نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 927

الفصل 927: الوصول إلى قاعدة الروح الثانية

الفصل 927: الوصول إلى قاعدة الروح الثانية

الفصل 927: الوصول إلى قاعدة الروح الثانية
بعد فتحه لقفل الجينات الثاني ، لاحظ هان سين أن نمط روح الملك السوبر كان أقوى بكثير . في حين أن هذا كان مفيد لعدد من الأسباب الواضحة ، فقد كان هناك بعض العوائق التي أثرت على عقله.
هذا نابع في الغالب من حقيقة أن لياقته لم ترتفع لتتزامن مع فتح القفل الثاني. مع قوة أكبر ، اصبح وضع الروح السوبر يستمر لوقت أقل مما كان عليه من قبل.
لذا استمر هان سين في ممارست سوترا سوترا دونغ شوان ، راغباً في ملئ نقاط جيناته . لكن من موقعه الحالي ، كانت خياراته محدودة . كان عليه أن ينتظر وصول المأوي إلى حافة غابة ثورن قبل الخروج للبحث عن اللحوم . كل ما يمكن أن يفعله الآن هو جمع النقاط الجينية الروحية لتعزيز قدراته ومقاوماته الأساسية.
كان هان سين يسعي للحصول على نقاط الفضاء والوقت على وجه الخصوص . كانت نادرة للغاية ، وقد تمكن فقط من الحصول على نقطة واحدة من الفضاء طوال الوقت في قاعدة الروح . تلك النقطة جاءت من ملك الحقيقة.
كان ملك الحقيقة روح طبقة ملكية فائقة . من بين جميع المتابعين من ، فرسان ، و نبلاء ، والأرواح الملكية التي قاتلهم ، لم يتمكن من الحصول على نقطة واحدة زمنية.
“هل يمكن الحصول على هذين العنصرين فقط من الأرواح الملكية الفائقة ؟” دخل هان سين قاعدة الروح الثانية ، وحرك جزيرته إلى أقرب جزيرة يمكنه رؤيتها.
لم يكن يهتم باي شئ، لذلك لم يكن يهمه من سيعارضه . طعن بحرية ، وكان أول من ؤأه .
كان هان سين أفضل بشكل طبيعي من الأرواح الملكية ، لذلك لم يكن يهتم بمن سيتحداه . لم يكن هناك شيء ليخاف منه.
“هل أنت الملك؟” الروح ، عندما رأى اقترب هان ، وقف حيث كان مع تعبيرات الخوف والاكتئاب تملئ وجهه .
“نعم ، أنا. لقد سمعت عني إذن؟” لم يبدأ هان سين على الفور في الهجوم ، وقرر التحدث إلى الروح أولاً.

الفصل 927: الوصول إلى قاعدة الروح الثانية بعد فتحه لقفل الجينات الثاني ، لاحظ هان سين أن نمط روح الملك السوبر كان أقوى بكثير . في حين أن هذا كان مفيد لعدد من الأسباب الواضحة ، فقد كان هناك بعض العوائق التي أثرت على عقله. هذا نابع في الغالب من حقيقة أن لياقته لم ترتفع لتتزامن مع فتح القفل الثاني. مع قوة أكبر ، اصبح وضع الروح السوبر يستمر لوقت أقل مما كان عليه من قبل. لذا استمر هان سين في ممارست سوترا سوترا دونغ شوان ، راغباً في ملئ نقاط جيناته . لكن من موقعه الحالي ، كانت خياراته محدودة . كان عليه أن ينتظر وصول المأوي إلى حافة غابة ثورن قبل الخروج للبحث عن اللحوم . كل ما يمكن أن يفعله الآن هو جمع النقاط الجينية الروحية لتعزيز قدراته ومقاوماته الأساسية. كان هان سين يسعي للحصول على نقاط الفضاء والوقت على وجه الخصوص . كانت نادرة للغاية ، وقد تمكن فقط من الحصول على نقطة واحدة من الفضاء طوال الوقت في قاعدة الروح . تلك النقطة جاءت من ملك الحقيقة. كان ملك الحقيقة روح طبقة ملكية فائقة . من بين جميع المتابعين من ، فرسان ، و نبلاء ، والأرواح الملكية التي قاتلهم ، لم يتمكن من الحصول على نقطة واحدة زمنية. “هل يمكن الحصول على هذين العنصرين فقط من الأرواح الملكية الفائقة ؟” دخل هان سين قاعدة الروح الثانية ، وحرك جزيرته إلى أقرب جزيرة يمكنه رؤيتها. لم يكن يهتم باي شئ، لذلك لم يكن يهمه من سيعارضه . طعن بحرية ، وكان أول من ؤأه . كان هان سين أفضل بشكل طبيعي من الأرواح الملكية ، لذلك لم يكن يهتم بمن سيتحداه . لم يكن هناك شيء ليخاف منه. “هل أنت الملك؟” الروح ، عندما رأى اقترب هان ، وقف حيث كان مع تعبيرات الخوف والاكتئاب تملئ وجهه . “نعم ، أنا. لقد سمعت عني إذن؟” لم يبدأ هان سين على الفور في الهجوم ، وقرر التحدث إلى الروح أولاً.

“بالطبع. الجميع يعرف من أنت. أنا معجب بك كثيرا.” الروح ، كما كان من قبل ، لم ترغب في القتال ، وقدم ل هان جين روحي .
لسوء حظ (هان سين) ، كان جين عنصر النار . كان قد بلغ هذا العدد من الجينات ، لذلك لم تكن هناك حاجة له ​​لقتل الروح.
عندما رفض هان سين الجين الذي عرض عليه ، بدت الروح تشعر بخيبة أمل كبيرة.
لكن بسرعة ، جاءت أخبار وصول الملك الي قاعدة الروح الثانية . تحركت العديد من الأرواح لمقابلته ، وتقديم جيناتهم الروحية . كان هان سين قادر على اختيار ما يريد.
إذا علم البشر بثروة هان سين ، فإنهم جميعًا سيغارون بشكل لا يصدق.
تقليديا ، كان البشر قادرين فقط على الحصول على جينات روحية عن طريق توقيع عقود مع الأرواح. إذا لم يوقعوا العقود مع الأرواح ، فإن جمع الجينات سيكون مستحيل .
وبصرف النظر عن التجارة مع الارواح ، لم يكن هناك أي طريقة أخرى.
إن الأرواح العادية العالية لن تعطي جيناتها إلى البشر الذين لم يوقعوا عقد معهم ، وهذا ينطبق بشكل خاص على الأرواح من الدرجة الأولى . بغض النظر عن ما تم تقديمه لهم أو الخدمة التي تم توفيرها لهم ، فإنهم لن يقدموا أبداً نقطة جينات روحية للبشر .
ما استطاع هان سين فعله ، والمبلغ الذي حصل عليه مجاناً ، كان شيئ خارج مجال العلاقات الإنسانية.
بعد فترة وجيزة ، علمت الإمبراطورة السماوية بوصول الملك الي قاعدة الروح الثانية .
“كان ذلك سريع . لقد فتح بالفعل قفل الجينات الثاني؟” ملك اليوم صرح.
وقالت الامبراطورة زهرة “الملك موهوب للغاية ولا يمكنك إنكار ذلك. لديه جينات كاملة ، تتلائم قوته مع الإمبراطور”.
“إذا كان أي شخص قادر على ضربه ، لا يوجد سوى شخص واحد يمكن أن أفكر فيه. وهو يقيم في قاعدة الروح الثانية أيضا” ، قالت الإمبراطورة السماوية.
“تقصدين الملك فينيكس؟” تحولت عيون الملك يوم إلى اللون الأبيض فجأة وهو ينظر إلى الإمبراطورة السماوية.
قالت الإمبراطورة السماوية: “إنه ليس إمبراطورًا ، لكنه من نسل أرواح ملكية . والأكثر من ذلك ، لديه جسد فينيكس. هذا يجعله محصن ضد الهجمات البدنية . وإذا ما كان يمكن لاحدهم أنهاء سلسلة انتصارات الملك ، فسيكون هو “.
“الملك فينيكس شخصية غريبة جداً ، رغم ذلك . فهو دائماً وحيد ، ومن الصعب جداً التحدث إليه” ، علقت الامبراطورة زهرة .
“أنا أعرفه جيداً. ربما أستطيع إقناعه بتحدي الملك”. الإمبراطورة السماوية كانت واثقة في قدراته.
“هذا خبر عظيم! مع الملك فينيكس هناك ، ف الملك ميت. الاله ، أتمنى لو كنت أعرف أين هو حجر روحه . لسحقته تحت حذائي!” قال الملك يوم بحقد .
كان يكره هان سين لانه أخذ أحد جينات روحه الملكية الفائقة وقبل الفتاة التي لطالما احبها .
“حتى لو كنا نعرف مكان حجره ، لم نتمكن من تدميره . هل تعتقد حقا أن لديك ما يلزم للعثور عليه ، والاستيلاء عليه ، وتحطيمه ، كل ذلك أمام هذا الإمبراطور؟” قالت الامبراطورة زهرة.
“لقد أزعج جميع الأرواح الملكية في ملجأ الاله الثالث. لا يمكن لأي إمبراطور أن يكون قادر على الصمود امام الغضب الذي سينزل على مأواه” ، وأوضح الملك يوم.
“من يريد أن يسيء إلى الإمبراطور ، فقط حتى يتمكنوا من الحصول على حجر الملك؟ وما هو أكثر من ذلك ، يبدو من المرجح أن الملك نفسه سوف يصبح إمبراطور في يوم من الأيام. إذا فشلت ؛ تهانينا! سيكون لديك اثنين من الأباطرة كأعداء فقط البلهاء سيعرضون أنفسهم لمثل هذا العذاب ، “الامبراطورة زهرة دحضته .
“لماذا تدفعين عنه هكذا؟ الاحمق؟” بدأ الملك يوم يغضب .
أصيبت الامبراطورة زهرة بصدمة مفاجئة ، فقالت: “أنا أقول لك فقط حقائق . أنا لا أقول أي شيء لحمايته.”
“أوقفوا الجدال أنتما الاثنان . سأفتح قفلي الجيني الثاني وأستشير الملك فينيكس حول هذا الأمر . ماذا ستفعلون جميعًا؟” سألت الإمبراطورة السماوية.
وقال الملك يوم “سأشاهده وهو يقتل.”
“أنا أيضا ،” وافقت الامبراطورة زهرة.
لقد هز ملك الحقيقة رأسه فقط ، قائلاً: “لا أستطيع فتح قفل الجين الثاني ، لذا لن آتي”.
“ثم دعونا نعود ونتدرب! سأدعو الملك فينيكس ليأتي”. الإمبراطورة السماوية وقفت. ثم ، اقتربت من الامبراطورة زهرة وقالت: “دعينا نذهب معا , اريد زيارتك للحصول علي بعض مستحضرات الزهور .”

“بالطبع. الجميع يعرف من أنت. أنا معجب بك كثيرا.” الروح ، كما كان من قبل ، لم ترغب في القتال ، وقدم ل هان جين روحي . لسوء حظ (هان سين) ، كان جين عنصر النار . كان قد بلغ هذا العدد من الجينات ، لذلك لم تكن هناك حاجة له ​​لقتل الروح. عندما رفض هان سين الجين الذي عرض عليه ، بدت الروح تشعر بخيبة أمل كبيرة. لكن بسرعة ، جاءت أخبار وصول الملك الي قاعدة الروح الثانية . تحركت العديد من الأرواح لمقابلته ، وتقديم جيناتهم الروحية . كان هان سين قادر على اختيار ما يريد. إذا علم البشر بثروة هان سين ، فإنهم جميعًا سيغارون بشكل لا يصدق. تقليديا ، كان البشر قادرين فقط على الحصول على جينات روحية عن طريق توقيع عقود مع الأرواح. إذا لم يوقعوا العقود مع الأرواح ، فإن جمع الجينات سيكون مستحيل . وبصرف النظر عن التجارة مع الارواح ، لم يكن هناك أي طريقة أخرى. إن الأرواح العادية العالية لن تعطي جيناتها إلى البشر الذين لم يوقعوا عقد معهم ، وهذا ينطبق بشكل خاص على الأرواح من الدرجة الأولى . بغض النظر عن ما تم تقديمه لهم أو الخدمة التي تم توفيرها لهم ، فإنهم لن يقدموا أبداً نقطة جينات روحية للبشر . ما استطاع هان سين فعله ، والمبلغ الذي حصل عليه مجاناً ، كان شيئ خارج مجال العلاقات الإنسانية. بعد فترة وجيزة ، علمت الإمبراطورة السماوية بوصول الملك الي قاعدة الروح الثانية . “كان ذلك سريع . لقد فتح بالفعل قفل الجينات الثاني؟” ملك اليوم صرح. وقالت الامبراطورة زهرة “الملك موهوب للغاية ولا يمكنك إنكار ذلك. لديه جينات كاملة ، تتلائم قوته مع الإمبراطور”. “إذا كان أي شخص قادر على ضربه ، لا يوجد سوى شخص واحد يمكن أن أفكر فيه. وهو يقيم في قاعدة الروح الثانية أيضا” ، قالت الإمبراطورة السماوية. “تقصدين الملك فينيكس؟” تحولت عيون الملك يوم إلى اللون الأبيض فجأة وهو ينظر إلى الإمبراطورة السماوية. قالت الإمبراطورة السماوية: “إنه ليس إمبراطورًا ، لكنه من نسل أرواح ملكية . والأكثر من ذلك ، لديه جسد فينيكس. هذا يجعله محصن ضد الهجمات البدنية . وإذا ما كان يمكن لاحدهم أنهاء سلسلة انتصارات الملك ، فسيكون هو “. “الملك فينيكس شخصية غريبة جداً ، رغم ذلك . فهو دائماً وحيد ، ومن الصعب جداً التحدث إليه” ، علقت الامبراطورة زهرة . “أنا أعرفه جيداً. ربما أستطيع إقناعه بتحدي الملك”. الإمبراطورة السماوية كانت واثقة في قدراته. “هذا خبر عظيم! مع الملك فينيكس هناك ، ف الملك ميت. الاله ، أتمنى لو كنت أعرف أين هو حجر روحه . لسحقته تحت حذائي!” قال الملك يوم بحقد . كان يكره هان سين لانه أخذ أحد جينات روحه الملكية الفائقة وقبل الفتاة التي لطالما احبها . “حتى لو كنا نعرف مكان حجره ، لم نتمكن من تدميره . هل تعتقد حقا أن لديك ما يلزم للعثور عليه ، والاستيلاء عليه ، وتحطيمه ، كل ذلك أمام هذا الإمبراطور؟” قالت الامبراطورة زهرة. “لقد أزعج جميع الأرواح الملكية في ملجأ الاله الثالث. لا يمكن لأي إمبراطور أن يكون قادر على الصمود امام الغضب الذي سينزل على مأواه” ، وأوضح الملك يوم. “من يريد أن يسيء إلى الإمبراطور ، فقط حتى يتمكنوا من الحصول على حجر الملك؟ وما هو أكثر من ذلك ، يبدو من المرجح أن الملك نفسه سوف يصبح إمبراطور في يوم من الأيام. إذا فشلت ؛ تهانينا! سيكون لديك اثنين من الأباطرة كأعداء فقط البلهاء سيعرضون أنفسهم لمثل هذا العذاب ، “الامبراطورة زهرة دحضته . “لماذا تدفعين عنه هكذا؟ الاحمق؟” بدأ الملك يوم يغضب . أصيبت الامبراطورة زهرة بصدمة مفاجئة ، فقالت: “أنا أقول لك فقط حقائق . أنا لا أقول أي شيء لحمايته.” “أوقفوا الجدال أنتما الاثنان . سأفتح قفلي الجيني الثاني وأستشير الملك فينيكس حول هذا الأمر . ماذا ستفعلون جميعًا؟” سألت الإمبراطورة السماوية. وقال الملك يوم “سأشاهده وهو يقتل.” “أنا أيضا ،” وافقت الامبراطورة زهرة. لقد هز ملك الحقيقة رأسه فقط ، قائلاً: “لا أستطيع فتح قفل الجين الثاني ، لذا لن آتي”. “ثم دعونا نعود ونتدرب! سأدعو الملك فينيكس ليأتي”. الإمبراطورة السماوية وقفت. ثم ، اقتربت من الامبراطورة زهرة وقالت: “دعينا نذهب معا , اريد زيارتك للحصول علي بعض مستحضرات الزهور .”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط