نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1052

باب لعالم جديد

باب لعالم جديد

الفصل 1052:
ترك هان سين الملك شي تشينغ في المأوي وعاد إلى التحالف. قال الملك شي تشينغ إنه يريد قراءة بعض الكتب البشرية ، وبينما كان هان سين سعيدًا برغبته ، لم يكن لديه أي كتب يمكن أن يعطيها للروح . بعد كل شيء ، لم يستطع هان سين المخاطرة بتسريب معلومات بشرية مهمة.
كانت الصفقة لا تزال سارية أيضًا ، حيث سيساعد الملك شي تشينغ هان سين في القضاء على إمبراطور السيف المقدس وقهر مأوي السيف المقدس. لذلك ، من خلال إعطاء الكتب للملك شي تشينغ كما طلب ، اعتقد هان سين أنه سيكون في حالة مزاجية أفضل للمساعدة.
قام هان سين بضبط برنامج تلفزيوني يناقش الكتب الكلاسيكية وقام بكتابة قائمة من ذلك.
بعد ذلك ، اشترى هان سين عددًا من الكتب ، في شكل مادي ، ووضعها في صندوق ليعطيها لـ الملك شي تشينغ.
“إن الفصل بين الاعراق لا يلغي مفهوم الصداقة بينهما . يجب التعامل مع تلك الأنواع المختلفة أو الاعراق باحترام كبير “. عندما انتهى هان سين على سكاينت ، قال هذا عندما عاد إلى المأوي.
لقد ذهب ليوم واحد فقط ، ولكن عندما عاد ، اكتشف أن الملك شي تشينغ قد نفد صبره أثناء رحيله. وبسبب عدم قدرته على الانتظار ، أصيب بالجنون وكاد أن يدمر المكان.
كان الناس خائفين منه في هذه النقطة، والآن، قرر معظم الناس البقاء في التحالف حتى رحيله .
فقط باوير لم تكن خائفة من غضبه ، وكثيراً ما كانت تستمتع بالركوب على رأسه.
“ما هذه الأشياء؟ ” سأل الملك شي تشينغ بعيون واسعة ، عند رؤية الصناديق.
“سترى ، قريبا بما فيه الكفاية “. ابتسم له هان سين ، لكنه سأل: “بالمناسبة ، ما هو شعورك تجاه الكتب؟ يمكنني أن أحضر لك بعضًا منها ، لكني لست متأكد مما إذا كنت ستتمكن من قراءتها أم لا. ”

“لغة الإنسان بسيطة. بالمقارنة مع لغة الأرواح ، فهي قريبة من الطفولية “. بدا الملك شي تشينغ السلبي عدواني ، لكنه رد بابتسامة.
“حسنا هذا جيد! أحضرت لك بعض الكتب ، العديد منها يحتوي على رسوم توضيحية. ربما يمكنك معرفة المزيد عن الإنسانية من خلالها. يعتبر البشر رواة قصص ممتازين “. دفع هان سين الصندوق إلى الملك شي تشينغ وقال ، “وهذا ما يوجد في الصندوق ؛ الكثير من هذه الكتب. يمكنني إحضار المزيد إليك إذا لم تعجبك أيضًا. “
“رائع.” كان الملك شي تشينغ ممتنًا ، وقد أحب هان سين كثيرًا.
“سأقوم أيضًا بإعداد بعض الطعام البشري لك . وقد أحضرت بالفعل مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة معي لتجربتها أيضًا . الوجبات الخفيفة هي عنصر أساسي في ثقافتنا! ” ثم قدم هان سين عددًا من الوجبات الخفيفة ووضعها امام الملك شي تشينغ.
اعتقد الملك شي تشينغ أن هناك الكثير من الاشياء ستعجبه في العرق البشري ، كانوا يتألفون من أناس طيبين. أو على الأقل ، حتى لو بدا الآخرون ضعفاء ، كان هان سين لائق .
طلب هان سين أيضًا تسليم أريكة حتى يكون الملك شي تشينغ أكثر راحة . وبينما كانت الروح تسترخي ، بدأ هان سين في طهي كعاصفة . مقارنة بالأرواح ، كان رئيس طهاة. كانت مهاراته في الطبخ شبه إلهية.
بالطبع ، كان السبب الرئيسي لعدم اهتمام الأرواح بالطعام هو حقيقة أنها لم تكن مضطرة لتناول الطعام . كل ما أكلوه كان ثمارًا أثبتت فائدتها لتطورهم.
“ليس عليك الطبخ. أنا لا آكل . فقط أحضر لي المزيد من الكتب ، “قال الملك شي تشينغ ، بعد الانتهاء من جميع الكتب التي حصل عليها للتو.
“لكن عليّ أن أطهو لك شيئ . الطعام الفاخر هو حجر الزاوية في التقاليد البشرية. الطبخ للآخرين ، أو الاستمتاع بطهي الآخرين ، أمر مهم للغاية. لذا ، يجب أن تجرب الطعام الذي أقوم بإعداده ، “أوضح هان سين.
“حسنًا إذن “. بعد الموافقة ، شاهد الملك شي تشينغ باوير وهو تفتح كيس من رقائق البطاطس. بفضول ، فعل الشيء نفسه.
كما واصل هان سين طهي الطعام، وضع الملك شي تشينغ رقائق البطاطس في فمه.
وكان باب أمام العالم الجديد فتح امام الملك شي تشينغ.
في غضون ذلك ، شغل هان سين عقله بخطة هجوم لكيفية تعامله مع مأوي السيف المقدس. لطالما بقي هذا المكان النشط والذي يسيطر عليه امبراطور السيف المقدس،  فهو لن يشعر بالأمان.
فجأة ، اتصلة جي يانران بهان سين.
“متى ستعودي؟” سألها هان سين.
ولهذا ، قالة جي يانران ، “لا أعتقد أنني أستطيع ذلك. ليس لفترة طويلة ، على الأقل. لا تزال مناقشاتنا مع مجلس الشورى جارية ، وقد تحدثنا للتو عن التحقيق في مجموعة من أطلال ألبلورات الجديدة التي تم اكتشافها. “
“أنتم تتعاونون مع الشورى؟ ” صُدم هان سين لسماع ذلك. كانت الهدنة لا تزال سارية ، لكنه كان يعتقد أن التوترات لا تزال مرتفعة للغاية. لم يكن يظن قط أن العلاقات مع الشورى كانت ستتقدم بما يكفي للسماح بمشروع علم آثار مشترك معهم.
لكن جي يانران أوضحت قائلة : “في بعض الأماكن ، تكون مساعدة الشورى أمرًا ضروريًا. نحتاجهم. “
“لكنك مجرد متطور. لماذا تقودين ؟ ” عبس هان سين.
“لقد اختاروني “. جي يانران ابتسمت ثم قالت، “بالنسبة لهم، أنا الى حد كبير أميرة. أرسلوا الأمير الملكي لمرافقتي، انه ليس كما لو كان بإمكاني أن ارفض طلبهم . “
“هل هناك شورى ملكي معك؟ ” أصبح وجه هان سين قاسي .
“لا تقلق. “، قالت جي يانران، “متجاوز بشري يأتي معي أيضا” لتخفيف مخاوفه.
ليس كافي للاطمئنان , سأتي معك”قال هان سين بسرعة.
لكن جي يانران ردت ، “لقد فتح الأشخاص الذين ذهبوا معي ثمانية من أقفالهم الجينية. وبغض النظر عن ذلك ، يمكن لستة عشر شخص فقط الذهاب. سيكون هناك ثمانية بشر وثمانية شورى. “
“لا يهمني. أنا سأرافقك. “
تمنة جي يانران مواصلة حديثهما ، لكن هان سين أغلق الخط. ثم ذهب إلى للاتصال بجي روشين.
“لماذا تترك ابنتك تذهب إلى مكان خطير للغاية ؟! ” قال هان سين وصوته قبق بوضوح.
أوضح جي روشين “أن هذه مسألة مهمة تتعلق بالتحالف ، ومن دواعي امتياز ابنتي القيام بذلك..”
“هي زوجتي أيضا أتذكر؟ ألا يجب أن يكون لي رأي في هذا؟ ” لم ينتظر هان سين ردًا ، وقال على الفور ، “إذا كنت تريدها أن تذهب لهذه الدرجة ، سأذهب معها. “
“ثمانية أشخاص هو الحد الأقصى. أنا آسف ، ولكن لدينا بالفعل أفضل الأشخاص المتاحين ، “قال جي روشين بعبوس.
“إما ان تسمح لي بالذهاب ، أو سأخذها بعيدًا “. كان هان سين حازما في موقفه بشأن هذه المسألة.
 …………………………………………………………………………………………
احم
عدد الاشخاص الذين سيعلقون علي هذا الفصل سيساوي عدد الفصول في الدفعة القادمة والتي ستكون بعد ثلاثة ايام بسبب اختباراتي بالطبع 🙂

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط