نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1019

يجب أن يكون هذا كابوس

يجب أن يكون هذا كابوس

الفصل 1019:
برؤية هان سين يواصل المضي قدمًا ، دون أن يتباطأ لثانية واحدة ، كان ليو يوشوان ينتقل من الخوف إلى الرعب . لم يساعده أن هان سين ظل صامتًا طوال الوقت أيضًا.
معظم الناس الذين وجدوا أنفسهم يُجرون فجأة بعيدًا رغماً عنهم من قبل رجل غاضب سيعترضون بصوت عالٍ ، لكن ليو يوشوان ظل هادئًا قدر استطاعته. كان هناك خطر كان يحاول تجنبه ، على الرغم من اعتقاده أن خدعة هان سين لا تزال قائمة.
تمكن لين هي ولين ويوي من رؤية الاثنين من مكان وجودهما ، وراقبوا باهتمام. كانوا لا يزالون غير متأكدين قليلاً مما حفز عدوان هان سين وحرضه ، لكنهم كانوا يعلمون أن هناك ما هو أكثر من مجرد ما ترآه العين.
كانت عيون ليو يوشوان مفتوحتين على مصراعيها الآن ، بعد أن أدرك أن هان سين قد تقدم مباشرة في المنطقة التي قيل أن الوحش يتغذى فيها على المتسللين.
“انت مجنون! هذا كل شيء ، علينا أن نذهب! علينا أن نذهب الآن وإلا سنموت! ” تحدث ليو يوشوان أخيرًا ، ولم يكن صوته بمستوى الصوت الطبيعي. كانت صرخة يقودها خوف شديد من الموت الوشيك.
توقف هان سين ، ونظر إلى الدودة المرتعدة ، وقال ، “لماذا نموت؟ ظننت أنك قلت إن هذا طريق آمن ، وأن خروجنا من الجبل بعد هذا الطريق. “
“اللعنة! افعل ذلك! اخرج! غادر هذا المكان!” كان ليو يوشوان يتلوى بما بدا وكأنه عقله قد كسر . لم يكن يريد أن يموت حقًا ، وكان مرعوبًا تمامًا من فكرة إيقاظ المخلوق الفائق الذي قيل إنه يعيش هناك.
“اغادر؟ ابتعد عن هنا؟ أعطني سببًا واحدًا لذلك “. بدأ هان سين بالتقدم ببطء مرة أخرى.
“أنت مجنون! إنه طريق مسدود ، وليس مخرجًا! والموت فقط سينتظرنا على حد سواء إذا واصلت المضي قدمًا! ” حتى الصم كان بإمكانهم سماع بكاء ليو يوشوان اليائس ، وبسرعة كبيرة ، تم الكشف عن مخططه ضد الفريق الذي شاهده من بعيد. إذا لم يكن بسبب وجود هان سين ، لكانوا جميعًا قد دخلوا بمرح في الفخ ، ولا يزالون يعتقدون أن ليو يو شوان كان أخ صالح .

الفصل 1019: برؤية هان سين يواصل المضي قدمًا ، دون أن يتباطأ لثانية واحدة ، كان ليو يوشوان ينتقل من الخوف إلى الرعب . لم يساعده أن هان سين ظل صامتًا طوال الوقت أيضًا. معظم الناس الذين وجدوا أنفسهم يُجرون فجأة بعيدًا رغماً عنهم من قبل رجل غاضب سيعترضون بصوت عالٍ ، لكن ليو يوشوان ظل هادئًا قدر استطاعته. كان هناك خطر كان يحاول تجنبه ، على الرغم من اعتقاده أن خدعة هان سين لا تزال قائمة. تمكن لين هي ولين ويوي من رؤية الاثنين من مكان وجودهما ، وراقبوا باهتمام. كانوا لا يزالون غير متأكدين قليلاً مما حفز عدوان هان سين وحرضه ، لكنهم كانوا يعلمون أن هناك ما هو أكثر من مجرد ما ترآه العين. كانت عيون ليو يوشوان مفتوحتين على مصراعيها الآن ، بعد أن أدرك أن هان سين قد تقدم مباشرة في المنطقة التي قيل أن الوحش يتغذى فيها على المتسللين. “انت مجنون! هذا كل شيء ، علينا أن نذهب! علينا أن نذهب الآن وإلا سنموت! ” تحدث ليو يوشوان أخيرًا ، ولم يكن صوته بمستوى الصوت الطبيعي. كانت صرخة يقودها خوف شديد من الموت الوشيك. توقف هان سين ، ونظر إلى الدودة المرتعدة ، وقال ، “لماذا نموت؟ ظننت أنك قلت إن هذا طريق آمن ، وأن خروجنا من الجبل بعد هذا الطريق. “ “اللعنة! افعل ذلك! اخرج! غادر هذا المكان!” كان ليو يوشوان يتلوى بما بدا وكأنه عقله قد كسر . لم يكن يريد أن يموت حقًا ، وكان مرعوبًا تمامًا من فكرة إيقاظ المخلوق الفائق الذي قيل إنه يعيش هناك. “اغادر؟ ابتعد عن هنا؟ أعطني سببًا واحدًا لذلك “. بدأ هان سين بالتقدم ببطء مرة أخرى. “أنت مجنون! إنه طريق مسدود ، وليس مخرجًا! والموت فقط سينتظرنا على حد سواء إذا واصلت المضي قدمًا! ” حتى الصم كان بإمكانهم سماع بكاء ليو يوشوان اليائس ، وبسرعة كبيرة ، تم الكشف عن مخططه ضد الفريق الذي شاهده من بعيد. إذا لم يكن بسبب وجود هان سين ، لكانوا جميعًا قد دخلوا بمرح في الفخ ، ولا يزالون يعتقدون أن ليو يو شوان كان أخ صالح .

استدار هان سين وسحبه إلى لين هي . ثم ألقاه على الأرض.
“حقير ! لماذا تريد أن تؤذينا ؟! ” كان تشين هو غاضبًا من هذا الاكتشاف.
“اهربو! اهربو!” يعتقد ليو يو شوان أن المخلوق يجب أن يكون قد استيقظ الآن.
“سيكون من الأفضل أن نبتعد عن هذه المنطقة في الوقت الحالي.” قال هان سين ، تعالو ، دعونا نتراجع قليلاً.
وافق لين هي ، قائلاً ، “نعم ، تشين هو ، الجميع ، دعونا نذهب. “
لكن فجأة ، سمع صوت هدير شرير وانفجار من بعيد من ورائهم.
“نحن أموات بسببك! ” صرخ ليو يوشوان في هان سين ، كما لو كان ضحية.
عبس هان سين من ظهور تهديد جديد ، لكنه لم يكن خائفًا.
كان الصوت عالياً ، وسرعان ما اقترب ضجيج شيء مع هسيس . ظهر ثعبان أبيض.
كان مثل اندماج بين كوبرا بيضاء وتنين . يمتلك الرأس قرن وحيد القرن وعينان تشبهان الجليد. كانت مقاييس شكله مثل خيوط من الالماس. كان الوحش جميلًا بقدر ما كان مخيفًا.

ومع ذلك ، لم يكن باستطاعة أي شخص أن يتحرك ، وشعرو أن شيئًا ما يمنعهم من الفرار. كان المخلوق مخيفًا بدرجة لا متناهية أكثر من ملك وحش جناح الدم الذي واجهوه سابقًا. في وجود هذا الوحش ، لم يتمكنوا حتى من التفكير في الركض. حتى لين شعر بجسده متيبسًا ، وكل ما يمكنه فعله هو البقاء ساكنًا ، يراقب الأفعى وهي تقترب منهم . نظر الثعبان إلى الحشد وصاح بهسهسة . ارتعش لسانه المتشعب من الفم الاشبه بالفوهة المفتوحة. وبينما كان الجميع ينظرون ، فقدوا أملهم في البقاء على قيد الحياة. بدا ليو يوشوان كما لو كان ينتمي إلى مصحة . لقد كان مجنونًا ، يغمغم ويراوغ في خوف. انتحب مرارًا وتكرارًا ، “هذا كل شيء ، يا رجل . انتهت اللعبة يا رجل . انتهت اللعبة! “ في الثانية التالية ، تحرك التنين الأبيض أمام هان سين. اعتقد الجميع أنه سيكون أول من سيذهب للأسف. سحب الثعبان لسانه ولمس جسده. كان هان سين قادرًا على التحرك طوال الوقت ، لكنه اختار عدم القيام بذلك. كان يعلم أن الأفعى البيضاء الجميلة لن تكون عدائية على الإطلاق. كان ، بالطبع ، على استعداد للقتال في البداية . ولكن مع اقتراب الثعبان من قربه ، كان قادرًا على إدراك عدم وجود نية عدوانية في اقترابه. وسط صدمة الجميع المتزايدة ، سقط فطر أبيض من فم الثعبان في يدي هان سين. ثم أنزل الثعبان رأسه أمامه. “هل هذا لي؟” نظر هان سين إلى الفطر بارتباك. كان الفطر كبيرًا جدًا ، ولم تكن قوة الحياة التي يمتلكها مزحة . كانت قوية بشكل لا يصدق. كان مجرد شم الرائحة كافياً لإعطاء عقل اي شخص راحة كبيرة ، وبدا أنه لذيذ للغاية ، اعتقد هان سين أنه يستطيع سماع امعائه تتأوه وتئن من أجل تذوقه .. كان من حسن الحظ أن المخلوق الفائق لم يكن لديه نية لإيذائه ، لكن هان سين لم يستطع فهم سبب ذلك. والغريب حتى الآن ، لماذا قدموا له الهدايا؟ بعد أن حصل أيضًا على ثمار الدم في وقت سابق ، فكر الآن في نفسه ، “هل سيدة الحظ معجبة بي ؟ هل هذا من عملها؟ “ تم تجميد ليو يو شوان لسبب مختلف الآن. شاهد ما حدث بصدمة لا حد لها. صاح ، “مستحيل! لعاب التنين! مستحيل! “ نظر الجميع إلى هان سين بغرابة. لقد عرفوا الآن على وجه اليقين أن ملك وحوش جناح الدم قد اهتم حقًا بهان سين فقط. و فجأة ، أمسك الثعبان الأبيض هان سين . اعتقدوا أنه سيأكله في اي لحظة الان ، ولكن تم تخفيف هذا الخوف بسرعة.  لقد أمسك هان سين فقط من ملابسه ، ووضعه برفق على ظهره. قررت أن ترشده عبر المنطقة التالية من الجبل. عند رؤية هان سين فوق الثعبان الأبيض ، بدا أن عقل ليو يوشوان المكسور قد تحطم تمامًا. تمتم ، “يجب أن يكون هذا كابوس . علي ان استيقظ! يجب أن يكون هذا مجرد حلم سيئ. “  ……………….

ومع ذلك ، لم يكن باستطاعة أي شخص أن يتحرك ، وشعرو أن شيئًا ما يمنعهم من الفرار.
كان المخلوق مخيفًا بدرجة لا متناهية أكثر من ملك وحش جناح الدم الذي واجهوه سابقًا. في وجود هذا الوحش ، لم يتمكنوا حتى من التفكير في الركض.
حتى لين شعر بجسده متيبسًا ، وكل ما يمكنه فعله هو البقاء ساكنًا ، يراقب الأفعى وهي تقترب منهم .
نظر الثعبان إلى الحشد وصاح بهسهسة . ارتعش لسانه المتشعب من الفم الاشبه بالفوهة المفتوحة. وبينما كان الجميع ينظرون ، فقدوا أملهم في البقاء على قيد الحياة.
بدا ليو يوشوان كما لو كان ينتمي إلى مصحة . لقد كان مجنونًا ، يغمغم ويراوغ في خوف. انتحب مرارًا وتكرارًا ، “هذا كل شيء ، يا رجل . انتهت اللعبة يا رجل . انتهت اللعبة! “
في الثانية التالية ، تحرك التنين الأبيض أمام هان سين. اعتقد الجميع أنه سيكون أول من سيذهب للأسف.
سحب الثعبان لسانه ولمس جسده.
كان هان سين قادرًا على التحرك طوال الوقت ، لكنه اختار عدم القيام بذلك. كان يعلم أن الأفعى البيضاء الجميلة لن تكون عدائية على الإطلاق.
كان ، بالطبع ، على استعداد للقتال في البداية . ولكن مع اقتراب الثعبان من قربه ، كان قادرًا على إدراك عدم وجود نية عدوانية في اقترابه.
وسط صدمة الجميع المتزايدة ، سقط فطر أبيض من فم الثعبان في يدي هان سين. ثم أنزل الثعبان رأسه أمامه.
“هل هذا لي؟” نظر هان سين إلى الفطر بارتباك.
كان الفطر كبيرًا جدًا ، ولم تكن قوة الحياة التي يمتلكها مزحة . كانت قوية بشكل لا يصدق. كان مجرد شم الرائحة كافياً لإعطاء عقل اي شخص راحة كبيرة ، وبدا أنه لذيذ للغاية ، اعتقد هان سين أنه يستطيع سماع امعائه تتأوه وتئن من أجل تذوقه ..
كان من حسن الحظ أن المخلوق الفائق لم يكن لديه نية لإيذائه ، لكن هان سين لم يستطع فهم سبب ذلك. والغريب حتى الآن ، لماذا قدموا له الهدايا؟
بعد أن حصل أيضًا على ثمار الدم في وقت سابق ، فكر الآن في نفسه ، “هل سيدة الحظ معجبة بي ؟ هل هذا من عملها؟ “
تم تجميد ليو يو شوان لسبب مختلف الآن. شاهد ما حدث بصدمة لا حد لها. صاح ، “مستحيل! لعاب التنين! مستحيل! “
نظر الجميع إلى هان سين بغرابة. لقد عرفوا الآن على وجه اليقين أن ملك وحوش جناح الدم قد اهتم حقًا بهان سين فقط.
و فجأة ، أمسك الثعبان الأبيض هان سين . اعتقدوا أنه سيأكله في اي لحظة الان ، ولكن تم تخفيف هذا الخوف بسرعة.  لقد أمسك هان سين فقط من ملابسه ، ووضعه برفق على ظهره. قررت أن ترشده عبر المنطقة التالية من الجبل.
عند رؤية هان سين فوق الثعبان الأبيض ، بدا أن عقل ليو يوشوان المكسور قد تحطم تمامًا. تمتم ، “يجب أن يكون هذا كابوس . علي ان استيقظ! يجب أن يكون هذا مجرد حلم سيئ. “
 ……………….

الفصل 1019: برؤية هان سين يواصل المضي قدمًا ، دون أن يتباطأ لثانية واحدة ، كان ليو يوشوان ينتقل من الخوف إلى الرعب . لم يساعده أن هان سين ظل صامتًا طوال الوقت أيضًا. معظم الناس الذين وجدوا أنفسهم يُجرون فجأة بعيدًا رغماً عنهم من قبل رجل غاضب سيعترضون بصوت عالٍ ، لكن ليو يوشوان ظل هادئًا قدر استطاعته. كان هناك خطر كان يحاول تجنبه ، على الرغم من اعتقاده أن خدعة هان سين لا تزال قائمة. تمكن لين هي ولين ويوي من رؤية الاثنين من مكان وجودهما ، وراقبوا باهتمام. كانوا لا يزالون غير متأكدين قليلاً مما حفز عدوان هان سين وحرضه ، لكنهم كانوا يعلمون أن هناك ما هو أكثر من مجرد ما ترآه العين. كانت عيون ليو يوشوان مفتوحتين على مصراعيها الآن ، بعد أن أدرك أن هان سين قد تقدم مباشرة في المنطقة التي قيل أن الوحش يتغذى فيها على المتسللين. “انت مجنون! هذا كل شيء ، علينا أن نذهب! علينا أن نذهب الآن وإلا سنموت! ” تحدث ليو يوشوان أخيرًا ، ولم يكن صوته بمستوى الصوت الطبيعي. كانت صرخة يقودها خوف شديد من الموت الوشيك. توقف هان سين ، ونظر إلى الدودة المرتعدة ، وقال ، “لماذا نموت؟ ظننت أنك قلت إن هذا طريق آمن ، وأن خروجنا من الجبل بعد هذا الطريق. “ “اللعنة! افعل ذلك! اخرج! غادر هذا المكان!” كان ليو يوشوان يتلوى بما بدا وكأنه عقله قد كسر . لم يكن يريد أن يموت حقًا ، وكان مرعوبًا تمامًا من فكرة إيقاظ المخلوق الفائق الذي قيل إنه يعيش هناك. “اغادر؟ ابتعد عن هنا؟ أعطني سببًا واحدًا لذلك “. بدأ هان سين بالتقدم ببطء مرة أخرى. “أنت مجنون! إنه طريق مسدود ، وليس مخرجًا! والموت فقط سينتظرنا على حد سواء إذا واصلت المضي قدمًا! ” حتى الصم كان بإمكانهم سماع بكاء ليو يوشوان اليائس ، وبسرعة كبيرة ، تم الكشف عن مخططه ضد الفريق الذي شاهده من بعيد. إذا لم يكن بسبب وجود هان سين ، لكانوا جميعًا قد دخلوا بمرح في الفخ ، ولا يزالون يعتقدون أن ليو يو شوان كان أخ صالح .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط