نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1005

الفصل 1005: الفريق الهارب

الفصل 1005: الفريق الهارب

الفصل 1005: الفريق الهارب
على منحدرات ذلك الجبل ، كانت مجموعة من الناس تسافر. كانوا خليطًا من الشباب وكبار السن ، وكان عددهم الإجمالي حوالي مائتي شخص. كانوا بطيئين وفي حالة من الفوضى ، وعند الفحص الدقيق ، أصيب الكثير منهم. وقد أصيب بعضهم بجروح خطيرة أكثر من غيرهم ، وفقد الكثيرون أطرافهم بأكملها. كان مشهدًا مرعبًا.
“العم سان ، هل سننجح؟ ” وسألت امرأة شابة شخص مسن، تركب على وحيد قرن.
سننجح “أجابها الرجل العجوز بيقين مطلق.
كانوا متجاوزين ، ينحدرون من مأوي إله الرياح. لقد كانوا في يوم من الأيام أقوياء بشكل لا يصدق ، حتى أن أحدهم فتح ثمانية أقفال جينية. لقد احتلوا الملاجئ الملكية لسنوات.
لكن هذا الإرث ركع على ركبتيه عند وصول روح قوية. لقي آلاف الأشخاص حتفهم في الحصار المفاجئ ، ولم ينجو منه سوى مائتان فقط.
ظل الرجل الذين فتحوا ثمانية اقفال جينية ، والعديد من المحاربين الشجعان الآخرين، ورائهم لمماطلة الروح التي هاجمتهم . لقد ضحوا بحياتهم حتى يتمكن الآخرون من الهروب.
لكن الهروب إلى البراري لم يكن ضمانًا للسلامة لأي شخص. غالبًا ما كان مصيرًا أكثر قسوة ، ولم يكن هذا الجبل مكانًا يمكن لأي شخص اللجوء إليه. كان هذا مكانًا لم يجرؤ حتى جيش من الأرواح على الذهاب إليه ، وبالتالي كانت فرص المجموعة الصغيرة في البقاء على قيد الحياة شبه معدومة.
لكن هؤلاء الناس لم يعرفوا ذلك. ومع ذلك ، ظلوا حذرين ، بقدر ما كانوا مرهقين. كانت أرضًا أجنبية ، وكان عليهم توخي الحذر.
حتى لو نجحوا في اجتياز الجبل ، لم يكن هناك ما يضمن وجود المراعي في انتظارهم على الجانب الآخر. كانت الأرواح أيضًا تسيطر على المنطقة الواقعة بعد الجبل.
مع عدم وجود مكان محدد للركض ، وبدون أي فكرة عما قد ينتظرهم قريبًا ، كل ما يمكنهم فعله هو الاستسلام لأهواء أقدامهم. سافروا بدون وضع وجهة في الاعتبار ، في هروب مرير من الأهوال التي خلفهم ، على أمل يائس ألا ينتظرهم المزيد..

الفصل 1005: الفريق الهارب على منحدرات ذلك الجبل ، كانت مجموعة من الناس تسافر. كانوا خليطًا من الشباب وكبار السن ، وكان عددهم الإجمالي حوالي مائتي شخص. كانوا بطيئين وفي حالة من الفوضى ، وعند الفحص الدقيق ، أصيب الكثير منهم. وقد أصيب بعضهم بجروح خطيرة أكثر من غيرهم ، وفقد الكثيرون أطرافهم بأكملها. كان مشهدًا مرعبًا. “العم سان ، هل سننجح؟ ” وسألت امرأة شابة شخص مسن، تركب على وحيد قرن. سننجح “أجابها الرجل العجوز بيقين مطلق. كانوا متجاوزين ، ينحدرون من مأوي إله الرياح. لقد كانوا في يوم من الأيام أقوياء بشكل لا يصدق ، حتى أن أحدهم فتح ثمانية أقفال جينية. لقد احتلوا الملاجئ الملكية لسنوات. لكن هذا الإرث ركع على ركبتيه عند وصول روح قوية. لقي آلاف الأشخاص حتفهم في الحصار المفاجئ ، ولم ينجو منه سوى مائتان فقط. ظل الرجل الذين فتحوا ثمانية اقفال جينية ، والعديد من المحاربين الشجعان الآخرين، ورائهم لمماطلة الروح التي هاجمتهم . لقد ضحوا بحياتهم حتى يتمكن الآخرون من الهروب. لكن الهروب إلى البراري لم يكن ضمانًا للسلامة لأي شخص. غالبًا ما كان مصيرًا أكثر قسوة ، ولم يكن هذا الجبل مكانًا يمكن لأي شخص اللجوء إليه. كان هذا مكانًا لم يجرؤ حتى جيش من الأرواح على الذهاب إليه ، وبالتالي كانت فرص المجموعة الصغيرة في البقاء على قيد الحياة شبه معدومة. لكن هؤلاء الناس لم يعرفوا ذلك. ومع ذلك ، ظلوا حذرين ، بقدر ما كانوا مرهقين. كانت أرضًا أجنبية ، وكان عليهم توخي الحذر. حتى لو نجحوا في اجتياز الجبل ، لم يكن هناك ما يضمن وجود المراعي في انتظارهم على الجانب الآخر. كانت الأرواح أيضًا تسيطر على المنطقة الواقعة بعد الجبل. مع عدم وجود مكان محدد للركض ، وبدون أي فكرة عما قد ينتظرهم قريبًا ، كل ما يمكنهم فعله هو الاستسلام لأهواء أقدامهم. سافروا بدون وضع وجهة في الاعتبار ، في هروب مرير من الأهوال التي خلفهم ، على أمل يائس ألا ينتظرهم المزيد..

 لما طريقة الكاتب تحولت لعوالم دي سي كوميكس؟؟
لم تسأل لين ويوي مرة أخرى. بقدر ما كانت كلمات عمها القليلة ، كانت مترددة في قبول حقيقة ما كان من المرجح أن يحدث. لقد أرادت فكرة واحدة مريحة على الأقل ، لكن احتياطياتهم كانت فارغة ولم يكن هناك راحة . ما إذا كان أي منهم سينجو هو الآن في أيادي القدر المتقلبة .
بعد يومين آخرين من المرور القاسي ، واجهوا أكثر من مجموعة من المخلوقات. سقط شخصان آخران في معركة معهم ، وكانوا لا يزالون في ما يمكن اعتباره سفح الجبل . كلما تعمقوا ، عرفوا أن وحوشًا أكثر قسوة ستظهر قريبًا.
“احذر” قال أحدهم ، وهو ما لفت انتباههم هناك.
“استعد للمعركة! ” صاح العم سان ، واسمه الحقيقي هو لين هي . بعد إمرته ، سيطر الصمت على الهواء مرة أخرى. ثم جاءت أصوات حفيف. لقد اقتربت أكثر فأكثر.
خنق العرق والخوف قلوب أولئك الذين انتظروا ظهور أي وحش قذر لسحقهم.
بدأ الظل يتشكل في أوراق الشجر ، ومع أسلحتهم في متناول اليد ، استعدوا للقتال.
ولكن عندما اقترب هذا الظل ، بدأ الشكل المظلم في التبلور. كان شخصًا غريبًا. كان رجلاً يبلغ من العمر عشرين عامًا ببشرة أنعم من أي عذراء عادلة.
 وللمرة الاف سبب شكل هان سين هو تشي غونغ اسمه جادسكين او جلد الاله 🙂
إذا لم يكن ذلك بسبب وجه الشخص الرجولي والجسم القوي واكتفين الواسعين ، فقد يتم اخطائه كامرأة.
 الان لم اعد اشعر بان مؤلف هيمنة الامبراطور كان يهين لي تشي باعطائه شكل عادي جداً بدون اي مميزات
عندما رأو بشري آخر ، استحوذ الارتياح على قلوبهم. صرخ أحدهم ، “ما خطبك؟ يجب أن تبقى مع الفريق! “
“هو ليس واحد منا . وكيف يمكن أن يوجد طفل هنا ، في معبد الاله الثالث؟ ” عندما قال لين هي هذا ، تبخر دفئ الراحة في برد مفاجئ. تم تضخيم عصبيتهم مرة أخرى.
أدرك الناس أنهم لم يتعرفوا على هذا الرجل ، وأن هناك طفلة كانت نائمة وهي تمص إصبعها بين زراعيه . أثار المشهد أرتباكهم.
لم يكن بوسع البشر دخول المقدات قبل أن يبلغوا السادسة عشرة من العمر. فقط الموت سينتظرهم إذا حاولوا. إذا كان هذا صحيحًا ، فكيف يمكن للمرء أن يعيش هناك؟
“اقتله! إنه ليس بشريًا ، وهذه خدعة “. عندما أمر شخص بهذا ، تم رفع الأقواس وتوجيهها إلى الشكل الغامض.
“لا تطلقوا النار! ” رفع الرجل الذي يحمل طفلًا رضيعًا , ذراعه الأخرى بالتماس.
“تخلي عن هذا اللسان المتشعببالطبع يقصد ان لسانه كلسان الافعي لايبث الا السم ، وامنحنا أي أكاذيب ترغب في استحضارها. هاجم هذا الشيطان الشرير! ” وبهذه الكلمات ، تم تسديد الأسهم وشدت الأوتار.
كان اللاجئون في حالة توتر ، وكان لهم كل الحق في ذلك. مع ظهور هذا الشخص من العدم ، وفي حوزته طفل غريب ، كافحوا ليصدقوا أنه إنسان حقيقي.
“توقف ، إنه واحد منا! ” قفزت لين ويوي من على ظهر وحيد القرن وأوقفت وابل السهام الذي كان على وشك أن يفقد.
“واحد منا؟! سأل أحدهم “أنتي لا تعرفيه حتى”.
“أنا أعرفه. قالت لين ويوي: “إذا كنت لا تستطيع التعرف على مظهره ، فيجب أن تكون على دراية بأسمه بالتأكيد”.
“هل انتي متاكدة؟ هل تعرفين من هو هذا الرجل؟ ” سأل لين هي ، حيث لم يجرؤ أحد على خفض قوسه .
“هذا هو صهر الرئيس جي ، هان سين ، “قالت لين ويوي.
كانت لين ويوي عمة لين فنغ. لقد التقيا ذات مرة منذ فترة طويلة ، في مؤتمر عقدته العائلات الأربع لـ لين و شوي و جي و وانغ .
“هو هان سين؟ ” سأل لين في عبوس.
“اسأله ، إذا كنت لا تصدقني ” قالت لين ويوي بخبث.
قبل أن يسأل لين ، كسر هان سين الصمت. وسأل ، “الأخت وي ، كيف حال لين فنغ؟ “
سقط وعاء من الارتياح على لين هي . كان من دواعي ارتياحه معرفة أن هذا الشخص يعرف لين ويوي ولين فنغ ، الذي كان لا يزال في معبد الاله الثاني.
“ليس سيئا. ولكن الآن ليس الوقت المناسب للدردشة . هل تهتم بإخباري لماذا أنت هنا في جبل الأشباح؟ ومن أين جاء هذا الطفل في المقدسة؟ ” سألت لين ويوي.
كان الجميع لا يزال في حالة من القلق ، لذلك تقدم هان سين ليكون أكثر ودية ويخفف بعض التوتر من الجو.
“طاردني مخلوق هنا بينما كنت في الخارج للصيد. أوه ، وهو ليس طفلًا حقيقيًا. إنه حيوان أليف بشري. ما زلت أغزيه “. ابتسم هان سين.
تمنى هان سين أن يقول شيئًا آخر ، لكن صرخة مفاجئة انطلقت من أمام الفريق. لقد كان نداءً بائسًا للمساعدة ، وعندما التفتوا للنظر ، رأوا متجاوزًا يحترق الي رماد.

 لما طريقة الكاتب تحولت لعوالم دي سي كوميكس؟؟ لم تسأل لين ويوي مرة أخرى. بقدر ما كانت كلمات عمها القليلة ، كانت مترددة في قبول حقيقة ما كان من المرجح أن يحدث. لقد أرادت فكرة واحدة مريحة على الأقل ، لكن احتياطياتهم كانت فارغة ولم يكن هناك راحة . ما إذا كان أي منهم سينجو هو الآن في أيادي القدر المتقلبة . بعد يومين آخرين من المرور القاسي ، واجهوا أكثر من مجموعة من المخلوقات. سقط شخصان آخران في معركة معهم ، وكانوا لا يزالون في ما يمكن اعتباره سفح الجبل . كلما تعمقوا ، عرفوا أن وحوشًا أكثر قسوة ستظهر قريبًا. “احذر” قال أحدهم ، وهو ما لفت انتباههم هناك. “استعد للمعركة! ” صاح العم سان ، واسمه الحقيقي هو لين هي . بعد إمرته ، سيطر الصمت على الهواء مرة أخرى. ثم جاءت أصوات حفيف. لقد اقتربت أكثر فأكثر. خنق العرق والخوف قلوب أولئك الذين انتظروا ظهور أي وحش قذر لسحقهم. بدأ الظل يتشكل في أوراق الشجر ، ومع أسلحتهم في متناول اليد ، استعدوا للقتال. ولكن عندما اقترب هذا الظل ، بدأ الشكل المظلم في التبلور. كان شخصًا غريبًا. كان رجلاً يبلغ من العمر عشرين عامًا ببشرة أنعم من أي عذراء عادلة.  وللمرة الاف سبب شكل هان سين هو تشي غونغ اسمه جادسكين او جلد الاله 🙂 إذا لم يكن ذلك بسبب وجه الشخص الرجولي والجسم القوي واكتفين الواسعين ، فقد يتم اخطائه كامرأة.  الان لم اعد اشعر بان مؤلف هيمنة الامبراطور كان يهين لي تشي باعطائه شكل عادي جداً بدون اي مميزات عندما رأو بشري آخر ، استحوذ الارتياح على قلوبهم. صرخ أحدهم ، “ما خطبك؟ يجب أن تبقى مع الفريق! “ “هو ليس واحد منا . وكيف يمكن أن يوجد طفل هنا ، في معبد الاله الثالث؟ ” عندما قال لين هي هذا ، تبخر دفئ الراحة في برد مفاجئ. تم تضخيم عصبيتهم مرة أخرى. أدرك الناس أنهم لم يتعرفوا على هذا الرجل ، وأن هناك طفلة كانت نائمة وهي تمص إصبعها بين زراعيه . أثار المشهد أرتباكهم. لم يكن بوسع البشر دخول المقدات قبل أن يبلغوا السادسة عشرة من العمر. فقط الموت سينتظرهم إذا حاولوا. إذا كان هذا صحيحًا ، فكيف يمكن للمرء أن يعيش هناك؟ “اقتله! إنه ليس بشريًا ، وهذه خدعة “. عندما أمر شخص بهذا ، تم رفع الأقواس وتوجيهها إلى الشكل الغامض. “لا تطلقوا النار! ” رفع الرجل الذي يحمل طفلًا رضيعًا , ذراعه الأخرى بالتماس. “تخلي عن هذا اللسان المتشعببالطبع يقصد ان لسانه كلسان الافعي لايبث الا السم ، وامنحنا أي أكاذيب ترغب في استحضارها. هاجم هذا الشيطان الشرير! ” وبهذه الكلمات ، تم تسديد الأسهم وشدت الأوتار. كان اللاجئون في حالة توتر ، وكان لهم كل الحق في ذلك. مع ظهور هذا الشخص من العدم ، وفي حوزته طفل غريب ، كافحوا ليصدقوا أنه إنسان حقيقي. “توقف ، إنه واحد منا! ” قفزت لين ويوي من على ظهر وحيد القرن وأوقفت وابل السهام الذي كان على وشك أن يفقد. “واحد منا؟! سأل أحدهم “أنتي لا تعرفيه حتى”. “أنا أعرفه. قالت لين ويوي: “إذا كنت لا تستطيع التعرف على مظهره ، فيجب أن تكون على دراية بأسمه بالتأكيد”. “هل انتي متاكدة؟ هل تعرفين من هو هذا الرجل؟ ” سأل لين هي ، حيث لم يجرؤ أحد على خفض قوسه . “هذا هو صهر الرئيس جي ، هان سين ، “قالت لين ويوي. كانت لين ويوي عمة لين فنغ. لقد التقيا ذات مرة منذ فترة طويلة ، في مؤتمر عقدته العائلات الأربع لـ لين و شوي و جي و وانغ . “هو هان سين؟ ” سأل لين في عبوس. “اسأله ، إذا كنت لا تصدقني ” قالت لين ويوي بخبث. قبل أن يسأل لين ، كسر هان سين الصمت. وسأل ، “الأخت وي ، كيف حال لين فنغ؟ “ سقط وعاء من الارتياح على لين هي . كان من دواعي ارتياحه معرفة أن هذا الشخص يعرف لين ويوي ولين فنغ ، الذي كان لا يزال في معبد الاله الثاني. “ليس سيئا. ولكن الآن ليس الوقت المناسب للدردشة . هل تهتم بإخباري لماذا أنت هنا في جبل الأشباح؟ ومن أين جاء هذا الطفل في المقدسة؟ ” سألت لين ويوي. كان الجميع لا يزال في حالة من القلق ، لذلك تقدم هان سين ليكون أكثر ودية ويخفف بعض التوتر من الجو. “طاردني مخلوق هنا بينما كنت في الخارج للصيد. أوه ، وهو ليس طفلًا حقيقيًا. إنه حيوان أليف بشري. ما زلت أغزيه “. ابتسم هان سين. تمنى هان سين أن يقول شيئًا آخر ، لكن صرخة مفاجئة انطلقت من أمام الفريق. لقد كان نداءً بائسًا للمساعدة ، وعندما التفتوا للنظر ، رأوا متجاوزًا يحترق الي رماد.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط