نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 949

الفصل 949: مجموعة خاصة

الفصل 949: مجموعة خاصة

الفصل 949: مجموعة خاصة
في اليوم التالي ، جاءت مركبة فضائية لالتقاط هان سين . بوضوح ، ولكن ربما بشكل غير متوقع ، كشفت آني عن نفسها كشخص بخيل. كانت المركبة الفضائية مجرد مكوك سيوصله وآني إلى الميناء الفضائي حتى يتمكنوا من استئجار وسيلة نقل عامة للوصول إلى الكوكب الأطلسي.
“هل ذهبتي في موعد اعمي مع احدهم؟ الم يدعوكي لموعد آخر؟ هل دعوتني لاتي معك حتى تتمكن من التظاهر بأنني صديقك المثير؟” هان سين تسأل في سخرية .
*تخيلو هذا شخص ممكن يخون يانران او حتي بطل لرواية درامية؟؟ -_- *
اعطته آني عين جانبية ،  وقالت : “إذا كنت ، بأي شكل من الأشكال ، تدمر فرصي في المواعدة و الزواج من رجل من عائلة لان تي … سأقتلك. كل شخص من تلك العائلة هو مثال أفضل للإنسان منك “.
“هذا مخيب للآمال للاستماع”. هان سين اصدر ضحكة خافتة ، ولكن بعد ذلك ذهب ليطرح السؤال التالي: “لذا ، لماذا طلبتي مني أن أرافقك؟ ألا يجب أن أستعد قبل أن نصل إلى هناك؟”
قالت آني: “لا يوجد أي سبب. إنهم يعرفون أنني أعمل مع الكابتن جي ، لكن بما أنها مشغولة للغاية ولن تأتي ، دعوتك لتأتي مكانها. أنت ، للأسف ، خطيبها بعد كل شيء.”
“إذن ، أنا فقط بديل؟ أنا تقريبا أشعر بالإهانة”. تحدث هان بسخريت اقرب للحزن ، ولكن بعد ذلك قال “لكن ماذا عن هؤلاء الأصدقاء الذين تقولين إنك معهم؟ شريطة أن يكونوا بشرًا حقيقيين ، هل هم أناس قابلتهم في معبد الاله الثالث؟”
“لا ، انهم اصدقائي من وقتي في معبد الاله الثاني.” توقفت آني لفترة وجيزة قبل المتابعة. “في معبد الاله الثالث ، أنا في منطقة مقيدة”.
كانت المنطقة المقيدة مكان مملوك من قبل البشر ، ولكن تم الاستيلاء عليه من قبل الأرواح.
البشر الذين انتقلو عن بعد لا يمكنهم العودة. إذا فعلوا ذلك ، فستكون النتيجة اما العبودية أو القتل.

ما لم يعجب شخص ما بفكرة كونه مستعبد تحت حكم روح وحشية ، فإن هؤلاء الناس لن يعودوا أبداً. وقال هان سين في نفسه: “آه ، لهذا السبب دائمًا ما تكون موجودة في التحالف. ولهذا السبب يمكنها أن تتبع جي يانران مثل الجرو”. ثم قال: “ماذا يسمي مأواكي ؟ إذا كان هناك فرصة يمكنني استعادته لكي ، سأبذل قصارى جهدي للمساعدة. بعد ذلك ، يمكنك العودة إلى المعبد “. قالت آني : “مأوى الوحش . لقد احتله روح إمبراطور ” ، كما كانت تتحدث بدت عيناها ضبابية ، بدت وكأنها تتذكر قطع ممزقة من وقتها هناك . استطاع هان سين أن يقدم ابتسامة سخيفة فقط ، لأنه كان يعلم أنه لا يستطيع منافسة روح امبراطور. “حسنا ، قد لا أكون قويا بما يكفي لمساعدتك الآن ، ولكن في يوم من الأيام سأكون كذلك. وعندما يحين ذلك الوقت ، سأساعدك” ، قال هان سين مبتسماً لها . آني اعتقدت أنه كان يقول ذلك فقط لتهدئتها. واعتقدت أن الاستيلاء على مأوي امبراطوري كان شئ مستحيل . عندما وصلوا إلى كوكب الأطلسي ، كان الناس من لان تي ينتظرون . أحضروهم إلى الفناء. كانت آني قد أخبرت هان سين بأنها كانت قد أقامت صداقة مع الناس في معبد الاله الثاني ، وكانوا يشكلون جيش وقد تم تعيينها نائبة لقائد القوات ، بينما كان الزعيم رجل من عائلة لان تي. كان اسمه ليو منغ. وعلق هان سين قائلا: “لان تي ليو منغ؟ هذه ثرثرة “. آني لفت عينيها . لقد أخبرت هان سين أنه رجل مهم في عائلة لان تي ، وكان من سوء الحظ أن يحصل على اسم طويل ونادر.

ما لم يعجب شخص ما بفكرة كونه مستعبد تحت حكم روح وحشية ، فإن هؤلاء الناس لن يعودوا أبداً.
وقال هان سين في نفسه: “آه ، لهذا السبب دائمًا ما تكون موجودة في التحالف. ولهذا السبب يمكنها أن تتبع جي يانران مثل الجرو”. ثم قال: “ماذا يسمي مأواكي ؟ إذا كان هناك فرصة يمكنني استعادته لكي ، سأبذل قصارى جهدي للمساعدة. بعد ذلك ، يمكنك العودة إلى المعبد “.
قالت آني : “مأوى الوحش . لقد احتله روح إمبراطور ” ، كما كانت تتحدث بدت عيناها ضبابية ، بدت وكأنها تتذكر قطع ممزقة من وقتها هناك .
استطاع هان سين أن يقدم ابتسامة سخيفة فقط ، لأنه كان يعلم أنه لا يستطيع منافسة روح امبراطور.
“حسنا ، قد لا أكون قويا بما يكفي لمساعدتك الآن ، ولكن في يوم من الأيام سأكون كذلك. وعندما يحين ذلك الوقت ، سأساعدك” ، قال هان سين مبتسماً لها .
آني اعتقدت أنه كان يقول ذلك فقط لتهدئتها. واعتقدت أن الاستيلاء على مأوي امبراطوري كان شئ مستحيل .
عندما وصلوا إلى كوكب الأطلسي ، كان الناس من لان تي ينتظرون . أحضروهم إلى الفناء.
كانت آني قد أخبرت هان سين بأنها كانت قد أقامت صداقة مع الناس في معبد الاله الثاني ، وكانوا يشكلون جيش
وقد تم تعيينها نائبة لقائد القوات ، بينما كان الزعيم رجل من عائلة لان تي. كان اسمه ليو منغ.
وعلق هان سين قائلا: “لان تي ليو منغ؟ هذه ثرثرة “.
آني لفت عينيها . لقد أخبرت هان سين أنه رجل مهم في عائلة لان تي ، وكان من سوء الحظ أن يحصل على اسم طويل ونادر.

عندما وصلوا إلى الفناء ، كان ليو منغ هناك لاستقبالهم. لقد بدا مختلف تماماً عما تخيله هان سين. لم يكن لديه الشعر الأزرق المميز والعيون الزرقاء لعائلته . في الحقيقة ، بدا مثل أي شخص آخر في التحالف. كان وسيم إلى حد ما ، لكنه كان عادي . ومثل أي شخص آخر في التحالف ، كان لديه شعر أسود وعيون سوداء. “أنت هان سين ، لا أستطيع إلا أن أفترض . وأخيراً ألتقي بك!” كان ليو منغ مهذب ، وبدا أن هناك حماسة وشغف حقيقيين في تعبيراته وتصرفاته . توقع هان سين لقاء مع شخص أخر ، لذلك كان من اللطيف معرفة أنه ربما يقضي بعض الوقت مع رجل متواضع ومتعلم بدلاً من ذلك. عندما دخلوا ، كان هناك العديد من الضيوف الآخرين هناك. كل أفراد الجيش المذكور جائو لتحية آني. برؤية ان جي يانران لم تكن ترافقها ، شعروا بخيبة أمل. لحسن الحظ ، كان هان سين قد صنع لنفسه اسم ولم يتم تغييره. ظنوا أنه بديل جيد ، وبسبب حرصهم على مقابلته ، كذلك ، لم تكن الأمور محرجة للغاية. كانت آني شخص هادئ ، وكلما سئلت سؤالًا ، أجابت بجمل قليلة قدر استطاعتها. “هل سمعتم اشاعات عن روح قوية قيل إنها ترتفع مؤخراً ؟ يقال إنه يدمر أي روح من نفس مستواه “. “أوه ، أنت تقصد الملك؟ بالطبع ، لقد سمعت عنه. أعيش في مأوي تابع لأب الملك شيطان الرعد . لقد تعرض ابنه للضرب من قبل الملك”. “آه ، هذا ما نحتاجه. تهديد مخيف آخر لنا نحن البشر .” “الأرواح تولد أقوى منا.” عندما كان الجميع يتناولون العشاء والشراب ، انتهى بهم الأمر إلى الحديث عن الملك. “هان سين ، ما هي أفكارك حول الملك؟” طلب ليو منغ. “إنه يبدو قوي”. لم يكن هان سين متأكد مما يجب عليه قوله ، دون علمهم ، كان يعلق على نفسه. اعتقد الجميع أن هان سين يمكن أن يقدم مراجعة احترافية أو ملاحظة عميقة لما قد يكون تهديد جديد. لقد فوجئوا بالرد الذي قدمه. “لقد أصبحت متجاوز مؤخرا ، أليس كذلك؟ من الطبيعي أنك لم تسمع عنه ، أعتقد ” ابتسم ليو مينغ ثم قال: “هناك العديد من الأرواح الذكية والقوية في معبد الاله الثالث ، لكننا لسنا بعيدين عنهم . لدينا الحبوب وسائل أنجيل جين ؛ وفي الوقت المناسب ، سنقوم بسد الفجوة التي تفصل قوتنا عن الأرواح ، وسرعان ما ستزداد سرعة نمونا إلى أبعد من ذلك. “ كان الناس مهتمين للغاية بهان سين ، لكنهم فوجئوا برؤية أنه تجاهل في الغالب الجميع هناك. لم يكن هان سين شخص هادئ ، لكنه مع ذلك لم يكن اجتماعي للغاية . كان بإمكانه فقط أن يسترخي عندما لا يكون مركز الاهتمام أو أن يُسأل مجموعة من الأسئلة. كانت آني قد سحبت بعيدا من قبل عدد قليل من صديقاتها ، لذلك ركز هان سين انتباهه على الطهاة في المطبخ. من وجهة النظر المفتوحة ، كان قادر على مشاهدتهم يعدون ويطهو وجبات الطعام . لكن بينما كان يراقب ، جائت مدبرة المنزل إلى هان سين ، وقالت: “السيد هان ، سيدي يود أن يريك مجموعته”. “ماذا عن البقيه؟” نظر هان سين حوله ورأى أن ليو منغ ذهب. وقالت مدبرة المنزل “سيدي يقول أن المجموعة الخاصة لا يمكن عرضها إلا للأشخاص المميزين.”

عندما وصلوا إلى الفناء ، كان ليو منغ هناك لاستقبالهم. لقد بدا مختلف تماماً عما تخيله هان سين. لم يكن لديه الشعر الأزرق المميز والعيون الزرقاء لعائلته .
في الحقيقة ، بدا مثل أي شخص آخر في التحالف. كان وسيم إلى حد ما ، لكنه كان عادي . ومثل أي شخص آخر في التحالف ، كان لديه شعر أسود وعيون سوداء.
“أنت هان سين ، لا أستطيع إلا أن أفترض . وأخيراً ألتقي بك!” كان ليو منغ مهذب ، وبدا أن هناك حماسة وشغف حقيقيين في تعبيراته وتصرفاته . توقع هان سين لقاء مع شخص أخر ، لذلك كان من اللطيف معرفة أنه ربما يقضي بعض الوقت مع رجل متواضع ومتعلم بدلاً من ذلك.
عندما دخلوا ، كان هناك العديد من الضيوف الآخرين هناك. كل أفراد الجيش المذكور جائو لتحية آني.
برؤية ان جي يانران لم تكن ترافقها ، شعروا بخيبة أمل. لحسن الحظ ، كان هان سين قد صنع لنفسه اسم ولم يتم تغييره. ظنوا أنه بديل جيد ، وبسبب حرصهم على مقابلته ، كذلك ، لم تكن الأمور محرجة للغاية.
كانت آني شخص هادئ ، وكلما سئلت سؤالًا ، أجابت بجمل قليلة قدر استطاعتها.
“هل سمعتم اشاعات عن روح قوية قيل إنها ترتفع مؤخراً ؟ يقال إنه يدمر أي روح من نفس مستواه “.
“أوه ، أنت تقصد الملك؟ بالطبع ، لقد سمعت عنه. أعيش في مأوي تابع لأب الملك شيطان الرعد . لقد تعرض ابنه للضرب من قبل الملك”.
“آه ، هذا ما نحتاجه. تهديد مخيف آخر لنا نحن البشر .”
“الأرواح تولد أقوى منا.”
عندما كان الجميع يتناولون العشاء والشراب ، انتهى بهم الأمر إلى الحديث عن الملك.
“هان سين ، ما هي أفكارك حول الملك؟” طلب ليو منغ.
“إنه يبدو قوي”. لم يكن هان سين متأكد مما يجب عليه قوله ، دون علمهم ، كان يعلق على نفسه.
اعتقد الجميع أن هان سين يمكن أن يقدم مراجعة احترافية أو ملاحظة عميقة لما قد يكون تهديد جديد. لقد فوجئوا بالرد الذي قدمه.
“لقد أصبحت متجاوز مؤخرا ، أليس كذلك؟ من الطبيعي أنك لم تسمع عنه ، أعتقد ” ابتسم ليو مينغ ثم قال: “هناك العديد من الأرواح الذكية والقوية في معبد الاله الثالث ، لكننا لسنا بعيدين عنهم . لدينا الحبوب وسائل أنجيل جين ؛ وفي الوقت المناسب ، سنقوم بسد الفجوة التي تفصل قوتنا عن الأرواح ، وسرعان ما ستزداد سرعة نمونا إلى أبعد من ذلك. “
كان الناس مهتمين للغاية بهان سين ، لكنهم فوجئوا برؤية أنه تجاهل في الغالب الجميع هناك.
لم يكن هان سين شخص هادئ ، لكنه مع ذلك لم يكن اجتماعي للغاية . كان بإمكانه فقط أن يسترخي عندما لا يكون مركز الاهتمام أو أن يُسأل مجموعة من الأسئلة.
كانت آني قد سحبت بعيدا من قبل عدد قليل من صديقاتها ، لذلك ركز هان سين انتباهه على الطهاة في المطبخ. من وجهة النظر المفتوحة ، كان قادر على مشاهدتهم يعدون ويطهو وجبات الطعام . لكن بينما كان يراقب ، جائت مدبرة المنزل إلى هان سين ، وقالت: “السيد هان ، سيدي يود أن يريك مجموعته”.
“ماذا عن البقيه؟” نظر هان سين حوله ورأى أن ليو منغ ذهب.
وقالت مدبرة المنزل “سيدي يقول أن المجموعة الخاصة لا يمكن عرضها إلا للأشخاص المميزين.”

عندما وصلوا إلى الفناء ، كان ليو منغ هناك لاستقبالهم. لقد بدا مختلف تماماً عما تخيله هان سين. لم يكن لديه الشعر الأزرق المميز والعيون الزرقاء لعائلته . في الحقيقة ، بدا مثل أي شخص آخر في التحالف. كان وسيم إلى حد ما ، لكنه كان عادي . ومثل أي شخص آخر في التحالف ، كان لديه شعر أسود وعيون سوداء. “أنت هان سين ، لا أستطيع إلا أن أفترض . وأخيراً ألتقي بك!” كان ليو منغ مهذب ، وبدا أن هناك حماسة وشغف حقيقيين في تعبيراته وتصرفاته . توقع هان سين لقاء مع شخص أخر ، لذلك كان من اللطيف معرفة أنه ربما يقضي بعض الوقت مع رجل متواضع ومتعلم بدلاً من ذلك. عندما دخلوا ، كان هناك العديد من الضيوف الآخرين هناك. كل أفراد الجيش المذكور جائو لتحية آني. برؤية ان جي يانران لم تكن ترافقها ، شعروا بخيبة أمل. لحسن الحظ ، كان هان سين قد صنع لنفسه اسم ولم يتم تغييره. ظنوا أنه بديل جيد ، وبسبب حرصهم على مقابلته ، كذلك ، لم تكن الأمور محرجة للغاية. كانت آني شخص هادئ ، وكلما سئلت سؤالًا ، أجابت بجمل قليلة قدر استطاعتها. “هل سمعتم اشاعات عن روح قوية قيل إنها ترتفع مؤخراً ؟ يقال إنه يدمر أي روح من نفس مستواه “. “أوه ، أنت تقصد الملك؟ بالطبع ، لقد سمعت عنه. أعيش في مأوي تابع لأب الملك شيطان الرعد . لقد تعرض ابنه للضرب من قبل الملك”. “آه ، هذا ما نحتاجه. تهديد مخيف آخر لنا نحن البشر .” “الأرواح تولد أقوى منا.” عندما كان الجميع يتناولون العشاء والشراب ، انتهى بهم الأمر إلى الحديث عن الملك. “هان سين ، ما هي أفكارك حول الملك؟” طلب ليو منغ. “إنه يبدو قوي”. لم يكن هان سين متأكد مما يجب عليه قوله ، دون علمهم ، كان يعلق على نفسه. اعتقد الجميع أن هان سين يمكن أن يقدم مراجعة احترافية أو ملاحظة عميقة لما قد يكون تهديد جديد. لقد فوجئوا بالرد الذي قدمه. “لقد أصبحت متجاوز مؤخرا ، أليس كذلك؟ من الطبيعي أنك لم تسمع عنه ، أعتقد ” ابتسم ليو مينغ ثم قال: “هناك العديد من الأرواح الذكية والقوية في معبد الاله الثالث ، لكننا لسنا بعيدين عنهم . لدينا الحبوب وسائل أنجيل جين ؛ وفي الوقت المناسب ، سنقوم بسد الفجوة التي تفصل قوتنا عن الأرواح ، وسرعان ما ستزداد سرعة نمونا إلى أبعد من ذلك. “ كان الناس مهتمين للغاية بهان سين ، لكنهم فوجئوا برؤية أنه تجاهل في الغالب الجميع هناك. لم يكن هان سين شخص هادئ ، لكنه مع ذلك لم يكن اجتماعي للغاية . كان بإمكانه فقط أن يسترخي عندما لا يكون مركز الاهتمام أو أن يُسأل مجموعة من الأسئلة. كانت آني قد سحبت بعيدا من قبل عدد قليل من صديقاتها ، لذلك ركز هان سين انتباهه على الطهاة في المطبخ. من وجهة النظر المفتوحة ، كان قادر على مشاهدتهم يعدون ويطهو وجبات الطعام . لكن بينما كان يراقب ، جائت مدبرة المنزل إلى هان سين ، وقالت: “السيد هان ، سيدي يود أن يريك مجموعته”. “ماذا عن البقيه؟” نظر هان سين حوله ورأى أن ليو منغ ذهب. وقالت مدبرة المنزل “سيدي يقول أن المجموعة الخاصة لا يمكن عرضها إلا للأشخاص المميزين.”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط