نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1036

ألوألو

ألوألو

الفصل 1036:
بطريقة ما ، تم تنشيط طيران الخاص بـ هان سين. لقد شعر بخفة لا تصدق ، كما لو كان بإمكانه الانطلاق في السماء في أي لحظة.
بينما واصل هان سين مراقبته للطيور ، سمع فجأة قعقعة . استدار ورأى جدارًا على الجانب الأيسر من القاعة يرتفع . في الداخل ، كانت هناك غرفة.
كانت هناك روح طولها ثلاثة أمتار واقفة في الداخل ، وكانت مجرد نظرة واحدة هي كل ما يتطلبه الأمر للتعرف على مدى قوته الوحشية..
كانت له ثلاث عيون ، وكلها فضية متلألئة مثل شعر الروح . بدوا أحياء ومليئين بالإثارة.
“مائة ألف سنة. أنا ، شي تشينغ ، أصبحت حر مرة أخرى! ” لم يضيع الوقت ، وهو ينادي بأعلى صوته . كان ينضج بحماسة تشبه الحمى.
شاهد هان سين الروح بمفاجأة كبيرة.
عندما وصل إلى هناك ، كانت هالة دونغ شوان الخاصة به مقموعة تماماً . على هذا النحو ، لم يكن قادرًا على اكتشاف وجود الروح.
إذا كانت الروح محاصرة هناك لفترة طويلة من الزمن ، فلا بد أنه كان هناك شيء مميز عنه.
لم يكن هان سين خائفًا. ولن يكون كذلك ، حتى لو كانت الروح روح ملك . يمكنه دائمًا استخدام وضع روح الملك السوبر ، بعد كل شيء.
“الى ماذا تنظر؟ تعال إلى هنا وانحني أمامي! ” الروح ، الذي أعلن نفسه أنه شي تشينغ ، أمر.
“هل تتحدث الي؟” سأل هان سين بصدمة.
لقد أخطئ هان سين ، الإنسان ، كان هذا خطئ في الحكم ، وليس شيئًا يحتمل أن تفعله روح الملك .
فكر هان سين ، أنه إذا كان قد حوصر بالفعل هناك لمائة ألف عام ، فإن الروح ستظل تعتقد أن البشر هم حيوانات برية بدائية. ربما كان هناك ما يبرر مثل هذا الخطئ ، وربما لم يكن يعرف شيئًا عن الإنسانية التي تحتل الملاجئ على الإطلاق..
“هل أنت مخلوق؟ ” عبس شي تشينغ . ربما كان قد علق هناك لفترة طويلة.
“لا؛ انا روح. أنا فقط مميز “. أمسك هان سين بقبضته وهو يتحدث ، وتابع: “أنا سان مو ، ملكي . “
“أنت مجرد روح ملكية ، أليس كذلك؟ ما الذي يميزك بالضبط؟ ” نظر شي تشينغ إلى هان سين بريبة . ومع ذلك ، كان هناك بصيص من الرضا ، بعد أن سمع أن هان سين يشير إليه كملك.
“هل فتحت زنزانتي وحررتني؟ ” سأل الملك شي تشينغ هان سين.
“كنت ببساطة أتجول هنا ، واعجب بالمكان” . وأوضح هان سين “انفتح الجدار بمحض إرادته”.
نظر الملك شي تشينغ إلى الغرفة وقال ، “هذا الديك الرومي الرخيص! لقد استخدمني لتطهير الغزاة من هذا المكان . ولعب علي تلك الحيل اللعينة، وأنا مشيت رقصا الي فخه! ” قال الملك شي تشينغ ، وهو ينظر إلى هان سين. “قلت اسمك هو سان مو؟ اتبعني! عندما أطالب بالكنز الذي خلفه ذلك الديك الرومي ، سأمنحك جزء صغير كمكافأة . “
“شكرا.” انحنى هان سين.
فضل هان سين السلام . لم تكن هناك حاجة له ​​لخلق المزيد من الأعداء إذا كان بإمكانه تجنب ذلك.
بالإضافة إلى أن روح الملك لم تظهر ذرة من العداء . لذلك ، لا يبدو أن هناك أي حاجة خاصة لقتله.
“هل هذا طفل؟ ” سأل الملك شي تشينغ ، وهو ينظر إلى باوير.
“نعم انها ابنتي . قال هان سين ” اسمها باوير “.
أجاب الملك شي تشينغ ، “أنت ضعيف جدًا. لماذا حتى تضيع الوقت في إنجاب طفل؟ “
يعتقد هان سين أنه بغيض . شعر الأشخاص الأقوياء دائمًا أنهم فقط من يجب أن ينجبوا أطفال .
راقب الملك شي تشينغ القاعة أثناء ذهابهم ، ويبدو أنه ضاع في افكاره .

الفصل 1036: بطريقة ما ، تم تنشيط طيران الخاص بـ هان سين. لقد شعر بخفة لا تصدق ، كما لو كان بإمكانه الانطلاق في السماء في أي لحظة. بينما واصل هان سين مراقبته للطيور ، سمع فجأة قعقعة . استدار ورأى جدارًا على الجانب الأيسر من القاعة يرتفع . في الداخل ، كانت هناك غرفة. كانت هناك روح طولها ثلاثة أمتار واقفة في الداخل ، وكانت مجرد نظرة واحدة هي كل ما يتطلبه الأمر للتعرف على مدى قوته الوحشية.. كانت له ثلاث عيون ، وكلها فضية متلألئة مثل شعر الروح . بدوا أحياء ومليئين بالإثارة. “مائة ألف سنة. أنا ، شي تشينغ ، أصبحت حر مرة أخرى! ” لم يضيع الوقت ، وهو ينادي بأعلى صوته . كان ينضج بحماسة تشبه الحمى. شاهد هان سين الروح بمفاجأة كبيرة. عندما وصل إلى هناك ، كانت هالة دونغ شوان الخاصة به مقموعة تماماً . على هذا النحو ، لم يكن قادرًا على اكتشاف وجود الروح. إذا كانت الروح محاصرة هناك لفترة طويلة من الزمن ، فلا بد أنه كان هناك شيء مميز عنه. لم يكن هان سين خائفًا. ولن يكون كذلك ، حتى لو كانت الروح روح ملك . يمكنه دائمًا استخدام وضع روح الملك السوبر ، بعد كل شيء. “الى ماذا تنظر؟ تعال إلى هنا وانحني أمامي! ” الروح ، الذي أعلن نفسه أنه شي تشينغ ، أمر. “هل تتحدث الي؟” سأل هان سين بصدمة. لقد أخطئ هان سين ، الإنسان ، كان هذا خطئ في الحكم ، وليس شيئًا يحتمل أن تفعله روح الملك . فكر هان سين ، أنه إذا كان قد حوصر بالفعل هناك لمائة ألف عام ، فإن الروح ستظل تعتقد أن البشر هم حيوانات برية بدائية. ربما كان هناك ما يبرر مثل هذا الخطئ ، وربما لم يكن يعرف شيئًا عن الإنسانية التي تحتل الملاجئ على الإطلاق.. “هل أنت مخلوق؟ ” عبس شي تشينغ . ربما كان قد علق هناك لفترة طويلة. “لا؛ انا روح. أنا فقط مميز “. أمسك هان سين بقبضته وهو يتحدث ، وتابع: “أنا سان مو ، ملكي . “ “أنت مجرد روح ملكية ، أليس كذلك؟ ما الذي يميزك بالضبط؟ ” نظر شي تشينغ إلى هان سين بريبة . ومع ذلك ، كان هناك بصيص من الرضا ، بعد أن سمع أن هان سين يشير إليه كملك. “هل فتحت زنزانتي وحررتني؟ ” سأل الملك شي تشينغ هان سين. “كنت ببساطة أتجول هنا ، واعجب بالمكان” . وأوضح هان سين “انفتح الجدار بمحض إرادته”. نظر الملك شي تشينغ إلى الغرفة وقال ، “هذا الديك الرومي الرخيص! لقد استخدمني لتطهير الغزاة من هذا المكان . ولعب علي تلك الحيل اللعينة، وأنا مشيت رقصا الي فخه! ” قال الملك شي تشينغ ، وهو ينظر إلى هان سين. “قلت اسمك هو سان مو؟ اتبعني! عندما أطالب بالكنز الذي خلفه ذلك الديك الرومي ، سأمنحك جزء صغير كمكافأة . “ “شكرا.” انحنى هان سين. فضل هان سين السلام . لم تكن هناك حاجة له ​​لخلق المزيد من الأعداء إذا كان بإمكانه تجنب ذلك. بالإضافة إلى أن روح الملك لم تظهر ذرة من العداء . لذلك ، لا يبدو أن هناك أي حاجة خاصة لقتله. “هل هذا طفل؟ ” سأل الملك شي تشينغ ، وهو ينظر إلى باوير. “نعم انها ابنتي . قال هان سين ” اسمها باوير “. أجاب الملك شي تشينغ ، “أنت ضعيف جدًا. لماذا حتى تضيع الوقت في إنجاب طفل؟ “ يعتقد هان سين أنه بغيض . شعر الأشخاص الأقوياء دائمًا أنهم فقط من يجب أن ينجبوا أطفال . راقب الملك شي تشينغ القاعة أثناء ذهابهم ، ويبدو أنه ضاع في افكاره .

مشى الملك شي تشينغ عبر القاعة إلى جانبها الآخر وقال ، “بهذه الطريقة. حان الوقت لفحص الخزانة. “
خمّن هان سين أن الديك الرومي الذي كان يشير إليه هو إلامبراطور فينيكس. معتقدًا أن الروح تعرف حقًا الطريق إلى هناك ، لم يري مشكلة في اتباعه.
ولكن في الثانية التالية ، اشتعلت قبضة الملك شي تشينغ بضوء فضي . ثم كسر جدارًا كان مزينًا بعدد من رموز الطيور.
“ألوألو ! ” صرخ الملك شي تشينغ ، بينما استمر في لكم الحائط. اخترق جدارًا من الحجر الصلب بسمك متر.
صُدم هان سين بما تمكنت الروح من فعله فجأة.
في وقت سابق ، كان قد اختبره بنفسه باستخدام سيفه العنقاء الجديد بضربة ، كان بإمكانه فقط غمرها بوصة واحدة في الحائط.
علاوة على ذلك ، كان هان سين خائفًا من الفخاخ ، لذلك أمضى معظم وقته في المأوي بعناية كبيرة. بدت هذه الروح تبدو متهورة قليلاً .
“ماذا تفعل هناك؟ تعال هنا وابقى على مقربة مني “. الملك شي تشينغ عبس، ثم بدأ بعد ذلك يتمتم بكلام غير واضح، “لا أستطيع أن أصدق أحضرت اللعين معي. “
لم يهتم هان سين كثيرًا بالإهانة التي تعرض لها ، وتبعه كما أرادت الروح.
بعد الخروج من القاعة ، وصلوا إلى ممر متفرع.
تسائل هان سين أي اتجاه قد تقرر الروح أن تسلكه ، ولكن مرة أخرى ، بدأ للتو في الصراخ ” ألو ألو “. ثم حطم الجدار الذي أمامهم بقبضته.
بهذه الطريقة ، استمروا لبعض الوقت. ظل هان سين قريبًا من الخلف ، حيث حطم الملك شي تشينغ جدارًا بعد جدار . لقد تخيل أن الروح سوف تتعب في النهاية من القيام بذلك ، لكنه لم يبدو كذلك. لقد استمر في السير ، جدارًا تلو الآخر.
يا لها من قوة مدهشة “قال هان سين في نفسه.

مشى الملك شي تشينغ عبر القاعة إلى جانبها الآخر وقال ، “بهذه الطريقة. حان الوقت لفحص الخزانة. “ خمّن هان سين أن الديك الرومي الذي كان يشير إليه هو إلامبراطور فينيكس. معتقدًا أن الروح تعرف حقًا الطريق إلى هناك ، لم يري مشكلة في اتباعه. ولكن في الثانية التالية ، اشتعلت قبضة الملك شي تشينغ بضوء فضي . ثم كسر جدارًا كان مزينًا بعدد من رموز الطيور. “ألوألو ! ” صرخ الملك شي تشينغ ، بينما استمر في لكم الحائط. اخترق جدارًا من الحجر الصلب بسمك متر. صُدم هان سين بما تمكنت الروح من فعله فجأة. في وقت سابق ، كان قد اختبره بنفسه باستخدام سيفه العنقاء الجديد بضربة ، كان بإمكانه فقط غمرها بوصة واحدة في الحائط. علاوة على ذلك ، كان هان سين خائفًا من الفخاخ ، لذلك أمضى معظم وقته في المأوي بعناية كبيرة. بدت هذه الروح تبدو متهورة قليلاً . “ماذا تفعل هناك؟ تعال هنا وابقى على مقربة مني “. الملك شي تشينغ عبس، ثم بدأ بعد ذلك يتمتم بكلام غير واضح، “لا أستطيع أن أصدق أحضرت اللعين معي. “ لم يهتم هان سين كثيرًا بالإهانة التي تعرض لها ، وتبعه كما أرادت الروح. بعد الخروج من القاعة ، وصلوا إلى ممر متفرع. تسائل هان سين أي اتجاه قد تقرر الروح أن تسلكه ، ولكن مرة أخرى ، بدأ للتو في الصراخ ” ألو ألو “. ثم حطم الجدار الذي أمامهم بقبضته. بهذه الطريقة ، استمروا لبعض الوقت. ظل هان سين قريبًا من الخلف ، حيث حطم الملك شي تشينغ جدارًا بعد جدار . لقد تخيل أن الروح سوف تتعب في النهاية من القيام بذلك ، لكنه لم يبدو كذلك. لقد استمر في السير ، جدارًا تلو الآخر. يا لها من قوة مدهشة “قال هان سين في نفسه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط