نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 952

الفصل 952: الرهان

الفصل 952: الرهان

 الفصل 952: الرهان
كان هناك اختبار قوة في غرفة التدريب. ضربه ليو منغ ، وعلى الشاشة ، ظهر رقم 1203.
وقال ليو منغ “هذا هو مستوى لياقتي. مهارتي القوية تمكنت من فتح قفل الجينات الثالث. إذا لم تصل إلى هذا المستوى بعد ، فبإمكاني فقط فتح قفل جيني واحد ليتناسب مع قوتك “.
“لا ، أبذل قصارى جهدك. وإلا ، ما هي الفائدة من الفوز؟” قال هان سين ، وهو ينظر إلى الرقم.
وقال ليو منغ ، “جيد. في هذه الحالة ، استخدم أي سلاح تريده .”
قال هان سين “أعتقد أن قبضاتي جيدة “.
“حسنا ، اتفقنا “. اشتعل جسد ليو مينغ مع لهب بشكل مفاجئ ، وعلى الفور ، ألقي قبضة نارية نحو هان سين.
وقد حملت النار التي ابتلعت قبضته , عاصفة من الرياح ، ووصلت إلى رأس هان سين بسرعة .
بانغ!
ضرب هان سين قبضة ليو مينغ ، ومع تصادم النار والبرق ، طغى الشرر على ساحة القتال .
كلاهما تراجع ، إعادو تجميع قوتهم . مع عدم وجود سبب للتأخير ، اندفعوا نحو بعضهم البعض مرة أخرى.
كانت رقصة البرق والنار وحشية وغير متوقعة. كان مثل عرض أضواء للعناصر ، مشرقة وسريعة للغاية ، والقبضات التي تحمل قوة العناصر لا يمكن رؤيتها . وهكذا ، ظلوا متشابكين ، ولم يتراجع أحد منهم إلى الوراء.
شاهدت آني القتال باهتمام شديد ، غير متأكدة من أي من المقاتلين سينتهي به الامر كجريح.
داخل غرفة في الفناء ، بعيداً عن منطقة التدريب ، استقر رجل عجوز ذو عيون وشعر ازرق امام شاشة. كان يشاهد بث مباشر للقتال ، راقبهم باهتمام.
*تذكرو انها صفة عائلتهم المميزة , شعر ازرق وعيون زرقاء *
بالقرب من الرجل ذو الشعر الأزرق ، كان هناك رجل عجوز ذو شعر أسود أيضا. كان يراقب القتال كذلك.

كان الرجل العجوز ذو الشعر الأسود هو الشخص الذي قابل هان ، وهو خارج ممن الحمام من قبل. “صديقي القديم , اخبرني ، من برأيك سيفوز؟” سأل الرجل العجوز ذو الشعر الأزرق تشو دونغ لاى. وقال تشو دونغ لاي “حفيدك أكثر موهبة مما كنت عليه . إنه أقوى شخص في عمره ، لكن يجب أن أعترف أنه لو كان رهان ، ساراهن على هان سين”. حدق الرجل العجوز ذو الشعر الأزرق باستياء ، لكنه لا يزال يبتسم وقال: “لماذا؟ هل تعتقد أن هان سين تلقى تدريب أفضل من حفيدي؟ أم هو لأنه وريث السيد لوه؟ مما أعرفه ، هو أنه اختار ألا يمارس “سوترا السماء المزيفة” “ كان تشو دونغ لاي على بينة من المزاج الذي اندلع في صمت تحت ابتسامته المزيفة. كان اسمه غرين ، وعلى الرغم من أنه بدا رجل نبيل ، كان عنيد للغاية. وما هو أكثر من ذلك ، أراد دائما الفوز. غرين لم يحارب كثيراً ، لكنه يعتقد أن عائلة لان تي كانت متفوقة على الجميع . إذا لم يكن هان سين من عائلة لوه ، لكان غرين قد أوقف المباراة بالفعل ، معلن أن هذه المباراة تقلل من كرامتهم . ابتسم تشو دونغ لاي ردا على ذلك وقال “إن الإيمان بأن هان سين سيفوز لا ينبع من أي جزء من تراثه المشوش . أعتقد ببساطة أنه الأفضل”. “هل تعتقد أنه أفضل من حفيدي؟” سأل غرين ، مع نظرة جادة. لم يكن غرين على استعداد لطرح أفكاره الحقيقية ، على الرغم من جلوسه بجانب صديقه القديم. لم يكن سعيد بما قاله تشو دونغ لاي و, ولكن سمح لوجهه بحمل عبء شرح ذلك نيابة عنه. عندما تحدث عن حفيده ، تعمقت نبرة الصوت. ابتسم تشو دونغ لاي وأجاب: “نعم. أعتقد أنه أفضل من حفيدك.” لم يكن تشو دونغ لاي من للبنوع الذي يحب التلاعب بالكلمات او تشويه رأيه من اجل علاقته باحدهم . كان سعيد بإخبار غرين بما اعتقده ، لذا قالها بكل بساطة . الى جانب ذلك ، لم يكن الامر للاحترام البسيط الذي كان لديه ل هان سين. بل لانه كان لديه خطط له . خطط أن يأخذ هان سين كتلميذه ، وبالطبع ، لن يوافق أبداً على تلميذ يعتقد أنه أدنى من أي شخص آخر. كان غرين غاضب بشكل واضح من الإجابة ، لكنه حاول الحفاظ على مظهر انيق . ثم اقترح “ماذا عن الرهان؟” “علي ماذا ستراهن؟” وقال تشو دونغ لاي. “إذا خسر هان سين ، خذ ليو منغ كطالب وعلمه سوترا القصر الارجواني” ، اقترح غرين. عبر تشو دونغ لاي عن نفسه قائلاً : “ألا تتذكر ما أخبرتك به؟ ليس الأمر أنني لا اراغب في تعليمه ، بل إن حفيدك ليس مناسب لتعلمها “. “وكيف تعرف ذلك؟ إنه الأفضل في عائلتنا ، وأعتقد أنه يستطيع!” استغرق غرين لحظة ليهدأ ، ثم قال: “إذا كنت واثق في قدرات هان سين ، إذن وافق على الرهان. أو أنك تقول أن هان سين سيفوز لمجرد مخالفتي الرأي؟” عرف غرين تشو دونغ لاي جيدا؛ لن يسمح تشو دونغ لاي للآخرين أن يظنو أنه غير ثابت علي معتقداته. قال تشو دونغ لاى “هان سين سيفوز”. “ثم لا يوجد شيء يدعو للقلق ، اليس كذلك؟” ضحك غرين. “لكن يبدو أن هذا رهان من جانب واحد ، ألا تعتقد ذلك؟ ماذا لو كنت أنت الشخص الخاسر يا صديقي؟ ماذا ستعطيني ؟” سأل تشو دونغ لاي ، وحدق في غرين. “هم ، خذ عنصر من مجموعتي ” قدم غرين. وقال تشو دونغ لاى “انهم جيدون ، نعم ، ولكن … لا شيء منهم يتفوق على بلدي سوترا القصر الارجواني. “ثم ماذا تريد؟” سأل غرين . “عجلة الملاك” ، أجاب تشو دونغ لاي ببطء. تغير وجه غرين إلى تحديق بارد في تشو دونغ لاي. …………………………………………. رائع واخيراً بدأت تظهر الفنون الجينية الفائقة المختلفة +هل تفضلون اخضر ام غرين بالنسبة لاسم العجوز؟؟؟ حسناً يبدو انكم اتفقتم علي غرين

كان الرجل العجوز ذو الشعر الأسود هو الشخص الذي قابل هان ، وهو خارج ممن الحمام من قبل.
“صديقي القديم , اخبرني ، من برأيك سيفوز؟” سأل الرجل العجوز ذو الشعر الأزرق تشو دونغ لاى.
وقال تشو دونغ لاي “حفيدك أكثر موهبة مما كنت عليه . إنه أقوى شخص في عمره ، لكن يجب أن أعترف أنه لو كان رهان ، ساراهن على هان سين”.
حدق الرجل العجوز ذو الشعر الأزرق باستياء ، لكنه لا يزال يبتسم وقال: “لماذا؟ هل تعتقد أن هان سين تلقى تدريب أفضل من حفيدي؟ أم هو لأنه وريث السيد لوه؟ مما أعرفه ، هو أنه اختار ألا يمارس “سوترا السماء المزيفة” “
كان تشو دونغ لاي على بينة من المزاج الذي اندلع في صمت تحت ابتسامته المزيفة. كان اسمه غرين ، وعلى الرغم من أنه بدا رجل نبيل ، كان عنيد للغاية. وما هو أكثر من ذلك ، أراد دائما الفوز.
غرين لم يحارب كثيراً ، لكنه يعتقد أن عائلة لان تي كانت متفوقة على الجميع .
إذا لم يكن هان سين من عائلة لوه ، لكان غرين قد أوقف المباراة بالفعل ، معلن أن هذه المباراة تقلل من كرامتهم .
ابتسم تشو دونغ لاي ردا على ذلك وقال “إن الإيمان بأن هان سين سيفوز لا ينبع من أي جزء من تراثه المشوش . أعتقد ببساطة أنه الأفضل”.
“هل تعتقد أنه أفضل من حفيدي؟” سأل غرين ، مع نظرة جادة.
لم يكن غرين على استعداد لطرح أفكاره الحقيقية ، على الرغم من جلوسه بجانب صديقه القديم. لم يكن سعيد بما قاله تشو دونغ لاي و, ولكن سمح لوجهه بحمل عبء شرح ذلك نيابة عنه. عندما تحدث عن حفيده ، تعمقت نبرة الصوت.
ابتسم تشو دونغ لاي وأجاب: “نعم. أعتقد أنه أفضل من حفيدك.”
لم يكن تشو دونغ لاي من للبنوع الذي يحب التلاعب بالكلمات او تشويه رأيه من اجل علاقته باحدهم . كان سعيد بإخبار غرين بما اعتقده ، لذا قالها بكل بساطة . الى جانب ذلك ، لم يكن الامر للاحترام البسيط الذي كان لديه ل هان سين. بل لانه كان لديه خطط له .
خطط أن يأخذ هان سين كتلميذه ، وبالطبع ، لن يوافق أبداً على تلميذ يعتقد أنه أدنى من أي شخص آخر.
كان غرين غاضب بشكل واضح من الإجابة ، لكنه حاول الحفاظ على مظهر انيق . ثم اقترح “ماذا عن الرهان؟”
“علي ماذا ستراهن؟” وقال تشو دونغ لاي.
“إذا خسر هان سين ، خذ ليو منغ كطالب وعلمه سوترا القصر الارجواني” ، اقترح غرين.
عبر تشو دونغ لاي عن نفسه قائلاً : “ألا تتذكر ما أخبرتك به؟ ليس الأمر أنني لا اراغب في تعليمه ، بل إن حفيدك ليس مناسب لتعلمها “.
“وكيف تعرف ذلك؟ إنه الأفضل في عائلتنا ، وأعتقد أنه يستطيع!” استغرق غرين لحظة ليهدأ ، ثم قال: “إذا كنت واثق في قدرات هان سين ، إذن وافق على الرهان. أو أنك تقول أن هان سين سيفوز لمجرد مخالفتي الرأي؟”
عرف غرين تشو دونغ لاي جيدا؛ لن يسمح تشو دونغ لاي للآخرين أن يظنو أنه غير ثابت علي معتقداته.
قال تشو دونغ لاى “هان سين سيفوز”.
“ثم لا يوجد شيء يدعو للقلق ، اليس كذلك؟” ضحك غرين.
“لكن يبدو أن هذا رهان من جانب واحد ، ألا تعتقد ذلك؟ ماذا لو كنت أنت الشخص الخاسر يا صديقي؟ ماذا ستعطيني ؟” سأل تشو دونغ لاي ، وحدق في غرين.
“هم ، خذ عنصر من مجموعتي ” قدم غرين.
وقال تشو دونغ لاى “انهم جيدون ، نعم ، ولكن … لا شيء منهم يتفوق على بلدي سوترا القصر الارجواني.
“ثم ماذا تريد؟” سأل غرين .
“عجلة الملاك” ، أجاب تشو دونغ لاي ببطء.
تغير وجه غرين إلى تحديق بارد في تشو دونغ لاي.
………………………………………….
رائع واخيراً بدأت تظهر الفنون الجينية الفائقة المختلفة
+هل تفضلون اخضر ام غرين بالنسبة لاسم العجوز؟؟؟
حسناً يبدو انكم اتفقتم علي غرين

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط