نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 963

الفصل 963: متعلقات

الفصل 963: متعلقات

الفصل 963: متعلقات
“اللعنة الملك! أنا ذاهب لقتله!” في اليوم التالي ، بلغ غضب الملك شيطان العاصفة ذروة جديدة . كان من المرجح أن تسمع غابة ثورن بأكملها صراخ غضبه .
حتى الآن ، عاد هان سين إلى المأوي السري. نما الفطر في جانب مظلم ، وراء حديقته.
“بابا! بابا!” عندما رأت باوير عودة هان سين ، لم تدخر أي وقت في الجري نحوه. صعدت إلى عنقه وأعطته قبلة.
“هل تصرفتي جيداً بينما لم أكن هنا؟” كان هان سين سعيد.
وقالت باوير “نعم”.
أعادها هان سين معه إلى القصر. عندما وصل ، صدم لرؤية المكان يشبه الخراب . كانت القمامة متناثرة في كل مكان ، وفي وسطها كانت الزيرو ، تنظف.
وقد تم تدمير العديد من الأشياء التي أعادها هان سين معه من التحالف ، بما في ذلك المرتبة المريحة .
عندما شاهد هان سين المنظر ، سأل الزيرو بقلق كبير ، “ماذا حدث هنا؟”
حدقت الزيرو في باوير وقال كلمة واحدة. “هي.”
قَبلة باوير خد هان سين وقال: “كنت جيدة”.
كان قد غاب لمدة يومين فقط ، ومع ذلك ، في تلك الفترة القصيرة من الزمن تمكنت من تدمير القصر. إذا كان قد قضي وقت أكثر من ذلك ، فإنه يخشى أن يكون قد تم تدمير المأوي بأكمله.
“فقط ارمي كل شيء. سنذهب لشراء بعض الاشياء الجديدة.” أخذ هان سين كلاهما إلى التحالف ، حتى يتمكنوا من شراء أثاث بديل .
كان بإمكانهم شراء هذا كله على سكاينيت ، ولكن من خلال التجول في المتاجر نفسها ، يمكنهم الحصول على نظرة أفضل على الأثاث ويشعرون بمدى جودة كل قطعة.
بدت باوير متحمسة طوال الوقت ، بينما كانت زيرو هادئة وغير مهتمة على ما يبدو.
“سيدي ، هذا المتجر لديه مكان للأطفال الصغار . هل ترغب في الاستفادة منها وترك طفلك هناك طوال مدة رحلتك للتسوق؟” جاء أحد العمال في المتجر لسؤال هان سين.
“لا ، هذا مقبول.” ورغم أن غرفة الأطفال كانت مجانية ، لم يكن لدى هان سين أي فكرة عما ستفعله في غيابه. دون أن تكون تحت عينيه ، فإنها قد تدمر الغرفة أو حتى تؤذي الأطفال الآخرين.
ذهبوا إلى حيث باعوا المراتب وفحصوا المراتب الهوائية هناك. كانت أسهل للحمل وأكثر ملاءمة للحياة في المقدسات.
“سيدي ، تستخدم هذه المراتب الهوائية أحدث التقنيات. وهي مناسبة جداً لبشرة الأطفال. ربما يجب أن تجربها؟” قال بائع.
“أم ، لا أشكرك.” ظهرت صورة لسرير هان القديم من خلال ذهنه ، وبمعرفة أن الطفلة الصغير بين ذراعيه تسبب في الدمار ، لم يكن على استعداد للمخاطرة بتكرار ذلك في المتجر.
وقال البائع مبتسما “لا بأس. لن تتحمل المسؤولية حتى لو كان هناك ضرر.”
بعد العرض الثاني ، وضعت هان سين بحذر باوير على المرتبة الهوائية .
“باوير ، هل هذا جيد؟” سأل هان سين.
بدت متحمسة ، و وضعت يديها على السرير ببهجة.
بانغ!

الفصل 963: متعلقات “اللعنة الملك! أنا ذاهب لقتله!” في اليوم التالي ، بلغ غضب الملك شيطان العاصفة ذروة جديدة . كان من المرجح أن تسمع غابة ثورن بأكملها صراخ غضبه . حتى الآن ، عاد هان سين إلى المأوي السري. نما الفطر في جانب مظلم ، وراء حديقته. “بابا! بابا!” عندما رأت باوير عودة هان سين ، لم تدخر أي وقت في الجري نحوه. صعدت إلى عنقه وأعطته قبلة. “هل تصرفتي جيداً بينما لم أكن هنا؟” كان هان سين سعيد. وقالت باوير “نعم”. أعادها هان سين معه إلى القصر. عندما وصل ، صدم لرؤية المكان يشبه الخراب . كانت القمامة متناثرة في كل مكان ، وفي وسطها كانت الزيرو ، تنظف. وقد تم تدمير العديد من الأشياء التي أعادها هان سين معه من التحالف ، بما في ذلك المرتبة المريحة . عندما شاهد هان سين المنظر ، سأل الزيرو بقلق كبير ، “ماذا حدث هنا؟” حدقت الزيرو في باوير وقال كلمة واحدة. “هي.” قَبلة باوير خد هان سين وقال: “كنت جيدة”. كان قد غاب لمدة يومين فقط ، ومع ذلك ، في تلك الفترة القصيرة من الزمن تمكنت من تدمير القصر. إذا كان قد قضي وقت أكثر من ذلك ، فإنه يخشى أن يكون قد تم تدمير المأوي بأكمله. “فقط ارمي كل شيء. سنذهب لشراء بعض الاشياء الجديدة.” أخذ هان سين كلاهما إلى التحالف ، حتى يتمكنوا من شراء أثاث بديل . كان بإمكانهم شراء هذا كله على سكاينيت ، ولكن من خلال التجول في المتاجر نفسها ، يمكنهم الحصول على نظرة أفضل على الأثاث ويشعرون بمدى جودة كل قطعة. بدت باوير متحمسة طوال الوقت ، بينما كانت زيرو هادئة وغير مهتمة على ما يبدو. “سيدي ، هذا المتجر لديه مكان للأطفال الصغار . هل ترغب في الاستفادة منها وترك طفلك هناك طوال مدة رحلتك للتسوق؟” جاء أحد العمال في المتجر لسؤال هان سين. “لا ، هذا مقبول.” ورغم أن غرفة الأطفال كانت مجانية ، لم يكن لدى هان سين أي فكرة عما ستفعله في غيابه. دون أن تكون تحت عينيه ، فإنها قد تدمر الغرفة أو حتى تؤذي الأطفال الآخرين. ذهبوا إلى حيث باعوا المراتب وفحصوا المراتب الهوائية هناك. كانت أسهل للحمل وأكثر ملاءمة للحياة في المقدسات. “سيدي ، تستخدم هذه المراتب الهوائية أحدث التقنيات. وهي مناسبة جداً لبشرة الأطفال. ربما يجب أن تجربها؟” قال بائع. “أم ، لا أشكرك.” ظهرت صورة لسرير هان القديم من خلال ذهنه ، وبمعرفة أن الطفلة الصغير بين ذراعيه تسبب في الدمار ، لم يكن على استعداد للمخاطرة بتكرار ذلك في المتجر. وقال البائع مبتسما “لا بأس. لن تتحمل المسؤولية حتى لو كان هناك ضرر.” بعد العرض الثاني ، وضعت هان سين بحذر باوير على المرتبة الهوائية . “باوير ، هل هذا جيد؟” سأل هان سين. بدت متحمسة ، و وضعت يديها على السرير ببهجة. بانغ!

انفجرت المرتبة الهواء أمامهم ، وسحبها هان سين بسرعة.
“يا إلهي! هل ابنتك بخير؟ أنا آسف جدا على هذا!” اعتذر البائع ، كما اقترب المدير منهم.
“نحن نعتذر عن ذلك يا سيدي. يرجى التأكد من أننا سندفع الفواتير الطبية لأي علاج تحتاجه ابنتك” ، قال المدير ، مع قلق واضح.
وقال هان سين وهو يبتسم “هذا بخير. كم هذا السرير؟ سأشتريه.”
لم يرغب المدير في أن يدفع هان سين أي شيء ، فقدموه له مجاناً ، بل وزودوه ببعض قسائم اليانصيب .
كان من الصعب تفسير ما حدث ، لذا لم يقل هان سين شئ وقبل كل ما عرضوه عليه.
لم يرغب هان سين في استخدام القسائم ، لكن الجوائز جذبت باوير. كانت العديد من العناصر التي تم استخدامها كجوائز هي ألعاب الأطفال.
“هان سين!” عندما دخل هان سين قسم الترفيه ، نادي شخص اسمه. التفت ورأى أنه كان عمه الثاني هان لي.
لم يكره هان سين أفراد عائلة هان في حد ذاتهم ، لكنه لم يكن مولعا بهم أيضا.
لم يفعلوا أي شيء خسيس للغاية ، وكان لدى هان سين العديد من الأعداء الخطرين لدرجة أنه لم يكن لديه الوقت لإهدار الأفكار السيئة علي عائلة هان .
اعتاد والد هان سين إدارة شركة العائلة ، ولكن الشركة كانت مملوكة حصريًا من قبل أفراد العائلة الآخرين. لم يعطو والد هان سين أي حصص من الاسهم او العائد .
من الغريب أنه لم تكن لديهم فكرة أنهم يمتلكونها حتى بعد وفاة والد هان سين. وبعد هذه المحنة ، قاموا ببيع الشركة لشركة ستاري جروب .
كان والد هان سين يقول إنه هو و هان سين يدينان لأسرة هان ، لذا لم يكن لدي هان سين حقا اي سبب لكرههم. ومع ذلك ، فضل معاملتهم كغرباء.
“هان سين ، هل تشتري أشياء من هنا؟” نظر هان لي ل هان سين مع حرج طفيف. ربما كان هذا بسبب الطريقة التي أساء بها الرجل هان سين ووالدته في الماضي. والآن بعد أن اشتهر هان سين ، بل تمكن من إلحاق الهزيمة بشورى ملكي ، وأصبح صهر الرئيس ، فقد كانت فطيرة متواضعة تماماً.
إذا كانوا قد عاملو هان سين بشكل أفضل في الماضي ، كان يمكن أن يساعدهم كثيراً. , الآن هذا غير محتمل.
“لقد انتهيت ، وأنا ذاهب ،” قال هان سين ، وهو على استعداد للمغادرة .
على الرغم من أن هان سين لم يتطرق إلى ما حدث في الماضي ، إلا أنه لا يزال يفضل عدم الاتصال بأسرة هان.
هان لي قال ، “أخي ترك شيئاً في الشركة ؛ إذا أردت ، يمكنني أن أعطيه لك.”
“ما هذا؟” سأل هان سين.
وقال هان لي “بعض المتعلقات الخاصة التي تركها ورائه. بعض الملابس ، أشياء من هذا القبيل”.
“سأطلبهم عندما تكون متفرغ .” لم يزعج هان سين نفسه بالسؤال عن لماذا لم يذكر هذا من قبل ، ولكن كلما قل الكلام ، كان ذلك أفضل.
“أنا متفرغ الآن. يجب أن تأتي وتأخذهم.” ابتسم هان لي.
 ………………………………………………………………………

انفجرت المرتبة الهواء أمامهم ، وسحبها هان سين بسرعة. “يا إلهي! هل ابنتك بخير؟ أنا آسف جدا على هذا!” اعتذر البائع ، كما اقترب المدير منهم. “نحن نعتذر عن ذلك يا سيدي. يرجى التأكد من أننا سندفع الفواتير الطبية لأي علاج تحتاجه ابنتك” ، قال المدير ، مع قلق واضح. وقال هان سين وهو يبتسم “هذا بخير. كم هذا السرير؟ سأشتريه.” لم يرغب المدير في أن يدفع هان سين أي شيء ، فقدموه له مجاناً ، بل وزودوه ببعض قسائم اليانصيب . كان من الصعب تفسير ما حدث ، لذا لم يقل هان سين شئ وقبل كل ما عرضوه عليه. لم يرغب هان سين في استخدام القسائم ، لكن الجوائز جذبت باوير. كانت العديد من العناصر التي تم استخدامها كجوائز هي ألعاب الأطفال. “هان سين!” عندما دخل هان سين قسم الترفيه ، نادي شخص اسمه. التفت ورأى أنه كان عمه الثاني هان لي. لم يكره هان سين أفراد عائلة هان في حد ذاتهم ، لكنه لم يكن مولعا بهم أيضا. لم يفعلوا أي شيء خسيس للغاية ، وكان لدى هان سين العديد من الأعداء الخطرين لدرجة أنه لم يكن لديه الوقت لإهدار الأفكار السيئة علي عائلة هان . اعتاد والد هان سين إدارة شركة العائلة ، ولكن الشركة كانت مملوكة حصريًا من قبل أفراد العائلة الآخرين. لم يعطو والد هان سين أي حصص من الاسهم او العائد . من الغريب أنه لم تكن لديهم فكرة أنهم يمتلكونها حتى بعد وفاة والد هان سين. وبعد هذه المحنة ، قاموا ببيع الشركة لشركة ستاري جروب . كان والد هان سين يقول إنه هو و هان سين يدينان لأسرة هان ، لذا لم يكن لدي هان سين حقا اي سبب لكرههم. ومع ذلك ، فضل معاملتهم كغرباء. “هان سين ، هل تشتري أشياء من هنا؟” نظر هان لي ل هان سين مع حرج طفيف. ربما كان هذا بسبب الطريقة التي أساء بها الرجل هان سين ووالدته في الماضي. والآن بعد أن اشتهر هان سين ، بل تمكن من إلحاق الهزيمة بشورى ملكي ، وأصبح صهر الرئيس ، فقد كانت فطيرة متواضعة تماماً. إذا كانوا قد عاملو هان سين بشكل أفضل في الماضي ، كان يمكن أن يساعدهم كثيراً. , الآن هذا غير محتمل. “لقد انتهيت ، وأنا ذاهب ،” قال هان سين ، وهو على استعداد للمغادرة . على الرغم من أن هان سين لم يتطرق إلى ما حدث في الماضي ، إلا أنه لا يزال يفضل عدم الاتصال بأسرة هان. هان لي قال ، “أخي ترك شيئاً في الشركة ؛ إذا أردت ، يمكنني أن أعطيه لك.” “ما هذا؟” سأل هان سين. وقال هان لي “بعض المتعلقات الخاصة التي تركها ورائه. بعض الملابس ، أشياء من هذا القبيل”. “سأطلبهم عندما تكون متفرغ .” لم يزعج هان سين نفسه بالسؤال عن لماذا لم يذكر هذا من قبل ، ولكن كلما قل الكلام ، كان ذلك أفضل. “أنا متفرغ الآن. يجب أن تأتي وتأخذهم.” ابتسم هان لي.  ………………………………………………………………………

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط