نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 997

الفصل 997: سوترا السماء المزيفة؟

الفصل 997: سوترا السماء المزيفة؟

الفصل 997: سوترا السماء المزيفة؟
“لماذا تم نقش مقياس التنين بنص الشورى؟ ” لقد بذل هان سين قصارى جهده لترجمتها ، لكن دون جدوى في الغالب. لذلك حول انتباهه مرة أخرى إلى الملك التنين وبدأ في استجوابه للحصول على معلومات. لكن الروح كانت شديدة الصمت ، ولم يكن هناك تهديد بالقتل يمكن أن يقدمه هان سين كان كافياً لإجباره على التحدث.
“إنها مثل السماء ، لكنها ليست كذلك. إنها أسورا “. عندما عادت الزيرو ، أعادت لحم الصيد إلى المأوي ، بدأت تتحدث مع نفسها عندما رأت مقياس التنين.
“هل قلتي شيئا؟” طلب هان سين من الزيرو تكرار ما قالته.
أشار الزيرو إلى المقياس وقال ، “إنها مثل السماء ، لكنها ليست كذلك. إنه أسورا. “
“هل تعرفين ما هو مكتوب على هذا الشيء؟ ” اشتعل حماس هان سين.
لكن حماسه لم ينبع من قدرة الزيرو على فهم النص.
الزيرو كانت شورى بطريقة أو بأخرى. على الرغم من أنه تفاجئ عندما علم أنها كانت قادرة على قراءة لغة الشورى القديمة ، إلا أن هذا لم يكن ما أثار إعجابه.
ما أثار حماسته هو ما قالته الزيرو. لقد تعرف عليها ، لأنهم كانوا الخطوط الافتتاحية لـ سوترا السماء المزيفة.
أومأت الزيرو.
“هل يمكنك قراءئها لي؟ ” سأل هان سين بطريقة متسرعة.
أخذت الزيرو المقياس بين يديها وبدأت في القراءة . “إنه مثل السماء ، لكنه ليس كذلك. إنه أسورا… “
تم تجميد هان سين ، حيث أن تسعين بالمائة من النص كان سوترا السماء المزيفة.
خفق قلبه وخفق رأسه وكأنه سينفجر.
لم يستطع هان سين فهم سبب كتابة سوترا السماء المزيفة بلغة الشورى القديمة ، على مقياس تنين في معبد الاله الثالث . لقد أصابه بالصداع ، حيث حاول فهم كل الآثار المحتملة التي نقلها هذا الاكتشاف .
“ماذا يحدث هنا؟” سأل هان سين نفسه ، في عدم تصديق كامل.
بعد أن أنهت الزيرو قراءة ما كتب ، لُمعت يدها بقوة. فجأة ، تم دفع قوة غير مرئية للخارج ضد عمود قريب بكثافة كبيرة.
“قوى السماء المزيفة؟ ” سرعان ما فوجئ هان سين.
لقد شاهدها هان سين عدة مرات في هذه المرحلة ، لذلك كان من السهل عليه التعرف عليها.
“الزيرو ، هل تعلمتي هذا من قبل؟ ” سأل هان سين ، وهو يمسكها من ذراعيها.
هزت الزيرو رأسها ، لكن هان سين سألها ، “وهذه هي الحقيقة؟ ألم تتعلميها؟ ماذا عن سوترا السماء المزيفة ؟ “
هزت الزيرو رأسها ، كما لو أنها فعلت شيئًا شقيًا. “أنا اسفة! لم أقصد أن ألقيها بهذا الشكل ، كنت فقط أجربها. “
“انه بخير. يمكنك أن تمارسيها كما تحبين ، ليس هذا ما قصدته “. أدرك هان سين أن ردة فعله ربما أخافتها. لذلك ، أعطاها المقياس وأعطاها أفضل ما لديه من دعم .

لم يمارس هان سين سوترا السماء المزيفة لإبعاد نفسه عن عائلة لوه. منذ أن تعلمتها الزيرو فجأة للتو ، لم ير الضرر في السماح لها بمواصلة ممارستها. لكن هان سين كان لا يزال في حيرة من أمره بشأن اكتشافات اليوم. لم يستطع أن يوقف رأسه عن التفكير حول سبب وجود علاقة ما بين سوترا السماء المزيفة وليس فقط الملك التنين ، ولكن أيضًا بالشورى. أخبرته والدته أن أفراد عائلة لوه فقط هم من يمكنهم تعلم سوترا السماء المزيفة ، لكن من الواضح أن هذا لم يكن هو الحال. قرأتها الزيرو مرة واحدة فقط ، وألقتها عن غير قصد بنفس القدر من الشراسة مثل لوه يين. بالنظر إلى الزيرو ، ارتدي هان سين الآن مظهرًا معقدًا جاء من اهتمامه الشديد بشخصيتها. غادر هان سين القاعة بعد ذلك بوقت قصير وذهب إلى مكان لا يمكن لأحد أن يتطفل عليه في المأوي. كانت هناك غرفة هناك ، وبعد أن أغلق أبوابها ، أطلق الملك التنين من الحلقة. وفجأة أصبحت القاعة حية بصوت الصراخ. حتى ملك الجحيم نفسه كان سيرتجف من أصوات تلك الصرخات المولودة من العذاب . بغض النظر عما فعله هان سين بـ الملك التنين ، فإنه لن يتحدث. لا تهديدات أو أسلوب تعذيب بائس أو ألم سيجعله يتكلم. كانت سوترا اسورا على المقياس هي سوترا السماء المزيفة ، وبقدر ما كانت تبدو غير مفهومة ، لم يكن الملك التنين مستعدًا على الإطلاق لتوضيح أسباب ذلك. “كيف يمكن للملك التنين أن يدافع عن حياته من قبل ، ومع ذلك يبدو الآن سعيدًا بالموت نيابة عن الحفاظ على سرية سوترا السماء المزيفة؟ ” تسائل هان سين. عند رؤية الملك التنين بالقرب من الموت ، أعاده هان سين إلى الحلقة. أراد هان سين حقًا معرفة المزيد ، لكنه وصل في الوقت الحالي إلى طريق مسدود. مع عدم وجود خيوط أخرى لاستكشافها ، يجب الانتظار للحظة المناسبة . فكر هان سين في سؤال والدته ، لكنها لم تكن أبدًا حريصة على مناقشة أي شيء يتعلق بعائلة لوه . على هذا النحو ، كان يعتقد أنه من غير المحتمل أن يعلم منها أي شيء عن هذه القضية برمتها. ومن المحتمل أن يزعجها ذلك ، إذا بدأ هان سين في إظهار اهتمامه بعائلة لوه . عاد هان سين إلى القاعة واستمر في تناول الطعام من اللحم المتحول الذي استردته الملكة في وقت سابق. والآن ، وصلت نقاط جيناته المتحولة إلى الحد الأقصى. أختبر قوته الجديدة ، وعلم أن مستوى لياقته كان أعلى من 1500. هذا يعني أنه كان قادر على فتح قفل الجينات الخامس. لسوء الحظ ، كان التشي غونغ متخلف عنه . قدّر أن الأمر سيستغرق ثلاثة أشهر أخرى فقط لفتح القفل الرابع . كلما ارتفعت اقفال الجينات ، كان من الصعب فتحها . بعد المستوى السابع ، استندت عمليات الفتح اللاحقة إلى الموهبة والحظ. القليل من المخلوقات الخارقة والأرواح الملكية كانت قادرة على فتح تسعة أقفال جينية. وكان عدد البشر الذين وصلوا إلى هذه المرتفعات أقل بهامش كبير للغاية. لقتل المخلوقات الفائقة في المستقبل ، علم هان سين أنه سيتعين عليه فتح أقفال جيناته. ولذا كان مصممًا على فعل ذلك . إذا لم يفتحها ، راهن أنه لن يحالفه الحظ في الصيد. عندما استيقظ هان سين ، تلقى طرد من البريد . والغريب أنها لم تذكر من أُرسله . “هذا غريب. من أرسل لي هذه الطرد؟ ” فتح هان سين الطرد على الفور ، ولم يقلق بشأن الاحتمال البعيد لشيء خطير يقيم بداخلها . كان التحالف قادرًا على فحص الحزم ، على أي حال. إذا كانت هناك مادة ضارة ، مثل السموم أو المواد المشعة ، أو حتى القنابل في الداخل ، فلن يتم إرسال العبوة إليه مطلقًا.

لم يمارس هان سين سوترا السماء المزيفة لإبعاد نفسه عن عائلة لوه. منذ أن تعلمتها الزيرو فجأة للتو ، لم ير الضرر في السماح لها بمواصلة ممارستها.
لكن هان سين كان لا يزال في حيرة من أمره بشأن اكتشافات اليوم. لم يستطع أن يوقف رأسه عن التفكير حول سبب وجود علاقة ما بين سوترا السماء المزيفة وليس فقط الملك التنين ، ولكن أيضًا بالشورى.
أخبرته والدته أن أفراد عائلة لوه فقط هم من يمكنهم تعلم سوترا السماء المزيفة ، لكن من الواضح أن هذا لم يكن هو الحال. قرأتها الزيرو مرة واحدة فقط ، وألقتها عن غير قصد بنفس القدر من الشراسة مثل لوه يين.
بالنظر إلى الزيرو ، ارتدي هان سين الآن مظهرًا معقدًا جاء من اهتمامه الشديد بشخصيتها.
غادر هان سين القاعة بعد ذلك بوقت قصير وذهب إلى مكان لا يمكن لأحد أن يتطفل عليه في المأوي. كانت هناك غرفة هناك ، وبعد أن أغلق أبوابها ، أطلق الملك التنين من الحلقة.
وفجأة أصبحت القاعة حية بصوت الصراخ. حتى ملك الجحيم نفسه كان سيرتجف من أصوات تلك الصرخات المولودة من العذاب .
بغض النظر عما فعله هان سين بـ الملك التنين ، فإنه لن يتحدث. لا تهديدات أو أسلوب تعذيب بائس أو ألم سيجعله يتكلم.
كانت سوترا اسورا على المقياس هي سوترا السماء المزيفة ، وبقدر ما كانت تبدو غير مفهومة ، لم يكن الملك التنين مستعدًا على الإطلاق لتوضيح أسباب ذلك.
“كيف يمكن للملك التنين أن يدافع عن حياته من قبل ، ومع ذلك يبدو الآن سعيدًا بالموت نيابة عن الحفاظ على سرية سوترا السماء المزيفة؟ ” تسائل هان سين.
عند رؤية الملك التنين بالقرب من الموت ، أعاده هان سين إلى الحلقة.
أراد هان سين حقًا معرفة المزيد ، لكنه وصل في الوقت الحالي إلى طريق مسدود. مع عدم وجود خيوط أخرى لاستكشافها ، يجب الانتظار للحظة المناسبة .
فكر هان سين في سؤال والدته ، لكنها لم تكن أبدًا حريصة على مناقشة أي شيء يتعلق بعائلة لوه . على هذا النحو ، كان يعتقد أنه من غير المحتمل أن يعلم منها أي شيء عن هذه القضية برمتها.
ومن المحتمل أن يزعجها ذلك ، إذا بدأ هان سين في إظهار اهتمامه بعائلة لوه .
عاد هان سين إلى القاعة واستمر في تناول الطعام من اللحم المتحول الذي استردته الملكة في وقت سابق. والآن ، وصلت نقاط جيناته المتحولة إلى الحد الأقصى.
أختبر قوته الجديدة ، وعلم أن مستوى لياقته كان أعلى من 1500. هذا يعني أنه كان قادر على فتح قفل الجينات الخامس.
لسوء الحظ ، كان التشي غونغ متخلف عنه . قدّر أن الأمر سيستغرق ثلاثة أشهر أخرى فقط لفتح القفل الرابع .
كلما ارتفعت اقفال الجينات ، كان من الصعب فتحها . بعد المستوى السابع ، استندت عمليات الفتح اللاحقة إلى الموهبة والحظ.
القليل من المخلوقات الخارقة والأرواح الملكية كانت قادرة على فتح تسعة أقفال جينية. وكان عدد البشر الذين وصلوا إلى هذه المرتفعات أقل بهامش كبير للغاية.
لقتل المخلوقات الفائقة في المستقبل ، علم هان سين أنه سيتعين عليه فتح أقفال جيناته. ولذا كان مصممًا على فعل ذلك . إذا لم يفتحها ، راهن أنه لن يحالفه الحظ في الصيد.
عندما استيقظ هان سين ، تلقى طرد من البريد . والغريب أنها لم تذكر من أُرسله .
“هذا غريب. من أرسل لي هذه الطرد؟ ” فتح هان سين الطرد على الفور ، ولم يقلق بشأن الاحتمال البعيد لشيء خطير يقيم بداخلها . كان التحالف قادرًا على فحص الحزم ، على أي حال. إذا كانت هناك مادة ضارة ، مثل السموم أو المواد المشعة ، أو حتى القنابل في الداخل ، فلن يتم إرسال العبوة إليه مطلقًا.

لم يمارس هان سين سوترا السماء المزيفة لإبعاد نفسه عن عائلة لوه. منذ أن تعلمتها الزيرو فجأة للتو ، لم ير الضرر في السماح لها بمواصلة ممارستها. لكن هان سين كان لا يزال في حيرة من أمره بشأن اكتشافات اليوم. لم يستطع أن يوقف رأسه عن التفكير حول سبب وجود علاقة ما بين سوترا السماء المزيفة وليس فقط الملك التنين ، ولكن أيضًا بالشورى. أخبرته والدته أن أفراد عائلة لوه فقط هم من يمكنهم تعلم سوترا السماء المزيفة ، لكن من الواضح أن هذا لم يكن هو الحال. قرأتها الزيرو مرة واحدة فقط ، وألقتها عن غير قصد بنفس القدر من الشراسة مثل لوه يين. بالنظر إلى الزيرو ، ارتدي هان سين الآن مظهرًا معقدًا جاء من اهتمامه الشديد بشخصيتها. غادر هان سين القاعة بعد ذلك بوقت قصير وذهب إلى مكان لا يمكن لأحد أن يتطفل عليه في المأوي. كانت هناك غرفة هناك ، وبعد أن أغلق أبوابها ، أطلق الملك التنين من الحلقة. وفجأة أصبحت القاعة حية بصوت الصراخ. حتى ملك الجحيم نفسه كان سيرتجف من أصوات تلك الصرخات المولودة من العذاب . بغض النظر عما فعله هان سين بـ الملك التنين ، فإنه لن يتحدث. لا تهديدات أو أسلوب تعذيب بائس أو ألم سيجعله يتكلم. كانت سوترا اسورا على المقياس هي سوترا السماء المزيفة ، وبقدر ما كانت تبدو غير مفهومة ، لم يكن الملك التنين مستعدًا على الإطلاق لتوضيح أسباب ذلك. “كيف يمكن للملك التنين أن يدافع عن حياته من قبل ، ومع ذلك يبدو الآن سعيدًا بالموت نيابة عن الحفاظ على سرية سوترا السماء المزيفة؟ ” تسائل هان سين. عند رؤية الملك التنين بالقرب من الموت ، أعاده هان سين إلى الحلقة. أراد هان سين حقًا معرفة المزيد ، لكنه وصل في الوقت الحالي إلى طريق مسدود. مع عدم وجود خيوط أخرى لاستكشافها ، يجب الانتظار للحظة المناسبة . فكر هان سين في سؤال والدته ، لكنها لم تكن أبدًا حريصة على مناقشة أي شيء يتعلق بعائلة لوه . على هذا النحو ، كان يعتقد أنه من غير المحتمل أن يعلم منها أي شيء عن هذه القضية برمتها. ومن المحتمل أن يزعجها ذلك ، إذا بدأ هان سين في إظهار اهتمامه بعائلة لوه . عاد هان سين إلى القاعة واستمر في تناول الطعام من اللحم المتحول الذي استردته الملكة في وقت سابق. والآن ، وصلت نقاط جيناته المتحولة إلى الحد الأقصى. أختبر قوته الجديدة ، وعلم أن مستوى لياقته كان أعلى من 1500. هذا يعني أنه كان قادر على فتح قفل الجينات الخامس. لسوء الحظ ، كان التشي غونغ متخلف عنه . قدّر أن الأمر سيستغرق ثلاثة أشهر أخرى فقط لفتح القفل الرابع . كلما ارتفعت اقفال الجينات ، كان من الصعب فتحها . بعد المستوى السابع ، استندت عمليات الفتح اللاحقة إلى الموهبة والحظ. القليل من المخلوقات الخارقة والأرواح الملكية كانت قادرة على فتح تسعة أقفال جينية. وكان عدد البشر الذين وصلوا إلى هذه المرتفعات أقل بهامش كبير للغاية. لقتل المخلوقات الفائقة في المستقبل ، علم هان سين أنه سيتعين عليه فتح أقفال جيناته. ولذا كان مصممًا على فعل ذلك . إذا لم يفتحها ، راهن أنه لن يحالفه الحظ في الصيد. عندما استيقظ هان سين ، تلقى طرد من البريد . والغريب أنها لم تذكر من أُرسله . “هذا غريب. من أرسل لي هذه الطرد؟ ” فتح هان سين الطرد على الفور ، ولم يقلق بشأن الاحتمال البعيد لشيء خطير يقيم بداخلها . كان التحالف قادرًا على فحص الحزم ، على أي حال. إذا كانت هناك مادة ضارة ، مثل السموم أو المواد المشعة ، أو حتى القنابل في الداخل ، فلن يتم إرسال العبوة إليه مطلقًا.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط