نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 993

الفصل 993: سرقة المصدر

الفصل 993: سرقة المصدر

الفصل 993: سرقة المصدر
ضوء ، يظهر على شكل تنين ، انطلق باتجاه جبين هان سين.
كان الضوء سريعًا بشكل شرير ، ولم يكن هان سين سريعًا بما يكفي لتجنبه.
“لقد عاد الملك التنين “. رن صوت عبر مساحة عقل هان سين. كان الصوت حازمًا ومخيفًا ، ولكن كان هناك بصيص من المفاجأة الحقيقية والراحة كتيار خفي للنغمة.
نظر هان سين حوله وأدرك فجأة أن بيئته قد تغيرت ؛ كان داخل وعيه. كانت أمامه زهرة لوتس حمراء ، وفي داخلها كان هناك شيء ما يحاول التذبذب.
“ملكة اللوتس الشريرة ، أنت تنتمي إليها . وقد ميزتك؟ ” انطلق صوت الملك التنين مع غضب مفاجئ ، ومضى ليقول ، “إذا كانت هنا ، كنت سأفعل أفضل ما لدي لتجنبها. لكنك مجرد مرؤوس ؛ لا يوجد شيء يمكنك القيام به لمنع ولادتي. “
“الملك التنين ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل إذا لم تترك اللوتس. يجب أن تعود إلى خاتمك “. لم يكن هان سين خائفًا من الملك التنين.
الملك التنين الذي سعى لغزو عقله لم يكن هو الإمبراطور الذي كان عليه من قبل. الآن ، كان مجرد روح ملك. إذا كان جسده هناك ، فربما لن يتمكن هان سين من التغلب عليه.
ولكن مع وجود عقله فقط هناك ، ولعب مباراة خارج أرضه ، لم يكن شيئًا مقارنة ب هان سين.
بعد كل شيء ، كان هان سين روح ملك سوبر يمتلك أيضًا جسد ملك سوبر . كان الملك التنين مجرد روح ملك ، ولم يكن له جسد على الإطلاق.
“يا له من أحمق! هل تعتقد أنني ضعيف بلا جسد؟ سأصنع منك سفينة جيدة! ” ثار التنين المغلف ضد طيات اللوتس وبذل قصارى جهده للهروب من الفخ.
بدأت الشقوق تمتد على طول البتلات ، وبدا كما لو أنها ستكسر قريبًا.
فجأة ، بدأ اللوتس يلمع. وبعد ذلك ، بدأت البتلات الطازجة في النمو لتحل محل الورقات شبه المكسورة للحفاظ على التنين في سجنه .
“أنا تنين … غااااااررررر! ” زأر التنين ، ثم اشتعلت النيران في زهرة اللوتس الحمراء.
كان هان سين سعيدًا برؤية تدمير اللوتس الأحمر. لم يرفع أبدًا العلامة التي تم ختمها عليه ، خوفًا من إثارة زهرة اللوتس.
الآن بعد أن قام الملك التنين بإزالة ختم اللوتس نيابة عنه ، كان ممتنًا بالفعل.
بعيدًا ، في قصر ، عبست ملكة اللوتس وقالت: “التنين الملك لم يُقتل للأبد ، علاوة على ذلك ، لقد لمس رجلي. حتى الإمبراطور الشيطاني قد عاد . أوه ، سأجعل الملك التنين يعاني. “
الملك التنين ، الذي تحرر من قيود اللوتس ، صرخ في هان سين ، “الآن ، يمكنني استخدامك كسفينة. وعندما أعود إلى العالم خارج هذا العقل المثير للشفقة… “
قبل أن يتمكن الملك التنين من إنهاء حواره ، انبعث ظل ضوء أبيض مقدس أمامه. في مقابل ذلك ، حتى قواه الوحشية لم تعد تخيفه.
“كيف… كيف يكون عقلك قويا جدا ؟! ” أمام هذا الظل ، جرد جسد التنين من كل ضراوته. بات ضعيف وخائف .
“قلت لك ان تعود . جلبت هذا على نفسك.” عقل روح الملك السوبر لهان سين مستعد لمهاجمة التنين .
زأر الملك التنين وحاول الفرار.
قفز شكل روح الملك السوبر للأمام وراح يضرب الملك التنين ، مما جعله ينفث الدم.
بالطبع ، لم يكن دمًا ماديًا. لقد كانت قوة الحياة الفعلية لـ الملك التنين ، ومع تسربها ، كان هان سين قادرًا على استهلاك وامتصاص كل لقمة أخيرة منه.
“جينات روح الملك السوبر +1. “
عندما سمع هان سين هذا ، كان سعيدًا. لقد ضغط على التنين الضعيف مرارًا وتكرارًا ، ليكسب المزيد والمزيد من نقاط الجينات الذاتية.
كان الملك التنين في صدمة مطلقة. لقد كان قوياً للغاية ، لكن ضد الروح التي تقصفه الآن ، كان عاجزًا.

الفصل 993: سرقة المصدر ضوء ، يظهر على شكل تنين ، انطلق باتجاه جبين هان سين. كان الضوء سريعًا بشكل شرير ، ولم يكن هان سين سريعًا بما يكفي لتجنبه. “لقد عاد الملك التنين “. رن صوت عبر مساحة عقل هان سين. كان الصوت حازمًا ومخيفًا ، ولكن كان هناك بصيص من المفاجأة الحقيقية والراحة كتيار خفي للنغمة. نظر هان سين حوله وأدرك فجأة أن بيئته قد تغيرت ؛ كان داخل وعيه. كانت أمامه زهرة لوتس حمراء ، وفي داخلها كان هناك شيء ما يحاول التذبذب. “ملكة اللوتس الشريرة ، أنت تنتمي إليها . وقد ميزتك؟ ” انطلق صوت الملك التنين مع غضب مفاجئ ، ومضى ليقول ، “إذا كانت هنا ، كنت سأفعل أفضل ما لدي لتجنبها. لكنك مجرد مرؤوس ؛ لا يوجد شيء يمكنك القيام به لمنع ولادتي. “ “الملك التنين ، أعتقد أنه سيكون من الأفضل إذا لم تترك اللوتس. يجب أن تعود إلى خاتمك “. لم يكن هان سين خائفًا من الملك التنين. الملك التنين الذي سعى لغزو عقله لم يكن هو الإمبراطور الذي كان عليه من قبل. الآن ، كان مجرد روح ملك. إذا كان جسده هناك ، فربما لن يتمكن هان سين من التغلب عليه. ولكن مع وجود عقله فقط هناك ، ولعب مباراة خارج أرضه ، لم يكن شيئًا مقارنة ب هان سين. بعد كل شيء ، كان هان سين روح ملك سوبر يمتلك أيضًا جسد ملك سوبر . كان الملك التنين مجرد روح ملك ، ولم يكن له جسد على الإطلاق. “يا له من أحمق! هل تعتقد أنني ضعيف بلا جسد؟ سأصنع منك سفينة جيدة! ” ثار التنين المغلف ضد طيات اللوتس وبذل قصارى جهده للهروب من الفخ. بدأت الشقوق تمتد على طول البتلات ، وبدا كما لو أنها ستكسر قريبًا. فجأة ، بدأ اللوتس يلمع. وبعد ذلك ، بدأت البتلات الطازجة في النمو لتحل محل الورقات شبه المكسورة للحفاظ على التنين في سجنه . “أنا تنين … غااااااررررر! ” زأر التنين ، ثم اشتعلت النيران في زهرة اللوتس الحمراء. كان هان سين سعيدًا برؤية تدمير اللوتس الأحمر. لم يرفع أبدًا العلامة التي تم ختمها عليه ، خوفًا من إثارة زهرة اللوتس. الآن بعد أن قام الملك التنين بإزالة ختم اللوتس نيابة عنه ، كان ممتنًا بالفعل. بعيدًا ، في قصر ، عبست ملكة اللوتس وقالت: “التنين الملك لم يُقتل للأبد ، علاوة على ذلك ، لقد لمس رجلي. حتى الإمبراطور الشيطاني قد عاد . أوه ، سأجعل الملك التنين يعاني. “ الملك التنين ، الذي تحرر من قيود اللوتس ، صرخ في هان سين ، “الآن ، يمكنني استخدامك كسفينة. وعندما أعود إلى العالم خارج هذا العقل المثير للشفقة… “ قبل أن يتمكن الملك التنين من إنهاء حواره ، انبعث ظل ضوء أبيض مقدس أمامه. في مقابل ذلك ، حتى قواه الوحشية لم تعد تخيفه. “كيف… كيف يكون عقلك قويا جدا ؟! ” أمام هذا الظل ، جرد جسد التنين من كل ضراوته. بات ضعيف وخائف . “قلت لك ان تعود . جلبت هذا على نفسك.” عقل روح الملك السوبر لهان سين مستعد لمهاجمة التنين . زأر الملك التنين وحاول الفرار. قفز شكل روح الملك السوبر للأمام وراح يضرب الملك التنين ، مما جعله ينفث الدم. بالطبع ، لم يكن دمًا ماديًا. لقد كانت قوة الحياة الفعلية لـ الملك التنين ، ومع تسربها ، كان هان سين قادرًا على استهلاك وامتصاص كل لقمة أخيرة منه. “جينات روح الملك السوبر +1. “ عندما سمع هان سين هذا ، كان سعيدًا. لقد ضغط على التنين الضعيف مرارًا وتكرارًا ، ليكسب المزيد والمزيد من نقاط الجينات الذاتية. كان الملك التنين في صدمة مطلقة. لقد كان قوياً للغاية ، لكن ضد الروح التي تقصفه الآن ، كان عاجزًا.

كان الملك تنين مثل السحلية المحتضرة ، غير قادر على تحمل الضربات. كان الهروب مستحيلاً بالنسبة لها.
“أنا تنين حقيقي! ” عرف الملك التنين أنه سينكسر إلى الأبد قريبًا ، ولن يعود أبدًا. كان عليه أن يفعل كل ما في وسعه لضمان بقائه. لكن هان سين لم يسمح له ، واستجابة لإعلان الملك التنين ، جعل جسد الروح الوحشي ينفجر بضوء أبيض ساطع.
وسط كل الضوء الساطع ، حاول التنين الهروب.
“لا يمكنك المجيء والذهاب وقتما تشاء “. مد هان سين يده وأمسك بقوة الحياة التنين.
“أرغ! ” صرخ الملك التنين ، حيث تم أخذ قطعة صغيرة من قوة حياته بيد هان سين. كان الملك التنين يهيمن عليه ، ولن يظهر هان سين رحمة لأي شخص سعى للسيطرة علي جسده.
استوعب كل وميض من الضوء ، واستمر عدد نقاط الجينو الذاتية للملك السوبر لهان سين في الزيادة.
بوصوله إلى التنين المتعثر ، ضغط هان سين عليه إحكام.
“جينات روح الملك السوبر +1. “
تم استيعاب المزيد من قوة حياة التنين ، ومعها زادت نقاط جينات هان سين مرة أخرى.
بعد ضغط المزيد ، تم ضرب التنين. كان لديه القوة فقط لإطلاق صرخة يرثى لها.
“لا تقتلني! أستطيع أن أعطيك شيئًا رائعًا مقابل رحمتك. من فضلكم ، فقط دعني أعيش وهو ملكك! ” توسل الملك التنين وتوسل من أجل حياته.
“حسنًا ، أخبرني إذن بما يمكنني الحصول عليه. أفضل أن يكون جيد . وإذا لم يعجبني ما أسمعه ، فأنت لحم ميت! ” قال هان سين ببرود.
رد الملك التنين بسرعة ، قائلاً له ، “أنا أحد جنرالات الإمبراطور الشيطاني. عندما ذهب إلى معبد الاله الرابع ، ترك لي درعه . أستطيع أن أعطيه لك. من فضلك ، فقط لا تقتلني. “

كان الملك تنين مثل السحلية المحتضرة ، غير قادر على تحمل الضربات. كان الهروب مستحيلاً بالنسبة لها. “أنا تنين حقيقي! ” عرف الملك التنين أنه سينكسر إلى الأبد قريبًا ، ولن يعود أبدًا. كان عليه أن يفعل كل ما في وسعه لضمان بقائه. لكن هان سين لم يسمح له ، واستجابة لإعلان الملك التنين ، جعل جسد الروح الوحشي ينفجر بضوء أبيض ساطع. وسط كل الضوء الساطع ، حاول التنين الهروب. “لا يمكنك المجيء والذهاب وقتما تشاء “. مد هان سين يده وأمسك بقوة الحياة التنين. “أرغ! ” صرخ الملك التنين ، حيث تم أخذ قطعة صغيرة من قوة حياته بيد هان سين. كان الملك التنين يهيمن عليه ، ولن يظهر هان سين رحمة لأي شخص سعى للسيطرة علي جسده. استوعب كل وميض من الضوء ، واستمر عدد نقاط الجينو الذاتية للملك السوبر لهان سين في الزيادة. بوصوله إلى التنين المتعثر ، ضغط هان سين عليه إحكام. “جينات روح الملك السوبر +1. “ تم استيعاب المزيد من قوة حياة التنين ، ومعها زادت نقاط جينات هان سين مرة أخرى. بعد ضغط المزيد ، تم ضرب التنين. كان لديه القوة فقط لإطلاق صرخة يرثى لها. “لا تقتلني! أستطيع أن أعطيك شيئًا رائعًا مقابل رحمتك. من فضلكم ، فقط دعني أعيش وهو ملكك! ” توسل الملك التنين وتوسل من أجل حياته. “حسنًا ، أخبرني إذن بما يمكنني الحصول عليه. أفضل أن يكون جيد . وإذا لم يعجبني ما أسمعه ، فأنت لحم ميت! ” قال هان سين ببرود. رد الملك التنين بسرعة ، قائلاً له ، “أنا أحد جنرالات الإمبراطور الشيطاني. عندما ذهب إلى معبد الاله الرابع ، ترك لي درعه . أستطيع أن أعطيه لك. من فضلك ، فقط لا تقتلني. “

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط