نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 962

الفصل 962: مداهمة الحديقة

الفصل 962: مداهمة الحديقة

الفصل 962: مداهمة الحديقة
“يجب أن يكون الدخول سهلاً. هناك شجرة قديمة قريبة من الجانب الشرقي من الحديقة مجوفة من الداخل . لها جذور كثيرة حولها . إذا قمت بالتنقل تحتها ، يمكنك الدخول إلى الحديقة بدون اطلاق أي إنذارات “. توقف بارونة ثورن مؤقتًا ، ثم قالت : “لكن الشجرة الأقرب إلى النضج لا تزال بحاجة إلى ثلاثين عام آخري . لا يوجد شيء يمكنك أن تأخذه هناك ؛ لا يمكنك الحصول على أي شيء ذي قيمة في الوقت الحالي”.
على الرغم من عدم معرفتها بحيلة هان سين لزراعة النباتات ، لا تزال بارونة ثورن تقود الطريق . بعد فترة قصيرة ، وصلو إلى الشجرة التي تحدثت عنها.
كما وصفتها ، كانت هناك العديد من الجذور السميكة البارزة من الأرض. بعد الانتهاء من الحفر ، سرعان ما وصل إلى نفق واسع أسفل الجذور. بعد الدخول ، سافر مسافة قصيرة لدخول الحديقة. وبدون الكثير من الجهد ، قاموا بالتسلل إلى المنطقة دون إثارة أي نوع من الإنذارات .
كان في منتصف الليل ، لذلك لم يكون هناك أي شخص يتنزه في الحديقة في هذا الوقت.
كان هان سين سعيدًا ، حيث كان يرى كل النباتات التي كانت جاهزة للاستهلاك. أمسك كرمة سيف قريبة وامتصها حتي الجفاف .
“امتص ذلك! أمتصه! أمتصه!” استنزف هان سين أكبر عدد ممكن من النباتات ، وحصلت على أكثر من ألف نقطة من الماء .
لم يكن لدى بارونة ثورن أي فكرة عن كيفية تمكن هان سين من امتصاص النباتات حتي اصبحت جافة ، لكنها اعتقدت أن الأمر كان مثيرا للقلق ، فراقبته يدمر الحديقة بهذه الطريقة.
بعد امتصاص نصف نباتات الحديقة حتي الجفاف ، حص هان سين على عشرة آلاف قطرة ماء.
“انتظر.” اوقفت بارونة ثورن , هان سين ، تماماً عندما ذهب لنبات آخر.
“ما هذا؟” استمع إليها هان سين ، وتوقفت للحظة.

الفصل 962: مداهمة الحديقة “يجب أن يكون الدخول سهلاً. هناك شجرة قديمة قريبة من الجانب الشرقي من الحديقة مجوفة من الداخل . لها جذور كثيرة حولها . إذا قمت بالتنقل تحتها ، يمكنك الدخول إلى الحديقة بدون اطلاق أي إنذارات “. توقف بارونة ثورن مؤقتًا ، ثم قالت : “لكن الشجرة الأقرب إلى النضج لا تزال بحاجة إلى ثلاثين عام آخري . لا يوجد شيء يمكنك أن تأخذه هناك ؛ لا يمكنك الحصول على أي شيء ذي قيمة في الوقت الحالي”. على الرغم من عدم معرفتها بحيلة هان سين لزراعة النباتات ، لا تزال بارونة ثورن تقود الطريق . بعد فترة قصيرة ، وصلو إلى الشجرة التي تحدثت عنها. كما وصفتها ، كانت هناك العديد من الجذور السميكة البارزة من الأرض. بعد الانتهاء من الحفر ، سرعان ما وصل إلى نفق واسع أسفل الجذور. بعد الدخول ، سافر مسافة قصيرة لدخول الحديقة. وبدون الكثير من الجهد ، قاموا بالتسلل إلى المنطقة دون إثارة أي نوع من الإنذارات . كان في منتصف الليل ، لذلك لم يكون هناك أي شخص يتنزه في الحديقة في هذا الوقت. كان هان سين سعيدًا ، حيث كان يرى كل النباتات التي كانت جاهزة للاستهلاك. أمسك كرمة سيف قريبة وامتصها حتي الجفاف . “امتص ذلك! أمتصه! أمتصه!” استنزف هان سين أكبر عدد ممكن من النباتات ، وحصلت على أكثر من ألف نقطة من الماء . لم يكن لدى بارونة ثورن أي فكرة عن كيفية تمكن هان سين من امتصاص النباتات حتي اصبحت جافة ، لكنها اعتقدت أن الأمر كان مثيرا للقلق ، فراقبته يدمر الحديقة بهذه الطريقة. بعد امتصاص نصف نباتات الحديقة حتي الجفاف ، حص هان سين على عشرة آلاف قطرة ماء. “انتظر.” اوقفت بارونة ثورن , هان سين ، تماماً عندما ذهب لنبات آخر. “ما هذا؟” استمع إليها هان سين ، وتوقفت للحظة.

“أنا لم أزرع هؤلاء.” قامت بارونة ثورن بفحص النباتات التي كان هان سين على وشك تدميرها.
“هل يجب أن يزعجني هذا؟ دعيني أستمر بالامتصاص”. كل ما أراد هان كان قطرات الماء. لم يهتم حقاً بمن زرع النباتات.
وحذرته بارونة ثورن من ذلك قائلة : “لا ، انتظر. انتظر. هذا لا يبدو طبيعياً”.
“غير طبيعي؟” حدق هان سين في النبات الذي كان على وشك استيعابه ورأى كيف كان يبدو وكأنه سحلبية.
“هذا يجب أن يكون فئة دم مقدس أوركيد الفراشة الأرجوانية , ومن المرجح ان الملك شيطان الرعد اتخذ الحديقة وسعى لزرعة النباتات الخاصة به . هذا ليس نبات جديد، لذلك فمن المرجح انه تمت زراعته هنا من مكان اخر” أوضحت بارونة ثورن: “من الممكن أن أقول أنه سيأخذ أسبوعين فقط حتي ينضج “.
“ووه ، يجب أن أستنزفها بالتأكيد”. كان هان سين يعتقد أن الحصول على نباتات متحولة كان جيد بما فيه الكفاية. لم يدرك أنه سيكون قادر على القبض على بعض نباتات الدم المقدس أيضاً.
ثم سأل هان سين بارونة ثورن ، “هممم ، لكن هل هناك أي شيء خاص يجب أن أعرفه؟”
قالت بارونة ثورن فيما كانت تحدق في نبات الأوركيد: “إذا تناول البشر هذا النبات ، فسوف يزيدون نقاطهم الجينية المقدسة . إذا استهلكته روح أقل من الطبقة الملكية ، فإنها يمكن أن تزيد نقاط الجينات الذاتية”. “هناك سبعة زهور هنا ، بحيث يمكنك زيادة سبع نقاط.”
“هذه الأشياء فعالة؟” حدق هان سين في بساتين الفاكهة بصدمة.
بعد ذلك ، أمسك خنجره الاحمر وبدأ الحفر حول السحلبية . عندما انتهى ، كرر نفس الشئ مع المجموعة بأكملها.
شعرت بارونة ثورن بالغباء وقالت : “يبدو أن هذه النباتات قد تضررت عندما تم زراعتها هنا. كيف ستحافظ على حياتها ، عن طريق حفرها مرة أخرى؟”

“إذا كنت أريدها أن تعيش ، فستعيش”. رفع هان سين النباتات وأعطاهم قطرة ماء قبل أن يضعهم جانباً . عندما رأت بارونة ثورن كيف تعامل هان بوقاحة مع الزهور ، شعرت بالإهانة. لم تصدق أن النبات ستعيش في أعقاب سوء المعاملة هذه . وبما أن هذا كله كان عمل هان سين ، فقد لجمت لسانها ولم تذكر استياءها. ما كان ينهبه هان سين كان في الغالب نباتات دم مقدس . عرفت السماء المدة التي سيستغرقهوها حتي النضج ، لكن هان كان لا يهتم. حفر كل واحد منهم ، على استعداد لنقلهم إلى المنزل. أي نبات لم يكن دم مقدس ببساطة امتصه حتي جف . عندما انتهى ، كانت الحديقة تشبه الأرض القاحلة. لقد كانت ميتة . “هذا هو …” هان سين رأى فطر ينمو عند سفح شجرة. كان الفطر كبير ، وكان سقفه بحجم رأس إنسان. كان احمر ومغطي بنقط البولكا البيضاء التقليدية. كانت رائحته رائعة. لاحظ هان سين مدى قوة حياته ، ولاحظ أن قوة حياته كانت أكبر بكثير من نباتات الدم المقدس . “هل تعرفين ما هو هذا النبات؟” سأل هان سين ، كما أشار نحو الفطر . تغير وجه بارونة ثورن ، وقالت: “هذا هو الفطر الطائر”. “الفطر الطائر؟” كرر هان سين ​​.

“إذا كنت أريدها أن تعيش ، فستعيش”. رفع هان سين النباتات وأعطاهم قطرة ماء قبل أن يضعهم جانباً .
عندما رأت بارونة ثورن كيف تعامل هان بوقاحة مع الزهور ، شعرت بالإهانة. لم تصدق أن النبات ستعيش في أعقاب سوء المعاملة هذه .
وبما أن هذا كله كان عمل هان سين ، فقد لجمت لسانها ولم تذكر استياءها.
ما كان ينهبه هان سين كان في الغالب نباتات دم مقدس . عرفت السماء المدة التي سيستغرقهوها حتي النضج ، لكن هان كان لا يهتم. حفر كل واحد منهم ، على استعداد لنقلهم إلى المنزل.
أي نبات لم يكن دم مقدس ببساطة امتصه حتي جف . عندما انتهى ، كانت الحديقة تشبه الأرض القاحلة. لقد كانت ميتة .
“هذا هو …” هان سين رأى فطر ينمو عند سفح شجرة.
كان الفطر كبير ، وكان سقفه بحجم رأس إنسان. كان احمر ومغطي بنقط البولكا البيضاء التقليدية. كانت رائحته رائعة.
لاحظ هان سين مدى قوة حياته ، ولاحظ أن قوة حياته كانت أكبر بكثير من نباتات الدم المقدس .
“هل تعرفين ما هو هذا النبات؟” سأل هان سين ، كما أشار نحو الفطر .
تغير وجه بارونة ثورن ، وقالت: “هذا هو الفطر الطائر”.
“الفطر الطائر؟” كرر هان سين ​​.

بعد فترة قضتها في فحص الفطر ، قالت بارونة ثورن: “نعم ، إنه فطر طائر . لكن ليس لدي أدنى فكرة عمن زرعه هنا “. “حسنًا ، لكن أخبرني ما يفعله.” كان هان سين منزعجا من قلة الإجابات. كان هان سين يستعمل هالة دونغ شوان لإخفاء تحركات الاثنين في الحديقة ، ولكن الآن ، كانت الحديقة في حالة خراب. إذا التفت الحراس ليطلعوا على ما حدث للمكان ، فمن المؤكد أن المتسللين سيكونان في مشكلة. قال بارونة ثورن ، بحماس: “إن هذا نبات جيني فائق . إذا ما أكلته روح نبيلة ، فيمكن أن تصبح روح ملكية “. “حقا؟” كان هان سين سعيد ، فقام بسرعة بحفر الفطر. كانت بارونة ثورن سريعة جدًا ، ولكن لم تستطع منعه ، ولكن إذا لم يأخذها الآن ، سيأتي الآخرون في النهاية من أجلها. أعطى هان سين قطرة ماء إلى الفطر قبل وضعه بعيدا بعد هذا البند الأخير ، تم تجريد الحديقة. كانت فارغة تماما. بدت وكأنها بقايا بعض الأراضي المتحللة. وبصرف النظر عن الفطر الطائر وأربعة نباتات جينية مقدسة ، تم امتصاص الباقي من قبل هان ، فقد حصل علي 20 ألف قطرة ماء. “أتمني أن أرى النظرة على وجه الملك شيطان العاصفة غدًا ، عندما يذهب إلى نزهة في حديقته “. ضحك هان سين واختفي في سفوح جبال القمر.

بعد فترة قضتها في فحص الفطر ، قالت بارونة ثورن: “نعم ، إنه فطر طائر . لكن ليس لدي أدنى فكرة عمن زرعه هنا “.
“حسنًا ، لكن أخبرني ما يفعله.” كان هان سين منزعجا من قلة الإجابات.
كان هان سين يستعمل هالة دونغ شوان لإخفاء تحركات الاثنين في الحديقة ، ولكن الآن ، كانت الحديقة في حالة خراب. إذا التفت الحراس ليطلعوا على ما حدث للمكان ، فمن المؤكد أن المتسللين سيكونان في مشكلة.
قال بارونة ثورن ، بحماس: “إن هذا نبات جيني فائق . إذا ما أكلته روح نبيلة ، فيمكن أن تصبح روح ملكية “.
“حقا؟” كان هان سين سعيد ، فقام بسرعة بحفر الفطر.
كانت بارونة ثورن سريعة جدًا ، ولكن لم تستطع منعه ، ولكن إذا لم يأخذها الآن ، سيأتي الآخرون في النهاية من أجلها.
أعطى هان سين قطرة ماء إلى الفطر قبل وضعه بعيدا
بعد هذا البند الأخير ، تم تجريد الحديقة. كانت فارغة تماما.
بدت وكأنها بقايا بعض الأراضي المتحللة. وبصرف النظر عن الفطر الطائر وأربعة نباتات جينية مقدسة ، تم امتصاص الباقي من قبل هان ، فقد حصل علي 20 ألف قطرة ماء.
“أتمني أن أرى النظرة على وجه الملك شيطان العاصفة غدًا ، عندما يذهب إلى نزهة في حديقته “. ضحك هان سين واختفي في سفوح جبال القمر.

“أنا لم أزرع هؤلاء.” قامت بارونة ثورن بفحص النباتات التي كان هان سين على وشك تدميرها. “هل يجب أن يزعجني هذا؟ دعيني أستمر بالامتصاص”. كل ما أراد هان كان قطرات الماء. لم يهتم حقاً بمن زرع النباتات. وحذرته بارونة ثورن من ذلك قائلة : “لا ، انتظر. انتظر. هذا لا يبدو طبيعياً”. “غير طبيعي؟” حدق هان سين في النبات الذي كان على وشك استيعابه ورأى كيف كان يبدو وكأنه سحلبية. “هذا يجب أن يكون فئة دم مقدس أوركيد الفراشة الأرجوانية , ومن المرجح ان الملك شيطان الرعد اتخذ الحديقة وسعى لزرعة النباتات الخاصة به . هذا ليس نبات جديد، لذلك فمن المرجح انه تمت زراعته هنا من مكان اخر” أوضحت بارونة ثورن: “من الممكن أن أقول أنه سيأخذ أسبوعين فقط حتي ينضج “. “ووه ، يجب أن أستنزفها بالتأكيد”. كان هان سين يعتقد أن الحصول على نباتات متحولة كان جيد بما فيه الكفاية. لم يدرك أنه سيكون قادر على القبض على بعض نباتات الدم المقدس أيضاً. ثم سأل هان سين بارونة ثورن ، “هممم ، لكن هل هناك أي شيء خاص يجب أن أعرفه؟” قالت بارونة ثورن فيما كانت تحدق في نبات الأوركيد: “إذا تناول البشر هذا النبات ، فسوف يزيدون نقاطهم الجينية المقدسة . إذا استهلكته روح أقل من الطبقة الملكية ، فإنها يمكن أن تزيد نقاط الجينات الذاتية”. “هناك سبعة زهور هنا ، بحيث يمكنك زيادة سبع نقاط.” “هذه الأشياء فعالة؟” حدق هان سين في بساتين الفاكهة بصدمة. بعد ذلك ، أمسك خنجره الاحمر وبدأ الحفر حول السحلبية . عندما انتهى ، كرر نفس الشئ مع المجموعة بأكملها. شعرت بارونة ثورن بالغباء وقالت : “يبدو أن هذه النباتات قد تضررت عندما تم زراعتها هنا. كيف ستحافظ على حياتها ، عن طريق حفرها مرة أخرى؟”

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط