نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1093

الممارسة خاطئة

الممارسة خاطئة

الفصل 1093:
عقد هان سين ذلك ، ولكن ليس لفترة طويلة. قبل أن يعرف ذلك ، عادت شيويه فيان إلى غرفته.  حاولت الإمساك به ، حتى تتمكن من الإنطلاق على عجل مرة أخرى.
لاحظت اختفاء اليشم الجليدي عندما عادت إلى المنزل للتغيير ، ولم تضيع أي وقت على الإطلاق ، كان عليها العودة واستعادته. لم تستطع المخاطرة بفقدان القطعة الأثرية.
“ما هذا؟” سحب هان سين يديه قبل أن تتمكن من استعادتها.
“ليس من شأنك!” اندفعت شيويه فيان إلى الأمام من أجل ذلك مرة أخرى.
استمر هان سين في المراوغة ، بينما حاولت شيويه فيان الاستيلاء على العنصر. كان يعلم أنها لن تؤذيه ، لأن ذلك سيشكل انقسام أكبر بين عائلة شيويه والآخرين.
حتى لو حاولت ، فلن يكون لديها فرصة لضرب هان سين. حتى بدون استخدام نصف جزء من قوته ، فإنه لا يزال قادر على هزيمتها ، لأنها لم تصل إلى وضع التطور بعد..
قفزت شيويه فيان على هان سين ، وهي تبذل قصارى جهدها لاستعادة العنصر.
لحسن الحظ ، كانت ذراعي هان سين أطول وأسرع. بغض النظر عما فعلته ، لم تستطع استعادته.
عاد جي هيلان من الحمام بعد الاستحمام. ما رآه أهانه.
كان هان سين على الأريكة ، ومرة أخرى ، كانت شيويه فيان فوقه. بدت وكأنها كانت تقوده بقوة هذه المرة ، حيث كان وجه هان سين مخنوق في أحضان ثدييها. كانت يداها تمسكان بذراعيه في محنة شديدة.
“لا أصدق ذلك. هذه اخر محاولة! لماذا يجب أن تريد هان سين فقط؟ لماذا اخترته وليس أنا ؟! ” لم يستطع جي هايلان تصديق سلوكهم ، وما حدث في الوقت الذي كان قد ذهب للتو للاستحمام. كانوا هناك ، على الأريكة بشكل فظ.
لاحظ وجود جي هيلان ، و تجمد هان سين. كان هذا التوقف المؤقت هو كل ما تحتاجه شيويه فيان لإطلاق دفعة أخيرة من الجهد للاستيلاء على الحجر والخروج من الغرفة مرة أخرى.
نظر جي هيلان إلى هان سين قبل أن يلتفت إلى المرآة قائلا ، “لماذا؟ أنا أكثر وسامة بكثير. من الواضح أنني إله بين الرجال. الا تملك الفتيات ذوق جيد هذه الأيام! “
هان سين تجاهله وتجاهل دموعه. كان عقله يتدافع حول ما حدث للتو مع اليشم الجليدي. حدث شيء غريب ، عندما عقده هان سين.
بينما كان هان سين يحمله ، شعر بالانتعاش بشكل لا يصدق. مهما كان التأثير الذي أحدثته ، لم يكن مؤذي على الإطلاق.
عندما أصبح اليشم باردًا في يده ، لاحظ شكل نص جديد على الحجر.
أراد أن يقرأ ما هو مكتوب ، لكن النص أصبح ضبابي.
لاحظ أنها أصبحت ضبابية عندما اقتربت منه. كلما اقتربت ، ظهر النص أكثر وضوحًا. وعندما تمكنت من الإمساك بالحجر بالكامل ، اختفى النص تمامًا.

“لقد كانوا يمارسون المهارة الخاطئة. فلا عجب أنهم واجهوا هذه المشاكل! ” اعتقد هان سين ، وهو يراجع الكلمات التي تمكن من قراءتها. كان اليشم الجليدي نوعًا من جهاز الاختبار . عندما تم ممارسة سوترا التجمد ، أثرت طاقة الشخص على مظهر الحجر. لقد أظهر مستواهم ، لكن بدا أنه يتوافق فقط مع سوترا التجمد. هذا يعني أن هان سين قد مارس جادسكين الصحيح. عندما لمسها شيويه فيان ، مع ذلك ، فإن النص إما مشوه أو اختفى تمامًا. كان هذا يعني أنها تعلمت الأسلوب غير الصحيح. “لا ، هذا بعيد المنال. يجب أن يكون! من المستحيل الا يلاحظ أحد ذلك ، بعد كل هذه السنوات “. اعتقد هان سين أن الفكرة سخيفة ، على الرغم من المؤشرات الواضحة. لكن هذه كانت الحقيقة ، وقد عرفها . لم تستطع شيويه فيان إثارة رد فعل من اليشم الجليدي مثل هان سين. “أتساءل ما إذا كان هناك آخرون متاحون لتنشيطه واستدعاء رد فعل مماثل؟ إذا لم يتمكن أحد من فعل ما فعلته … فهذا يعني أن الأسرة بأكملها قد مارست الأسلوب غير الصحيح! ” اعتقد هان سين أن هذا الاستنتاج بأكمله كان مجنون. لم تقل سوترا التجمد الأصلية أنك بحاجة إلى ثلاث نبضات من الين لممارستها ، ومع ذلك فإن سوترا التجمد كان تشي غونغ من اليين . علاوة على ذلك ، لم يذكر النص الأصلي الحاجة إلى قوى جليدية. اعتقد هان سين أن قضايا عائلة شيويه تنبع من مشكلة أساسية. نبع الخطأ من بناء هوية الأسرة. لقد كان الأمر بعيدًا جدًا تحت أنوفهم ، فلا عجب أنهم لم يتمكنوا من ملاحظة مكان المشكلة. بدون معابد ، كان البشر ضعفاء . كان من الصعب عليهم تعلم تشي غونغ من الدرجة العالية مثل هذا. كانت لعائلة شيويه ثلاث نبضات من الين ، لذا كانت قوة عنصر الجليد لديهم أقوى بكثير من قوة الآخرين . نتيجة لذلك ، كان تعلم سوترا التجمد أسهل بكثير بالنسبة لهم. لكنهم اعتقدوا أن الصقيع هو ما ضاعف من قوة وسرعة المهارة ، على الرغم من أنها تعتمد بشكل أساسي على الين. تم استخدام السائل الجيني الخاص بهم لزيادة الين والصقيع ، عندما كانت هناك حاجة إلى الين فقط. ركزوا على الين والصقيع ، وبمرور الوقت ، أصبحت كمية الصقيع أكثر من اللازم. بدأت تؤثر على الأسرة. عندما تدرب هان سين ، انخفضت درجة حرارة جسمه درجتين فقط. كانت هذه هي الطريقة التي كان ينبغي تعلمه بها. عندما امتص الهواء البارد من شيويه يي كوانغ ، بدأت المشكلة بالنسبة له. لحسن الحظ ، تمكنت سوترا دونغ شوان من إنقاذه. كانت عائلة شيويه قد بدأت من منطقة خاطئة كل تلك السنوات الماضية. كانوا يدورون حول هذا الأمر برمته بطريقة خاطئة ، وإذا أرادوا إصلاح المشكلة ، فهذا يعني البدء مرة أخرى من المربع الأول. كان تعلم جادسكين سريعًا في البداية ، لذلك لم تظهر المشكلات على الفور. الناس العاديون ، بدون نبضات الين الثلاثة ، سيكونون بخير عند تعلمها. عند الحصول عليها سيكون أسوأ بكثير. يعتقد هان سين أن هذا يجب أن يكون المشكلة . تناسب النظرية اللغز ، لكنه كافح من أجل تصديق أن عائلة شيويه ستستمتع بما سيقترحه في النهاية.

“لقد كانوا يمارسون المهارة الخاطئة. فلا عجب أنهم واجهوا هذه المشاكل! ” اعتقد هان سين ، وهو يراجع الكلمات التي تمكن من قراءتها.
كان اليشم الجليدي نوعًا من جهاز الاختبار . عندما تم ممارسة سوترا التجمد ، أثرت طاقة الشخص على مظهر الحجر. لقد أظهر مستواهم ، لكن بدا أنه يتوافق فقط مع سوترا التجمد.
هذا يعني أن هان سين قد مارس جادسكين الصحيح. عندما لمسها شيويه فيان ، مع ذلك ، فإن النص إما مشوه أو اختفى تمامًا. كان هذا يعني أنها تعلمت الأسلوب غير الصحيح.
“لا ، هذا بعيد المنال. يجب أن يكون! من المستحيل الا يلاحظ أحد ذلك ، بعد كل هذه السنوات “. اعتقد هان سين أن الفكرة سخيفة ، على الرغم من المؤشرات الواضحة.
لكن هذه كانت الحقيقة ، وقد عرفها . لم تستطع شيويه فيان إثارة رد فعل من اليشم الجليدي مثل هان سين.
“أتساءل ما إذا كان هناك آخرون متاحون لتنشيطه واستدعاء رد فعل مماثل؟ إذا لم يتمكن أحد من فعل ما فعلته … فهذا يعني أن الأسرة بأكملها قد مارست الأسلوب غير الصحيح! ” اعتقد هان سين أن هذا الاستنتاج بأكمله كان مجنون.
لم تقل سوترا التجمد الأصلية أنك بحاجة إلى ثلاث نبضات من الين لممارستها ، ومع ذلك فإن سوترا التجمد كان تشي غونغ من اليين . علاوة على ذلك ، لم يذكر النص الأصلي الحاجة إلى قوى جليدية.
اعتقد هان سين أن قضايا عائلة شيويه تنبع من مشكلة أساسية. نبع الخطأ من بناء هوية الأسرة. لقد كان الأمر بعيدًا جدًا تحت أنوفهم ، فلا عجب أنهم لم يتمكنوا من ملاحظة مكان المشكلة.
بدون معابد ، كان البشر ضعفاء . كان من الصعب عليهم تعلم تشي غونغ من الدرجة العالية مثل هذا.
كانت لعائلة شيويه ثلاث نبضات من الين ، لذا كانت قوة عنصر الجليد لديهم أقوى بكثير من قوة الآخرين . نتيجة لذلك ، كان تعلم سوترا التجمد أسهل بكثير بالنسبة لهم. لكنهم اعتقدوا أن الصقيع هو ما ضاعف من قوة وسرعة المهارة ، على الرغم من أنها تعتمد بشكل أساسي على الين.
تم استخدام السائل الجيني الخاص بهم لزيادة الين والصقيع ، عندما كانت هناك حاجة إلى الين فقط.
ركزوا على الين والصقيع ، وبمرور الوقت ، أصبحت كمية الصقيع أكثر من اللازم. بدأت تؤثر على الأسرة.
عندما تدرب هان سين ، انخفضت درجة حرارة جسمه درجتين فقط. كانت هذه هي الطريقة التي كان ينبغي تعلمه بها.
عندما امتص الهواء البارد من شيويه يي كوانغ ، بدأت المشكلة بالنسبة له. لحسن الحظ ، تمكنت سوترا دونغ شوان من إنقاذه.
كانت عائلة شيويه قد بدأت من منطقة خاطئة كل تلك السنوات الماضية. كانوا يدورون حول هذا الأمر برمته بطريقة خاطئة ، وإذا أرادوا إصلاح المشكلة ، فهذا يعني البدء مرة أخرى من المربع الأول.
كان تعلم جادسكين سريعًا في البداية ، لذلك لم تظهر المشكلات على الفور.
الناس العاديون ، بدون نبضات الين الثلاثة ، سيكونون بخير عند تعلمها. عند الحصول عليها سيكون أسوأ بكثير.
يعتقد هان سين أن هذا يجب أن يكون المشكلة . تناسب النظرية اللغز ، لكنه كافح من أجل تصديق أن عائلة شيويه ستستمتع بما سيقترحه في النهاية.

“لقد كانوا يمارسون المهارة الخاطئة. فلا عجب أنهم واجهوا هذه المشاكل! ” اعتقد هان سين ، وهو يراجع الكلمات التي تمكن من قراءتها. كان اليشم الجليدي نوعًا من جهاز الاختبار . عندما تم ممارسة سوترا التجمد ، أثرت طاقة الشخص على مظهر الحجر. لقد أظهر مستواهم ، لكن بدا أنه يتوافق فقط مع سوترا التجمد. هذا يعني أن هان سين قد مارس جادسكين الصحيح. عندما لمسها شيويه فيان ، مع ذلك ، فإن النص إما مشوه أو اختفى تمامًا. كان هذا يعني أنها تعلمت الأسلوب غير الصحيح. “لا ، هذا بعيد المنال. يجب أن يكون! من المستحيل الا يلاحظ أحد ذلك ، بعد كل هذه السنوات “. اعتقد هان سين أن الفكرة سخيفة ، على الرغم من المؤشرات الواضحة. لكن هذه كانت الحقيقة ، وقد عرفها . لم تستطع شيويه فيان إثارة رد فعل من اليشم الجليدي مثل هان سين. “أتساءل ما إذا كان هناك آخرون متاحون لتنشيطه واستدعاء رد فعل مماثل؟ إذا لم يتمكن أحد من فعل ما فعلته … فهذا يعني أن الأسرة بأكملها قد مارست الأسلوب غير الصحيح! ” اعتقد هان سين أن هذا الاستنتاج بأكمله كان مجنون. لم تقل سوترا التجمد الأصلية أنك بحاجة إلى ثلاث نبضات من الين لممارستها ، ومع ذلك فإن سوترا التجمد كان تشي غونغ من اليين . علاوة على ذلك ، لم يذكر النص الأصلي الحاجة إلى قوى جليدية. اعتقد هان سين أن قضايا عائلة شيويه تنبع من مشكلة أساسية. نبع الخطأ من بناء هوية الأسرة. لقد كان الأمر بعيدًا جدًا تحت أنوفهم ، فلا عجب أنهم لم يتمكنوا من ملاحظة مكان المشكلة. بدون معابد ، كان البشر ضعفاء . كان من الصعب عليهم تعلم تشي غونغ من الدرجة العالية مثل هذا. كانت لعائلة شيويه ثلاث نبضات من الين ، لذا كانت قوة عنصر الجليد لديهم أقوى بكثير من قوة الآخرين . نتيجة لذلك ، كان تعلم سوترا التجمد أسهل بكثير بالنسبة لهم. لكنهم اعتقدوا أن الصقيع هو ما ضاعف من قوة وسرعة المهارة ، على الرغم من أنها تعتمد بشكل أساسي على الين. تم استخدام السائل الجيني الخاص بهم لزيادة الين والصقيع ، عندما كانت هناك حاجة إلى الين فقط. ركزوا على الين والصقيع ، وبمرور الوقت ، أصبحت كمية الصقيع أكثر من اللازم. بدأت تؤثر على الأسرة. عندما تدرب هان سين ، انخفضت درجة حرارة جسمه درجتين فقط. كانت هذه هي الطريقة التي كان ينبغي تعلمه بها. عندما امتص الهواء البارد من شيويه يي كوانغ ، بدأت المشكلة بالنسبة له. لحسن الحظ ، تمكنت سوترا دونغ شوان من إنقاذه. كانت عائلة شيويه قد بدأت من منطقة خاطئة كل تلك السنوات الماضية. كانوا يدورون حول هذا الأمر برمته بطريقة خاطئة ، وإذا أرادوا إصلاح المشكلة ، فهذا يعني البدء مرة أخرى من المربع الأول. كان تعلم جادسكين سريعًا في البداية ، لذلك لم تظهر المشكلات على الفور. الناس العاديون ، بدون نبضات الين الثلاثة ، سيكونون بخير عند تعلمها. عند الحصول عليها سيكون أسوأ بكثير. يعتقد هان سين أن هذا يجب أن يكون المشكلة . تناسب النظرية اللغز ، لكنه كافح من أجل تصديق أن عائلة شيويه ستستمتع بما سيقترحه في النهاية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط