نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 957

الفصل 957: الزجاجة المقدسة

الفصل 957: الزجاجة المقدسة

الفصل 957: الزجاجة المقدسة
تناثرت الجثث في الأرض بقدر ما يمكن للعين رؤيته. كانت المخلوقات المتحولة التي واجهها من قبل لا تزال حية ، خاضت معركة ، لكنهم بدو في حالة رهيبة.
“أوه لا . يبدو أن مأوي ثورن سوف يسقط حقاً”. صعد هان سين إلى أعلى أحد أبراج المأوي وأشرف على قاعة الروح.
وقد تم محو جميع سكان مأوي ثورن ، وكان الملك شيطان العاصفة يقترب الآن من قاعة الروح مع مخلوقاته.
كانت بارونة ثورن أمام المدخل ، وكانت تبدو مذعورة عندما رأت الملك شيطان العاصفة يسير نحوها.
وقال الملك شيطان العاصفة: “لقد خسر ملك اللهب , الحرب وجبل التسعة امنيات هو لي. أعطني حجر روحك وسأسمح لكي بالعيش تحت قيادتي”.
“لا شكراً” ، ردت البارونة ثورن ببرود.
ضحك الملك شيطان العاصفة وأعلن: “لديه العديد من الزوجات ، وكنتي مجرد اسم واحد في تلك القائمة. أنا ابن إمبراطور ؛ لتصبحي واحدة من زوجاتي”.
“اللعنة أنت”. سحبت بارونة ثورن على الفور زجاجة من الكريستال. كان تحتوي على مادة تشبه الماء ، حيث ألقتها على الأرض . و على الفور ، انتشرت الكروم الوردية في طريقها عبر كامل أرضية قاعة الروح.
كانت الكرمات مثل الثعابين ، ترتفع لتهاجم الملك شيطان العاصفة وأتباعه. صُدم هان سين برؤية المخلوقات المقدسة في الدم التي كانت تابعة للملك شيطان العاصفة التي أصيبت من جراء هجمات الكروم ، في حين أن أولئك الذين هم دون فئة الدم المقدس قد قتلوا على الفور.
وقد تم ضرب العديد من المخلوقات من قبل الكروم ، لم يتمكن أي معتدي ان يفعل أي شيء لتحرير نفسه .

“ما هذه الزجاجة؟ إنها قوية جدًا.” كان هان سين قد رأى تلك الكروم من قبل ، لكن كان من الواضح له أن الزجاجة التي كان يشاهدها الآن قد عززت قوتها. قام الملك شيطان العاصفة بإبادة أحد الكروم وقال: “لقد أحببك ملك اللهب كثيراً ، ليعطيكي هذه الزجاجة.” “مت!” عقدت بارونة ثورن الزجاجة مثل عصا الهيمنة . لقد أمرت كرماتها ، ورفعتهم لمهاجمة الملك شيطان العاصفة بحماسة أكبر. استدعى الملك شيطان العاصفة مطرقة الرعد ردا على ذلك . لقد حطم عددًا كبيرًا من الكروم ، وقال: “أنتي ضعيفة جدًا. حتى مع الزجاجة ، فإن جهودك عديمة الجدوى ولا قوة لها . لا يمكنك استخدام كنز من طبقة روح ملك , لن تستطيعي اظهار قوته الحقيقية “. تم تنشيط مطرقة الرعد بواسطة الملك شيطان العاصفة. انفجرت بالكهرباء ودمرت الكرمات بكل سهولة. جميع المخلوقات هاجمة الكروم. وتحت قوة هذا الحصار المفاجئ ، لم تبدو الكروم وكأنها ستدوم طويلا. تم تدمير الكثير من الكروم من قبل الملك شيطان العاصفة والمخلوقات. سكبت بارونة ثورن المزيد من هذا السائل السحري ، وتزايدت أعداد الكروم. بعد بضعة مرات ، كانت الزجاجة نصف فارغة . ومع ذلك ، لم تكن تقدم أي شيء ضد أولئك الذين اعتدوا على مأؤها . تم قطع الكرمة بعد الكرمة بكل سهولة من قبل الملك شيطان العاصفة. بدأت بارونة ثورن تبدو في وضع ميؤس منه . كانت في الواقع ضعيفة للغاية بحيث لا تستطيع استخدام الزجاجة المقدسة بفعالية ، لأنها لم تفعل شيئ لوقف التقدم العدواني للعدو. اعتقد هان سين أن مطرقة الرعد لم تكن سلاح طبيعي . يجب أن تملك كمية من الطاقة المدمرة لتسحق كرمات البارونة ثورن بسهولة . كان قلب هان سين ينبض الآن ، كانت زجاجة بارونة ثورن المقدسة بلا شك كنز نادر من نوع ما ، في حين كانت مطرقة الملك شيطان العاصفة سلاح جيني رفيع المستوى.

“ما هذه الزجاجة؟ إنها قوية جدًا.” كان هان سين قد رأى تلك الكروم من قبل ، لكن كان من الواضح له أن الزجاجة التي كان يشاهدها الآن قد عززت قوتها.
قام الملك شيطان العاصفة بإبادة أحد الكروم وقال: “لقد أحببك ملك اللهب كثيراً ، ليعطيكي هذه الزجاجة.”
“مت!” عقدت بارونة ثورن الزجاجة مثل عصا الهيمنة . لقد أمرت كرماتها ، ورفعتهم لمهاجمة الملك شيطان العاصفة بحماسة أكبر.
استدعى الملك شيطان العاصفة مطرقة الرعد ردا على ذلك . لقد حطم عددًا كبيرًا من الكروم ، وقال: “أنتي ضعيفة جدًا. حتى مع الزجاجة ، فإن جهودك عديمة الجدوى ولا قوة لها . لا يمكنك استخدام كنز من طبقة روح ملك , لن تستطيعي اظهار قوته الحقيقية “.
تم تنشيط مطرقة الرعد بواسطة الملك شيطان العاصفة. انفجرت بالكهرباء ودمرت الكرمات بكل سهولة.
جميع المخلوقات هاجمة الكروم. وتحت قوة هذا الحصار المفاجئ ، لم تبدو الكروم وكأنها ستدوم طويلا.
تم تدمير الكثير من الكروم من قبل الملك شيطان العاصفة والمخلوقات. سكبت بارونة ثورن المزيد من هذا السائل السحري ، وتزايدت أعداد الكروم.
بعد بضعة مرات ، كانت الزجاجة نصف فارغة . ومع ذلك ، لم تكن تقدم أي شيء ضد أولئك الذين اعتدوا على مأؤها . تم قطع الكرمة بعد الكرمة بكل سهولة من قبل الملك شيطان العاصفة.
بدأت بارونة ثورن تبدو في وضع ميؤس منه . كانت في الواقع ضعيفة للغاية بحيث لا تستطيع استخدام الزجاجة المقدسة بفعالية ، لأنها لم تفعل شيئ لوقف التقدم العدواني للعدو.
اعتقد هان سين أن مطرقة الرعد لم تكن سلاح طبيعي . يجب أن تملك كمية من الطاقة المدمرة لتسحق كرمات البارونة ثورن بسهولة .
كان قلب هان سين ينبض الآن ، كانت زجاجة بارونة ثورن المقدسة بلا شك كنز نادر من نوع ما ، في حين كانت مطرقة الملك شيطان العاصفة سلاح جيني رفيع المستوى.

حتى لو كان أضعف قليلا من الزجاجة ، يجب أن يكون سلاح روح على الأقل مستوى دم مقدس.
أراد هان سين أن يحارب كلاهما ، لكنه لم يفكر في أي طريقة يمكنه بها القيام بذلك دون استخدام أسلوب روح الملك السوبر.
لكن وضع روح الملك السوبر لن يدوم سوى ثلاث ثوان ، ولم يكن هناك الكثير مما يمكنه فعله بهذا الوقت القصير .
هان سين ، راقب القتال ، اقترب من الملك الرعد الشيطان.
حتى لو تمكن هان سين من الحصول على الزجاجة المقدسة ، فلن يكون بمقدوره الهروب من غضب الملك شيطان العاصفة ومخلوقاته.
لذلك ، راقبهم باهتمام. كان سينتظر اللحظة المثالية التي يمكنه فيها استخدام أسلوب روح الملك السوبر لقتل الملك شيطان العاصفة.
إذا فعل ذلك ، فإنه سيعيد الروح إلى حجره الروحي . سوف تهرب قوات الروح من الخوف.
إذا كان محظوظ ، قد يترك الملك شيطان العاصفة المطرقة بعد موته .
كانت الاسلحة الجينية مختلفة عن الارواح الوحشية ، لأنها كانت مواد فيزيائية مناسبة في جميع الأوقات . إذا أسقطت سلاحًا جينيًا ، يمكن لأي شخص آخر التقاطه واستخدامه.
لم يرد أن ينسى الخطر الذي فرضته بارونة ثورن بنفسها . أراد أن ينتظر حتى تستهلك كل الماء في الزجاجة المقدسة. سيكون ذلك أيضًا الوقت الذي يتوقع فيه أن يتخلى الملك شيطان العاصفة عن حذره ، مما يؤدي إلى اللحظة المناسبة لتحرك هان سين.
“هذه هي.” وصلت تلك اللحظة ، وهكذا قام هان سين بتمويه نفسه واقترب من الملك شيطان العاصفة من الخلف.
هان سين حاربه من قبل ، لذا كان على دراية بحركات الروح. لكن مع ذلك ، لم يستخدم الروح تلك المطرقة في المرة الأخيرة التي قاتلوا فيها ، وكان هان سين يعلم أنه يجب أن يكون حذر عند مواجهتها .
لقتله بسرعة وتجنب الكثير من المشاكل بقدر استطاعته ، عرف هان سين أنه سيضطر إلى اغتيال الملك شيطان العاصفة . إذا لم يستطع أن ينهيه بسرعة ، عليه أن يواجه العديد من مخلوقات الدم المقدسة ، وهذا شيء لم يكن واثق من قدرته علي فعله .
في هذه الأثناء كانت بارونة ثورن تبذل بشكل جهدها . اختفت كل الكروم ، والزجاجة لم يكن بها قطرة واحدة .
لم تعد الكرمات تحمي قاعة الروح.
هشش!
دمر ثعبان ملون جدار الكروم وأمسك البارونة ثورن. كانت أضعف من أن تتفادى
“الزجاجة لي!” حدق الملك شيطان العاصفة بشر كما كان سعيدا ، لأنه كان يأخذ الزجاجة من يديها .
كانت بارونة ثورن ميئوس منها ، ولم تكن تريد شيئ سوى تدمير نفسها ذاتياً الآن.
في اللحظة التي كانت على وشك القيام بذلك ، ظهر ضوء أبيض خلف الملك شيطان العاصفة مثل الاندفاع المفاجئ لبركان.

قدسة

حتى لو كان أضعف قليلا من الزجاجة ، يجب أن يكون سلاح روح على الأقل مستوى دم مقدس. أراد هان سين أن يحارب كلاهما ، لكنه لم يفكر في أي طريقة يمكنه بها القيام بذلك دون استخدام أسلوب روح الملك السوبر. لكن وضع روح الملك السوبر لن يدوم سوى ثلاث ثوان ، ولم يكن هناك الكثير مما يمكنه فعله بهذا الوقت القصير . هان سين ، راقب القتال ، اقترب من الملك الرعد الشيطان. حتى لو تمكن هان سين من الحصول على الزجاجة المقدسة ، فلن يكون بمقدوره الهروب من غضب الملك شيطان العاصفة ومخلوقاته. لذلك ، راقبهم باهتمام. كان سينتظر اللحظة المثالية التي يمكنه فيها استخدام أسلوب روح الملك السوبر لقتل الملك شيطان العاصفة. إذا فعل ذلك ، فإنه سيعيد الروح إلى حجره الروحي . سوف تهرب قوات الروح من الخوف. إذا كان محظوظ ، قد يترك الملك شيطان العاصفة المطرقة بعد موته . كانت الاسلحة الجينية مختلفة عن الارواح الوحشية ، لأنها كانت مواد فيزيائية مناسبة في جميع الأوقات . إذا أسقطت سلاحًا جينيًا ، يمكن لأي شخص آخر التقاطه واستخدامه. لم يرد أن ينسى الخطر الذي فرضته بارونة ثورن بنفسها . أراد أن ينتظر حتى تستهلك كل الماء في الزجاجة المقدسة. سيكون ذلك أيضًا الوقت الذي يتوقع فيه أن يتخلى الملك شيطان العاصفة عن حذره ، مما يؤدي إلى اللحظة المناسبة لتحرك هان سين. “هذه هي.” وصلت تلك اللحظة ، وهكذا قام هان سين بتمويه نفسه واقترب من الملك شيطان العاصفة من الخلف. هان سين حاربه من قبل ، لذا كان على دراية بحركات الروح. لكن مع ذلك ، لم يستخدم الروح تلك المطرقة في المرة الأخيرة التي قاتلوا فيها ، وكان هان سين يعلم أنه يجب أن يكون حذر عند مواجهتها . لقتله بسرعة وتجنب الكثير من المشاكل بقدر استطاعته ، عرف هان سين أنه سيضطر إلى اغتيال الملك شيطان العاصفة . إذا لم يستطع أن ينهيه بسرعة ، عليه أن يواجه العديد من مخلوقات الدم المقدسة ، وهذا شيء لم يكن واثق من قدرته علي فعله . في هذه الأثناء كانت بارونة ثورن تبذل بشكل جهدها . اختفت كل الكروم ، والزجاجة لم يكن بها قطرة واحدة . لم تعد الكرمات تحمي قاعة الروح. هشش! دمر ثعبان ملون جدار الكروم وأمسك البارونة ثورن. كانت أضعف من أن تتفادى “الزجاجة لي!” حدق الملك شيطان العاصفة بشر كما كان سعيدا ، لأنه كان يأخذ الزجاجة من يديها . كانت بارونة ثورن ميئوس منها ، ولم تكن تريد شيئ سوى تدمير نفسها ذاتياً الآن. في اللحظة التي كانت على وشك القيام بذلك ، ظهر ضوء أبيض خلف الملك شيطان العاصفة مثل الاندفاع المفاجئ لبركان. قدسة

الفصل 957: الزجاجة المقدسة تناثرت الجثث في الأرض بقدر ما يمكن للعين رؤيته. كانت المخلوقات المتحولة التي واجهها من قبل لا تزال حية ، خاضت معركة ، لكنهم بدو في حالة رهيبة. “أوه لا . يبدو أن مأوي ثورن سوف يسقط حقاً”. صعد هان سين إلى أعلى أحد أبراج المأوي وأشرف على قاعة الروح. وقد تم محو جميع سكان مأوي ثورن ، وكان الملك شيطان العاصفة يقترب الآن من قاعة الروح مع مخلوقاته. كانت بارونة ثورن أمام المدخل ، وكانت تبدو مذعورة عندما رأت الملك شيطان العاصفة يسير نحوها. وقال الملك شيطان العاصفة: “لقد خسر ملك اللهب , الحرب وجبل التسعة امنيات هو لي. أعطني حجر روحك وسأسمح لكي بالعيش تحت قيادتي”. “لا شكراً” ، ردت البارونة ثورن ببرود. ضحك الملك شيطان العاصفة وأعلن: “لديه العديد من الزوجات ، وكنتي مجرد اسم واحد في تلك القائمة. أنا ابن إمبراطور ؛ لتصبحي واحدة من زوجاتي”. “اللعنة أنت”. سحبت بارونة ثورن على الفور زجاجة من الكريستال. كان تحتوي على مادة تشبه الماء ، حيث ألقتها على الأرض . و على الفور ، انتشرت الكروم الوردية في طريقها عبر كامل أرضية قاعة الروح. كانت الكرمات مثل الثعابين ، ترتفع لتهاجم الملك شيطان العاصفة وأتباعه. صُدم هان سين برؤية المخلوقات المقدسة في الدم التي كانت تابعة للملك شيطان العاصفة التي أصيبت من جراء هجمات الكروم ، في حين أن أولئك الذين هم دون فئة الدم المقدس قد قتلوا على الفور. وقد تم ضرب العديد من المخلوقات من قبل الكروم ، لم يتمكن أي معتدي ان يفعل أي شيء لتحرير نفسه .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط