نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1076

لقاء المخلوقات

لقاء المخلوقات

الفصل 1076:
كان هان سين حذرًا بشأن فكرة الذهاب ، لكنه انتهى به الأمر إلى اتخاذ قرار بالقيام بما طلبه الملك التنين . قرر الذهاب إلى مأوى الشيطان القديم. لم يكن يؤمن تمامًا بـ الملك التنين ، لكن المخلوقات كانت تتصرف بغرابة بالفعل عند سماع صوت ذلك الجرس ، وكانوا جميعًا يتجهون في نفس الاتجاه.
بصرف النظر عن شياطين الانياب ، لاحظ هان سين العديد من المخلوقات تتجه بهذا الطريق أيضًا. بدو ممسوسين ، وذهبوا بلا عقل.
كان هان سين عالقًا داخل هذا العالم ، لذلك اعتقد أنه قد يذهب معهم أيضًا لمعرفة ما يجري واختبار حظه.
إلى جانب ذلك ، كان هان سين لا يزال يسيطر بشدة على الملك التنين ، ولم يعتقد أن الروح يمكنها فعل أي شيء لتغيير هذه الحقيقة.
طار هان سين نحو المباني ، بعيدًا عن الضباب الأسود ، وسأل أثناء ذهابه ، “ما هذا الذي ذكرته “التشي لينغ”؟ “
“ما لم تكن قد ولدت قوياً ، فإن معظم الأرواح والمخلوقات تشترك في نفس المصير مثل البشر في هذا المعبد. عليهم أن يتدربوا ويتدربوا ويقاتلوا ويتعلموا من أجل النمو وفتح أقفالهم الجينية. بمجرد أن تصل إلى قفل الجينات السابع ، تصبح الأمور أكثر صعوبة. “
استمر الملك التنين ليقول ، “جرس الشيطان القديم يمكن أن ينقي أرواحهم. أثناء وجود الإمبراطور ، في كل مرة يرن ، تستفيد المخلوقات والأرواح بشكل كبير. إذا لم يفتحوا سبعة من أقفالهم الجينية ، فإن سماع اثنين وسبعين قرع يمكن أن يؤدي إلى تعلم وفتح اثنين آخرين . فوق السابعة؟ حسنًا ، هذا يعتمد فقط على حظك. “
“هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيح . وربما هو كذلك. لماذا لم ينجح معي؟ ” سخر هان سين من الفكرة.
“أنت قوي جدًا بالفعل ، وعلى بعد مسافة من الجرس ، فلا عجب لماذا لم يعمل ، “قال الملك التنين.
“إذا كان الأمر عديم الفائدة بالنسبة لي ، فلماذا يجب أن تطلب مني الذهاب إلى هناك؟ ” لا يزال هان سين لا يؤمن بالملك التنين.
لكن الملك التنين قال ، “بينما كان الامبراطور الشيطان القديم لا يزال يحتل هذا المكان ، دق الجرس يدل على أنه سيختبر جينات الآخرين. “
“اختبار الجينات؟ ” لم يكن هان سين متأكدًا تمامًا مما كان يقصده.
كان لدى البشر تقنية لقياس قوة ومستوى جينات الناس ، لكنه لم يسمع أبدًا عن قدرة الأرواح والمخلوقات على فعل الشيء نفسه.
ثم استحضر هان سين صورة روح عم زاحف ، يجلب روحًا جميلة وشابة إلى منزل مظلم ، قائلاً ، “تعالي ، دعيني أفحص بنطالك الجينز. “
“اللعنة! هل الإمبراطور الشيطان القديم نوع من المنحرفين !؟ ” لم يستطع هان سين إلا التحدث بصوت عالي.
بدا الملك التنين مرتبك ، وسأل ، “منحرف؟ من هو المنحرف؟ ما الذي تتحدث عنه؟! “
“لا شيء. اممم ، استمر. أخبرني عن كل هذا الاختبار الجيني … “لم يكن لدى هان سين أي فكرة عن سبب بدء التفكير في تلك الأشياء للتو.
ثم استمر الملك التنين ليقول ، “من خلال الفحص ، كان قادرًا على تحديد عيوب جينات شخص ما. ثم قدم نصائح حول كيفية إصلاح أي مشاكل تم اكتشافها وكيف يمكن أن تكتسب المزيد من القوة. ما الانحراف في ذلك؟ “
“لا شيئ. كل هذا يبدو جيدًا “. سعل هان سين مرتين لإخفاء حرجه من الغضب. ثم قام بخلط المحادثة قائلاً ، “الآن بعد أن رحل ، لم يعد هناك أحد لإجراء الاختبارات بعد الآن. أليس هذا صحيح؟ لماذا لا تزال المخلوقات تذهب هناك؟ ”

الفصل 1076: كان هان سين حذرًا بشأن فكرة الذهاب ، لكنه انتهى به الأمر إلى اتخاذ قرار بالقيام بما طلبه الملك التنين . قرر الذهاب إلى مأوى الشيطان القديم. لم يكن يؤمن تمامًا بـ الملك التنين ، لكن المخلوقات كانت تتصرف بغرابة بالفعل عند سماع صوت ذلك الجرس ، وكانوا جميعًا يتجهون في نفس الاتجاه. بصرف النظر عن شياطين الانياب ، لاحظ هان سين العديد من المخلوقات تتجه بهذا الطريق أيضًا. بدو ممسوسين ، وذهبوا بلا عقل. كان هان سين عالقًا داخل هذا العالم ، لذلك اعتقد أنه قد يذهب معهم أيضًا لمعرفة ما يجري واختبار حظه. إلى جانب ذلك ، كان هان سين لا يزال يسيطر بشدة على الملك التنين ، ولم يعتقد أن الروح يمكنها فعل أي شيء لتغيير هذه الحقيقة. طار هان سين نحو المباني ، بعيدًا عن الضباب الأسود ، وسأل أثناء ذهابه ، “ما هذا الذي ذكرته “التشي لينغ”؟ “ “ما لم تكن قد ولدت قوياً ، فإن معظم الأرواح والمخلوقات تشترك في نفس المصير مثل البشر في هذا المعبد. عليهم أن يتدربوا ويتدربوا ويقاتلوا ويتعلموا من أجل النمو وفتح أقفالهم الجينية. بمجرد أن تصل إلى قفل الجينات السابع ، تصبح الأمور أكثر صعوبة. “ استمر الملك التنين ليقول ، “جرس الشيطان القديم يمكن أن ينقي أرواحهم. أثناء وجود الإمبراطور ، في كل مرة يرن ، تستفيد المخلوقات والأرواح بشكل كبير. إذا لم يفتحوا سبعة من أقفالهم الجينية ، فإن سماع اثنين وسبعين قرع يمكن أن يؤدي إلى تعلم وفتح اثنين آخرين . فوق السابعة؟ حسنًا ، هذا يعتمد فقط على حظك. “ “هذا يبدو جيدا جدا ليكون صحيح . وربما هو كذلك. لماذا لم ينجح معي؟ ” سخر هان سين من الفكرة. “أنت قوي جدًا بالفعل ، وعلى بعد مسافة من الجرس ، فلا عجب لماذا لم يعمل ، “قال الملك التنين. “إذا كان الأمر عديم الفائدة بالنسبة لي ، فلماذا يجب أن تطلب مني الذهاب إلى هناك؟ ” لا يزال هان سين لا يؤمن بالملك التنين. لكن الملك التنين قال ، “بينما كان الامبراطور الشيطان القديم لا يزال يحتل هذا المكان ، دق الجرس يدل على أنه سيختبر جينات الآخرين. “ “اختبار الجينات؟ ” لم يكن هان سين متأكدًا تمامًا مما كان يقصده. كان لدى البشر تقنية لقياس قوة ومستوى جينات الناس ، لكنه لم يسمع أبدًا عن قدرة الأرواح والمخلوقات على فعل الشيء نفسه. ثم استحضر هان سين صورة روح عم زاحف ، يجلب روحًا جميلة وشابة إلى منزل مظلم ، قائلاً ، “تعالي ، دعيني أفحص بنطالك الجينز. “ “اللعنة! هل الإمبراطور الشيطان القديم نوع من المنحرفين !؟ ” لم يستطع هان سين إلا التحدث بصوت عالي. بدا الملك التنين مرتبك ، وسأل ، “منحرف؟ من هو المنحرف؟ ما الذي تتحدث عنه؟! “ “لا شيء. اممم ، استمر. أخبرني عن كل هذا الاختبار الجيني … “لم يكن لدى هان سين أي فكرة عن سبب بدء التفكير في تلك الأشياء للتو. ثم استمر الملك التنين ليقول ، “من خلال الفحص ، كان قادرًا على تحديد عيوب جينات شخص ما. ثم قدم نصائح حول كيفية إصلاح أي مشاكل تم اكتشافها وكيف يمكن أن تكتسب المزيد من القوة. ما الانحراف في ذلك؟ “ “لا شيئ. كل هذا يبدو جيدًا “. سعل هان سين مرتين لإخفاء حرجه من الغضب. ثم قام بخلط المحادثة قائلاً ، “الآن بعد أن رحل ، لم يعد هناك أحد لإجراء الاختبارات بعد الآن. أليس هذا صحيح؟ لماذا لا تزال المخلوقات تذهب هناك؟ ”

“الجرس كنز. إذا لم يتم تدميره في الحرب ، كان يجب أخذه. لكنها لا يزال موجودة ، يرن بصوت عالي “. كان الملك التنين في تفكير عميق.
كان الجرس ، حتى الآن ، قد قرع ما يقرب من خمسين مرة. كان هان سين يقترب ، على الرغم من ذلك ، ويمكنه أن يري الهيكل والمباني التي يتكون منها المأوي. كان مثل قصر كبير مبني على قمة جبل.
كان من المفترض أن تكون هناك سلالم تؤدي إلى المأوي ، لكنها تحطمت. لم يتبق سوى خمسين درجة من السلم ، ألسفلي بالقرب من القاع.
كان القصر في حالة سيئة أيضًا. ولكن على الرغم من شكله الخارجي المدمر ، كان بإمكان هان سين تحديد مدى فخامته وروعته ، في الماضي .
طارت العديد من المخلوقات بالقرب من هان سين ، ولم يظهروا ذرة واحدة من العداء تجاهه.
على طول جدران القصر ، وتجمعت على أرض القصر ، كانت هناك جحافل من المخلوقات. لقد وقفوا جميعًا دون أن يصدروا أي ضوضاء.
“جرس الشيطان القديم هو كنز الإمبراطور. رنينه يتطلب شيئًا خاصًا. لا يتم تشغيله بواسطة حبل ، لذا فقرعه ليس شيئ يمكن لأي شخص القيام به. وبما أن جميع المخلوقات أتت إلى هنا ، ربما فقط … “قال الملك التنين.
“ربما ماذا؟” سأل هان سين.
لم يستجيب الملك التنين ، لذلك طار هان سين عالياً فوق المأوي. نظر إلى أسفل ، فرأى مائة ألف مخلوق داخل المأوي.
أضعف المخلوقات يمكن أن تطالب فقط ببقعة على أسطح المنازل ، أو تنزل إلى جدران المأوى . كانت أقوى المخلوقات هي الأقرب إلى القصر.
كانت مخلوقات مثل شياطين الانياب تقف فوق الجدار الذي يحيط بالقصر ، لأنها لم تكن قوية جدًا.
داخل القصر ، رأى هان سين ستة مخلوقات. رأى المخلوق المدرع بينهم.
كان هؤلاء الستة داخل القصر ويبدو أنهم يمتلكون نوعاً من السلطة. كانت هناك مسافة تفصلهم عن المخلوقات الأخرى ، الذين اضطروا جميعًا إلى البقاء في الخارج.
قام هان سين بفحص المخلوقات الخمسة الأخرى. كان لأحدهم شكل بشري في الغالب ، باستثناء رأس النمر وأرجله الأربعة وأجنحته.
كان جسمه أسود في الغالب ، مثل حجر السج ، لكن جداول الحمم البركانية التي تشبه الحروف الرسومية كانت تمر عبر مفاصله. كان هذا الوحش حصان عظيم ، كان بحجم المنزل.
على يسار هذا المخلوق ، كان هناك كلب أحمر برأسين. الرؤوس لها قرون. رأس واحد له قرن بينما للرأس الآخر قرنان.
الكلب ذو القرنين يتنفس الجليد ، بينما الكلب ذو القرن الواحد يتنفس النار.
………………………………………..
مرحبا يا رفاق
اعلم اني اختفيت لترة لكن لا تقلقو ستستمر الرواية وستأتي دفعات جديدة مع الشهر الجديد
اردت فقط ان اطلب منكم طلب صغير
ايمكن لكل منكم الذهاب الي صفحة الرواية ووضع تعليق عن الرواية
فللأسف كل من يحاول بدأ الرواية ويقرأ كمية التعليقات السلبية يقرر تركها تماما
 اعني حقاً حتي لو كانت الرواية جيدة فمع كل تلك التعليقات ستجبرك علي ان تشعر انها سيئة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط