نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 946

الفصل 946: مهاجمة المأوي

الفصل 946: مهاجمة المأوي

الفصل 946: مهاجمة المأوي
“امشو في دائرة وانتبهو!” كانت بارونة ثورن غاضبة ، لكنها اضطرت إلى الحفاظ على رباطة جأشها من أجل قيادة فعالة وإصدرت الأوامر المناسبة للوضع.
كان سهم هان سين قاتل صامت ، ولكن لا يزال من الممكن رؤيته بالعين المجردة.
كان مرؤوسي بارونة ثورن في تشكيل يسمح لهم بمراقبة دقيقة لكل اتجاه. إذا تم إطلاق السهم ، فسيتم رؤيته بالتأكيد.
سبب سهم هان سين أضرار فظيعة للمخلوقات التي ضربها ، ولكن إذا كانت هذه المخلوقات قادرة على رؤيته ، فبإمكانها منعه .
غير قادر على العثور على ثغرة لائقة في الوقت الحاضر ، لم يكن لدى هان سين خيار سوى العودة . كانت إزالة مخلوقين متحولين من ميدان القتال جيد بما فيه الكفاية في الوقت الحالي.
كان هناك خمس مخلوقات متحولة واثنين من الأرواح النبيلة باقين ، كانو القوة الرئيسية للعدو. مع ثعبان تنين الدم الى جانبه كان لديه قوة مناسبة لقتالهم .
سار مرؤسي البارونة ثورن بوتيرة أبطء بكثير بسبب خوفهم من كمين آخر. عندما عاد هان سين إلى مأوي الفارس ، كانوا لا يزالون يعبرون إلى المنطقة الجبلية .
كان هان سين قادر على قرائة قوة المخلوقات المتحولة والأرواح المتبقية ، لذا عاد سريعاً لإجراء بعض التعديلات النهائية على خطته.
وقال هوانغ: “هناك خمسة مخلوقات متحولة وروحان ملكيتان ؟ وثلاثمائة مخلوق بدائي فقط . ربما تكون على صواب ، ربما يمكننا حقا أن نفوز “.
“من خلال الالتزام بدفاع قوي ، يمكننا توظيف ميزة عظيمة للقوة المهاجمة. المخلوقات البدائية هي فقط علف مدافع ، وليست تهديد حقيقي طالما تبقى في في العراء. ما يجب أن نخافه هو أخترقهم للجدران  … “شخص آخر شاركهم بالقول.

قفز ظل احمر من المأوي وهاجم النمر المرعب. تم إرساله يطير عبر مسار منخفض ، مما أدى إلى سقوط الأشجار أثناء هبوطه . صرخ ثعبان تنين الدم على الخصوم الذين اعتدوا على المأوي . مع تلويحة بسيطة من ذيله ، تم ذبح ثماني مخلوقات بدائية على الفور. حلّق النسر الأسود في الهواء وألقى بشفرات الرياح الخاصة به لأسفل. وسبب وحش ضخم ضجة كبيرة باتجاه بوابة المأوي ، ومع كل ضربة اهتز المأوي. لم يقاتل هان سين طوال هذا الوقت ، فقد قاد “الثعبان التنين” والناس الذين قاتلوا ببسالة دفاعًا عن منزلهم . وكما كانت الأمور تسير على ما يرام حتى الآن ، فكر هان سين أن العدو كان أكثر قوة مما كان يفترض في البداية أن يكون. كان لديهم مخلوقان متحولان معهم , كل منهم قد فتح خمسة من أقفال جيناته . كان النمر المشتعل الذي تم إزاحته قد فتح ستة من أقفال الجينات ، تماماً مثل الثعبان. كان البشر في موضع سيئ ، وكانت المعركة أصعب بكثير مما كانوا يتوقعون. لكن بهدوء ، راقب هان سين وقاد قواته لصد الغزو . وبفضل هالة دونغ شوان المحسنة ، يمكنه تتبع جميع البشر والمخلوقات . في حين أن الأمور ستكون جيدة في الوقت الحالي ، فقد كان يعلم أنه بحاجة إلى خدعة إضافية لإعطاء فريقه ميزة . على هذا النحو ، بدأ يفكر في طريقة . كان يعرف أن بإمكانه الحفاظ على الجمود في الوقت الحالي ، ولكن الفوز المؤكد سيحتاج إلى اكثر من الدفاع . “إذا لم يكن هذا كافي للفوز ، فقد نضطر إلى قطع الطريق.” لاحظ هان سين البارونة ثورن ، التي كانت تقف خلف جيشها. هي أيضا لاحظت هان سين . كانت متأ:دة من اسقاط المأوي بسهولة ، ولكنها صدمة من مقاوتهم الفعالة . بالطبع ، عرفت أن هذا هو الشخص الذي يقودهم. لقد جذب انظارها.

وقال رجل اخر يرتدي عباءة “اعدادهم كثيرة جدا وعددنا قليل جدا . ليس لدينا ما يكفي من الناس لحراسة الجدران الأربعة بشكل فعال.”
“علينا أن نحاول ؛ لقد قررنا ذلك . ليس لدينا خيار آخر!” قال شخص آخر .
بعد المناقشة ، ذهب هان سين إلى قاعة الروح. كانت تقع في وسط المأوى ، ومن هناك ، يمكن أن يرى الجدران الأربعة وأسوارها.
“انهم هنا!” أعلن شخص من المأوى.
لقد حان الوقت ، وعلى الرغم من أنهم اعدو قلوبهم من أجل المواجهة القادمة ، إلا أنهم ما زالوا في حالة صدمة . نظروا جميعا إلى هان سين للحصول على التعليمات الأولية.
“أنتم تعرفون الخطة . الجميع ، انتقلو الي مواقعكم الآن.” ما ان أصدر هان سين الأمر ، استدعى ثعبان تنين الدم ، الذي ذهب إلى الجانب الشمالي من المأوي. كما كان معه ليتل ويند ، الذي طلب منه البقاء بالقرب من أحد الجدران.
وقفت هان سين فوق قاعة الروح ، ولم يكن يخطط للرحيل. لم يكن يهتم كثيراً بأن مقاتليه شعروا بالتوتر ، فقط اذا فعلوا ما قيل لهم . كان ينظر الآن في روح وحش ذهبية .
الذئب الذهبي المتحول: روح وحش سلاح
استدعاها هان سين ، وظهر خنجر في يده. لم يكن قوي مثل الذي استخدمه ، لكنه كان لا يزال سلاح قوي .
“أنا بارونة ثورن . هذا المأوى والأراضي التي تشمله سيتم التخلي عنه من قبل السكان الحاليين ومنحها لي , إذا كنت ترغب في الهروب من الموت الذي سينتج عن مقاومة لا طائل منها ، يمكنك أن تنجو بحياتك وأن تختار الخدمة في مأواي . ” لم تكن بارونة ثورن في مزاج جيد.
“وأنا مجرد جندي . إذا كنتي ترغبين في الهروب من موت غير مجدي سيأتي من محاولات لا طائل منها لاستيلاء على المأوى ، سأعفو عن حياتك مقابل الخدمة في مأواي . نحن نفتقر لخادمة جديدة ، “تحدث رجل يدعى تشن لى بصوت عال رداً على ذلك.

وقال رجل اخر يرتدي عباءة “اعدادهم كثيرة جدا وعددنا قليل جدا . ليس لدينا ما يكفي من الناس لحراسة الجدران الأربعة بشكل فعال.” “علينا أن نحاول ؛ لقد قررنا ذلك . ليس لدينا خيار آخر!” قال شخص آخر . بعد المناقشة ، ذهب هان سين إلى قاعة الروح. كانت تقع في وسط المأوى ، ومن هناك ، يمكن أن يرى الجدران الأربعة وأسوارها. “انهم هنا!” أعلن شخص من المأوى. لقد حان الوقت ، وعلى الرغم من أنهم اعدو قلوبهم من أجل المواجهة القادمة ، إلا أنهم ما زالوا في حالة صدمة . نظروا جميعا إلى هان سين للحصول على التعليمات الأولية. “أنتم تعرفون الخطة . الجميع ، انتقلو الي مواقعكم الآن.” ما ان أصدر هان سين الأمر ، استدعى ثعبان تنين الدم ، الذي ذهب إلى الجانب الشمالي من المأوي. كما كان معه ليتل ويند ، الذي طلب منه البقاء بالقرب من أحد الجدران. وقفت هان سين فوق قاعة الروح ، ولم يكن يخطط للرحيل. لم يكن يهتم كثيراً بأن مقاتليه شعروا بالتوتر ، فقط اذا فعلوا ما قيل لهم . كان ينظر الآن في روح وحش ذهبية . الذئب الذهبي المتحول: روح وحش سلاح استدعاها هان سين ، وظهر خنجر في يده. لم يكن قوي مثل الذي استخدمه ، لكنه كان لا يزال سلاح قوي . “أنا بارونة ثورن . هذا المأوى والأراضي التي تشمله سيتم التخلي عنه من قبل السكان الحاليين ومنحها لي , إذا كنت ترغب في الهروب من الموت الذي سينتج عن مقاومة لا طائل منها ، يمكنك أن تنجو بحياتك وأن تختار الخدمة في مأواي . ” لم تكن بارونة ثورن في مزاج جيد. “وأنا مجرد جندي . إذا كنتي ترغبين في الهروب من موت غير مجدي سيأتي من محاولات لا طائل منها لاستيلاء على المأوى ، سأعفو عن حياتك مقابل الخدمة في مأواي . نحن نفتقر لخادمة جديدة ، “تحدث رجل يدعى تشن لى بصوت عال رداً على ذلك.

جميع البشر من حوله انفجرو في الضحك ، ولم يظهرو التوتر او الخوف كما كانت تتوقع بارونة ثورن.
“كوني بارون من ثورن ، أنا معتادة على التعامل مع البرابرة ، لكنك …” تحول مزاج بارونة ثورن من القتامة إلى الغضب. بسماع هذا ، أصبحت غاضبة أكثر من أي وقت مضى. لم تعد في مزاج للتفاوض أكثر من ذلك ، أمرت مخلوقاتها أن يبدأو في الهجوم .
قام هان سين باعداد العديد من الخطط المختلفة ، لكن معظمها بدا غير مجدي الآن. ربما كان ذلك بسبب مزاجها غير الصبور ، بدا جيشها بأكمله في المهجوم من جهة واحدة فقط.
“لقد بالغت في تقدير ذكائها.” كان لدى هان سين ابتسامة ساخرة وأمر الجميع بالدفاع عن الجدار الشمالي والأسوار . ذهب أيضا لمرافقتهم هناك.
مع أسلوب بارونة ثورن الغبي والمتهور ، تم رفع الضغط الذي كانوا تحته بدرجة كبيرة.
كان وجود ثلاثين شخص لحراسة الجدار الشمالي أكثر من كافي .
هدرت الوحوش ، دوت الانفجارات ، ضرب الرعد ، وهتف البشر صيحات الحرب. مجموعة متنوعة من الأصوات انطلقت مع بعضها البعض لتشكيل ضوضاء الحرب. لقد كان مشهد رائع .
تم تكسير الجدران بواسطة شفرات الرياح ، حيث تم إلقاء الكرات النارية عليه أيضاً . بدأ مخلوق يشبه الفهد بتسلق الجدار الحجري ، وكما كان على وشك الوصول إلى القمة ، سدد احدهم سيف في عينيه . الدم تدفق من الثقب ، و سقط النمر لاسفل مسبباً فوضي  في صفوف المخلوقات .
هدير!
ظهر نمر مشتعل وأعلن عن نفسه . كان جسده اقرب لدبابة ، وكان مجرد وجوده كافي للتسب في خوف كل من يرآه .
بووووم!

الفصل 946: مهاجمة المأوي “امشو في دائرة وانتبهو!” كانت بارونة ثورن غاضبة ، لكنها اضطرت إلى الحفاظ على رباطة جأشها من أجل قيادة فعالة وإصدرت الأوامر المناسبة للوضع. كان سهم هان سين قاتل صامت ، ولكن لا يزال من الممكن رؤيته بالعين المجردة. كان مرؤوسي بارونة ثورن في تشكيل يسمح لهم بمراقبة دقيقة لكل اتجاه. إذا تم إطلاق السهم ، فسيتم رؤيته بالتأكيد. سبب سهم هان سين أضرار فظيعة للمخلوقات التي ضربها ، ولكن إذا كانت هذه المخلوقات قادرة على رؤيته ، فبإمكانها منعه . غير قادر على العثور على ثغرة لائقة في الوقت الحاضر ، لم يكن لدى هان سين خيار سوى العودة . كانت إزالة مخلوقين متحولين من ميدان القتال جيد بما فيه الكفاية في الوقت الحالي. كان هناك خمس مخلوقات متحولة واثنين من الأرواح النبيلة باقين ، كانو القوة الرئيسية للعدو. مع ثعبان تنين الدم الى جانبه كان لديه قوة مناسبة لقتالهم . سار مرؤسي البارونة ثورن بوتيرة أبطء بكثير بسبب خوفهم من كمين آخر. عندما عاد هان سين إلى مأوي الفارس ، كانوا لا يزالون يعبرون إلى المنطقة الجبلية . كان هان سين قادر على قرائة قوة المخلوقات المتحولة والأرواح المتبقية ، لذا عاد سريعاً لإجراء بعض التعديلات النهائية على خطته. وقال هوانغ: “هناك خمسة مخلوقات متحولة وروحان ملكيتان ؟ وثلاثمائة مخلوق بدائي فقط . ربما تكون على صواب ، ربما يمكننا حقا أن نفوز “. “من خلال الالتزام بدفاع قوي ، يمكننا توظيف ميزة عظيمة للقوة المهاجمة. المخلوقات البدائية هي فقط علف مدافع ، وليست تهديد حقيقي طالما تبقى في في العراء. ما يجب أن نخافه هو أخترقهم للجدران  … “شخص آخر شاركهم بالقول.

قفز ظل احمر من المأوي وهاجم النمر المرعب. تم إرساله يطير عبر مسار منخفض ، مما أدى إلى سقوط الأشجار أثناء هبوطه .
صرخ ثعبان تنين الدم على الخصوم الذين اعتدوا على المأوي . مع تلويحة بسيطة من ذيله ، تم ذبح ثماني مخلوقات بدائية على الفور.
حلّق النسر الأسود في الهواء وألقى بشفرات الرياح الخاصة به لأسفل. وسبب وحش ضخم ضجة كبيرة باتجاه بوابة المأوي ، ومع كل ضربة اهتز المأوي.
لم يقاتل هان سين طوال هذا الوقت ، فقد قاد “الثعبان التنين” والناس الذين قاتلوا ببسالة دفاعًا عن منزلهم . وكما كانت الأمور تسير على ما يرام حتى الآن ، فكر هان سين أن العدو كان أكثر قوة مما كان يفترض في البداية أن يكون.
كان لديهم مخلوقان متحولان معهم , كل منهم قد فتح خمسة من أقفال جيناته . كان النمر المشتعل الذي تم إزاحته قد فتح ستة من أقفال الجينات ، تماماً مثل الثعبان.
كان البشر في موضع سيئ ، وكانت المعركة أصعب بكثير مما كانوا يتوقعون.
لكن بهدوء ، راقب هان سين وقاد قواته لصد الغزو . وبفضل هالة دونغ شوان المحسنة ، يمكنه تتبع جميع البشر والمخلوقات . في حين أن الأمور ستكون جيدة في الوقت الحالي ، فقد كان يعلم أنه بحاجة إلى خدعة إضافية لإعطاء فريقه ميزة . على هذا النحو ، بدأ يفكر في طريقة .
كان يعرف أن بإمكانه الحفاظ على الجمود في الوقت الحالي ، ولكن الفوز المؤكد سيحتاج إلى اكثر من الدفاع .
“إذا لم يكن هذا كافي للفوز ، فقد نضطر إلى قطع الطريق.” لاحظ هان سين البارونة ثورن ، التي كانت تقف خلف جيشها.
هي أيضا لاحظت هان سين . كانت متأ:دة من اسقاط المأوي بسهولة ، ولكنها صدمة من مقاوتهم الفعالة . بالطبع ، عرفت أن هذا هو الشخص الذي يقودهم. لقد جذب انظارها.

وقال رجل اخر يرتدي عباءة “اعدادهم كثيرة جدا وعددنا قليل جدا . ليس لدينا ما يكفي من الناس لحراسة الجدران الأربعة بشكل فعال.” “علينا أن نحاول ؛ لقد قررنا ذلك . ليس لدينا خيار آخر!” قال شخص آخر . بعد المناقشة ، ذهب هان سين إلى قاعة الروح. كانت تقع في وسط المأوى ، ومن هناك ، يمكن أن يرى الجدران الأربعة وأسوارها. “انهم هنا!” أعلن شخص من المأوى. لقد حان الوقت ، وعلى الرغم من أنهم اعدو قلوبهم من أجل المواجهة القادمة ، إلا أنهم ما زالوا في حالة صدمة . نظروا جميعا إلى هان سين للحصول على التعليمات الأولية. “أنتم تعرفون الخطة . الجميع ، انتقلو الي مواقعكم الآن.” ما ان أصدر هان سين الأمر ، استدعى ثعبان تنين الدم ، الذي ذهب إلى الجانب الشمالي من المأوي. كما كان معه ليتل ويند ، الذي طلب منه البقاء بالقرب من أحد الجدران. وقفت هان سين فوق قاعة الروح ، ولم يكن يخطط للرحيل. لم يكن يهتم كثيراً بأن مقاتليه شعروا بالتوتر ، فقط اذا فعلوا ما قيل لهم . كان ينظر الآن في روح وحش ذهبية . الذئب الذهبي المتحول: روح وحش سلاح استدعاها هان سين ، وظهر خنجر في يده. لم يكن قوي مثل الذي استخدمه ، لكنه كان لا يزال سلاح قوي . “أنا بارونة ثورن . هذا المأوى والأراضي التي تشمله سيتم التخلي عنه من قبل السكان الحاليين ومنحها لي , إذا كنت ترغب في الهروب من الموت الذي سينتج عن مقاومة لا طائل منها ، يمكنك أن تنجو بحياتك وأن تختار الخدمة في مأواي . ” لم تكن بارونة ثورن في مزاج جيد. “وأنا مجرد جندي . إذا كنتي ترغبين في الهروب من موت غير مجدي سيأتي من محاولات لا طائل منها لاستيلاء على المأوى ، سأعفو عن حياتك مقابل الخدمة في مأواي . نحن نفتقر لخادمة جديدة ، “تحدث رجل يدعى تشن لى بصوت عال رداً على ذلك.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط