نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1091

سوترا التجمد الأصلية

سوترا التجمد الأصلية

الفصل 1091:
لاحظ هان سين سوترا التجمد وحاول نقشها في ذاكرته. قام بقية المتفرجين بفحص سوترا التجمد الذي تم الكشف عنه بافتتان أيضًا ، ولكن على الرغم من الكشف الكبير عنها ، لم يُسمح لأي منهم بتدوين النص على الورق أو إجراء أي شكل من أشكال التسجيل.
يعتقد هان سين أن العائلات الأخرى لن ترغب في الإعلان عن سوترا التجمد للجمهور أيضًا . لذلك كان هذا عادل.
كان نص سوترا التجمد بلغة قديمة ، وهو شيء اكتسب هان سين بعض البراعة فيه من وقته بعيدًا عن المقدسات . يمكنه الآن قراءة معظمه .
كانت سوترا التجمد لا تزال غير جيدة مثل سوترا دونغ شوان ، على الرغم من حقيقة أنهما يمكنهما فتح عشرة أقفال جينية. اتضح على الفور مدى عمق سوترا دونغ شوان.
بعد تدوين نسخة متماثلة ذهنية لما تم عرضه على جهاز العرض ، بدأ هان سين بعد ذلك بمقارنته بجادسكين.
تم تطوير جادسكين من سوترا التجمد. تم تبسيطه ، بحيث يمكن لأفراد الأسرة تعلمه بسهولة أكبر . هذا لا يعني أن جادسكين نفسه كان ضحل أو أساسي ، على الإطلاق. سيظل المرء بحاجة إلى الكثير من المواهب والوقت ليتمكن من اتقانه.
لقد تعلمها جميع أفراد عائلة شيويه ، وقد قاموا جميعًا بعمل جيد للغاية. كانت الأسرة مكرسة بالكامل تقريبًا للسوترا ، وكانوا أسيادها الحقيقيين.
على الرغم من أنهم طوروها جيدًا على مر السنين ، إلا أن عملهم لم يكن يُقارن بما ستكون عليه الأشياء لو أن باي ييشان أو غيره من كبار الكلاب قد كرسوا بحثًهم له .
كان بإمكانهم دائمًا فعل ذلك ، لكن كان جزء من فخرهم وعنادهم الحفاظ على سوترا التجمد لأنفسهم . لم يستطيعوا حتى أن يحلموا بإعطائها لشخص خارجي.
مما يمكن أن يراه هان سين الآن ، لا ينبغي أن يكون هناك أي آثار جانبية سلبية من تعلمها.
ركز هان سين انتباهه على جزء قفل الجينات ، متسائلاً عما إذا كان بإمكان سوترا التجمد السماح بالفعل بفتح عشرة أقفال جينية.
ثبت سابقًا أنه في حين أن سوترا التجمد قدمت عشرة ، فإن جادسكين قدم تسعة فقط.
“إن تحقيق الدرجة العاشرة أمر صعب للغاية ، لكني أتساءل لماذا احتفظوا بتسعة فقط من أجل جادسكين ولم يدفعوه للقفل العاشر ، “تسائل هان سين في نفسه.
ردد أحد كبار السن من عائلة وانغ أفكار هان سين ، حيث سأل مضيف هذا الحدث ، شيويه يوفينغ ، “لماذا يحتوي جاد الأصلي على عشرة أقفال جينية ، بينما يحتوي البديل المعدل على تسعة فقط؟ “
أوضح شيويه يوفينغ ، “هذا لأن الشخص الذي أجرى التعديلات مات. قبل وفاته ، كان قد صنع الطبقة التاسعة فقط. لم يتمكن أحد من الوصول إلى القفل التاسع حتى الآن على أي حال ، لذا لم يكن من الضروري مواصلة تطويرها. “
في الماضي ، لم تكن هناك نقاط جينية فائقة ، ولذا كان من المستحيل عمليا على البشر في معبد الاله الثالث الوصول إلى قفل الجينات العاشر.
عندما وصلو إلى معبد الاله الرابع ، تحولت أقفال الجينات إلى شكل من أشكال الركود . لقد تكلسوا وتصلبوا ، مما يجعل من المستحيل تحقيق المزيد من التقدم . بمجرد وصولك إلى معبد الاله الرابع ، لا يمكنك تطوير أقفال الجينات أكثر من ذلك.
لذلك ، كان تفسير عائلة شيويه منطقي.
لذلك أولى هان سين اهتمامًا إضافيًا لما كتب عن قفل الجينات العاشر. أراد أن يتذكر محتويات هذا النص بالذات أكثر من البقية.
قد يعاني أفراد عائلة شيويه من الآثار الجانبية السلبية فور تعلم التقنيات. مهما كانت المشكلة ، لا علاقة لها بأقفال الجينات التاسعة أو العاشرة.
طرح العديد من الأشخاص عددًا من الأسئلة ، ولكن لا يبدو أن أيًا منهم يهتم بجوهر ما يدور حوله هذا الحدث بأكمله : مشكلة عائلة شيويه.

الفصل 1091: لاحظ هان سين سوترا التجمد وحاول نقشها في ذاكرته. قام بقية المتفرجين بفحص سوترا التجمد الذي تم الكشف عنه بافتتان أيضًا ، ولكن على الرغم من الكشف الكبير عنها ، لم يُسمح لأي منهم بتدوين النص على الورق أو إجراء أي شكل من أشكال التسجيل. يعتقد هان سين أن العائلات الأخرى لن ترغب في الإعلان عن سوترا التجمد للجمهور أيضًا . لذلك كان هذا عادل. كان نص سوترا التجمد بلغة قديمة ، وهو شيء اكتسب هان سين بعض البراعة فيه من وقته بعيدًا عن المقدسات . يمكنه الآن قراءة معظمه . كانت سوترا التجمد لا تزال غير جيدة مثل سوترا دونغ شوان ، على الرغم من حقيقة أنهما يمكنهما فتح عشرة أقفال جينية. اتضح على الفور مدى عمق سوترا دونغ شوان. بعد تدوين نسخة متماثلة ذهنية لما تم عرضه على جهاز العرض ، بدأ هان سين بعد ذلك بمقارنته بجادسكين. تم تطوير جادسكين من سوترا التجمد. تم تبسيطه ، بحيث يمكن لأفراد الأسرة تعلمه بسهولة أكبر . هذا لا يعني أن جادسكين نفسه كان ضحل أو أساسي ، على الإطلاق. سيظل المرء بحاجة إلى الكثير من المواهب والوقت ليتمكن من اتقانه. لقد تعلمها جميع أفراد عائلة شيويه ، وقد قاموا جميعًا بعمل جيد للغاية. كانت الأسرة مكرسة بالكامل تقريبًا للسوترا ، وكانوا أسيادها الحقيقيين. على الرغم من أنهم طوروها جيدًا على مر السنين ، إلا أن عملهم لم يكن يُقارن بما ستكون عليه الأشياء لو أن باي ييشان أو غيره من كبار الكلاب قد كرسوا بحثًهم له . كان بإمكانهم دائمًا فعل ذلك ، لكن كان جزء من فخرهم وعنادهم الحفاظ على سوترا التجمد لأنفسهم . لم يستطيعوا حتى أن يحلموا بإعطائها لشخص خارجي. مما يمكن أن يراه هان سين الآن ، لا ينبغي أن يكون هناك أي آثار جانبية سلبية من تعلمها. ركز هان سين انتباهه على جزء قفل الجينات ، متسائلاً عما إذا كان بإمكان سوترا التجمد السماح بالفعل بفتح عشرة أقفال جينية. ثبت سابقًا أنه في حين أن سوترا التجمد قدمت عشرة ، فإن جادسكين قدم تسعة فقط. “إن تحقيق الدرجة العاشرة أمر صعب للغاية ، لكني أتساءل لماذا احتفظوا بتسعة فقط من أجل جادسكين ولم يدفعوه للقفل العاشر ، “تسائل هان سين في نفسه. ردد أحد كبار السن من عائلة وانغ أفكار هان سين ، حيث سأل مضيف هذا الحدث ، شيويه يوفينغ ، “لماذا يحتوي جاد الأصلي على عشرة أقفال جينية ، بينما يحتوي البديل المعدل على تسعة فقط؟ “ أوضح شيويه يوفينغ ، “هذا لأن الشخص الذي أجرى التعديلات مات. قبل وفاته ، كان قد صنع الطبقة التاسعة فقط. لم يتمكن أحد من الوصول إلى القفل التاسع حتى الآن على أي حال ، لذا لم يكن من الضروري مواصلة تطويرها. “ في الماضي ، لم تكن هناك نقاط جينية فائقة ، ولذا كان من المستحيل عمليا على البشر في معبد الاله الثالث الوصول إلى قفل الجينات العاشر. عندما وصلو إلى معبد الاله الرابع ، تحولت أقفال الجينات إلى شكل من أشكال الركود . لقد تكلسوا وتصلبوا ، مما يجعل من المستحيل تحقيق المزيد من التقدم . بمجرد وصولك إلى معبد الاله الرابع ، لا يمكنك تطوير أقفال الجينات أكثر من ذلك. لذلك ، كان تفسير عائلة شيويه منطقي. لذلك أولى هان سين اهتمامًا إضافيًا لما كتب عن قفل الجينات العاشر. أراد أن يتذكر محتويات هذا النص بالذات أكثر من البقية. قد يعاني أفراد عائلة شيويه من الآثار الجانبية السلبية فور تعلم التقنيات. مهما كانت المشكلة ، لا علاقة لها بأقفال الجينات التاسعة أو العاشرة. طرح العديد من الأشخاص عددًا من الأسئلة ، ولكن لا يبدو أن أيًا منهم يهتم بجوهر ما يدور حوله هذا الحدث بأكمله : مشكلة عائلة شيويه.

كان الباحثون الآخرون الذين حضروا قد حيروا وارتبكو من القضية برمتها ، ولم يحرزو تقدم في معرفة سبب تسبب سوترا التجمد في حدوث المشكلات التي سببتها.
بعد يوم كامل من هذه المناقشات ، لم يأتِ شيء من ذلك. أراد هان سين تعديل سوترا التجمد بنفسه ، ومعرفة ما إذا كان هناك أي اختلافات بين ما كان قادرًا على تحقيقه وما تم تحقيقه بالفعل.
بالطبع ، سيتطلب ذلك الكثير من العمل. وبمجرد أن انتهى من عشاءه عاد إلى غرفته على الفور. هناك ، كان يخطط للبدء على الفور.
عندما فتح الباب ، عبس. تم تنبيهه إلى صوت المياه الجارية في الحمام.
غير متأكد من سبب وجود شخص آخر في غرفته ، قام بفحص رقم الغرفة مرتين. بعد التأكد من أنها ملكه ، شعر بالارتباك.
“العم هيلان؟ ” أغلق هان سين الباب خلفه واستمر في الحديث. “مرحبًا ، لديك حمام خاص بك لتستفيد منه. ماذا تفعل في غرفتي؟ “
لم يكن لدى هان سين أي فكرة عن سبب وجوده في حمامه. كان بإمكانه استخدام هالة دونغ شوان الخاصة به ، لكنه اختار ألا يفعل ذلك ، خوفًا من يري شيء مثير للاشمئزاز.
توقف صوت المياه الجارية . وبعد ذلك ، بدأ أحدهم يمشي عبر باب الحمام.
عبس هان سين ، معترفًا بالخطوات على أنها لا تنتمي إلى جي هايلان.
كانت امرأة هي التي فتحت الباب . كانت امرأة جميلة بلا ملابس.
 ياريت استخدمت دونغ شوان 🙂

الفصل 1091: لاحظ هان سين سوترا التجمد وحاول نقشها في ذاكرته. قام بقية المتفرجين بفحص سوترا التجمد الذي تم الكشف عنه بافتتان أيضًا ، ولكن على الرغم من الكشف الكبير عنها ، لم يُسمح لأي منهم بتدوين النص على الورق أو إجراء أي شكل من أشكال التسجيل. يعتقد هان سين أن العائلات الأخرى لن ترغب في الإعلان عن سوترا التجمد للجمهور أيضًا . لذلك كان هذا عادل. كان نص سوترا التجمد بلغة قديمة ، وهو شيء اكتسب هان سين بعض البراعة فيه من وقته بعيدًا عن المقدسات . يمكنه الآن قراءة معظمه . كانت سوترا التجمد لا تزال غير جيدة مثل سوترا دونغ شوان ، على الرغم من حقيقة أنهما يمكنهما فتح عشرة أقفال جينية. اتضح على الفور مدى عمق سوترا دونغ شوان. بعد تدوين نسخة متماثلة ذهنية لما تم عرضه على جهاز العرض ، بدأ هان سين بعد ذلك بمقارنته بجادسكين. تم تطوير جادسكين من سوترا التجمد. تم تبسيطه ، بحيث يمكن لأفراد الأسرة تعلمه بسهولة أكبر . هذا لا يعني أن جادسكين نفسه كان ضحل أو أساسي ، على الإطلاق. سيظل المرء بحاجة إلى الكثير من المواهب والوقت ليتمكن من اتقانه. لقد تعلمها جميع أفراد عائلة شيويه ، وقد قاموا جميعًا بعمل جيد للغاية. كانت الأسرة مكرسة بالكامل تقريبًا للسوترا ، وكانوا أسيادها الحقيقيين. على الرغم من أنهم طوروها جيدًا على مر السنين ، إلا أن عملهم لم يكن يُقارن بما ستكون عليه الأشياء لو أن باي ييشان أو غيره من كبار الكلاب قد كرسوا بحثًهم له . كان بإمكانهم دائمًا فعل ذلك ، لكن كان جزء من فخرهم وعنادهم الحفاظ على سوترا التجمد لأنفسهم . لم يستطيعوا حتى أن يحلموا بإعطائها لشخص خارجي. مما يمكن أن يراه هان سين الآن ، لا ينبغي أن يكون هناك أي آثار جانبية سلبية من تعلمها. ركز هان سين انتباهه على جزء قفل الجينات ، متسائلاً عما إذا كان بإمكان سوترا التجمد السماح بالفعل بفتح عشرة أقفال جينية. ثبت سابقًا أنه في حين أن سوترا التجمد قدمت عشرة ، فإن جادسكين قدم تسعة فقط. “إن تحقيق الدرجة العاشرة أمر صعب للغاية ، لكني أتساءل لماذا احتفظوا بتسعة فقط من أجل جادسكين ولم يدفعوه للقفل العاشر ، “تسائل هان سين في نفسه. ردد أحد كبار السن من عائلة وانغ أفكار هان سين ، حيث سأل مضيف هذا الحدث ، شيويه يوفينغ ، “لماذا يحتوي جاد الأصلي على عشرة أقفال جينية ، بينما يحتوي البديل المعدل على تسعة فقط؟ “ أوضح شيويه يوفينغ ، “هذا لأن الشخص الذي أجرى التعديلات مات. قبل وفاته ، كان قد صنع الطبقة التاسعة فقط. لم يتمكن أحد من الوصول إلى القفل التاسع حتى الآن على أي حال ، لذا لم يكن من الضروري مواصلة تطويرها. “ في الماضي ، لم تكن هناك نقاط جينية فائقة ، ولذا كان من المستحيل عمليا على البشر في معبد الاله الثالث الوصول إلى قفل الجينات العاشر. عندما وصلو إلى معبد الاله الرابع ، تحولت أقفال الجينات إلى شكل من أشكال الركود . لقد تكلسوا وتصلبوا ، مما يجعل من المستحيل تحقيق المزيد من التقدم . بمجرد وصولك إلى معبد الاله الرابع ، لا يمكنك تطوير أقفال الجينات أكثر من ذلك. لذلك ، كان تفسير عائلة شيويه منطقي. لذلك أولى هان سين اهتمامًا إضافيًا لما كتب عن قفل الجينات العاشر. أراد أن يتذكر محتويات هذا النص بالذات أكثر من البقية. قد يعاني أفراد عائلة شيويه من الآثار الجانبية السلبية فور تعلم التقنيات. مهما كانت المشكلة ، لا علاقة لها بأقفال الجينات التاسعة أو العاشرة. طرح العديد من الأشخاص عددًا من الأسئلة ، ولكن لا يبدو أن أيًا منهم يهتم بجوهر ما يدور حوله هذا الحدث بأكمله : مشكلة عائلة شيويه.

“شيويه فيان! ” صاح هان سين ، في صدمة مطلقة.
كانت بشرتها ناعمة مثل الرخام المصقول لمعرض فني ، نتيجة طبيعية لمن تعلم جادسكين.
يمكن لأي امرأة أن تبدو جميلة مع بشرة ناعمة مثل هذا ، لكن هذه المرأة لديها جميع الميزات الصحيحة أيضًا. كانت مذهلة.
امتدت ساقيها الطويلة لتلتقي بمؤخرتها المستديرة اللينة . كان يزيين صدرها ثديين رقيقين ذاو أبعاد مثالية يهتزان بلطف دليل علي مدي مرونتهم . مع عينيها الباردتين تنظران إليه مباشرة ، نظرت إلى ما وراء الإغراء.
محاطة ببخار الحمام ، كانت مثل الآيس كريم الساخن في الشمس. بدون تأجيل التنفيذ ، كان هان سين يود أن ينقض عليها ويأكلها حية.
شيويه فيان ، بينما كانت عارية ، كانت لا تزال ترتدي منشفة بيضاء. مع وضعيتها ، بدت مثيرة بشكل لا يصدق.
كان ثدييها مكشوفين بالكامل تقريبًا ، مع إخفاء الحلمتين بعيدًا عن الأنظار. ركضت قطرات الماء بنشوة عليهم .
“هل غرفتي بها أفضل دش في المنزل أو شيء من هذا القبيل؟ ” قال هان سين ، مبتسمًا وهو معجب بجسدها الناعم.
رأى هان سين العديد من النساء الجميلات فيحياته ، عاريات أو غير ذلك. ومع ذلك ، لن يفقد رباطة جأشه بسبب محاولة المرأة الواضحة للإغواء.

الفصل 1091: لاحظ هان سين سوترا التجمد وحاول نقشها في ذاكرته. قام بقية المتفرجين بفحص سوترا التجمد الذي تم الكشف عنه بافتتان أيضًا ، ولكن على الرغم من الكشف الكبير عنها ، لم يُسمح لأي منهم بتدوين النص على الورق أو إجراء أي شكل من أشكال التسجيل. يعتقد هان سين أن العائلات الأخرى لن ترغب في الإعلان عن سوترا التجمد للجمهور أيضًا . لذلك كان هذا عادل. كان نص سوترا التجمد بلغة قديمة ، وهو شيء اكتسب هان سين بعض البراعة فيه من وقته بعيدًا عن المقدسات . يمكنه الآن قراءة معظمه . كانت سوترا التجمد لا تزال غير جيدة مثل سوترا دونغ شوان ، على الرغم من حقيقة أنهما يمكنهما فتح عشرة أقفال جينية. اتضح على الفور مدى عمق سوترا دونغ شوان. بعد تدوين نسخة متماثلة ذهنية لما تم عرضه على جهاز العرض ، بدأ هان سين بعد ذلك بمقارنته بجادسكين. تم تطوير جادسكين من سوترا التجمد. تم تبسيطه ، بحيث يمكن لأفراد الأسرة تعلمه بسهولة أكبر . هذا لا يعني أن جادسكين نفسه كان ضحل أو أساسي ، على الإطلاق. سيظل المرء بحاجة إلى الكثير من المواهب والوقت ليتمكن من اتقانه. لقد تعلمها جميع أفراد عائلة شيويه ، وقد قاموا جميعًا بعمل جيد للغاية. كانت الأسرة مكرسة بالكامل تقريبًا للسوترا ، وكانوا أسيادها الحقيقيين. على الرغم من أنهم طوروها جيدًا على مر السنين ، إلا أن عملهم لم يكن يُقارن بما ستكون عليه الأشياء لو أن باي ييشان أو غيره من كبار الكلاب قد كرسوا بحثًهم له . كان بإمكانهم دائمًا فعل ذلك ، لكن كان جزء من فخرهم وعنادهم الحفاظ على سوترا التجمد لأنفسهم . لم يستطيعوا حتى أن يحلموا بإعطائها لشخص خارجي. مما يمكن أن يراه هان سين الآن ، لا ينبغي أن يكون هناك أي آثار جانبية سلبية من تعلمها. ركز هان سين انتباهه على جزء قفل الجينات ، متسائلاً عما إذا كان بإمكان سوترا التجمد السماح بالفعل بفتح عشرة أقفال جينية. ثبت سابقًا أنه في حين أن سوترا التجمد قدمت عشرة ، فإن جادسكين قدم تسعة فقط. “إن تحقيق الدرجة العاشرة أمر صعب للغاية ، لكني أتساءل لماذا احتفظوا بتسعة فقط من أجل جادسكين ولم يدفعوه للقفل العاشر ، “تسائل هان سين في نفسه. ردد أحد كبار السن من عائلة وانغ أفكار هان سين ، حيث سأل مضيف هذا الحدث ، شيويه يوفينغ ، “لماذا يحتوي جاد الأصلي على عشرة أقفال جينية ، بينما يحتوي البديل المعدل على تسعة فقط؟ “ أوضح شيويه يوفينغ ، “هذا لأن الشخص الذي أجرى التعديلات مات. قبل وفاته ، كان قد صنع الطبقة التاسعة فقط. لم يتمكن أحد من الوصول إلى القفل التاسع حتى الآن على أي حال ، لذا لم يكن من الضروري مواصلة تطويرها. “ في الماضي ، لم تكن هناك نقاط جينية فائقة ، ولذا كان من المستحيل عمليا على البشر في معبد الاله الثالث الوصول إلى قفل الجينات العاشر. عندما وصلو إلى معبد الاله الرابع ، تحولت أقفال الجينات إلى شكل من أشكال الركود . لقد تكلسوا وتصلبوا ، مما يجعل من المستحيل تحقيق المزيد من التقدم . بمجرد وصولك إلى معبد الاله الرابع ، لا يمكنك تطوير أقفال الجينات أكثر من ذلك. لذلك ، كان تفسير عائلة شيويه منطقي. لذلك أولى هان سين اهتمامًا إضافيًا لما كتب عن قفل الجينات العاشر. أراد أن يتذكر محتويات هذا النص بالذات أكثر من البقية. قد يعاني أفراد عائلة شيويه من الآثار الجانبية السلبية فور تعلم التقنيات. مهما كانت المشكلة ، لا علاقة لها بأقفال الجينات التاسعة أو العاشرة. طرح العديد من الأشخاص عددًا من الأسئلة ، ولكن لا يبدو أن أيًا منهم يهتم بجوهر ما يدور حوله هذا الحدث بأكمله : مشكلة عائلة شيويه.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط