نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1068

سلاح مخيف

سلاح مخيف

الفصل 1068:
لم يستطع هان سين الانتظار للنوم على سرير من تلك النوى الكريستالية الأرجوانية. سيكون القيام بذلك أفضل من التدحرج على سرير من النقود.
لم تكن جي يانران وهان سين من العلماء المحترفين ، لذا فقد ضاعت منهم المصطلحات الصحيحة. ما عرفوه هو أن نوى الكريستال الأرجواني كانت أسلحة مضادة للمادة . كانت عبوات ناسفة تطلق طاقة طمس عند التفجير.
وكان للتحالف أسلحة مماثلة ، ولكن لا شيء يقترب من الدمار الهائل الذي يمكن ان يظهره نوى الكريستال الأرجواني . إذا تم استخدامها في أي وقت ، فستحتاج إلى مفجر.
لم يتطلب الأمر سوى نواة واحدة لتفجير سفينة حربية بأكملها.
لم تتمكن الماسحات الضوئية من اكتشاف وجودها ، ولا يمكن لأي سلاح معروف أن يعمل كرادع. كانت دائمًا معدة للاستخدام ، لذا لا يمكن نزع سلاحها أو تفكيكها أيضًا.
أما ما سبق ذكره من الحاجة إلى مفجر ، فقد تحول تركيز البشر والشورى الآن. كان عليهم أن يجدوا طريقة لاستخدام النوى الكريستالية ، لأنه لم يكتشف أحد في أي من الحكومتين طريقة يمكن من خلالها تحفيزهم للانفجار.
اما عن هان سين ، فقد كان وضعه مختلف تماما .
يمكن للخنفساء التي كانت في حوزته تحميل نوي الكريستال الأرجواني كزخيرة للمدفعية. يمكن إطلاقها من الجهاز بسهولة.
استخدمت الحزم التي أطلقها هان سين من قبل أيضًا طاقة لا تختلف كثيرًا عن تلك الموجودة في نوي الكريستال الأرجواني. ببساطة ، تحتوي النوى على شيء مشابه جدًا ، لكنه مكثف.
يمكن للخنفساء إما إطلاق نوى الكريستال الأرجواني في طلقة واحدة ، أو إعادة ملئ شعاع الطاقة من أجل طريقة أكثر تحكمًا ودقة للإبادة . باستخدام الليزر ، يمكنك استخدام الكثير أو القليل من الطاقة كما تريد وجعلها تدوم لفترة اطول .
إذا تم إطلاق العنان لطاقة النواة دفعة واحدة ، فإن الانفجار سيكون كافي لتدمير سفينة حربية فائقة من فئة النجوم.
إن التفكير في مثل هذا الدمار ، الذي كان يقبع في متناول يده ، جعل هان سين يرتجف. لم يكن من المستغرب لماذا عمل البشر والشورى بجد للحصول على نوى الكريستال الأرجواني . ما هي الأنواع التي ستبتعد عن أعظم أسلحة الدمار الشامل التي رأوها على الإطلاق؟
هان سين ، بعد أن حصل على ألف من الأسلحة ، برهن أنه يستطيع السيطرة على المجرة.
ليس أنه يريد ذلك . ولكنه ليس مهتما بالسيطرة على كثير من الناس، و في وقت لاحق سيكون بحاجة إلى ان يركز انتباهه على قمع التمرد . ان الامر ببساطة سيسبب الكثير من المتاعب له .
ومع ذلك ، مع الخنفساء ، كان هان سين قوة لا يستهان بها. يمكنه مواجهة أي فصيل في التحالف ويقف على القمة – بدون ان يقطر نقطة عرق واحدة.
إذا سعى انجيل جين لاستفزازه مرة أخرى ، يمكنه على الفور تفجيرهم جميعًا إلى قطع صغيرة.
وللأسف، فإلخنفساء لا يمكن استخدامها في المقدسات.
لكن هذا كان الجانب السلبي الوحيد . كان عار ، على الرغم من أنه قضى الكثير من الوقت هناك. ستكون فرص الاستفادة من الخنفساء نادرة للغاية ، هذا إذا ظهرت على الإطلاق. لهذا السبب ، كان هان سين يأمل سرًا أن تحاول مجموعة من اللصوص والقاتلين من التحالف ، أو كبار الشخصيات في الشركات ، فجأة قتله. سيعطيه سببًا لطيف للاستفادة من الخنفساء.
وبما أن هذا غير محتمل – بالنظر إلى هيبته وكل شيء – فقد شعر أن السلاح سيضيع.
بالعودة إلى التحالف ، كانت جهودهم في أنقاض البلورات تستحق الميداليات. حصل البشر على عدد من النوى كان أكبر بكثير مما استطاعت الشورى الحصول عليه.
وبالعودة إلى المعبد ، عندما رأى هان سين الملك شي تشينغ ، صُدم بشدة لدرجة أنه شعر بجواربه تنزلق من قدميه.
كانت الروح ترتدي قميصًا أبيض مكوي جيدًا . كان على وجهه نظارة شمسية لطيفة. كان يرتدي أحذية طويلة وكان مزينًا بالعديد من الإكسسوارات والمجوهرات. لجميع النوايا والأغراض ، كان الابرز في أزياءه هو وجود عقد جمجمة ذهبي بغيض كان يتدلى على صدره. عندما رآه هان سين ، كان لديه بيرة في يده وكتاب هزلي في اليد الأخرى . وفي هذا الوقت ، كانت النقانق تصدر أزيزًا على الشواية .
“ما بك يا اخي؟” وقدم الملك شي تشينغ لفتة غريبة بيديه . لم يكن لدى هان سين أي فكرة عما يعنيه ذلك ، لكنه بدا وكأنه رجل عصابات.
عيون هان سين رفت . وتساءل ما على الأرض قد حدث للروح في غيابه، هل الكتب والرسوم الهزلية انه قد اثرت عليه تأثير سيء.
“من أين أتت كل هذه الأشياء؟ ” جلس هان سين وسأله. لم يكن قد اشترى معظم الأشياء الموجودة هناك الآن.
“لين اشتراها لي . بدا أنه مستعد لشراء كل ما ذكرته. يجب أن أخبرك ، البشر رائعون. أنا أحبكم كثيرًا يا رفاق “. قام الملك شي تشينغ بإيماءة أخرى . افترض هان سين كان يمدح البشر، لكنه لم يكن أن متأكد تماما.
ثم فكر هان سين في نفسه ، “هل الامر مفاجئ باي شكل من الاشكال؟ أي أحمق يرفض طلباتك ، إيه؟ “
“استمع يا أخي. أحتاج أن أذهب إلى عالم البشر ، هل تسمعني؟ يجب أن أذهب ، هل تعلم؟ أريد أن أطير في طائرة ، وأقوم بتجربة هيكل حربي ، وأبدأ بإطلاق الصواريخ من المدافع ، أيها الأحمق! ” لم يكن هان سين قد رأى الملك شي تشينغ متحمسًا جدًا من قبل.
“تبا؛ ماذا فعلنا؟ لقد أعطيته فقط القصص المصورة و الرومانسية “. نظر هان سين إلى الكوميديا ​​التي كان يحملها ، وتفاجئ .
كان هذا هو الإصدار الأخير من دمار و بنادق والهياكل الحربية . كان الكثير منها عن الحرب والأبطال الذين يستخدمون الأجهزة شديدة الانفجار . لم يكن هان سين قد اشترى له اي من تلك القصص الهزلية .
عند انتهاء الملك شي تشينغ من المواد التي اعطاها له هان سين ، يجب أن يكون آلاخرين قد جلبو له البقية . وفي غياب هان سين ، أصبح الملك شي تشينغ … المسخ الذي كان امامه الآن.
لحسن الحظ ، كانت المجلات الهزلية للتحالف تدور حول البشر الأبطال الذين يرتكبون أعمال الخير. أبطال انتصرو عادة على الشر، حتى لو لم فعلو ذلك باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة ذات التقنية العالية على طول الطريق . آخر شيء أراده هان سين هو أن يتأثر الملك شي تشينغ ليصبح شرير مبتذل .
ومع ذلك، كان أسلوبه الجديد محرج. كان هان سين أي فكرة عن المكان الذي تعلم منه هذا الأسلوب، وكل ما كان يمكن لهان سين  أن يفعل هو هز رأسه والرجاء.
“إمبراطوري ، هل حان الوقت لننتقم من إمبراطور السيف المقدس؟ ” شجعه هان سين.
“اللعنة نعم. نحن بحاجة للذهاب وركل مؤخرة ذاك الاحمق ، يووو . أولئك الذين يخالفونني سيقشرون جفونهم ، يا أخي.” انقلبت الملك شي تشينغ وطار إلى السما .
هان سين كاد ان يبكي ولكنه صر اسنانه واستمر ، لم يستطع المساعدة ولكن يجب يهتم قليلا بما يقرأه الملك شي تشينغ ، من أجل فهم هذا التغيير الكبير في نمط الزي والحوار.
“أوه ، وشيء آخر ، يا فتى. ألا تدعوني إمبراطورًا بعد الآن ، هل تفهمني ؟ كلمة ‘الامبراطور هو أيضا من الدرجة العالية، ونحن نحتاج شيئ ارق من لغة الشارع . ادعوني بالأخ الملك ، هل فهمت؟ ” وضع الملك شي تشينغ قبعة بيسبول وادارها إلى الخلف ، ثم انطلق خارج المأوي.
“بالتأكيد … ما تريده … “رفت شفاه هان سين.
على الرغم من أن الملك شي تشينغ كان غريب ، إلا أنه على الأقل ما زال يريد الانتقام من إمبراطور السيف المقدس . مع استعادة قوته ، ولطفه تجاه البشر لا يزال على حاله ، هذا كل ما يهم حقًا.
لحسن الحظ ، لم يكن مستوحى من قراءة المواد التي من شأنها أن تثير الرغبة في السلام العالمي. آخر شيء أراده هو قراءة الملك شي تشينغ عن فضائل غاندي.
“أحتاج إلى التحدث مع لين ويوي حول ما يجب وما لا يجب تقديمه لهذا الرجل ، “فكر هان سين في نفسه.
انطلق هان سين والملك شي تشينغ نحو مأوي السيف المقدس . لم تكن هناك حاجة كبيرة للاستعداد ، حيث لن يكون هناك سوى مخلوقين فائقين وروح ملك واحدة . ستكون معركة سهلة.
………………………………………………………………
نعم هان سين اصبح اوفرلورد المجرة لكنه اكسل من ان يسيطر عليها 🙂
+سترون العجب من المك شي تشينغ و اذا لم تخمنو هذا بعد ف هناك ارواح اخري تحترم البشر
هذا بالطبع مادامو يملكون مايكفي من القوة للوقوف علي نفس مستواهم 🙂

الفصل 1068: لم يستطع هان سين الانتظار للنوم على سرير من تلك النوى الكريستالية الأرجوانية. سيكون القيام بذلك أفضل من التدحرج على سرير من النقود. لم تكن جي يانران وهان سين من العلماء المحترفين ، لذا فقد ضاعت منهم المصطلحات الصحيحة. ما عرفوه هو أن نوى الكريستال الأرجواني كانت أسلحة مضادة للمادة . كانت عبوات ناسفة تطلق طاقة طمس عند التفجير. وكان للتحالف أسلحة مماثلة ، ولكن لا شيء يقترب من الدمار الهائل الذي يمكن ان يظهره نوى الكريستال الأرجواني . إذا تم استخدامها في أي وقت ، فستحتاج إلى مفجر. لم يتطلب الأمر سوى نواة واحدة لتفجير سفينة حربية بأكملها. لم تتمكن الماسحات الضوئية من اكتشاف وجودها ، ولا يمكن لأي سلاح معروف أن يعمل كرادع. كانت دائمًا معدة للاستخدام ، لذا لا يمكن نزع سلاحها أو تفكيكها أيضًا. أما ما سبق ذكره من الحاجة إلى مفجر ، فقد تحول تركيز البشر والشورى الآن. كان عليهم أن يجدوا طريقة لاستخدام النوى الكريستالية ، لأنه لم يكتشف أحد في أي من الحكومتين طريقة يمكن من خلالها تحفيزهم للانفجار. اما عن هان سين ، فقد كان وضعه مختلف تماما . يمكن للخنفساء التي كانت في حوزته تحميل نوي الكريستال الأرجواني كزخيرة للمدفعية. يمكن إطلاقها من الجهاز بسهولة. استخدمت الحزم التي أطلقها هان سين من قبل أيضًا طاقة لا تختلف كثيرًا عن تلك الموجودة في نوي الكريستال الأرجواني. ببساطة ، تحتوي النوى على شيء مشابه جدًا ، لكنه مكثف. يمكن للخنفساء إما إطلاق نوى الكريستال الأرجواني في طلقة واحدة ، أو إعادة ملئ شعاع الطاقة من أجل طريقة أكثر تحكمًا ودقة للإبادة . باستخدام الليزر ، يمكنك استخدام الكثير أو القليل من الطاقة كما تريد وجعلها تدوم لفترة اطول . إذا تم إطلاق العنان لطاقة النواة دفعة واحدة ، فإن الانفجار سيكون كافي لتدمير سفينة حربية فائقة من فئة النجوم. إن التفكير في مثل هذا الدمار ، الذي كان يقبع في متناول يده ، جعل هان سين يرتجف. لم يكن من المستغرب لماذا عمل البشر والشورى بجد للحصول على نوى الكريستال الأرجواني . ما هي الأنواع التي ستبتعد عن أعظم أسلحة الدمار الشامل التي رأوها على الإطلاق؟ هان سين ، بعد أن حصل على ألف من الأسلحة ، برهن أنه يستطيع السيطرة على المجرة. ليس أنه يريد ذلك . ولكنه ليس مهتما بالسيطرة على كثير من الناس، و في وقت لاحق سيكون بحاجة إلى ان يركز انتباهه على قمع التمرد . ان الامر ببساطة سيسبب الكثير من المتاعب له . ومع ذلك ، مع الخنفساء ، كان هان سين قوة لا يستهان بها. يمكنه مواجهة أي فصيل في التحالف ويقف على القمة – بدون ان يقطر نقطة عرق واحدة. إذا سعى انجيل جين لاستفزازه مرة أخرى ، يمكنه على الفور تفجيرهم جميعًا إلى قطع صغيرة. وللأسف، فإلخنفساء لا يمكن استخدامها في المقدسات. لكن هذا كان الجانب السلبي الوحيد . كان عار ، على الرغم من أنه قضى الكثير من الوقت هناك. ستكون فرص الاستفادة من الخنفساء نادرة للغاية ، هذا إذا ظهرت على الإطلاق. لهذا السبب ، كان هان سين يأمل سرًا أن تحاول مجموعة من اللصوص والقاتلين من التحالف ، أو كبار الشخصيات في الشركات ، فجأة قتله. سيعطيه سببًا لطيف للاستفادة من الخنفساء. وبما أن هذا غير محتمل – بالنظر إلى هيبته وكل شيء – فقد شعر أن السلاح سيضيع. بالعودة إلى التحالف ، كانت جهودهم في أنقاض البلورات تستحق الميداليات. حصل البشر على عدد من النوى كان أكبر بكثير مما استطاعت الشورى الحصول عليه. وبالعودة إلى المعبد ، عندما رأى هان سين الملك شي تشينغ ، صُدم بشدة لدرجة أنه شعر بجواربه تنزلق من قدميه. كانت الروح ترتدي قميصًا أبيض مكوي جيدًا . كان على وجهه نظارة شمسية لطيفة. كان يرتدي أحذية طويلة وكان مزينًا بالعديد من الإكسسوارات والمجوهرات. لجميع النوايا والأغراض ، كان الابرز في أزياءه هو وجود عقد جمجمة ذهبي بغيض كان يتدلى على صدره. عندما رآه هان سين ، كان لديه بيرة في يده وكتاب هزلي في اليد الأخرى . وفي هذا الوقت ، كانت النقانق تصدر أزيزًا على الشواية . “ما بك يا اخي؟” وقدم الملك شي تشينغ لفتة غريبة بيديه . لم يكن لدى هان سين أي فكرة عما يعنيه ذلك ، لكنه بدا وكأنه رجل عصابات. عيون هان سين رفت . وتساءل ما على الأرض قد حدث للروح في غيابه، هل الكتب والرسوم الهزلية انه قد اثرت عليه تأثير سيء. “من أين أتت كل هذه الأشياء؟ ” جلس هان سين وسأله. لم يكن قد اشترى معظم الأشياء الموجودة هناك الآن. “لين اشتراها لي . بدا أنه مستعد لشراء كل ما ذكرته. يجب أن أخبرك ، البشر رائعون. أنا أحبكم كثيرًا يا رفاق “. قام الملك شي تشينغ بإيماءة أخرى . افترض هان سين كان يمدح البشر، لكنه لم يكن أن متأكد تماما. ثم فكر هان سين في نفسه ، “هل الامر مفاجئ باي شكل من الاشكال؟ أي أحمق يرفض طلباتك ، إيه؟ “ “استمع يا أخي. أحتاج أن أذهب إلى عالم البشر ، هل تسمعني؟ يجب أن أذهب ، هل تعلم؟ أريد أن أطير في طائرة ، وأقوم بتجربة هيكل حربي ، وأبدأ بإطلاق الصواريخ من المدافع ، أيها الأحمق! ” لم يكن هان سين قد رأى الملك شي تشينغ متحمسًا جدًا من قبل. “تبا؛ ماذا فعلنا؟ لقد أعطيته فقط القصص المصورة و الرومانسية “. نظر هان سين إلى الكوميديا ​​التي كان يحملها ، وتفاجئ . كان هذا هو الإصدار الأخير من دمار و بنادق والهياكل الحربية . كان الكثير منها عن الحرب والأبطال الذين يستخدمون الأجهزة شديدة الانفجار . لم يكن هان سين قد اشترى له اي من تلك القصص الهزلية . عند انتهاء الملك شي تشينغ من المواد التي اعطاها له هان سين ، يجب أن يكون آلاخرين قد جلبو له البقية . وفي غياب هان سين ، أصبح الملك شي تشينغ … المسخ الذي كان امامه الآن. لحسن الحظ ، كانت المجلات الهزلية للتحالف تدور حول البشر الأبطال الذين يرتكبون أعمال الخير. أبطال انتصرو عادة على الشر، حتى لو لم فعلو ذلك باستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة ذات التقنية العالية على طول الطريق . آخر شيء أراده هان سين هو أن يتأثر الملك شي تشينغ ليصبح شرير مبتذل . ومع ذلك، كان أسلوبه الجديد محرج. كان هان سين أي فكرة عن المكان الذي تعلم منه هذا الأسلوب، وكل ما كان يمكن لهان سين  أن يفعل هو هز رأسه والرجاء. “إمبراطوري ، هل حان الوقت لننتقم من إمبراطور السيف المقدس؟ ” شجعه هان سين. “اللعنة نعم. نحن بحاجة للذهاب وركل مؤخرة ذاك الاحمق ، يووو . أولئك الذين يخالفونني سيقشرون جفونهم ، يا أخي.” انقلبت الملك شي تشينغ وطار إلى السما . هان سين كاد ان يبكي ولكنه صر اسنانه واستمر ، لم يستطع المساعدة ولكن يجب يهتم قليلا بما يقرأه الملك شي تشينغ ، من أجل فهم هذا التغيير الكبير في نمط الزي والحوار. “أوه ، وشيء آخر ، يا فتى. ألا تدعوني إمبراطورًا بعد الآن ، هل تفهمني ؟ كلمة ‘الامبراطور هو أيضا من الدرجة العالية، ونحن نحتاج شيئ ارق من لغة الشارع . ادعوني بالأخ الملك ، هل فهمت؟ ” وضع الملك شي تشينغ قبعة بيسبول وادارها إلى الخلف ، ثم انطلق خارج المأوي. “بالتأكيد … ما تريده … “رفت شفاه هان سين. على الرغم من أن الملك شي تشينغ كان غريب ، إلا أنه على الأقل ما زال يريد الانتقام من إمبراطور السيف المقدس . مع استعادة قوته ، ولطفه تجاه البشر لا يزال على حاله ، هذا كل ما يهم حقًا. لحسن الحظ ، لم يكن مستوحى من قراءة المواد التي من شأنها أن تثير الرغبة في السلام العالمي. آخر شيء أراده هو قراءة الملك شي تشينغ عن فضائل غاندي. “أحتاج إلى التحدث مع لين ويوي حول ما يجب وما لا يجب تقديمه لهذا الرجل ، “فكر هان سين في نفسه. انطلق هان سين والملك شي تشينغ نحو مأوي السيف المقدس . لم تكن هناك حاجة كبيرة للاستعداد ، حيث لن يكون هناك سوى مخلوقين فائقين وروح ملك واحدة . ستكون معركة سهلة. ……………………………………………………………… نعم هان سين اصبح اوفرلورد المجرة لكنه اكسل من ان يسيطر عليها 🙂 +سترون العجب من المك شي تشينغ و اذا لم تخمنو هذا بعد ف هناك ارواح اخري تحترم البشر هذا بالطبع مادامو يملكون مايكفي من القوة للوقوف علي نفس مستواهم 🙂

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط