نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 975

الفصل 975: الرجل في المرجل البرونزي

الفصل 975: الرجل في المرجل البرونزي

الفصل 975: الرجل في المرجل البرونزي
كان هناك تربة حمراء داخل المرجل البرونزي . كانت رائحتها مثل الدم ، وقد دفن أحد تحتها.
 الم اخبركم انه ستكون هناك جثة 🙂
كان رأس وشعر الرجل هو كل ما تركه التراب. عندما نظر هان سين ، بدا وجه الرجل الشاحب وكأنه ينظر إليه.
كانت عيون الرجل بيضاء ، وليس لديهم بؤبؤ . كان مشهدًا تقشعر له الأبدان ، وكان من الممكن بسهولة أن يخطئ في اعتباره شيطانًا.
لم يستطع هان سين معرفة ما إذا كان إنسانًا أم روحًا . لم يستطع اكتشاف قوة الحياة ، ولكن كان من المثير للفضول والمثير للقلق الاعتقاد بأن شخصًا قد دفن هناك ، حتى الآن تحت الأرض ، داخل مرجل .
ابتلع هان سين ريقه ، لأنه كان يتسلل إلى حد ما.
عندما أعاد جمع رباطة جأشه ، سعى لفحص الرجل ومعرفة ما إذا كان يمكنه معرفة المزيد. أخبره الفحص الأولي للرجل أن وجهه جميل ، وكان يرتدي أقراط من حجر اليشم. كان هذا كل ما يمكن أن يراه.
“من هذا الرجل ولماذا دُفن هنا؟ ” طار هان سين بعيدًا عن المرجل ورأى ستارة . تجاوزها ، استقبلت عيناه بمنظر قاعة حجرية.
هناك ، لاحظ هان سين وجود العديد من التماثيل الحجرية. كانوا جميعًا يتميزون بمظهر شيطاني في صورهم. لكنه لم يكن يعرف الشياطين التي صوروها ، لأنهم لم يبدوا مألوفين على الإطلاق لدى هان سين.
وقرب النهاية كانت طاولة حجرية وفوقها صندوق رمادي. اقترب هان سين منه ، ولاحظ أنه مفتوح. كان الغطاء مفتوحًا قليلاً.
من خلال تلك الفجوة ، رأى أن هناك عظمة بداخله .
قام هان سين بجذب الصندوق باتجاهه وفتح الغطاء بالكامل لإلقاء نظرة على العظم الذي كان بداخله. ولدهشته كثيرًا ، أدرك أنه في الواقع كان مكعب روبيك مصنوعًا من العظم.
هذا لم يكن متوسط ​​مكعب روبيك ، رغم ذلك . كان من ستة جوانب ، ولم يكن أي من أسطحه مرمزًا بالألوان. بدلاً من الألوان ، كان هناك العديد من الرموز التي كانت غريبة عن هان سين.
بعد عد شامل ، علم أن هناك مائة وجه لمكعب روبيك.
لم يكن إنشاء مكعب روبيك صغيرًا جدًا ، ولكنه كثيف جدًا ومعقدًا ، شيئًا متوسط الحجم . سيتطلب دقة التطورات التكنولوجية العالية والآلات.
إذا كان بإمكانك إكمال وحل مكعب روبيك أبسط ، يمكنك فعل هذا. الاختلاف الوحيد هو أنه مع هذا المستوى من التعقيد ، سيستغرق الأمر وقتًا أطول بكثير.
وباستخدام الرموز الأجنبية فقط للإشارة إلى الوجه الذي يتماشى مع ماذا ، باستثناء الألوان التي يسهل تمييزها ، كان من المؤكد أنه سيكون أصعب بكثير.
مع وجود عشرة آلاف وجه يجب تفكيكها ، كان من المفترض أن تكون مشكلة حقيقية وصداعاً للرأس . وبالتأكيد لم يكن هذا لغزًا يمكن لأي إنسان عادي حله.
اعتقد هان سين أنه ممتع للغاية ، أراد الاحتفاظ به . بعد فحص آخر ، لمعرفة ما إذا كان هناك أي خطر مرتبط بالعنصر أم لا ، اعتبر أنه من المقبول تحمله. بسرعة ، وضع المكعب في جيبه.
عندما عاد ، تخيل أنه يكملها من خلال استخدام الكمبيوتر. لقد اعتقد أنه لا فائدة من استنفاد القدرات العقلية الفعلية لحله .
كان كل ما يقلق هان سين هو ما إذا كان العظم الذي تم استخدامه لصنع مكعب روبيك قد أتى من مخلوق أم لا. إذا كان الأمر كذلك ، فلن يتمكن من العودة إلى التحالف معه.

قرر هان سين مغادرة القاعة الحجرية ، وعندما كان يمر على الستارة ، شعر بالخوف. كان يقف فوق تلك الستارة الرجل الذي كان قد رآه من قبل مدفونًا داخل القرع. كان يحدق في هان سين. “هل أنت رجل أم أنت روح؟ ” نظر هان سين إلى الرجل بريبة ، وهو يسحب خنجره . الملابس التي كان يرتديها الرجل لا تبدو كأنها أي زي تابع للتحالف. كان هناك العديد من الصفائح المعدنية السوداء على ملابسه ، لكنها بدت ناعمة. كان لباسه غريبًا. لم يجب الرجل. مد يده نحو رقبة هان سين بدفعة مفاجئة من السرعة.  رائع هذه المرة الجثة اصبحت حية 🙂 تغير وجه هان سين اعترافًا بذلك ، ولف لهب طائر العنقاء حول الخنجر في يديه. ضرب به وقطع يد الرجل الممدودة. دونغ! عندما اصطدم نصله بجلد الرجل ، بدا الأمر كما لو أن هان سين قد ضرب المعدن للتو. ارتد الخنجر من يد الرجل ، ومع انعكاس القوة المفاجئ ، تم إرسال هان سين يطير إلى الوراء وتحطم في الجدران الحجرية للقاعة. حاول الرجل ذو العيون البيضاء مهاجمة هان سين مرة أخرى قبل أن يتمكن من التعافي ، لذلك استدعى هان سين الثعبان تنين الدم للدفاع عنه. بانغ! خلق الرجل ذو العينين حفرة مباشرة عبر الثعبان تنين الدم. صرخ المخلوق من الألم. لحسن الحظ ، كانت روح وحش قوية . لقد كانت قادرة على الصمود أمام الضربة ، واستغرق الأمر أكثر من ذلك لإسقاطها. لكن الرجل ذو العين البيضاء لم يكن مهتمًا بمحاربة الثعبان تنين الدم. بعد هجومه الأولي على المخلوق ، تجاوز الرجل روح الوحش المترنح وطارد هان سين مرة أخرى. باستخدام حركات دونغ شوان الخاصة به ، قام هان سين بقطع الرجل مرارًا وتكرارًا بعاصفة من ضربات النار السوداء. ولكن بغض النظر عن مكان سقوطها ، كانت كل إصابة عديمة الفائدة. حتى أنه هاجم وجه الرجل ، لكن دون جدوى. أغلق الرجل المسافة بينهما بهجوم من جانبه ، وكان قد فات الأوان لتفاديها. تمزق لحم كتفه ، ونزف الدم على الفور. “من أنت!؟” سأل هان سين مرة أخرى. ضد هذا العدو ، كان الثعبان تنين الدم عديم الفائدة. وحتى لو استخدم وضع روح الملك السوبر ، فقد راهن هان سين على أنه سيزال أضعف من الرجل. أدرك هان سين أنه لا يستطيع التغلب على هذا العدو ، فكل ما أراد فعله الآن هو الهروب. كانت المناظر الطبيعية وألانفاق المتعرجة تشبه المتاهة تحت الأرض. إذا كان سريعًا بما فيه الكفاية ، فهناك احتمال أن يضيع الرجل. ولكن هذه كانت مخاطرة كبيرة . كان الرجل سريعًا بشكل لا يصدق ، وكان هان سين غير متأكد مما إذا كان يمكنه منافسته أم لا ، تم استخدام هذه السرعة لمنع رحيل هان سين. بعد عدد قليل من المراوغات ، تم قطع صدر هان سين. عندما ظهر إصبع الرجل الأوسط للعيان ، كان دم هان سين يسيل.  ………………………………………

قرر هان سين مغادرة القاعة الحجرية ، وعندما كان يمر على الستارة ، شعر بالخوف. كان يقف فوق تلك الستارة الرجل الذي كان قد رآه من قبل مدفونًا داخل القرع. كان يحدق في هان سين.
“هل أنت رجل أم أنت روح؟ ” نظر هان سين إلى الرجل بريبة ، وهو يسحب خنجره .
الملابس التي كان يرتديها الرجل لا تبدو كأنها أي زي تابع للتحالف. كان هناك العديد من الصفائح المعدنية السوداء على ملابسه ، لكنها بدت ناعمة. كان لباسه غريبًا.
لم يجب الرجل. مد يده نحو رقبة هان سين بدفعة مفاجئة من السرعة.
 رائع هذه المرة الجثة اصبحت حية 🙂
تغير وجه هان سين اعترافًا بذلك ، ولف لهب طائر العنقاء حول الخنجر في يديه. ضرب به وقطع يد الرجل الممدودة.
دونغ!
عندما اصطدم نصله بجلد الرجل ، بدا الأمر كما لو أن هان سين قد ضرب المعدن للتو. ارتد الخنجر من يد الرجل ، ومع انعكاس القوة المفاجئ ، تم إرسال هان سين يطير إلى الوراء وتحطم في الجدران الحجرية للقاعة.
حاول الرجل ذو العيون البيضاء مهاجمة هان سين مرة أخرى قبل أن يتمكن من التعافي ، لذلك استدعى هان سين الثعبان تنين الدم للدفاع عنه.
بانغ!
خلق الرجل ذو العينين حفرة مباشرة عبر الثعبان تنين الدم. صرخ المخلوق من الألم.
لحسن الحظ ، كانت روح وحش قوية . لقد كانت قادرة على الصمود أمام الضربة ، واستغرق الأمر أكثر من ذلك لإسقاطها.
لكن الرجل ذو العين البيضاء لم يكن مهتمًا بمحاربة الثعبان تنين الدم. بعد هجومه الأولي على المخلوق ، تجاوز الرجل روح الوحش المترنح وطارد هان سين مرة أخرى.
باستخدام حركات دونغ شوان الخاصة به ، قام هان سين بقطع الرجل مرارًا وتكرارًا بعاصفة من ضربات النار السوداء.
ولكن بغض النظر عن مكان سقوطها ، كانت كل إصابة عديمة الفائدة. حتى أنه هاجم وجه الرجل ، لكن دون جدوى.
أغلق الرجل المسافة بينهما بهجوم من جانبه ، وكان قد فات الأوان لتفاديها. تمزق لحم كتفه ، ونزف الدم على الفور.
“من أنت!؟” سأل هان سين مرة أخرى.
ضد هذا العدو ، كان الثعبان تنين الدم عديم الفائدة. وحتى لو استخدم وضع روح الملك السوبر ، فقد راهن هان سين على أنه سيزال أضعف من الرجل.
أدرك هان سين أنه لا يستطيع التغلب على هذا العدو ، فكل ما أراد فعله الآن هو الهروب. كانت المناظر الطبيعية وألانفاق المتعرجة تشبه المتاهة تحت الأرض. إذا كان سريعًا بما فيه الكفاية ، فهناك احتمال أن يضيع الرجل.
ولكن هذه كانت مخاطرة كبيرة . كان الرجل سريعًا بشكل لا يصدق ، وكان هان سين غير متأكد مما إذا كان يمكنه منافسته أم لا ، تم استخدام هذه السرعة لمنع رحيل هان سين.
بعد عدد قليل من المراوغات ، تم قطع صدر هان سين. عندما ظهر إصبع الرجل الأوسط للعيان ، كان دم هان سين يسيل.
 ………………………………………

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط