نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 931

الفصل 931: قتل الملك فينيكس

الفصل 931: قتل الملك فينيكس

الفصل 931: قتل الملك فينيكس
الغيوم اخترقت جدار النار. الهواء البارد يمكن أن يجمد خلايا الآخرين ، وعلى الفور تقريبا ، تم تحويل طائر الفينيق المشتعل إلى العكس تماماً. تحول إلى تمثال جليدي .
بووووم!
كان الملك فينيكس تمثال جليدي ، وقد تجمدت جميع خلاياه الصلبة . ثم ، من دون سابق إنذار ، انفجر جسده إلى شرائح صغيرة من الجليد الذي سقط علي الجزيرة بينما تناثر الباقي مع الرياح .
انطلقت السنة اللهب الذهبيّة ، وكان الملك فينيك قد خرج من غبار الثلج . وعاد لتمثال روحه.
سقطت قاعدة الروح في هدوء تام ، يمكن أن تسمع سقوط دبوس . كان الملك فينيكس قد تم إبادته بالكامل في غمضة عين ، في لحظة واحدة ، اعتقدت كل روح أنها قد انزلقت إلى حلم غريب وسريالي.
تم تجميد الملك يوم ، وكان بالكاد يصدق عينيه.
كان فم الامبراطورة زهرة مفتوح على مصراعيه ، كما لو كان في حالة من الفزع , كانت تحاول أن تستوعب الصدمة وخيبة للآمال.
لم تتوقع الإمبراطورة السماوية أن الملك يمكن أن يهزم الملك فينيكس بسهولة ، مما يعني أنه يجب يسلم جميع جينات طائر العنقاء إلى الملك الآن.
نظرًا لأنها كانت هي التي أقنعت الملك فينيكس  بمقاتلة الملك ، شعرت بالذنب بشكل كبير.
” جينات اللهب الملكية +1‏، لقد حققت الرتبة الاولي , مكافئة الرتبة الاولي : الجينات الذاتية . + 10″
كان هان سين سعيد قليلا . يبدو أن الحصول على عشر جينات ذاتية لتحقيق المركز الأول كان بمثابة مكافأة متواضعة لهذا الإنجاز.
ادرك هان سين الان أن الحصول على جينات الروح الذاتية في قاعدة الروح لن يكون سهلا ، كما تصور أنه سيكون .
الملك فينيكس خرج من حجر الروح وهو يشتعل من الغضب ، ووسط  نيران غضبه ، لم يتأخر للحظة في الانطلاق نحو هان سين في شكل طائر العنقاء .

الفصل 931: قتل الملك فينيكس الغيوم اخترقت جدار النار. الهواء البارد يمكن أن يجمد خلايا الآخرين ، وعلى الفور تقريبا ، تم تحويل طائر الفينيق المشتعل إلى العكس تماماً. تحول إلى تمثال جليدي . بووووم! كان الملك فينيكس تمثال جليدي ، وقد تجمدت جميع خلاياه الصلبة . ثم ، من دون سابق إنذار ، انفجر جسده إلى شرائح صغيرة من الجليد الذي سقط علي الجزيرة بينما تناثر الباقي مع الرياح . انطلقت السنة اللهب الذهبيّة ، وكان الملك فينيك قد خرج من غبار الثلج . وعاد لتمثال روحه. سقطت قاعدة الروح في هدوء تام ، يمكن أن تسمع سقوط دبوس . كان الملك فينيكس قد تم إبادته بالكامل في غمضة عين ، في لحظة واحدة ، اعتقدت كل روح أنها قد انزلقت إلى حلم غريب وسريالي. تم تجميد الملك يوم ، وكان بالكاد يصدق عينيه. كان فم الامبراطورة زهرة مفتوح على مصراعيه ، كما لو كان في حالة من الفزع , كانت تحاول أن تستوعب الصدمة وخيبة للآمال. لم تتوقع الإمبراطورة السماوية أن الملك يمكن أن يهزم الملك فينيكس بسهولة ، مما يعني أنه يجب يسلم جميع جينات طائر العنقاء إلى الملك الآن. نظرًا لأنها كانت هي التي أقنعت الملك فينيكس  بمقاتلة الملك ، شعرت بالذنب بشكل كبير. ” جينات اللهب الملكية +1‏، لقد حققت الرتبة الاولي , مكافئة الرتبة الاولي : الجينات الذاتية . + 10″ كان هان سين سعيد قليلا . يبدو أن الحصول على عشر جينات ذاتية لتحقيق المركز الأول كان بمثابة مكافأة متواضعة لهذا الإنجاز. ادرك هان سين الان أن الحصول على جينات الروح الذاتية في قاعدة الروح لن يكون سهلا ، كما تصور أنه سيكون . الملك فينيكس خرج من حجر الروح وهو يشتعل من الغضب ، ووسط  نيران غضبه ، لم يتأخر للحظة في الانطلاق نحو هان سين في شكل طائر العنقاء .

بووووم!
استخدم هان سين مهارة عاصفة الماء ، التي طمست طائر العنقاء الطائر إلى غبار ثلجي مرة اخري .
“إذا كنت تفتقر إلى الشجاعة للانتحار ، يمكنني مساعدتك.” تحرك جسم هان سين مع موجة من الكهرباء . كان مظهر مادي للصاعقة المرعبة ، عندما اقترب من تمثال الملك فينيكس.
عندما هاجمه طائر العنقاء المجنون ، قام هان سين بلكمه مرة أخرى.
حالما قام بالهجوم مرة أخرى ، قتله هان سين . كرر هذا مراراً وتكراراً ، وكان الناس في وسط هذه المعركة يتأملون بكل تعبيرات الصدمة والرعب لا يستطيعون التفكير بشكل مستقيم بينما كانوا يحاولون معالجة ما كانت ترآه عيونهم الان .
باستخدام الجليد والرعد ، استمر الملك فينيكس في الموت دون أن يتاح له فرصة للتنفس.
شاهدت جميع الأرواح الملك فينيكس وهو يذبح بلا هوادة ، مثل الماشية التي تقاد الي الجزار .
لقد حضرة عشرة آلاف روح لمشاهدة المعركة ، ولم يصدر واحد منهم صوت . كانوا جميعا في حالة من الخوف الصامت ، حتي انطلق صوت الضجيج بشكل متكرر في نفس اللحظة .
“إنه أول رتبة لقاعدة الروح رغم قدومه من فترة قصيرة ؛ الملك ببساطة مرعب !” هذه الفكرة اشتعل في عقل كل روح هناك.
تم الآن تجميد الأرواح الذين أظهروا الازدراء ل هان سين.
لم يعتقد اي منهم أن هذه كانت نتيجة للقتال الذي أتوا لمشاهدته .
“هل هذا يعني أن الملك لم يكن خائف من الملك فينيكس على الإطلاق؟ هل اراد فقط جمع المزيد من جينات الروحية الملكية قبل تحقيق المركز الأول؟” أدركت بعض الأرواح أخيراً سبب رد فعل هان سين الأولي على اقتراح الملك فينيكس لقتال  ، وبعد إدراك ذلك ، بدأت الصيحات تعلو في السماء .
“لذلك ، قرر الملك محاربة ارواح الملك واحدة تلو الأخرى ، في ترتيب تسلسلي؟؟”
“الملك هو رجل قوي جدا. لن يخاف أبدا من اي خصم ، أو حتى يفكر في الفرار من المعركة”.
“الملك لا يقهر. من كان غبي بما فيه الكفاية ليعتقد أنه سيكون خائف من الملك فينيكس؟”
كان الانعكاس المفاجئ للرأي يمثل مدى عشق الارواح لأولئك الذين كانوا أقوي منهم ، بدأت الارواح تظهر اعجابها وحبها ل هان سين مرة أخرى.
بالنسبة لجينات النار التي سعى إليها ، لم يتباطأ هان سين في إعدامه المتكرر للملك فينيكس. استمر في قتله حتى وصل إلى مائة.
مائة نقطة هي الحد الأقصى الذي تمكن من استخراجه ، للأسف. لو كان قد وقع عقد ، لكان قد تلقى عدد غير محدود.
ومع ذلك ، كانت النتائج مرضية ل هان. كان يقدر جدا جينات النار التي كان قادر على حصادها . كل ما كان عليه أن يفعله بعد ذلك هو الوصول للحد الأقصى لجينات اللهب . بمجرد أن يفعل ذلك ، ستكون قوة مقاومته للنيران مثالية .
وبمجرد أن يتم تحقيق ذلك ، يمكنه ممارسة الفنون الجينية للنار بوتيرة أسرع بكثير.
بعد انتهاء المعركة ، أصبح اسم الملك مرادفا لكلمة لا يقهر.
استمرت العديد من ارواح الملك في احتقاره ، لكن أرواح الطبقة الدنيا كانت تحبه لدرجة التقديس . حتي ان العديد من الأرواح الملكية سعداء للغاية بتزويده بجينات روحية.
على الرغم من تلقيه الكثير من الجينات الروحية ، إلا أن هناك شعور كان يزعج عقل هان سين. كان في الواقع غير سعيد للغاية.
عززت الجينات الروحية فقط موهبة الشخص والكفاءات مع العناصر ؛ لم يرفعوا مستوى لياقة الشخص. كان التأثير الأكبر الذي سيقدمونه هو فتح قفل الجينات.
كانت نقاط جين اللهب ل “هان سين” على وشك الانتهاء إذا مارس مهارات عنصر النار ، فإن سرعته في فتح أقفال الجينات ستكون أسرع بكثير من البشر الآخرين.
يحتاج البشر العاديين إلى مستوى لياقة يصل إلى تسع مئة لفتح قفل الجينات الثالث ، ولكن إذا مارس هان سين مهارات عنصر النار ، يمكنه فتح قفل الجينات الثالث في أقل من ست مئة.
ومهما كانت مهارة النار الأولية التي استخدمها ، فيمكنه استخدامها بشكل أسرع وبقوة أكبر أيضًا.
ولكن بالنسبة إلى هان سين ، كان هذا الامتياز عديم الفائدة.
كان السبب في أنه كان قوي هو جسد روح الملك السوبر . وضعه في مكان مختلف تماما عن غيره من الارواح الملكية .
بالطبع ، لم يكن عنوان روح الملك “السوبر” يعني أنه أقوى من كل ارواح الملك الأخرى.
ومع ذلك ، فإن أرواح الملك التي كانت قد فتحت قفل الجينات الأول أو الثاني فقط ستظل أضعف من روح الملك السوبر الأساسي.
كانت روح الملك التي فتحت أول قفل للجينات لديها مستوى لياقة يمكن مقارنته بملك الحشرات الحديدية.
كانت الأرواح الملكية في حاجة إلى النمو ، وزادت لياقتها كلما ازدادت قوتها .
لاحظت هان سين أنه من خلال الحصول على المزيد من نقاط الروح الذاتية ، فإن القوة التي يمتلكها وضع روح الملك السوبر ستكون أقوى بكثير.
لأن روح الملك السوبر كانت أقوى ، يمكنه أن يهزم ارواح الملك بسهولة . ولكن من أجل الاستمرار بهذه الطريقة ، من دون زيادة مجموع الجينات الذاتية ، فإن المزايا لن تقارن القريبة بالصعوبات . لقد احتاج اليهم ، وأدرك مدى صعوبة مثل هذه المهمة.
ولجعل الأمور أسوأ بالنسبة له ، كان هان سين لا يزال عالق في المعبد ، غير قادر على صيد المخلوقات هناك. الاستمرار في هذا المسار ، دون زيادة لياقته ، يمكن أن يتسبب في موته .
كان بإمكانه فقط استخدام أسلوب روح الملك السوبر في المعبد كورقة رابحة ، سيكون الملاذ الأخير. لم يعد باستطاعته استعماله بشكل عشوائي ، ليس قبل تحسين قوة جسمه.
“سان مو ، لقد وصلنا أخيرا إلى حافة غابة ثورن!” نادي تشو مينغ بسعادة هان سين.
………………………….
ممكن اشير كام فصل بالليل

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط