نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1022

واخيراً نلتقي مرة أخرى

واخيراً نلتقي مرة أخرى

الفصل 1022:
اندلع جسد هان سين بنيران حمراء ، وأصبحت الحشرات التي احتشدت حول وانغ يو سوداء وتحترق . لقد نجا الرجل ، ولكن بالكاد. لم يستطع الوقوف ، ناهيك عن القتال.
كان تشين هي هو التالي في الطابور الذي يعاني . صرخ ، وشاهده هان سين وهو يسقط على الأرض. تم إرسال كرة نارية في طريقه ، مما أدى إلى حرق الحشرات الجائعة التي سعت إلى إلحاق الضرر به.
كان هان سين مرتبك الآن ، لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع إنقاذ الجميع.
“باوير اجمعي هذه الحشرات! ” توسل هان سين ، لكن الطفلة لم تتحرك. بدت عيناها مثبتتين على شيء ما.
عرف هان سين أنه يستطيع الهروب وإنقاذ نفسه ، لكنه كان يعلم أن ذلك لن يؤدي إلا إلى وفاة الأشخاص الذين قضى معهم وقتًا طويل . تشين هي ، لين هي … سيموتون جميعًا موتًا مروّعًا.
كانت لين ويوي آمنة في الدرع ، لكن حتي هذا كان مليئ بالشقوق. لن يمر وقت طويل قبل أن ينكسر ، ويعرضها لجحافل الحشرات المفترسة.
واصلة باوير النظر في نفس الاتجاه ، ولم تكلف نفسه عناء استدعاء القرع.
سمع هان سين فجأة انفجارًا في السماء أعلاه . تبع ذلك موجة ارتطام كادت أن تسقط المقاتلين عن أقدامهم.
لقد كان عواءً ، وكان مألوفًا. كان يذكره بعواء الذئب ، لكنه لم يكن نفس العواء تمامًا.
عندما كانوا في جبل الاشباح ، سمع مخلوق الذئب الأرجواني الفائق هذا الصوت وترك هان سين وشعبه.
اعتقد هان سين فجأة أنه قد يتلقى الحماية من المخلوقات بعد العواء.
لكن العواء ، كان بصوت عالي ، يعني أن اياً كان من يصدره فهو قريب . لم يكن هان سين متأكدًا مما سيحدث بعد ذلك.
ومع ذلك ، لم يحدث شيء. بعد لحظة من الترقب ، واصلت الحشرات هجومها دون تأخير. كان أقل ما يقال أنه مخيب للآمال.
ولكن في الثانية التالية ، مزق البرق الفضي السماء. سرعان ما فاجئ وجوده الجميع ، مما أدى إلى سقوطهم على الأرض.
عندما بدأ أملهم في التلاشي ، نزل البرق الفضي من السماء مثل النهر.
تم تدمير الحشرات الموجودة في مسار تلك الشبكة المميتة من الضربات التي تحملها الرياح.
وغني عن القول ، لقد كان صادمًا . تجمعو معًا ، في كل مكان خارج الجزء الصغير من أرضهم كان يتم تخريبه بسبب ما بدا وكأنه فوضى ستنهي بالعالم.
تم صعق جميع الحشرات التي سعت لقتلهم بالكهرباء على الفور.
“مستحيل … “ومضت فكرة في ذهن هان سين ، لكنها كانت مجنونة للغاية ، ولم يكن متأكدًا مما إذا كان هو ام لا .
 ليتيل سيلفر يااااااااااهوووو
كان هناك ظل صغير في الاتجاه الذي كانت تنظر فيه باوير . كان يتجه نحوهم ، ويخرج من وراء تيارات البرق.
كان ثعلبًا فضّيًا صغيرًا. اقترب منهم ببطئ ، برقة وأناقة.
لم يمسه البرق. كأن الستار الفضي قد انفصل ليصنع له مدخل  .
“مستحيل … ” كان هان سين صامتا.
فهم هان سين الآن لماذا تركهم ملك الذئاب وشأنهم ، ولماذا بدأت المخلوقات جميعًا في التعامل معه بلطف. كان ذلك بسبب وجود شيء ما كان يراقبه طوال الوقت.
“ليتيل سيلفر! ” صاح هان سين ، وركض لتحية صديقه القديم.
اندلع البرق بسبب تحرك هان سين . جثا على ركبتيه أمام الثعلب وطبع قبلة كبيرة على جبين المخلوق الذي افتقده كثيرا. ثم قام بتربيت الفراء على رأسه.
الثعلب الفضي دفع رأسه تجاهه ولعق يدي هان سين . ثم دفن رأسه في صدر هان سين.
باوير حدقت بعينين نصف مغمضتين عليه ، تحدق غاضبة في الثعلب الفضي . بدت غيورة لأن شيئًا آخر كان ينال حب هان سين .

الفصل 1022: اندلع جسد هان سين بنيران حمراء ، وأصبحت الحشرات التي احتشدت حول وانغ يو سوداء وتحترق . لقد نجا الرجل ، ولكن بالكاد. لم يستطع الوقوف ، ناهيك عن القتال. كان تشين هي هو التالي في الطابور الذي يعاني . صرخ ، وشاهده هان سين وهو يسقط على الأرض. تم إرسال كرة نارية في طريقه ، مما أدى إلى حرق الحشرات الجائعة التي سعت إلى إلحاق الضرر به. كان هان سين مرتبك الآن ، لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع إنقاذ الجميع. “باوير اجمعي هذه الحشرات! ” توسل هان سين ، لكن الطفلة لم تتحرك. بدت عيناها مثبتتين على شيء ما. عرف هان سين أنه يستطيع الهروب وإنقاذ نفسه ، لكنه كان يعلم أن ذلك لن يؤدي إلا إلى وفاة الأشخاص الذين قضى معهم وقتًا طويل . تشين هي ، لين هي … سيموتون جميعًا موتًا مروّعًا. كانت لين ويوي آمنة في الدرع ، لكن حتي هذا كان مليئ بالشقوق. لن يمر وقت طويل قبل أن ينكسر ، ويعرضها لجحافل الحشرات المفترسة. واصلة باوير النظر في نفس الاتجاه ، ولم تكلف نفسه عناء استدعاء القرع. سمع هان سين فجأة انفجارًا في السماء أعلاه . تبع ذلك موجة ارتطام كادت أن تسقط المقاتلين عن أقدامهم. لقد كان عواءً ، وكان مألوفًا. كان يذكره بعواء الذئب ، لكنه لم يكن نفس العواء تمامًا. عندما كانوا في جبل الاشباح ، سمع مخلوق الذئب الأرجواني الفائق هذا الصوت وترك هان سين وشعبه. اعتقد هان سين فجأة أنه قد يتلقى الحماية من المخلوقات بعد العواء. لكن العواء ، كان بصوت عالي ، يعني أن اياً كان من يصدره فهو قريب . لم يكن هان سين متأكدًا مما سيحدث بعد ذلك. ومع ذلك ، لم يحدث شيء. بعد لحظة من الترقب ، واصلت الحشرات هجومها دون تأخير. كان أقل ما يقال أنه مخيب للآمال. ولكن في الثانية التالية ، مزق البرق الفضي السماء. سرعان ما فاجئ وجوده الجميع ، مما أدى إلى سقوطهم على الأرض. عندما بدأ أملهم في التلاشي ، نزل البرق الفضي من السماء مثل النهر. تم تدمير الحشرات الموجودة في مسار تلك الشبكة المميتة من الضربات التي تحملها الرياح. وغني عن القول ، لقد كان صادمًا . تجمعو معًا ، في كل مكان خارج الجزء الصغير من أرضهم كان يتم تخريبه بسبب ما بدا وكأنه فوضى ستنهي بالعالم. تم صعق جميع الحشرات التي سعت لقتلهم بالكهرباء على الفور. “مستحيل … “ومضت فكرة في ذهن هان سين ، لكنها كانت مجنونة للغاية ، ولم يكن متأكدًا مما إذا كان هو ام لا .  ليتيل سيلفر يااااااااااهوووو كان هناك ظل صغير في الاتجاه الذي كانت تنظر فيه باوير . كان يتجه نحوهم ، ويخرج من وراء تيارات البرق. كان ثعلبًا فضّيًا صغيرًا. اقترب منهم ببطئ ، برقة وأناقة. لم يمسه البرق. كأن الستار الفضي قد انفصل ليصنع له مدخل  . “مستحيل … ” كان هان سين صامتا. فهم هان سين الآن لماذا تركهم ملك الذئاب وشأنهم ، ولماذا بدأت المخلوقات جميعًا في التعامل معه بلطف. كان ذلك بسبب وجود شيء ما كان يراقبه طوال الوقت. “ليتيل سيلفر! ” صاح هان سين ، وركض لتحية صديقه القديم. اندلع البرق بسبب تحرك هان سين . جثا على ركبتيه أمام الثعلب وطبع قبلة كبيرة على جبين المخلوق الذي افتقده كثيرا. ثم قام بتربيت الفراء على رأسه. الثعلب الفضي دفع رأسه تجاهه ولعق يدي هان سين . ثم دفن رأسه في صدر هان سين. باوير حدقت بعينين نصف مغمضتين عليه ، تحدق غاضبة في الثعلب الفضي . بدت غيورة لأن شيئًا آخر كان ينال حب هان سين .

اختفت كل الحشرات. عندما نظر الثعلب الفضي إلى باوير ، بدا الأمر كما لو كان هناك احتكاك في كلتا عينيه واشتعال للشرارات.
لكن بعد ثانية واحدة ، نظروا بعيدًا عن بعضهم البعض.
لحسن الحظ ، لم يلاحظ هان سين هذه المواجهة القصيرة. كان من الأفضل ألا يفسد اي شئ هذه اللحظة بالنسبة له . كان هان سين قد أراد التخلص من القرع مرة من قبل ، وذهب إلى حد التخلص منه. لكن كان الثعلب الفضي هو الذي التقطه وأعاده ، مما يشير إلى أن هان سين يجب أن يحتفظ به.
الغريب ، بعد أن ظهر ساكن القرع والتقى بالشخص الذي أعطاها أب ، لم يبدو ودود .
تمنى هان سين أن يقول شيئًا ما للثعلب الفضي ، ولكن فجأة حدث انفجار آخر. ظهرت حشرة ذهبية عملاقة من الأرض وسط ضباب من التراب .
كان الجزء السفلي من جسمها يشبه جسم الأفعى ، بينما كان الجزء العلوي من جسمها مغطى بدرع لا يختلف عن حريش. كان رأس المخلوق مثل العقرب ، والذيل ذو الذنب اللاذع يتأرجح من ظهره.
بدا شريرًا ، مثل شيطان تحرر من الجحيم نفسه.
وسط الضوء الذهبي المنعكس من درعه اللامع ، هدر المخلوق البشع. تم الإمساك بتشين هي وسحبه عبر الحقل الأشعث ؛ وبينما كان يجر ، لطخ التراب والعشب ثيابه.
بعد هدير ، بدأ ذيل الحشرة الذهبية في التحرك. كان يتمايل من اليسار إلى اليمين ، كما لو كان يستهدف هان سين.
بووووم!
تم إلقاء تسع خطوط من الضوء الذهبي باتجاه هان سين ، مما أدى إلى تحريف الضربات في الهواء .
قفز الثعلب الفضي أمام هان سين ، وجمع دوامة هائلة من القوة الفضية. لقد تحول مرة أخرى إلى ثعلب برق شرس كما كان من قبل .
قبل أن يصل الشعاع الذهبي إلى هدفه ، انطلق الثعلب الفضي مغطي بشعاع كبير من البرق الفضي لمواجهته.
………………………………………………………..
وقت ليتيل سيلفر للتألق
ستندم باوير علي عدم مساعدتها

اختفت كل الحشرات. عندما نظر الثعلب الفضي إلى باوير ، بدا الأمر كما لو كان هناك احتكاك في كلتا عينيه واشتعال للشرارات. لكن بعد ثانية واحدة ، نظروا بعيدًا عن بعضهم البعض. لحسن الحظ ، لم يلاحظ هان سين هذه المواجهة القصيرة. كان من الأفضل ألا يفسد اي شئ هذه اللحظة بالنسبة له . كان هان سين قد أراد التخلص من القرع مرة من قبل ، وذهب إلى حد التخلص منه. لكن كان الثعلب الفضي هو الذي التقطه وأعاده ، مما يشير إلى أن هان سين يجب أن يحتفظ به. الغريب ، بعد أن ظهر ساكن القرع والتقى بالشخص الذي أعطاها أب ، لم يبدو ودود . تمنى هان سين أن يقول شيئًا ما للثعلب الفضي ، ولكن فجأة حدث انفجار آخر. ظهرت حشرة ذهبية عملاقة من الأرض وسط ضباب من التراب . كان الجزء السفلي من جسمها يشبه جسم الأفعى ، بينما كان الجزء العلوي من جسمها مغطى بدرع لا يختلف عن حريش. كان رأس المخلوق مثل العقرب ، والذيل ذو الذنب اللاذع يتأرجح من ظهره. بدا شريرًا ، مثل شيطان تحرر من الجحيم نفسه. وسط الضوء الذهبي المنعكس من درعه اللامع ، هدر المخلوق البشع. تم الإمساك بتشين هي وسحبه عبر الحقل الأشعث ؛ وبينما كان يجر ، لطخ التراب والعشب ثيابه. بعد هدير ، بدأ ذيل الحشرة الذهبية في التحرك. كان يتمايل من اليسار إلى اليمين ، كما لو كان يستهدف هان سين. بووووم! تم إلقاء تسع خطوط من الضوء الذهبي باتجاه هان سين ، مما أدى إلى تحريف الضربات في الهواء . قفز الثعلب الفضي أمام هان سين ، وجمع دوامة هائلة من القوة الفضية. لقد تحول مرة أخرى إلى ثعلب برق شرس كما كان من قبل . قبل أن يصل الشعاع الذهبي إلى هدفه ، انطلق الثعلب الفضي مغطي بشعاع كبير من البرق الفضي لمواجهته. ……………………………………………………….. وقت ليتيل سيلفر للتألق ستندم باوير علي عدم مساعدتها

الفصل 1022: اندلع جسد هان سين بنيران حمراء ، وأصبحت الحشرات التي احتشدت حول وانغ يو سوداء وتحترق . لقد نجا الرجل ، ولكن بالكاد. لم يستطع الوقوف ، ناهيك عن القتال. كان تشين هي هو التالي في الطابور الذي يعاني . صرخ ، وشاهده هان سين وهو يسقط على الأرض. تم إرسال كرة نارية في طريقه ، مما أدى إلى حرق الحشرات الجائعة التي سعت إلى إلحاق الضرر به. كان هان سين مرتبك الآن ، لكنه كان يعلم أنه لا يستطيع إنقاذ الجميع. “باوير اجمعي هذه الحشرات! ” توسل هان سين ، لكن الطفلة لم تتحرك. بدت عيناها مثبتتين على شيء ما. عرف هان سين أنه يستطيع الهروب وإنقاذ نفسه ، لكنه كان يعلم أن ذلك لن يؤدي إلا إلى وفاة الأشخاص الذين قضى معهم وقتًا طويل . تشين هي ، لين هي … سيموتون جميعًا موتًا مروّعًا. كانت لين ويوي آمنة في الدرع ، لكن حتي هذا كان مليئ بالشقوق. لن يمر وقت طويل قبل أن ينكسر ، ويعرضها لجحافل الحشرات المفترسة. واصلة باوير النظر في نفس الاتجاه ، ولم تكلف نفسه عناء استدعاء القرع. سمع هان سين فجأة انفجارًا في السماء أعلاه . تبع ذلك موجة ارتطام كادت أن تسقط المقاتلين عن أقدامهم. لقد كان عواءً ، وكان مألوفًا. كان يذكره بعواء الذئب ، لكنه لم يكن نفس العواء تمامًا. عندما كانوا في جبل الاشباح ، سمع مخلوق الذئب الأرجواني الفائق هذا الصوت وترك هان سين وشعبه. اعتقد هان سين فجأة أنه قد يتلقى الحماية من المخلوقات بعد العواء. لكن العواء ، كان بصوت عالي ، يعني أن اياً كان من يصدره فهو قريب . لم يكن هان سين متأكدًا مما سيحدث بعد ذلك. ومع ذلك ، لم يحدث شيء. بعد لحظة من الترقب ، واصلت الحشرات هجومها دون تأخير. كان أقل ما يقال أنه مخيب للآمال. ولكن في الثانية التالية ، مزق البرق الفضي السماء. سرعان ما فاجئ وجوده الجميع ، مما أدى إلى سقوطهم على الأرض. عندما بدأ أملهم في التلاشي ، نزل البرق الفضي من السماء مثل النهر. تم تدمير الحشرات الموجودة في مسار تلك الشبكة المميتة من الضربات التي تحملها الرياح. وغني عن القول ، لقد كان صادمًا . تجمعو معًا ، في كل مكان خارج الجزء الصغير من أرضهم كان يتم تخريبه بسبب ما بدا وكأنه فوضى ستنهي بالعالم. تم صعق جميع الحشرات التي سعت لقتلهم بالكهرباء على الفور. “مستحيل … “ومضت فكرة في ذهن هان سين ، لكنها كانت مجنونة للغاية ، ولم يكن متأكدًا مما إذا كان هو ام لا .  ليتيل سيلفر يااااااااااهوووو كان هناك ظل صغير في الاتجاه الذي كانت تنظر فيه باوير . كان يتجه نحوهم ، ويخرج من وراء تيارات البرق. كان ثعلبًا فضّيًا صغيرًا. اقترب منهم ببطئ ، برقة وأناقة. لم يمسه البرق. كأن الستار الفضي قد انفصل ليصنع له مدخل  . “مستحيل … ” كان هان سين صامتا. فهم هان سين الآن لماذا تركهم ملك الذئاب وشأنهم ، ولماذا بدأت المخلوقات جميعًا في التعامل معه بلطف. كان ذلك بسبب وجود شيء ما كان يراقبه طوال الوقت. “ليتيل سيلفر! ” صاح هان سين ، وركض لتحية صديقه القديم. اندلع البرق بسبب تحرك هان سين . جثا على ركبتيه أمام الثعلب وطبع قبلة كبيرة على جبين المخلوق الذي افتقده كثيرا. ثم قام بتربيت الفراء على رأسه. الثعلب الفضي دفع رأسه تجاهه ولعق يدي هان سين . ثم دفن رأسه في صدر هان سين. باوير حدقت بعينين نصف مغمضتين عليه ، تحدق غاضبة في الثعلب الفضي . بدت غيورة لأن شيئًا آخر كان ينال حب هان سين .

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط