نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 956

الفصل 956: رسالة بدون كلمات

الفصل 956: رسالة بدون كلمات

الفصل 956: رسالة بدون كلمات
في اليوم التالي ، كما كان هان سين وآني يغادران ، لم يكن ليو منغ في اي مكان يمكن رؤيته. وقد تعرض وجهه للضرب وامتلئ جسده بالكدمات والرضوض . اعتقد أنه لم يكن من المناسب أن ينظر إلى سليل عائلة لان تي في مثل هذه الحالة ، رافقتهم مدبرة المنزل عند الخروج.
قبل أن يستقلوا المركبة الفضائية ، أعطت مدبرة المنزل هدية لكل من هان سين وآني. وقال لهم إنهم هدايا من ليو مينغ.
بعد الجلوس وفح هديتها ، فوجئت آني بوجود المجوهرات في الداخل. لقد تم إنشاؤها من قبل أفضل الحرفيين من التحالف.
عند فتح صندوقه ، تم استقبال هان سين بالسيف الذي حارب ليو منغ من اجله . السيف المكسور المسمى تايا كان بالداخل.
“لماذا أعطاك سيف نحاسي؟” لم تكن آني تعلم عن أهمية هذا السيف ، واعتقدت أنه مجرد أثر أو قطعة فنية.
“هذا كان سبب مبارزتنا.” ابتسم هان سين.
“هل هذا يعني أنك ربحت المعركة؟” لم تكن آني مهتمة كثيرًا ، لكنها ما زالت تطالب بإجراء محادثة.
“لا.” هز هان سين رأسه.
لم يفتح ليو مينغ قفل الجينات الثالث طوال فترة القتال ، ولم يستخدم هان سين أسلوب روح الملك السوبر. لم يحطم أي منهما دفاع الآخر ، مما أدى إلى حالة من الجمود. لم يفز أحد.
كان ليو منغ لديه نقاط جينات أكثر من هان سين . إذا كان هان سين يمتلك الكثير من النقاط الجينية المتحولة والمقدسة مثلما فعل ليو مينغ ، لكان قد هزمه بدون مشكلة. مع قوة من هذا القبيل ، يمكنه أن يتعامل مع عين أودين.

لكن ذلك سيؤدي أيضًا إلى كونها معركة حياة أو موت. يمكن أن تحدث الوفاة بسهولة. ولم ير هان هان أي سبب لدفع ليو مينغ حتى الآن ، لأنهم لم يكونو أعداء.
لم تطرح آني أي أسئلة أخرى حول الهدية التي حصل عليها . لم تكن تعرف طبيعة ذلك ، ولم تكن مهتمة حقًا. وأعربت عن اعتقادها بأنها زينة صغيرة لطيفة ، وكانت راضية عن التفكير بذلك.
وعند التقاط السيف ، رأى هان سين مظروفًا تحته. عندما فتحه هان سين ، كان هناك ورق أبيض عادي داخله بدون نص عليه . كان فارغ .
“لماذا لا يوجد شيء مكتوب عليه؟” سألت آني.
“من يعرف.” طوي هان سين الورقة في قبضته وحرقها بنار من يديه. ثم نظر إلى النجوم في السماء.
عندما وصل إلى المنزل ، فحص السيف تايا بعناية أكبر . لم يكن المقبض أصلي ، ولاحظ أنه قد تم تشكيله من الفولاذ زيد . وفي وقت لاحق طلي بلون النحاس من جسد وحش ما ، على ما يبدو ليتناسب مع الشفرة جيدا.
بدا السيف النحاسي احمر قليلاً ، وبدا خشن . كان رأس الشفرة المكسورة مشد مريع .
يمكن أن يشعر هان سين بقوة حياة في السيف.
جرب هان سين أرجحته وأعرب عن تقديره لحصوله عليه . ومع ذلك ، لم يكن مثالي . لم تكن الشفرة كاملة ، وعلى هذا النحو ، كانت تفتقر إلى التوازن الدقيق الذي تمتلكه عادة الشفرات الأكثر استثنائية.
“النصف الآخر من هذه الشفرة ينتمي إلى عائلة تشين . حتى لو تمكنت من استعادتها ، فإنه سيكون عديم الفائدة . إنه اصلب من فولاذ زيد ، فكيف يمكنني ان اتراجع؟ ما زال يمكنني أن أصنع سيف كامل آخر بالنصف الآخر ، ومن ثم ، بإستخدامهم معاً ، يمكنني استخدام مهارات السيف المزدوج  “. في الوقت الحالي ، كان هان سين يستخدم تايا والخنجر الأحمر. بعد تجربة سريعة ، شعر بالراحة معهم .
بعد ذلك ، ذهب هان سين إلى موقع قاعة القديس ، بحثًا عن فن فائق لعنصر النار.
لم يمضي وقت طويل قبل أن يرى مهارة من الدرجة S‏ تسمى “العنقاء”. دون تردد ، اشتراها .
لم يكن مختلفًا تمامًا عن جسد العنقاء للملك فينيكس . كانت مهارة حماية التي تتطلب النيرفانا لتعلمها.
هان سين ، بالطبع ، لم يكن بحاجة لذلك. كانت كفائته مع عنصر النار استثنائية ، وكان بإمكانه مجرد محاكاة تدفق طاقة الملك فينيكس  لممارستها مباشرتاً .
كما هو متوقع ، تعلمها هان سين بكل سهولة. واعترف أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يتمكن من استخدامها في القتال.
قرر “هان سين” العودة إلى “مأوي ثورن” ، مع قوس “آني” مرة أخرى . على الرغم من أن مأوي ثورن لم يقرر الرد ، إلا أن وجودهم هناك ما زال مصدر قلق.
لإضعافهم أكثر ، خطط هان سين لاغتيال أكبر عدد ممكن من المخلوقات.
من خلال التوجه إلى الغابة ، أراد هان سين أن يدفع أولا إلى تيي يي . أراد معرفة المزيد عن مأوي ثورن.
قبل أن يصل إلى “بحيرة السمك ” ، رأى جثث العديد من الكائنات متناثرة ، والعديد من المخلوقات الأخرى تقاتل مع بعضها البعض.
“ماذا حدث هنا؟” سرعان ما أخفي “هان سين” وجوده وتسلل أقرب للحصول على نظرة على ما يجري.
“كوووايك!” طار عصفور ذهبي عبر ساحة المعركة ، وإطلاق وابل من شفرات الرياح لقتل العديد من المخلوقات في الأسفل. *ما خطب البارونة ثورن واللون الذهبي لمخلوقاتها؟؟؟*
“تيي يي؟” رأى هان سين تيي يي يقاتل مخلوق ، وكان مصاب بجروح بالغة.
من خلال استخدام تايا ، انطلق هان سين إلى الأمام وقطع رأس المخلوق البدائي عن جسده.

“تيي يي ، ماذا حدث هنا؟” سأل هان سين ، بينما تمسك به. “خسر الملك اللهب المقدس الحرب. أخذ ملك العاصفة جبل التسعت امنيات ، نجل ملك العاصفة ، الملك شيطان العاصفة ، قادم. مأوي ثورن تم احتلاله” ، أوضح تي يي بشكل مؤلم. “الملك شيطان العاصفة ؟” كان هان سين قد قَتلَه في قاعدةِ الروحِ ، سبب الكثير من إلاحراجِ للروحِ. وجد صعوبة في تصديق أن نفس الروح تحاول الآن احتلال هذه المنطقة. “لقد وقعت عقدًا مع البارونة . لا يمكنني المغادرة ، حتى لو أدى ذلك إلى موتي في ساحة المعركة هذه. إذا كنت تريد من شعبك أن ينجو مما سيأتي ، يجب أن تقودهم إلى الغابة ولا تنظر إلى الخلف أبدًا” قال تيي يي . “ابق هنا وأختبئ. إذهب إلى بر الأمان. سأحاول وأخذ حجر روحها. إذا فعلت ذلك ، فستكون حر”. جلب هان سين تيي يي إلى مكان مخفي. وقال تي يي “لا تذهب! ملك العاصفة أقوى بكثير من بارونة ثورن . لقد ضاع مأوي ثورن.” “سأعود حالاً .” قفز هان سين نحو مأوي ثورن. أبقى هان سين على وجوده مخفيًا ، ولم يتم تنبيه أي مخلوق عبر ساحة المعركة إلى مجيئه. قتل عددًا قليل كانو علي وشك رؤيته ، وسرعان ما وصل إلى مأوي ثورن. ………………………………………………. خمنو معي هان سيقتل الاب ام الابن؟؟؟؟ + بشائن الفصول ف اسف لكن هناك عمل واختبارات وروايات اخري اقرأها

“تيي يي ، ماذا حدث هنا؟” سأل هان سين ، بينما تمسك به.
“خسر الملك اللهب المقدس الحرب. أخذ ملك العاصفة جبل التسعت امنيات ، نجل ملك العاصفة ، الملك شيطان العاصفة ، قادم. مأوي ثورن تم احتلاله” ، أوضح تي يي بشكل مؤلم.
“الملك شيطان العاصفة ؟” كان هان سين قد قَتلَه في قاعدةِ الروحِ ، سبب الكثير من إلاحراجِ للروحِ. وجد صعوبة في تصديق أن نفس الروح تحاول الآن احتلال هذه المنطقة.
“لقد وقعت عقدًا مع البارونة . لا يمكنني المغادرة ، حتى لو أدى ذلك إلى موتي في ساحة المعركة هذه. إذا كنت تريد من شعبك أن ينجو مما سيأتي ، يجب أن تقودهم إلى الغابة ولا تنظر إلى الخلف أبدًا” قال تيي يي .
“ابق هنا وأختبئ. إذهب إلى بر الأمان. سأحاول وأخذ حجر روحها. إذا فعلت ذلك ، فستكون حر”. جلب هان سين تيي يي إلى مكان مخفي.
وقال تي يي “لا تذهب! ملك العاصفة أقوى بكثير من بارونة ثورن . لقد ضاع مأوي ثورن.”
“سأعود حالاً .” قفز هان سين نحو مأوي ثورن.
أبقى هان سين على وجوده مخفيًا ، ولم يتم تنبيه أي مخلوق عبر ساحة المعركة إلى مجيئه. قتل عددًا قليل كانو علي وشك رؤيته ، وسرعان ما وصل إلى مأوي ثورن.
……………………………………………….
خمنو معي
هان سيقتل الاب ام الابن؟؟؟؟
+ بشائن الفصول ف اسف لكن هناك عمل واختبارات وروايات اخري اقرأها

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط