نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 938

الفصل 938: الفارس يفتح عينيه

الفصل 938: الفارس يفتح عينيه

الفصل 938: الفارس يفتح عينيه
“كيف تعتقدين أني أستطيع المطالبة به؟” سأل هان سين.
هزت الملكة مومينت رأسها وقالت: “حسناً ، الفرص ستكون ضئيلة. بالإضافة إلى ذلك ، أنظر إليه ؛ سوف يستغرق الأمر ألف عام على الأقل حتى ينضج. ستكون عجوز في ذلك الوقت”.
“ألف سنة ليست طويلة ، وعلاوة على ذلك ، يمكننا إحضاره إلى المأوي”. لم يكن هان سين يبدو متخوفًا أو حذرًا على أقل تقدير.
مع وجود قطرات الماء التي كان يمتلكها هان ، كان من الممكن اختصار ألف سنة إلى مجرد ثلاثة سنوات . وكان هان سين على استعداد للانتظار كل هذا الوقت.
كان الفارس الخائن مخلوق دم مقدس ، وإذا كان محظوظً ، يمكن ان يحالفه الحظ وينتج عنها مخلوق فائق. الانتظار ثلاث سنوات لهذه الفرصة سيكون يستحق كل هذا العناء.
ولكن كان هان سين بحاجة إلى معرفة ما إذا كان بإمكانه المطالبة بفارس خائن . إذا لم يستطع ذلك ، فإنه سيكون الهدف الوحيد الدائم للفارس الخائن .
“لا تفكر حتى في ذلك. زراعة نباتات الدم المقدس صعبة بالفعل ، لكن محاولة تحريكها الي مكان آخر هو مجرد حماقة وسيدمر ما نما بالفعل ” ، صاحت الملكة مومنت.
“فقط أخبريني كيف أطالب ب” فارس الخائن “؟” قال هان سين.
“على الرغم من كونها فصيلة مختلفة ، إلا أنها نمت على شجرة الفارس. وقد يؤدي ذلك إلى إطاعتها لأول شخص تراه ، ولكن …”
كان هان سين يكره دائما “لكن” ، وقال: “فقط قوليها !”
“إنه فارس خائن ، ولا يمكنك إنكار ما أنت عليه إلى الأبد . وراثيا ، هو فارس خائن ، وهذا ما سيكون عليه. حتى لو كان يطيعك في البداية ، فإن الولاء التقليدي ، الذي لا يتزعزع لفارس مخلص” وقد أوضحت الملكة مومنت: “سيتلاشى مع مرور الوقت. لن تكون سوى مسألة وقت قبل أن يخونك. قد يؤذيك بقدر ما يؤذي الآخرين”.
قال هان سين “إذا استمر هذا الولاء مائة عام ، فأنا أقول إنه يستحق ذلك”.
مائة سنة لم تكن شئ لـ “هان سين” ، ويمكن أن يكون قوياً مثل المخلوق الفائق نفسه في ذلك الوقت.
الفارس سيكون مفيد في سنواته الأولى. يمكن استخدامه لقتل الوحوش بأكبر قدر من السهولة.
قام هان سين بأمر ثعابينه بإخراج الشجرة ونقلها إلى المأوي.
لم تقل الملكة مومنت أي شيء ، لكنها وجدت المشهد مسلي للغاية.
كان من المنطقي أن يحرك إمبراطور شجرة ، ولكن بالنسبة ل هان سين ، الذي كان قد دخل لتوه معبد الاله الثالث ، كانت هذه مزحة مرحة. ظنت أنه احمق مسلي .
ومع ذلك ، فإنها لم توقفه . في نهاية المطاف ، لن تكون ارباحها ، لذلك كانت سعيدة فقط بالجلوس والمشاهدة.
“إذا لم تكن بحاجة لي ، فسأعود إلى قاعدة الروح”. كانت الملكة مومنت تتوق للعودة إلى كسب نقاط الجينات.
ولوح لها هان سين ، مع العلم أنها لن تساعد في حفر الشجرة ، على أي حال.
كانت التربة حول الشجرة صلبة للغاية ، ولكن الثعابين كانت قوية ولم تستغرق وقتًا طويلاً للتنقيب فيها . كان هذا ينطبق بشكل خاص على الثعبان مع فتح ستة من أقفال جيناته . كانت السرعة التي عمل بها ملحوظة ، ولم يكن لديه مشكلة في الالتزام بالمهمة التي أوصي بأدائها .
تم الكشف عن الجذور تحت الأرض ببطء ، وكانت سميكة مثل برميل.

الفصل 938: الفارس يفتح عينيه “كيف تعتقدين أني أستطيع المطالبة به؟” سأل هان سين. هزت الملكة مومينت رأسها وقالت: “حسناً ، الفرص ستكون ضئيلة. بالإضافة إلى ذلك ، أنظر إليه ؛ سوف يستغرق الأمر ألف عام على الأقل حتى ينضج. ستكون عجوز في ذلك الوقت”. “ألف سنة ليست طويلة ، وعلاوة على ذلك ، يمكننا إحضاره إلى المأوي”. لم يكن هان سين يبدو متخوفًا أو حذرًا على أقل تقدير. مع وجود قطرات الماء التي كان يمتلكها هان ، كان من الممكن اختصار ألف سنة إلى مجرد ثلاثة سنوات . وكان هان سين على استعداد للانتظار كل هذا الوقت. كان الفارس الخائن مخلوق دم مقدس ، وإذا كان محظوظً ، يمكن ان يحالفه الحظ وينتج عنها مخلوق فائق. الانتظار ثلاث سنوات لهذه الفرصة سيكون يستحق كل هذا العناء. ولكن كان هان سين بحاجة إلى معرفة ما إذا كان بإمكانه المطالبة بفارس خائن . إذا لم يستطع ذلك ، فإنه سيكون الهدف الوحيد الدائم للفارس الخائن . “لا تفكر حتى في ذلك. زراعة نباتات الدم المقدس صعبة بالفعل ، لكن محاولة تحريكها الي مكان آخر هو مجرد حماقة وسيدمر ما نما بالفعل ” ، صاحت الملكة مومنت. “فقط أخبريني كيف أطالب ب” فارس الخائن “؟” قال هان سين. “على الرغم من كونها فصيلة مختلفة ، إلا أنها نمت على شجرة الفارس. وقد يؤدي ذلك إلى إطاعتها لأول شخص تراه ، ولكن …” كان هان سين يكره دائما “لكن” ، وقال: “فقط قوليها !” “إنه فارس خائن ، ولا يمكنك إنكار ما أنت عليه إلى الأبد . وراثيا ، هو فارس خائن ، وهذا ما سيكون عليه. حتى لو كان يطيعك في البداية ، فإن الولاء التقليدي ، الذي لا يتزعزع لفارس مخلص” وقد أوضحت الملكة مومنت: “سيتلاشى مع مرور الوقت. لن تكون سوى مسألة وقت قبل أن يخونك. قد يؤذيك بقدر ما يؤذي الآخرين”. قال هان سين “إذا استمر هذا الولاء مائة عام ، فأنا أقول إنه يستحق ذلك”. مائة سنة لم تكن شئ لـ “هان سين” ، ويمكن أن يكون قوياً مثل المخلوق الفائق نفسه في ذلك الوقت. الفارس سيكون مفيد في سنواته الأولى. يمكن استخدامه لقتل الوحوش بأكبر قدر من السهولة. قام هان سين بأمر ثعابينه بإخراج الشجرة ونقلها إلى المأوي. لم تقل الملكة مومنت أي شيء ، لكنها وجدت المشهد مسلي للغاية. كان من المنطقي أن يحرك إمبراطور شجرة ، ولكن بالنسبة ل هان سين ، الذي كان قد دخل لتوه معبد الاله الثالث ، كانت هذه مزحة مرحة. ظنت أنه احمق مسلي . ومع ذلك ، فإنها لم توقفه . في نهاية المطاف ، لن تكون ارباحها ، لذلك كانت سعيدة فقط بالجلوس والمشاهدة. “إذا لم تكن بحاجة لي ، فسأعود إلى قاعدة الروح”. كانت الملكة مومنت تتوق للعودة إلى كسب نقاط الجينات. ولوح لها هان سين ، مع العلم أنها لن تساعد في حفر الشجرة ، على أي حال. كانت التربة حول الشجرة صلبة للغاية ، ولكن الثعابين كانت قوية ولم تستغرق وقتًا طويلاً للتنقيب فيها . كان هذا ينطبق بشكل خاص على الثعبان مع فتح ستة من أقفال جيناته . كانت السرعة التي عمل بها ملحوظة ، ولم يكن لديه مشكلة في الالتزام بالمهمة التي أوصي بأدائها . تم الكشف عن الجذور تحت الأرض ببطء ، وكانت سميكة مثل برميل.

كانت الجذور طويلة أيضًا ، وثبت أنه من المستحيل تحريك الشجرة بالإضافة إلى الجذور. وأمر هان سين بأنهم يعضو الجذور.
فعلوا ذلك ، لكنه لم يكن سهل . كانت الجذور أصلب من الحجر ، وفشل ثلاثة منهم ، ولم يتركو سوى علامات عض خفيفة عليهم . فقط ثعبان تنين الدم مع ستة من أقفال الجينات المفتوحة كان قادر على قطع الجذور الزائدة.
ولكن بعد أن قطع الثعبان جذر واحد ، بدأت الشجرة ترتعد . كان الستة فرسان المخلصين يتأرجحو علي أغصان الشجرة.
بووووم!
انفصل أحد الفرسان المخلصين وأصاب الأرض. واحد تلو الآخر سقط الآخرين. هم لم ينهاروا على الأرض ، لكن بدلاً من ذلك ، هبطوا على أقدامهم مثل الدروع في المتحف.
تراجع هان سين خطوة إلى الوراء ، ولم يكن متأكد مما يجب أن يفعله ، أمر ليتل ويند و افعى تنين الدم رقم واحد بحمايته من الجبهة. كما تأكد من استدعاء درعه ، فقط  اذا حدثت مشكلة .
“ماذا لدينا هنا؟ ألم تقل ” الملكة مومنت “أن الأمر سيستغرق آلاف السنين لكي تنمو؟ لماذا يسقطون الآن؟” حدق هان سين في الأشكال الستة ، حرك الخنجر الأحمر في يده.
فجأة ، فتح الفرسان المخلصين عيونهم . نظروا إلى هان سين و ثعبان تنين الدم بجانبه.
“انتظر ، هؤلاء هم الفرسان المخلصين . لذلك هذا يعني أنهم سوف يطيعوني عند رؤيتي ، صحيح؟ ولكن إذا كان الثعبان أمامي …” ندم هان سين علي استخدام الثعبان لحمايته ، ولكن فجأة ، واحد من الفرسان المخلصين القي لكمة تجاهه .
اتبعه الخمسة الآخرين وفعلو الشيء نفسه ، وسددو قبضاتهم نحو الثعبان القوي. كانوا أضعف بكثير من مخلوقات الدم المقدس ، لكنهم كانوا بلا شك أقوي من أنواع الطبقة المتحولة.
“هل اخطئت مومنت ؟ انهم يهاجمون كل ما يرونه!” وأمر هان سين افعي تنين الدم و ليتيل ويند بمقاومة المعتدين.
بووووم!
وارتفع ضوء لقدام واحدة من الفرسان المخلصين ، ثم ضرب الثعبان وإرسال الثعبان يطير .
رأي هان سين بقية الفرسان يصنعون هالة ، و التي ارتفعت من أقدامهم ، و ثلاثة منهم كانوا محاطين بهالة فوق رؤوسهم.
اثنان منهم كان له هالة ، في حين كان واحد ثلاثة .
كلما ازدادت الهالات ، ازدادت القوة. اعتقد هان سين أنه ربما يشير إلى عدد أقفال الجينات التي كانت مفتوحة .
لم تتعامل الهالات مع أضرار إضافية ، لكنها عززت الفرسان بطرق مختلفة.
ليس الامر أن هان سين اهتم كثيرا بهذا. لانهم لم ينهوا مرحلة النضج الكامل ، وكانوا محرومين من التغذية الكافية. اعتقد هان سين أن الحيوانات الأليفة تحت قيادته يمكن أن تتعامل مع الخصوم .
وقال هان سين: “إنا محظوظ لأن” الفارس الخائن “لم يقرر الانضمام إليهم. لو أنه اختار ذلك ، لكنت قد انتهيت “. لكن بعد ذلك ، نظر نحو الفارس الخائن وتعرض لصدمة.
لم يكن يعرف متى حدث ذلك ، لكن عيون الفارس الخائن كانت مفتوحة. تم تثبيتها على هان سين.
………………………………………
الفرسان المخلصين اصبحو خائنين
هل يمكن ان يكون الفارس الخائن هو المخلص ؟؟؟

كانت الجذور طويلة أيضًا ، وثبت أنه من المستحيل تحريك الشجرة بالإضافة إلى الجذور. وأمر هان سين بأنهم يعضو الجذور. فعلوا ذلك ، لكنه لم يكن سهل . كانت الجذور أصلب من الحجر ، وفشل ثلاثة منهم ، ولم يتركو سوى علامات عض خفيفة عليهم . فقط ثعبان تنين الدم مع ستة من أقفال الجينات المفتوحة كان قادر على قطع الجذور الزائدة. ولكن بعد أن قطع الثعبان جذر واحد ، بدأت الشجرة ترتعد . كان الستة فرسان المخلصين يتأرجحو علي أغصان الشجرة. بووووم! انفصل أحد الفرسان المخلصين وأصاب الأرض. واحد تلو الآخر سقط الآخرين. هم لم ينهاروا على الأرض ، لكن بدلاً من ذلك ، هبطوا على أقدامهم مثل الدروع في المتحف. تراجع هان سين خطوة إلى الوراء ، ولم يكن متأكد مما يجب أن يفعله ، أمر ليتل ويند و افعى تنين الدم رقم واحد بحمايته من الجبهة. كما تأكد من استدعاء درعه ، فقط  اذا حدثت مشكلة . “ماذا لدينا هنا؟ ألم تقل ” الملكة مومنت “أن الأمر سيستغرق آلاف السنين لكي تنمو؟ لماذا يسقطون الآن؟” حدق هان سين في الأشكال الستة ، حرك الخنجر الأحمر في يده. فجأة ، فتح الفرسان المخلصين عيونهم . نظروا إلى هان سين و ثعبان تنين الدم بجانبه. “انتظر ، هؤلاء هم الفرسان المخلصين . لذلك هذا يعني أنهم سوف يطيعوني عند رؤيتي ، صحيح؟ ولكن إذا كان الثعبان أمامي …” ندم هان سين علي استخدام الثعبان لحمايته ، ولكن فجأة ، واحد من الفرسان المخلصين القي لكمة تجاهه . اتبعه الخمسة الآخرين وفعلو الشيء نفسه ، وسددو قبضاتهم نحو الثعبان القوي. كانوا أضعف بكثير من مخلوقات الدم المقدس ، لكنهم كانوا بلا شك أقوي من أنواع الطبقة المتحولة. “هل اخطئت مومنت ؟ انهم يهاجمون كل ما يرونه!” وأمر هان سين افعي تنين الدم و ليتيل ويند بمقاومة المعتدين. بووووم! وارتفع ضوء لقدام واحدة من الفرسان المخلصين ، ثم ضرب الثعبان وإرسال الثعبان يطير . رأي هان سين بقية الفرسان يصنعون هالة ، و التي ارتفعت من أقدامهم ، و ثلاثة منهم كانوا محاطين بهالة فوق رؤوسهم. اثنان منهم كان له هالة ، في حين كان واحد ثلاثة . كلما ازدادت الهالات ، ازدادت القوة. اعتقد هان سين أنه ربما يشير إلى عدد أقفال الجينات التي كانت مفتوحة . لم تتعامل الهالات مع أضرار إضافية ، لكنها عززت الفرسان بطرق مختلفة. ليس الامر أن هان سين اهتم كثيرا بهذا. لانهم لم ينهوا مرحلة النضج الكامل ، وكانوا محرومين من التغذية الكافية. اعتقد هان سين أن الحيوانات الأليفة تحت قيادته يمكن أن تتعامل مع الخصوم . وقال هان سين: “إنا محظوظ لأن” الفارس الخائن “لم يقرر الانضمام إليهم. لو أنه اختار ذلك ، لكنت قد انتهيت “. لكن بعد ذلك ، نظر نحو الفارس الخائن وتعرض لصدمة. لم يكن يعرف متى حدث ذلك ، لكن عيون الفارس الخائن كانت مفتوحة. تم تثبيتها على هان سين. ……………………………………… الفرسان المخلصين اصبحو خائنين هل يمكن ان يكون الفارس الخائن هو المخلص ؟؟؟

كانت الجذور طويلة أيضًا ، وثبت أنه من المستحيل تحريك الشجرة بالإضافة إلى الجذور. وأمر هان سين بأنهم يعضو الجذور. فعلوا ذلك ، لكنه لم يكن سهل . كانت الجذور أصلب من الحجر ، وفشل ثلاثة منهم ، ولم يتركو سوى علامات عض خفيفة عليهم . فقط ثعبان تنين الدم مع ستة من أقفال الجينات المفتوحة كان قادر على قطع الجذور الزائدة. ولكن بعد أن قطع الثعبان جذر واحد ، بدأت الشجرة ترتعد . كان الستة فرسان المخلصين يتأرجحو علي أغصان الشجرة. بووووم! انفصل أحد الفرسان المخلصين وأصاب الأرض. واحد تلو الآخر سقط الآخرين. هم لم ينهاروا على الأرض ، لكن بدلاً من ذلك ، هبطوا على أقدامهم مثل الدروع في المتحف. تراجع هان سين خطوة إلى الوراء ، ولم يكن متأكد مما يجب أن يفعله ، أمر ليتل ويند و افعى تنين الدم رقم واحد بحمايته من الجبهة. كما تأكد من استدعاء درعه ، فقط  اذا حدثت مشكلة . “ماذا لدينا هنا؟ ألم تقل ” الملكة مومنت “أن الأمر سيستغرق آلاف السنين لكي تنمو؟ لماذا يسقطون الآن؟” حدق هان سين في الأشكال الستة ، حرك الخنجر الأحمر في يده. فجأة ، فتح الفرسان المخلصين عيونهم . نظروا إلى هان سين و ثعبان تنين الدم بجانبه. “انتظر ، هؤلاء هم الفرسان المخلصين . لذلك هذا يعني أنهم سوف يطيعوني عند رؤيتي ، صحيح؟ ولكن إذا كان الثعبان أمامي …” ندم هان سين علي استخدام الثعبان لحمايته ، ولكن فجأة ، واحد من الفرسان المخلصين القي لكمة تجاهه . اتبعه الخمسة الآخرين وفعلو الشيء نفسه ، وسددو قبضاتهم نحو الثعبان القوي. كانوا أضعف بكثير من مخلوقات الدم المقدس ، لكنهم كانوا بلا شك أقوي من أنواع الطبقة المتحولة. “هل اخطئت مومنت ؟ انهم يهاجمون كل ما يرونه!” وأمر هان سين افعي تنين الدم و ليتيل ويند بمقاومة المعتدين. بووووم! وارتفع ضوء لقدام واحدة من الفرسان المخلصين ، ثم ضرب الثعبان وإرسال الثعبان يطير . رأي هان سين بقية الفرسان يصنعون هالة ، و التي ارتفعت من أقدامهم ، و ثلاثة منهم كانوا محاطين بهالة فوق رؤوسهم. اثنان منهم كان له هالة ، في حين كان واحد ثلاثة . كلما ازدادت الهالات ، ازدادت القوة. اعتقد هان سين أنه ربما يشير إلى عدد أقفال الجينات التي كانت مفتوحة . لم تتعامل الهالات مع أضرار إضافية ، لكنها عززت الفرسان بطرق مختلفة. ليس الامر أن هان سين اهتم كثيرا بهذا. لانهم لم ينهوا مرحلة النضج الكامل ، وكانوا محرومين من التغذية الكافية. اعتقد هان سين أن الحيوانات الأليفة تحت قيادته يمكن أن تتعامل مع الخصوم . وقال هان سين: “إنا محظوظ لأن” الفارس الخائن “لم يقرر الانضمام إليهم. لو أنه اختار ذلك ، لكنت قد انتهيت “. لكن بعد ذلك ، نظر نحو الفارس الخائن وتعرض لصدمة. لم يكن يعرف متى حدث ذلك ، لكن عيون الفارس الخائن كانت مفتوحة. تم تثبيتها على هان سين. ……………………………………… الفرسان المخلصين اصبحو خائنين هل يمكن ان يكون الفارس الخائن هو المخلص ؟؟؟

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط