نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 928

الفصل 928: لست في مزاج جيد اليوم

الفصل 928: لست في مزاج جيد اليوم

الفصل 928: لست في مزاج جيد اليوم
ظلت الإمبراطورة السماوية مع الامبراطورة زهرة ، وبعد أن ابتعدو من مسمع الآخرين ، سألت: “إذاً , انتي تحبين الملك؟”
أحمر وجه الامبراطورة زهرة من الخجل وقالت: “وهل هذا شئ سيء؟”
ابتسمت الإمبراطورة السماوية وأجابتها : “الأمر ليس سيئ ، لكن بما أنه لم يتعرف أحد بعد على هويته ، فلا يجب أن تضعي آمالك عليه في اي وقت قريب “.
“أنا لا أتمنى أي شيء . إنه قوي ، هذا كل شيء ؛ إنه يبهجني كثيرًا” ، أوضحت الامبراطورة زهرة.
“هذا جيد ، إذن.” ابتسمت الإمبراطورة السماوية ولم تقل أي شيء آخر.
قضى هان سين أيامه في سعادة غامرة . لقد جمع عددًا كبير من الجينات الروحية ، مع القليل من الجهد والتعب .
وبقدر ما كان الأمر كذلك ، فقد جعله يشعر وكأنه لم تكن هناك اي اروح ملكية . اعتقد انه كان غريبا جدا. لقد أمضى عدة أيام هناك ، ولكن لم يتم تحديه أو اقتربت منه روح ملكية واحدة . على هذا النحو ، لم يحصل على نقطة جينات روحية ملكية واحدة. كان تقريبا كما لو كانوا جميعًا يتجنبونه.
“كيف يفترض بي الحصول على المزيد من جينات روح ملكية ، إذا استمرت الأمور بهذه الطريقة؟” نظر هان سين إلى رتبته ، ملاحظًا أنه كان أقل بقليل من مائة ألف.
“هممف ، إذا لم تخرج ، فسأجبرك علي الخروج”. أرسل هان سين الأرواح التي كانت تتجمع من حوله ، وانطلق بجزيرته.
عندما تسائل الجميع عما كان يفعل ، ذهب هان سين بحثاً عن أرواح كانت أعلى مرتبة منه.
أخفى هان سين حالته مع هالة دونغ شوان ، حتى لا يعرف أحد أنه قادم.
عندما اقترب من روح ، تحدى خصمه المطلوب بسرعة . كان يسير نحو أي شخص يتمتع برتبة أعلى منه ، وعندما تقترب رتبته من عالم أرقام ألارواح الملكية ، توقف.
“يجب أن يكونو المئة الأوائل هم الأرواح الملكية . إذا قمت بقتلهم واحدا تلو الآخر ، سوف أكون قادر على الحصول على مائة جين روح ملكي ” ، قال هان سين بذكاء.
كان قد سمع أن المئات كانوا يتألفون في الغالب من أرواح الملك ، ولأنهم لم يستطيعوا رفض تحديه ، فقد خطط لقتلهم بالتتابع.
جاء هان سين عبر روح كانت مرتبة مئة وسبعة وعشرون . كان اسم الروح ملك العاصفة . وبدون أي تحذير ، وجد ملك العاصفة نفسه في تحدي وسحب على الفور إلى القتال.
وقد فتح ملك العاصفة قفل الجينات الثاني ، ولكن بعد بضع ضربات ، قتل. من الروح ، تلقت هان سين نقطة جينو عنصر الرياح.
بعد ذلك ، وجد روحان ملكيتان . بعد وفاتهم ، حصل على نقطتين إضافيتين للنار
على الرغم من أنه تخطى بعض الرتب بينهما ، لم يكن هناك أي شيء يمكنه القيام به حيال ذلك . لقد بذل قصارى جهده للعثور على ارواح كانت أقرب ما يمكن إلى رتبته ، لكنه تجنب تماماً تلك التي كانت مائة أو أقل.
فجأة ، نظر إلى عدد قليل من الجزر التي كانت في طريقه.
كانت الامبراطورة زهرة والملك يوم . كان معهم روح امرأة أخرى كان قد رآها من قبل ، لكن لم تظهر . كان هناك أيضا شخص لم يره من قبل . كانت روح ذكور شقراء ، وكان لديه عيون نارية ، مثل طائر العنقاء . بدا نبيلاً ، كما لو كان محشو بالفخر.
عندما اقترب من هان سين ، لم ينظر إليه حتى . كل الارواح كانت تتحدث مع الإمبراطورات.

الفصل 928: لست في مزاج جيد اليوم ظلت الإمبراطورة السماوية مع الامبراطورة زهرة ، وبعد أن ابتعدو من مسمع الآخرين ، سألت: “إذاً , انتي تحبين الملك؟” أحمر وجه الامبراطورة زهرة من الخجل وقالت: “وهل هذا شئ سيء؟” ابتسمت الإمبراطورة السماوية وأجابتها : “الأمر ليس سيئ ، لكن بما أنه لم يتعرف أحد بعد على هويته ، فلا يجب أن تضعي آمالك عليه في اي وقت قريب “. “أنا لا أتمنى أي شيء . إنه قوي ، هذا كل شيء ؛ إنه يبهجني كثيرًا” ، أوضحت الامبراطورة زهرة. “هذا جيد ، إذن.” ابتسمت الإمبراطورة السماوية ولم تقل أي شيء آخر. قضى هان سين أيامه في سعادة غامرة . لقد جمع عددًا كبير من الجينات الروحية ، مع القليل من الجهد والتعب . وبقدر ما كان الأمر كذلك ، فقد جعله يشعر وكأنه لم تكن هناك اي اروح ملكية . اعتقد انه كان غريبا جدا. لقد أمضى عدة أيام هناك ، ولكن لم يتم تحديه أو اقتربت منه روح ملكية واحدة . على هذا النحو ، لم يحصل على نقطة جينات روحية ملكية واحدة. كان تقريبا كما لو كانوا جميعًا يتجنبونه. “كيف يفترض بي الحصول على المزيد من جينات روح ملكية ، إذا استمرت الأمور بهذه الطريقة؟” نظر هان سين إلى رتبته ، ملاحظًا أنه كان أقل بقليل من مائة ألف. “هممف ، إذا لم تخرج ، فسأجبرك علي الخروج”. أرسل هان سين الأرواح التي كانت تتجمع من حوله ، وانطلق بجزيرته. عندما تسائل الجميع عما كان يفعل ، ذهب هان سين بحثاً عن أرواح كانت أعلى مرتبة منه. أخفى هان سين حالته مع هالة دونغ شوان ، حتى لا يعرف أحد أنه قادم. عندما اقترب من روح ، تحدى خصمه المطلوب بسرعة . كان يسير نحو أي شخص يتمتع برتبة أعلى منه ، وعندما تقترب رتبته من عالم أرقام ألارواح الملكية ، توقف. “يجب أن يكونو المئة الأوائل هم الأرواح الملكية . إذا قمت بقتلهم واحدا تلو الآخر ، سوف أكون قادر على الحصول على مائة جين روح ملكي ” ، قال هان سين بذكاء. كان قد سمع أن المئات كانوا يتألفون في الغالب من أرواح الملك ، ولأنهم لم يستطيعوا رفض تحديه ، فقد خطط لقتلهم بالتتابع. جاء هان سين عبر روح كانت مرتبة مئة وسبعة وعشرون . كان اسم الروح ملك العاصفة . وبدون أي تحذير ، وجد ملك العاصفة نفسه في تحدي وسحب على الفور إلى القتال. وقد فتح ملك العاصفة قفل الجينات الثاني ، ولكن بعد بضع ضربات ، قتل. من الروح ، تلقت هان سين نقطة جينو عنصر الرياح. بعد ذلك ، وجد روحان ملكيتان . بعد وفاتهم ، حصل على نقطتين إضافيتين للنار على الرغم من أنه تخطى بعض الرتب بينهما ، لم يكن هناك أي شيء يمكنه القيام به حيال ذلك . لقد بذل قصارى جهده للعثور على ارواح كانت أقرب ما يمكن إلى رتبته ، لكنه تجنب تماماً تلك التي كانت مائة أو أقل. فجأة ، نظر إلى عدد قليل من الجزر التي كانت في طريقه. كانت الامبراطورة زهرة والملك يوم . كان معهم روح امرأة أخرى كان قد رآها من قبل ، لكن لم تظهر . كان هناك أيضا شخص لم يره من قبل . كانت روح ذكور شقراء ، وكان لديه عيون نارية ، مثل طائر العنقاء . بدا نبيلاً ، كما لو كان محشو بالفخر. عندما اقترب من هان سين ، لم ينظر إليه حتى . كل الارواح كانت تتحدث مع الإمبراطورات.

وبالنظر إلى تمثاله ، لاحظ هان سين أن رقمه واحد . هذا يعني أنه كان أعظم وأقوى روح في قاعدة الروح الثانية بأكملها.
“الملك ، هل تجرؤ على تحدي الملك فينيكس؟” الملك يوم اقترح ببرود.
“هذا هو الملك فينيكس؟” تأمل هان سين في الرجل الشقراء.
“نعم أنا. الآن اوقف الهراء وقاتلني!” نظر الملك فينيكس على هان سين بازدراء.
ما قاله الملك فينيكس ليس تصرف شخصي , هو ببساطة تصرف على هذا النحو مع الجميع. كان وقحا للغاية عندما أراد تحدي الآخرين.
“يا إلهي! هذا سيكون عرض مدهش.”
“جسد الملك فينيكس لا يمكن تدميره ، أو هكذا سمعت. هل يملك الملك ما يلزم لهزيمة مثل هذا العدو؟”
“هذه المعركة ستثبت ، مرة واحدة وإلى الأبد ، ما إذا كان الملك لا يقهر”.
صاح الملك فينيكس بصوت عالي مثل الطائر ، لفت انتباه جميع الأرواح التي كانت قريبة.
تزايد الحماس ، واقتربوا جميعا.
تأمل هان سين . كان الأمر كما لو أنه لم يسمع حتى ما قاله الملك فينيكس. ثم ، قاد هان سين جزيرته نحو واحدة من الجزر التي كانت تقترب.
كان يطلق على الروح التي كان يرأسها ملك الضوء . الروح كانت في المرتبة مئة وتسع عشرة. عندما رأى هان سين يقف في طريقه مثل كلب مسعور ، كان الأوان قد فات بالنسبة له للهرب.
كان فقط سيشاهد المعركة التي كان من المفترض أن تبدأ ، ولكن في ومضة ، قفز الملك إلى جزيرته للقتال .
“الملك ، هل أنت خائف من الملك فينيكس؟” صاحت الامبراطورة زهرة في هان سين.
“من الجميل أن أراكي مرة أخرى ، الامبراطورة زهرة. هل جئتي إلى هنا لتفي بما تدينين لي به؟” ابتسم هان سين في وجهها.
خجلت ونست كل الكلمات التي كانت تنوي أن تتهكم بها عليه .
وقال الملك يوم بنبرة ساخرة: “الملك ، لماذا تهرب من الملك فينيكس؟ إذا كنت خائف ، فقط اعترف بذلك. لن نجبرك على تحديه.”
“أستطيع أن أقتل هذا الشئ بكل سهولة ، لكنني لست في مزاج جيد اليوم. ربما مرة أخرى؟” قال هان سين ، ثم هاجم ملك الضوء .
لم يكن لملك الضوء أي فرصة ضد هان سين ، وتم تدميره بسرعة.
بعد تلقي نقطة جينو عنصر الرعد ، انتقل هان سين لجزيرته , تجاهل بشكل صارخ الملك فينيكس والتحدي الذي اقتراحه.
“كم هو فاحش . قال أنه سيكون سهل ، لكنه بعد ذلك هرب!” تم تجميد الأرواح ، بعد مشاهدة ما حدث.

وبالنظر إلى تمثاله ، لاحظ هان سين أن رقمه واحد . هذا يعني أنه كان أعظم وأقوى روح في قاعدة الروح الثانية بأكملها. “الملك ، هل تجرؤ على تحدي الملك فينيكس؟” الملك يوم اقترح ببرود. “هذا هو الملك فينيكس؟” تأمل هان سين في الرجل الشقراء. “نعم أنا. الآن اوقف الهراء وقاتلني!” نظر الملك فينيكس على هان سين بازدراء. ما قاله الملك فينيكس ليس تصرف شخصي , هو ببساطة تصرف على هذا النحو مع الجميع. كان وقحا للغاية عندما أراد تحدي الآخرين. “يا إلهي! هذا سيكون عرض مدهش.” “جسد الملك فينيكس لا يمكن تدميره ، أو هكذا سمعت. هل يملك الملك ما يلزم لهزيمة مثل هذا العدو؟” “هذه المعركة ستثبت ، مرة واحدة وإلى الأبد ، ما إذا كان الملك لا يقهر”. صاح الملك فينيكس بصوت عالي مثل الطائر ، لفت انتباه جميع الأرواح التي كانت قريبة. تزايد الحماس ، واقتربوا جميعا. تأمل هان سين . كان الأمر كما لو أنه لم يسمع حتى ما قاله الملك فينيكس. ثم ، قاد هان سين جزيرته نحو واحدة من الجزر التي كانت تقترب. كان يطلق على الروح التي كان يرأسها ملك الضوء . الروح كانت في المرتبة مئة وتسع عشرة. عندما رأى هان سين يقف في طريقه مثل كلب مسعور ، كان الأوان قد فات بالنسبة له للهرب. كان فقط سيشاهد المعركة التي كان من المفترض أن تبدأ ، ولكن في ومضة ، قفز الملك إلى جزيرته للقتال . “الملك ، هل أنت خائف من الملك فينيكس؟” صاحت الامبراطورة زهرة في هان سين. “من الجميل أن أراكي مرة أخرى ، الامبراطورة زهرة. هل جئتي إلى هنا لتفي بما تدينين لي به؟” ابتسم هان سين في وجهها. خجلت ونست كل الكلمات التي كانت تنوي أن تتهكم بها عليه . وقال الملك يوم بنبرة ساخرة: “الملك ، لماذا تهرب من الملك فينيكس؟ إذا كنت خائف ، فقط اعترف بذلك. لن نجبرك على تحديه.” “أستطيع أن أقتل هذا الشئ بكل سهولة ، لكنني لست في مزاج جيد اليوم. ربما مرة أخرى؟” قال هان سين ، ثم هاجم ملك الضوء . لم يكن لملك الضوء أي فرصة ضد هان سين ، وتم تدميره بسرعة. بعد تلقي نقطة جينو عنصر الرعد ، انتقل هان سين لجزيرته , تجاهل بشكل صارخ الملك فينيكس والتحدي الذي اقتراحه. “كم هو فاحش . قال أنه سيكون سهل ، لكنه بعد ذلك هرب!” تم تجميد الأرواح ، بعد مشاهدة ما حدث.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط