نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 930

الفصل 930: جسد العنقاء

الفصل 930: جسد العنقاء

الفصل 930: جسد العنقاء
“مثير للسخرية”! بسماع ما قاله هان سين ، لم يستطع الملك يوم أن يفعل شيئ سوى السخرية.
أخذ الملك فينيكس الامور بهدوء ، لم يتأثر بما قاله هان سين ، وأجاب فقط: “هذا أمر جيد. ربما هذا هو ما يجب أن نفعله ؛ بالطبع ، الواقع سيكون العكس . أقتلك ، ثم تقتل نفسك. تسع مرات ، حسنًا؟
“موافق “. ابتسم هان سين ، حيث بدأ شعاع من نور مقدس يلفه .
اشتعل جسد الملك فينيكس في لهب من النيران الذهبية ، يمكن رؤية ظلال طائر العنقاء المولود حديثًا ، تتحرك بهدوء خلف ستارة النار التي تكتسح الارواح . كانت اشكال النيران مع الوانها الذهبية مشهد ساحر ، مثل ينبوع من الذهب المنصهر .
قال الملك يوم “لا شك أن جسد العنقاء يضع الحسد فيى قلب كل من ينظر إليه” ، ولم يحاول حتى إخفاء غيرته من قدرت الجسد الفريدة .
كان لكل فرد من الأرواح أفواهه مفتوحة من الدهشة وعيون تحدق في ذهول . شعروا بالفخر للسماح لهم بمشاهدة جسد العنقاء .
أمضى الملك فينيكس سنوات عديدة في قواعد الروح الأولى والثانية . لم يخسر مرة واحدة ، وكان روح قوية للغاية.
نظر هان سين في وجهه وحرك فقط قبضته.
ألقى الملك فينيكس قبضة في مواجهة قبضة هان . تحولت ألسنة اللهب الذهبية التي حولت قبضته إلى شكل طائر العنقاء المولود من اللهب ، وانطلقت القبضة إلى الأمام بقوة هائلة.
بووووم!
اصطدم قبضة هان سين بطائر العنقاء وحطمتها . قبضته لم تتوقف عند هذا الحد ، ولكنها استمرت إلى الأمام. انطلقت قبضته عبر الهواء وتحطمت علي جسد الملك فينيكس.
تحطمت الطيور واللهب الذي أحاط الملك فينيكس من قبل القوة الغامضة التي تغذي قبضة هان سين.
لكن في الثانية التالية ، تشددت النيران الذهبية حول جسد الملك فينيكس  وتم تجديدها مثل استدعاء درع ناري . كان غير متضرر ، كما لو أنه لم يعاني من قوة تلك الضربة.
“الملك فينيكس جيد ، لكن لا يوجد إنكار لمدى قوة الملك أيضاً . هل رأيت تحطم قبضة طائر العنقاء الخاصة به ؟” علقت الإمبراطورة السماوية.
كان الملك يوم سعيد ، وقال: “ها ، حتى قدرة الملك تختفي امام الملك فينيكس . لقد انتهى الملك هذه المرة “.
ارتدت الامبراطورة زهرة نظرة معقدة ، وعانت بوضوح من معركة داخلية من الآراء المتضاربة.  لقد أرادت أن يخسر الملك ، ولكن ليس ان يسحق تماماً . لقد أرادت تقريبا أن يفوز.
لم يتذمر هان سين واستمر في هجماته . سقطت كل قبضة من قبضات يده ضد جسد الملك فينيكس ، وفي كل مرة يتم إخماد اللهب ، يولد من جديد لحمته قبل أن تهبط قبضة أخرى.
بغض النظر عن مقدار القوة التي وضعها هان سين في هجماته ، تجاهل الملك فينيكس كل واحد منهم ، ولم يتعرض لأي ضرر .
لقد وقف الملك فينيكس هناك ، ولم يحاول حتى تفادي هجمات هان سين . نظر إلى خصمه بازدراء ، حيث تم ضربه بلكمة.
وقال فينكس ببرود “انه غير مجدي . لا يمكنك ان تؤذيني . انتحر الان و وارحنا من عناء الانتظار.”
ابتسم “هان سين” في “فينيكس” و قال: “أعترف بأني معجب بها . هذه مهارة من عناصر اللهب ، أليس كذلك؟”
“لا تقارن نعمة جسد العنقاء الخاصة بي بالنار العادية . انها شعلة مقدسة ، إنه طاهرة ونهائية .” كان وجه فينكس محشو بالفخر الشديد عندما كان يتحدث.

*للتذكير العنقاء تولد من نيران النيرفانا في الاساطير*
نظرت الارواح التي شاهدت القتال بكل اعجاب . كانوا في رهبة من جسد طائر العنقاء.
ضحك هان سين ، وقال: “أنت تجعله يبدو وكأنه لا يهزم ، لكننا جميعًا نعرف أن كل شيء له ضعفه. النار نار ، والنار لا تتوافق مع الماء بشكل جيد”.
قال فينيكس بنبرة ساخطة “لا تتحكم في قدرات الماء .”
كان عنصر الماء لا يزال غير ضار ضد الملك فينيكس . الهجمات المائية العادية لم تكن قادرة على قمع لهيب طائر الفينيق.
انضم الملك يوم في الاستهزاء وقال: “اوقف حماقتك ! حتى لو كنت تمارس قدرات عنصر الماء ، فإنها لن تفعل شيئ . توقف عن هدر وقتنا “.
تجاهل هان سين الملك يوم واستمر في التركيز على الملك فينيكس . قال: “من قال لك أني لست متناغم مع عنصر الماء؟”
رفع هان سين ذراعه وفتح كف يده . استدعى الهواء البارد ليغلفها ، ونمت أقوى وأقوى في عاصفة ثلجية شرسة ، حتى غطتها في نهاية المطاف.
“اعتقدت انه قواه كانت جسدية فقط؟” صدم الجميع بهذا التغيير ، غير قادرين على تصديق أن هان كان يستخدم قوة الجليد.
*تخيلو اذا قلد طاقتهم بدونغ شوان :)*
“هل كان يخفي قوته الحقيقية بكل هذا الوقت؟ أعني أنه كان يضرب كل واحد منا بقبضته فقط.” حتى ملك يوم فوجئ.
“لا. هذه ليست قوته الحقيقية ؛ إنها في الواقع تبدو أضعف” ، نبهتهم الإمبراطورة السماوية.
“تقصدين أن تقولي إن هذه القدرة في الحقيقة لا تخصه؟” سألت الامبراطورة زهرة.
نظر الملك فينيكس إلى هان سين بازدراء ، قائلاً: “هذه القدرة لا تخصك. لا يمكنك جعلها فعالة! حتى هذه القوة لا يمكن أن تسبب لي الأذى”.
“حقا؟ اذاً أنت على استعداد لقبول هذه اللكمة ؟” لم ينتظر هان سين الرد ، وألقاها ببساطة نحو الملك فينيكس.
لقد تعلم القوى الجليدية من الجنية الصغيرة في معبد الاله الثاني . كان قد فتح أول قفل للجينات فقط ، لذلك كان أضعف مما كان يمكن أن يكون . كان ذلك واضح في نظر الآخرين.
لقد عرف هان سين أن قدرة الجنية الصغيرة كانت فريدة ، لكنه خطط للقيام بأكثر من مجرد استخدام قدراتها. كان لديه العدد قليل من الاضافات في عقله .
في نفس اللحظة تقريبًا ، قام هان سين بمحاكاة قوة ليتيل سيلفر . الهواء المتجمد اندلع بشحنة كهرباء وحشية ، لم يكن الامر مختلف عن مهارة اعاصفة الماء التي تعلمها للتو .
كانت قبضة هان سين محاطًة بالغيوم . نفس الغيوم التي تحجب الكثير من جسده.
لم تكن قوة الملك فينيكس  وسرعته جيدة مثل هان سين ، لذا فإن هجوم شعلة فينيكس للروح لا يمكن أن يؤذيه.
لقد كانوا في حالة من الجمود ، حيث لم يكن من الممكن أن يتعرض هان سان للضرر ، ولم يستطع هان سين الإضرار بالروح بنوره المقدس حتى الآن ، كان الملك فينيكس مغرورًا للغاية وصاخب للغاية بسبب موهبة جسد العنقاء التي كان يملكها . كان لديه جسم غير قابل للتدمير ، وكان يريد أن يعرف الناس ذلك.
بووووم!
اصطدمت قبضة هان سين بجسم الملك فينيكس وغرقت في اللهب.

الفصل 930: جسد العنقاء “مثير للسخرية”! بسماع ما قاله هان سين ، لم يستطع الملك يوم أن يفعل شيئ سوى السخرية. أخذ الملك فينيكس الامور بهدوء ، لم يتأثر بما قاله هان سين ، وأجاب فقط: “هذا أمر جيد. ربما هذا هو ما يجب أن نفعله ؛ بالطبع ، الواقع سيكون العكس . أقتلك ، ثم تقتل نفسك. تسع مرات ، حسنًا؟ “موافق “. ابتسم هان سين ، حيث بدأ شعاع من نور مقدس يلفه . اشتعل جسد الملك فينيكس في لهب من النيران الذهبية ، يمكن رؤية ظلال طائر العنقاء المولود حديثًا ، تتحرك بهدوء خلف ستارة النار التي تكتسح الارواح . كانت اشكال النيران مع الوانها الذهبية مشهد ساحر ، مثل ينبوع من الذهب المنصهر . قال الملك يوم “لا شك أن جسد العنقاء يضع الحسد فيى قلب كل من ينظر إليه” ، ولم يحاول حتى إخفاء غيرته من قدرت الجسد الفريدة . كان لكل فرد من الأرواح أفواهه مفتوحة من الدهشة وعيون تحدق في ذهول . شعروا بالفخر للسماح لهم بمشاهدة جسد العنقاء . أمضى الملك فينيكس سنوات عديدة في قواعد الروح الأولى والثانية . لم يخسر مرة واحدة ، وكان روح قوية للغاية. نظر هان سين في وجهه وحرك فقط قبضته. ألقى الملك فينيكس قبضة في مواجهة قبضة هان . تحولت ألسنة اللهب الذهبية التي حولت قبضته إلى شكل طائر العنقاء المولود من اللهب ، وانطلقت القبضة إلى الأمام بقوة هائلة. بووووم! اصطدم قبضة هان سين بطائر العنقاء وحطمتها . قبضته لم تتوقف عند هذا الحد ، ولكنها استمرت إلى الأمام. انطلقت قبضته عبر الهواء وتحطمت علي جسد الملك فينيكس. تحطمت الطيور واللهب الذي أحاط الملك فينيكس من قبل القوة الغامضة التي تغذي قبضة هان سين. لكن في الثانية التالية ، تشددت النيران الذهبية حول جسد الملك فينيكس  وتم تجديدها مثل استدعاء درع ناري . كان غير متضرر ، كما لو أنه لم يعاني من قوة تلك الضربة. “الملك فينيكس جيد ، لكن لا يوجد إنكار لمدى قوة الملك أيضاً . هل رأيت تحطم قبضة طائر العنقاء الخاصة به ؟” علقت الإمبراطورة السماوية. كان الملك يوم سعيد ، وقال: “ها ، حتى قدرة الملك تختفي امام الملك فينيكس . لقد انتهى الملك هذه المرة “. ارتدت الامبراطورة زهرة نظرة معقدة ، وعانت بوضوح من معركة داخلية من الآراء المتضاربة.  لقد أرادت أن يخسر الملك ، ولكن ليس ان يسحق تماماً . لقد أرادت تقريبا أن يفوز. لم يتذمر هان سين واستمر في هجماته . سقطت كل قبضة من قبضات يده ضد جسد الملك فينيكس ، وفي كل مرة يتم إخماد اللهب ، يولد من جديد لحمته قبل أن تهبط قبضة أخرى. بغض النظر عن مقدار القوة التي وضعها هان سين في هجماته ، تجاهل الملك فينيكس كل واحد منهم ، ولم يتعرض لأي ضرر . لقد وقف الملك فينيكس هناك ، ولم يحاول حتى تفادي هجمات هان سين . نظر إلى خصمه بازدراء ، حيث تم ضربه بلكمة. وقال فينكس ببرود “انه غير مجدي . لا يمكنك ان تؤذيني . انتحر الان و وارحنا من عناء الانتظار.” ابتسم “هان سين” في “فينيكس” و قال: “أعترف بأني معجب بها . هذه مهارة من عناصر اللهب ، أليس كذلك؟” “لا تقارن نعمة جسد العنقاء الخاصة بي بالنار العادية . انها شعلة مقدسة ، إنه طاهرة ونهائية .” كان وجه فينكس محشو بالفخر الشديد عندما كان يتحدث.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط