نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 934

الفصل 934: جين مومنت

الفصل 934: جين مومنت

الفصل 934: جين مومنت
“هل تريدين أن يتم سجنك في بحر الروح من الآن إلى الأبدية ، أم ترغبين في السيطرة على المأوي؟” قال هان سين ، يحدق بشدة في الملكة مومنت.
*ومن هنا نكتشف ان طموح هان هو الحياة الابدية *
كانت الملكة مومنت تشعر بالارتباك . اعترفت البشرية بوجود قواعد روحية ، لكن القليل جدا من الناس عرفوا ما هي بالضبط.
هددها هان سين بما كانت تخشاه أكثر من غيره : العودة إلى بحر الروح ، السجن . إذا تمكنت من السيطرة على المأوي وإلدخول لقاعدة الروح ، فقد اعتقدت أن لديها فرصة للهروب منه.
بالطبع ، لم يكن هان سين يثق كلياً بها ، وكان يعرف عمليا ما كانت تخطط له. كان يريدها أن تشعر باليأس ، وتقوم بتسليم النقاط الجينية له .
كان يعتقد أن الملكة مومنت تتماشى مع عنصر الفضاء النادر ، وكانت على الأرجح الروح الوحيد الذي يمكنه أن يجد لديه جينات فضائية.
حتى لو كان محظوظًا بما يكفي لمواجهة روح عنصر الفضاء في قاعدة الروح ، فإن الكمية التي سيتلقاها ستكون منخفضة للغاية ، وكان يكاد يكون مضمون ألا يرغب أي روح بعنصر الفضاء في رهان عدد كبير منهم في قتال الذات. مثلما فعل الملك فينيكس .
نظرت الملكة مومنت إلى هان سين وقالت: “أخذوا جيناتي قبل أن يعيدوني إلى معبد الاله الثاني . لن أتمكن من إعطائهم لك حتى لو أردت ذلك”.
“كيف تكسبين المزيد من نقاط الجينات الذاتية؟” أراد هان سين زيادة رصيده .
“تستهلك جينات الحياة من المخلوقات السوبر التي تشترك في نفس عنصرك. إما ذلك ، أو ثمرة نفس العنصر ،” أجابت الملكة مومنت ، بشكل مفاجئ على الفور.
“دعينا نتحدث عن العمل.” توقف هان سين للحظة قصيرة ، متأملاً الملكة مومنت ، ثم قال: “لكن قبل ذلك ، سيكون عليكي إعطائي نقطة جينات واحدة”.
“لكن لدي فقط واحدة !” ارتبكت الملكة مومنت.
“حسناً ، إما هذا او أن تعودي إلى بحر الروح . الخيار لكي .” لم يصدقها هان سين.
حتى لو كانت جينات روحها الملكية قد تم أخذها بعيدا ، فقد كانت في حرم الاله الثاني لبعض الوقت ، حكمت على مأوي ملكي . كان يعتقد اعتقادا راسخ أن لديها أكثر من واحد.
كانت لديها الموهبة لزراعة شجرة الستت كنوز بعد كل شيء.
رداً على عدم الصدق ، رفع هان سين يده ليعيدها إلى بحر الروح. ولكن قبل أن يتمكن من الانتهاء ، قالت بسرعة: “حسنًا ، حسناً ، يمكنني أن أعطيك نقطة! لكن من فضلك ، أشرح شروط تعاونك .”
قالت هان سين: “أعطني اياها أولاً”.
لانها لا تريد أن تكون عالقة في بحر الروح ، أعطتها له بسرعة . أنطلق ضوء الي جسد هان سين.
” جين الوقت الملكي +1‏.”
وقد اعتقد سين أن مهارتها في النقل عن بعد تتطلب عنصر الفضاء. لم يكن يتوقع منها أن تمتلك العنصر الزمني .
“الآن ماذا تريد؟” سألت الملكة مومنت ، تنظر إلى هان سين.
“لا داعي للتسرع ؛ دعينا نناقش هذه الأمور ببطئ “. ابتسم هان سين.
تحدث الاثنان مع بعضهما البعض لفترة طويلة . ستتحمل مسؤولية التحكم في تحركات المأوي ، على أساس أنها سوف تطيعه. وحتى يصل “هان سين” إلى مئة جين من الجينات ، كان عليها أن تشارك معه نصف ما تجمعه .
سيسمح للملكة مومنت بدخول قاعدة الروح ، لكن عليها أن تخرج وتساعد هان سين في صيد مخلوقات في بعض الأحيان.

بعد التوصل إلى اتفاق ، هدأت رغبتها في الموت لبعض الوقت. كان لديها أمل. ولأنها الآن لديها أمل ، كانت على استعداد لقبول سلطة هان سين في الوقت الحالي. لم تكن تريد قتله حتى الآن. “جين الوقت فئة الملك ، إمم؟ انها حقا فريد جداً .” كان هان يشعر بسعادة غامرة مع هذا الاكتشاف. “قلتي أنك قتلتي ابن ملك ، أليس كذلك؟ إذا قمتي بدخول قاعدة الروح ، فهل سيجدونك؟” سأل هان سين. “أبدو مختلفة الآن. لن يجدونني. ماذا؟ هل تعتقد أنني عدت إلى هنا فقط لكي أتعرض للقتل؟” قال الملكة مومنت. “لا ، لكن هذا جيد.” أومئ هان سين. نظرة الملكة مومنت لجبين التمثال ، وكما فعلت ، تحولت لثقب أسود ونجحت ملائمة نفسها داخل الفراغ. شكلت بدقة في حجر الروح. بانتقال خفيف من الملكة مومنت ، اختفت في ومضة من الضوء . لقد دخلت إلى قاعدة الروح. لم يخبرها هان سين عن كونه روح الملك السوبر ، وهو بالتأكيد لا يريد أن يعلمها أنه الملك. في قاعدة الروح ، يمكن أن تتحدث بحرية مع ألارواح ألاخرى. كان عليه أن يكون حذر بشأن المعلومات التي لديه . إذا تسببت في مشاكل له ، ولكن يمكنه دائمًا استخدام وضع روح الملك السوبر لإنهائها. كانت “الملكة مومنت” قد تمكنت للتو من العودة إلى معبد الإله الثالث ، لذا فمن المرجح أنها كانت تتطلع إلى جمع العديد من الجينات . لقد مر الكثير من الوقت قبل رجوعها. لم ينتظرها هان سين ، بدلا من ذلك ، ذهب إلى لري شجرة تنين الدم. كان يعتقد أن كل زهرة ستحمل ثمرة ، لكنه سرعان ما أدرك أنه كان على خطأ. عندما ذبلت الزهور ، لم تنمو الفاكهة. وكل ما ظهر كان أربعة فواكه من فصيلة العنب “أم ، لماذا هناك أربعة فقط؟” نظر هان سين بخيبة أمل وشعر بالمرارة من النتيجة. ومع ذلك ، لم يكن الحصول على أربعة أرواح وحش طبقة متحولة بهذه لدرجة من السوء. الحيوانات الحيوانات الأليفة التي تمت ولادتها من النباتات نشطت بالفعل وضع القتال ، لذلك لن تكون هناك حاجة له ​​لقضاء بعض الوقت لرفعهم . وبمجرد ان تنضج الفاكهة ، سيكون لديه أربعة مقاتلين من الحيوانات الأليفة. لم يذهب هان سين بعد ذلك على الفور. أراد أن ينتظر حتى تعود الملكة مومنت أولاً. في هذه الأثناء ، على مدار فترة انتظاره ، كان يميل إلى شجرة تنين الدم ، ويسقيها ، ويتوقع بفارغ الصبر ولادة ثعابين تنين الدم. “أتساءل كم عدد أقفال الجينات التي يمكنهم فتحها؟” كان هان سين يشعر بالأمل تمني ان يكون عدد كبير . يمكن للحيوانات الأليفة المتحولة فتح ستة كحد أقصى . إذا كان المخلوق طفل ، فسيكون هناك قفل واحد عند الولادة فقط. لكن المخلوقات المولودة من النباتات الوراثية لم تكن على هذا النحو. كلما ازدادت مواهبهم كلما ازدادت أقفال الجينات عند الولادة. علاوة على ذلك ، لن يتم فتح اقفال الجينات الاخري . لم تكن مثل المخلوقات الحقيقية ، التي يمكن أن تتحسن وتفتح المزيد من الأقفال الجينية بمرور الوقت.  ……………………..

بعد التوصل إلى اتفاق ، هدأت رغبتها في الموت لبعض الوقت. كان لديها أمل.
ولأنها الآن لديها أمل ، كانت على استعداد لقبول سلطة هان سين في الوقت الحالي. لم تكن تريد قتله حتى الآن.
“جين الوقت فئة الملك ، إمم؟ انها حقا فريد جداً .” كان هان يشعر بسعادة غامرة مع هذا الاكتشاف.
“قلتي أنك قتلتي ابن ملك ، أليس كذلك؟ إذا قمتي بدخول قاعدة الروح ، فهل سيجدونك؟” سأل هان سين.
“أبدو مختلفة الآن. لن يجدونني. ماذا؟ هل تعتقد أنني عدت إلى هنا فقط لكي أتعرض للقتل؟” قال الملكة مومنت.
“لا ، لكن هذا جيد.” أومئ هان سين.
نظرة الملكة مومنت لجبين التمثال ، وكما فعلت ، تحولت لثقب أسود ونجحت ملائمة نفسها داخل الفراغ. شكلت بدقة في حجر الروح.
بانتقال خفيف من الملكة مومنت ، اختفت في ومضة من الضوء . لقد دخلت إلى قاعدة الروح.
لم يخبرها هان سين عن كونه روح الملك السوبر ، وهو بالتأكيد لا يريد أن يعلمها أنه الملك.
في قاعدة الروح ، يمكن أن تتحدث بحرية مع ألارواح ألاخرى. كان عليه أن يكون حذر بشأن المعلومات التي لديه .
إذا تسببت في مشاكل له ، ولكن يمكنه دائمًا استخدام وضع روح الملك السوبر لإنهائها.
كانت “الملكة مومنت” قد تمكنت للتو من العودة إلى معبد الإله الثالث ، لذا فمن المرجح أنها كانت تتطلع إلى جمع العديد من الجينات . لقد مر الكثير من الوقت قبل رجوعها.
لم ينتظرها هان سين ، بدلا من ذلك ، ذهب إلى لري شجرة تنين الدم.
كان يعتقد أن كل زهرة ستحمل ثمرة ، لكنه سرعان ما أدرك أنه كان على خطأ.
عندما ذبلت الزهور ، لم تنمو الفاكهة. وكل ما ظهر كان أربعة فواكه من فصيلة العنب
“أم ، لماذا هناك أربعة فقط؟” نظر هان سين بخيبة أمل وشعر بالمرارة من النتيجة.
ومع ذلك ، لم يكن الحصول على أربعة أرواح وحش طبقة متحولة بهذه لدرجة من السوء. الحيوانات الحيوانات الأليفة التي تمت ولادتها من النباتات نشطت بالفعل وضع القتال ، لذلك لن تكون هناك حاجة له ​​لقضاء بعض الوقت لرفعهم .
وبمجرد ان تنضج الفاكهة ، سيكون لديه أربعة مقاتلين من الحيوانات الأليفة.
لم يذهب هان سين بعد ذلك على الفور. أراد أن ينتظر حتى تعود الملكة مومنت أولاً. في هذه الأثناء ، على مدار فترة انتظاره ، كان يميل إلى شجرة تنين الدم ، ويسقيها ، ويتوقع بفارغ الصبر ولادة ثعابين تنين الدم.
“أتساءل كم عدد أقفال الجينات التي يمكنهم فتحها؟” كان هان سين يشعر بالأمل تمني ان يكون عدد كبير .
يمكن للحيوانات الأليفة المتحولة فتح ستة كحد أقصى . إذا كان المخلوق طفل ، فسيكون هناك قفل واحد عند الولادة فقط.
لكن المخلوقات المولودة من النباتات الوراثية لم تكن على هذا النحو. كلما ازدادت مواهبهم كلما ازدادت أقفال الجينات عند الولادة.
علاوة على ذلك ، لن يتم فتح اقفال الجينات الاخري . لم تكن مثل المخلوقات الحقيقية ، التي يمكن أن تتحسن وتفتح المزيد من الأقفال الجينية بمرور الوقت.
 ……………………..

الفصل 934: جين مومنت “هل تريدين أن يتم سجنك في بحر الروح من الآن إلى الأبدية ، أم ترغبين في السيطرة على المأوي؟” قال هان سين ، يحدق بشدة في الملكة مومنت. *ومن هنا نكتشف ان طموح هان هو الحياة الابدية * كانت الملكة مومنت تشعر بالارتباك . اعترفت البشرية بوجود قواعد روحية ، لكن القليل جدا من الناس عرفوا ما هي بالضبط. هددها هان سين بما كانت تخشاه أكثر من غيره : العودة إلى بحر الروح ، السجن . إذا تمكنت من السيطرة على المأوي وإلدخول لقاعدة الروح ، فقد اعتقدت أن لديها فرصة للهروب منه. بالطبع ، لم يكن هان سين يثق كلياً بها ، وكان يعرف عمليا ما كانت تخطط له. كان يريدها أن تشعر باليأس ، وتقوم بتسليم النقاط الجينية له . كان يعتقد أن الملكة مومنت تتماشى مع عنصر الفضاء النادر ، وكانت على الأرجح الروح الوحيد الذي يمكنه أن يجد لديه جينات فضائية. حتى لو كان محظوظًا بما يكفي لمواجهة روح عنصر الفضاء في قاعدة الروح ، فإن الكمية التي سيتلقاها ستكون منخفضة للغاية ، وكان يكاد يكون مضمون ألا يرغب أي روح بعنصر الفضاء في رهان عدد كبير منهم في قتال الذات. مثلما فعل الملك فينيكس . نظرت الملكة مومنت إلى هان سين وقالت: “أخذوا جيناتي قبل أن يعيدوني إلى معبد الاله الثاني . لن أتمكن من إعطائهم لك حتى لو أردت ذلك”. “كيف تكسبين المزيد من نقاط الجينات الذاتية؟” أراد هان سين زيادة رصيده . “تستهلك جينات الحياة من المخلوقات السوبر التي تشترك في نفس عنصرك. إما ذلك ، أو ثمرة نفس العنصر ،” أجابت الملكة مومنت ، بشكل مفاجئ على الفور. “دعينا نتحدث عن العمل.” توقف هان سين للحظة قصيرة ، متأملاً الملكة مومنت ، ثم قال: “لكن قبل ذلك ، سيكون عليكي إعطائي نقطة جينات واحدة”. “لكن لدي فقط واحدة !” ارتبكت الملكة مومنت. “حسناً ، إما هذا او أن تعودي إلى بحر الروح . الخيار لكي .” لم يصدقها هان سين. حتى لو كانت جينات روحها الملكية قد تم أخذها بعيدا ، فقد كانت في حرم الاله الثاني لبعض الوقت ، حكمت على مأوي ملكي . كان يعتقد اعتقادا راسخ أن لديها أكثر من واحد. كانت لديها الموهبة لزراعة شجرة الستت كنوز بعد كل شيء. رداً على عدم الصدق ، رفع هان سين يده ليعيدها إلى بحر الروح. ولكن قبل أن يتمكن من الانتهاء ، قالت بسرعة: “حسنًا ، حسناً ، يمكنني أن أعطيك نقطة! لكن من فضلك ، أشرح شروط تعاونك .” قالت هان سين: “أعطني اياها أولاً”. لانها لا تريد أن تكون عالقة في بحر الروح ، أعطتها له بسرعة . أنطلق ضوء الي جسد هان سين. ” جين الوقت الملكي +1‏.” وقد اعتقد سين أن مهارتها في النقل عن بعد تتطلب عنصر الفضاء. لم يكن يتوقع منها أن تمتلك العنصر الزمني . “الآن ماذا تريد؟” سألت الملكة مومنت ، تنظر إلى هان سين. “لا داعي للتسرع ؛ دعينا نناقش هذه الأمور ببطئ “. ابتسم هان سين. تحدث الاثنان مع بعضهما البعض لفترة طويلة . ستتحمل مسؤولية التحكم في تحركات المأوي ، على أساس أنها سوف تطيعه. وحتى يصل “هان سين” إلى مئة جين من الجينات ، كان عليها أن تشارك معه نصف ما تجمعه . سيسمح للملكة مومنت بدخول قاعدة الروح ، لكن عليها أن تخرج وتساعد هان سين في صيد مخلوقات في بعض الأحيان.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط