نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1102

الاله

الاله

الفصل 1102:
بالعودة إلى قاعة القتال ، خرج من وضع روح الملك السوبر ، شعر هان سين بقليل من الغثيان والضعف . لم يكن الأمر سيئًا كما كان يعتقد أنه سينتهي به الأمر ، واعتقد أنه لا يزال لديه ما يلزم للقتال مرة أخرى .
كان يعتقد أن الأمر سيستغرق وقت أطول لقتل الملك فايي يو. من خلال القتال وجهاً لوجه ، خسر الملك فايي يو بمجرد أن سمح لأول عملة بلمسه.
“لم أكن أعتقد أنني سأسقطه بهذه السرعة. من الواضح أنني قللت من شأن نفسي. بهذه النتيجة اللائقة ، قد أخوض معركة أخرى. “
توقع هان سين في البداية أنه لن يكون قادر على مواصلة القتال بعد المعركة الأولى ، لكنه كان مخطئ . لم يكن يعرف من سيواجهه بعد ذلك.
اكتشف هان سين أن خصمه التالي كان مجرد روح ملكية.
“روح ملكية؟ ارجوك. يمكنني قتل هذا الشيء بضربة واحدة. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً “. شعر هان سين بسعادة غامرة.
إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، يمكنه إنهاء المعارك الأربع التالية بنتائج مماثلة ، فيمكنه التقاعد لليوم والراحة.
يمكن أن ينتعش تمامًا ويجدد قوته في اليوم التالي ، وبالتالي يمكنه القتال مرة أخرى.
اكتشف هان سين أن خصومه الثلاثة التاليين كانوا أرواح ملكية. قتلهم بسهولة.
لكن الخصم الأخير خيب آمال هان سين . كانت روح ملك أخرى.
إذا فتحت تسعة أقفال جينية ولم تكن غبية مثل الملك فايي يو ، فقد تكون معركة صعبة.
“سأرى ما هي حالتي بعد المعارك الثلاث التالية “. كان هان سين في قاعة القتال ، يبحث عن الخصم النهائي. أراد الحصول على فكرة عن مدى قوته.
وجد هان سين مشارك في قتاله الثاني . يمكنه على الفور إن يعرف ان خصم مثل هذا سيكون من الصعب التنافس معه.
لقد فتح بالفعل تسعة أقفال جينية ، علاوة على ذلك ، كان متناغم مع عنصر الأرض . يمكنه استدعاء الجدران الحجرية وما شابه ، مما يجعله مثالي لمنع مطر العملات المعدنية.

لكن ما حدث بعد ذلك جعل الجميع أكثر جنونًا: قام الروحان الملكيان التاليان بنفس الشيء. قدموا أنفسهم وألقوا بالمنشفة بعد ذلك مباشرة. “هل أنا في حلم؟ هل تلك الأرواح تعاني من الجنون؟ “ كان اليوم يومًا لا ينسى تقريبا. كان سيسجل في كتب التاريخ. إذا كان الدولار في السابق اسمًا مرادفًا للقوة ، فقد أصبح اليوم مرادفًا للاله. لكي تطيعه الأرواح وتعبده هكذا ، فقد اعتقدوا جميعًا أنه يجب أن يكون إله. كانت الأرواح والبشر مختلفين . يمكن للأرواح أن تحيا ، وبالتالي لا يمكن أن تخاف من الموت. كان الموت شيئ يمكن أن يعتادوا عليه ، لم يكن التدمير الذاتي مشكلة كبيرة في مثل هذا المكان ، وإذا حصل البشر على حجارة أرواحهم ، فيمكنهم فعل ذلك بسعادة تقريبًا. ستقبل الأرواح الموت أكثر من الانحناء أمام البشر ، مما جعل هذا الأمر مذهلاً. لكن هذا كان أيضًا جزء من سبب اعتقاد البشر بأنهم متفوقون على الأرواح. لكن هان سين لم يقتل روح الملك فحسب ، بل جعل الأرواح تطيعه دون قتال. لم يكن معه حجارة روحهم في يده. لم يكن هناك خطر حقيقي للموت بالنسبة لهم . قام هان سين بشيء مذهل. كانت لفتة ما فعله أكثر إثارة للإعجاب من قتل روح. الدولار ، في قلوب البشر ، لم يعد مجرد رجل قوي جلب المجد العرقي في المعركة. نعم ، كان هناك العديد من النخب البشرية ، لكن لا أحد منهم فعل ما فعله دولار. لم يكن أي منهم قد جعل الأرواح تطيعه من قبل. أصبح البشر الآن متحمسين بشكل لا يصدق ، وخاصة أولئك الذين استعبدتهم الأرواح . كان هان سين منارة الأمل بالنسبة لهم. لم تكن الأرواح على دراية بما كان يفكر فيه البشر ، واعتقدوا أنه من الطبيعي للأرواح الأخرى أن تطيع الملك . بعد كل شيء كان أقوى بكثير منهم. في قاعة القتال ، عبس هان سين . يمكنه أن يستمر لمدة نصف ساعة أخرى فقط . إذا كان سيحارب خصمه التالي ، فإن نافذة فرصته للقيام بذلك كانت صغيرة.

اعتقد هان سين ، بعد قتال الأرواح الملكية الثلاثة التالية ، أنه لن يتبقي له سوى نصف ساعة من نمط روح الملك السوبر .
حتى مع أفضل تقديراته ، لم يعتقد أنه يستطيع هزيمة روح الملك في نصف ساعة.
بدأت الجولة الثانية لهان سين بعد فترة وجيزة. كان خصمه على المسرح بالفعل. لعدم رغبته في إضاعة ثانية واحدة ثمينة ، قام هان سين بتنشيط وضع روح الملك السوبر وركض نحو المسرح على عجل.
كان هان سين سيقتل الروح الملكية بأسرع ما يمكن.
قبل أن يشتبك مع الروح الملكية ، جثت أمامه وقالت: “تحياتي. أنا الأمير يونشا . إنه لشرف لي أن أشاركك المسرح. “
قبل أن يتمكن هان سين من تسجيل خصمه ، أقر الأمير يونشا باستسلامه . فاز هان سين مرة أخرى ، كل ذلك دون رفع إصبع. ثم عاد إلى قاعة القتال.
“هل رأيت ذلك؟ ركعت روح أمام الدولار! “
“إنه إله! منذ متى تتصرف الأرواح هكذا امام البشر؟ “
“هل أنا في حلم؟ هذا لا يمكن أن يكون! “
“يجب أن يتم تنظيمه . لماذا لا تذهب هناك لترى ما إذا كانوا سيركعون أمامك. “
“حتى لو كانت مجرد روح ملكية ، فلا يزال من الجنون أن تفهم مدى استعدادها للتنازل والركوع أمام الرجل. “
“لا أصدق هذا. “
تم دفع البشر إلى جنون . لم يروا أبدًا روحًا على استعداد للركوع أمام إنسان من قبل.
كان هذا شيئًا لا يمكنهم رؤيته إلا في أحلامهم. من أجل أن تصبح هذه الإمكانية حقيقة ، لم يكونوا متأكدين مما يفكرون فيه.
عند رؤية ذلك يحدث ، اعتقد الكثير من الناس أنه كان مجرد حلم واضح.

اعتقد هان سين ، بعد قتال الأرواح الملكية الثلاثة التالية ، أنه لن يتبقي له سوى نصف ساعة من نمط روح الملك السوبر . حتى مع أفضل تقديراته ، لم يعتقد أنه يستطيع هزيمة روح الملك في نصف ساعة. بدأت الجولة الثانية لهان سين بعد فترة وجيزة. كان خصمه على المسرح بالفعل. لعدم رغبته في إضاعة ثانية واحدة ثمينة ، قام هان سين بتنشيط وضع روح الملك السوبر وركض نحو المسرح على عجل. كان هان سين سيقتل الروح الملكية بأسرع ما يمكن. قبل أن يشتبك مع الروح الملكية ، جثت أمامه وقالت: “تحياتي. أنا الأمير يونشا . إنه لشرف لي أن أشاركك المسرح. “ قبل أن يتمكن هان سين من تسجيل خصمه ، أقر الأمير يونشا باستسلامه . فاز هان سين مرة أخرى ، كل ذلك دون رفع إصبع. ثم عاد إلى قاعة القتال. “هل رأيت ذلك؟ ركعت روح أمام الدولار! “ “إنه إله! منذ متى تتصرف الأرواح هكذا امام البشر؟ “ “هل أنا في حلم؟ هذا لا يمكن أن يكون! “ “يجب أن يتم تنظيمه . لماذا لا تذهب هناك لترى ما إذا كانوا سيركعون أمامك. “ “حتى لو كانت مجرد روح ملكية ، فلا يزال من الجنون أن تفهم مدى استعدادها للتنازل والركوع أمام الرجل. “ “لا أصدق هذا. “ تم دفع البشر إلى جنون . لم يروا أبدًا روحًا على استعداد للركوع أمام إنسان من قبل. كان هذا شيئًا لا يمكنهم رؤيته إلا في أحلامهم. من أجل أن تصبح هذه الإمكانية حقيقة ، لم يكونوا متأكدين مما يفكرون فيه. عند رؤية ذلك يحدث ، اعتقد الكثير من الناس أنه كان مجرد حلم واضح.

لكن ما حدث بعد ذلك جعل الجميع أكثر جنونًا: قام الروحان الملكيان التاليان بنفس الشيء. قدموا أنفسهم وألقوا بالمنشفة بعد ذلك مباشرة.
“هل أنا في حلم؟ هل تلك الأرواح تعاني من الجنون؟ “
كان اليوم يومًا لا ينسى تقريبا. كان سيسجل في كتب التاريخ.
إذا كان الدولار في السابق اسمًا مرادفًا للقوة ، فقد أصبح اليوم مرادفًا للاله.
لكي تطيعه الأرواح وتعبده هكذا ، فقد اعتقدوا جميعًا أنه يجب أن يكون إله.
كانت الأرواح والبشر مختلفين . يمكن للأرواح أن تحيا ، وبالتالي لا يمكن أن تخاف من الموت.
كان الموت شيئ يمكن أن يعتادوا عليه ، لم يكن التدمير الذاتي مشكلة كبيرة في مثل هذا المكان ، وإذا حصل البشر على حجارة أرواحهم ، فيمكنهم فعل ذلك بسعادة تقريبًا.
ستقبل الأرواح الموت أكثر من الانحناء أمام البشر ، مما جعل هذا الأمر مذهلاً. لكن هذا كان أيضًا جزء من سبب اعتقاد البشر بأنهم متفوقون على الأرواح.
لكن هان سين لم يقتل روح الملك فحسب ، بل جعل الأرواح تطيعه دون قتال. لم يكن معه حجارة روحهم في يده. لم يكن هناك خطر حقيقي للموت بالنسبة لهم . قام هان سين بشيء مذهل. كانت لفتة ما فعله أكثر إثارة للإعجاب من قتل روح.
الدولار ، في قلوب البشر ، لم يعد مجرد رجل قوي جلب المجد العرقي في المعركة.
نعم ، كان هناك العديد من النخب البشرية ، لكن لا أحد منهم فعل ما فعله دولار. لم يكن أي منهم قد جعل الأرواح تطيعه من قبل.
أصبح البشر الآن متحمسين بشكل لا يصدق ، وخاصة أولئك الذين استعبدتهم الأرواح . كان هان سين منارة الأمل بالنسبة لهم.
لم تكن الأرواح على دراية بما كان يفكر فيه البشر ، واعتقدوا أنه من الطبيعي للأرواح الأخرى أن تطيع الملك . بعد كل شيء كان أقوى بكثير منهم.
في قاعة القتال ، عبس هان سين . يمكنه أن يستمر لمدة نصف ساعة أخرى فقط . إذا كان سيحارب خصمه التالي ، فإن نافذة فرصته للقيام بذلك كانت صغيرة.

الفصل 1102: بالعودة إلى قاعة القتال ، خرج من وضع روح الملك السوبر ، شعر هان سين بقليل من الغثيان والضعف . لم يكن الأمر سيئًا كما كان يعتقد أنه سينتهي به الأمر ، واعتقد أنه لا يزال لديه ما يلزم للقتال مرة أخرى . كان يعتقد أن الأمر سيستغرق وقت أطول لقتل الملك فايي يو. من خلال القتال وجهاً لوجه ، خسر الملك فايي يو بمجرد أن سمح لأول عملة بلمسه. “لم أكن أعتقد أنني سأسقطه بهذه السرعة. من الواضح أنني قللت من شأن نفسي. بهذه النتيجة اللائقة ، قد أخوض معركة أخرى. “ توقع هان سين في البداية أنه لن يكون قادر على مواصلة القتال بعد المعركة الأولى ، لكنه كان مخطئ . لم يكن يعرف من سيواجهه بعد ذلك. اكتشف هان سين أن خصمه التالي كان مجرد روح ملكية. “روح ملكية؟ ارجوك. يمكنني قتل هذا الشيء بضربة واحدة. لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً “. شعر هان سين بسعادة غامرة. إذا استمرت الأمور على هذا النحو ، يمكنه إنهاء المعارك الأربع التالية بنتائج مماثلة ، فيمكنه التقاعد لليوم والراحة. يمكن أن ينتعش تمامًا ويجدد قوته في اليوم التالي ، وبالتالي يمكنه القتال مرة أخرى. اكتشف هان سين أن خصومه الثلاثة التاليين كانوا أرواح ملكية. قتلهم بسهولة. لكن الخصم الأخير خيب آمال هان سين . كانت روح ملك أخرى. إذا فتحت تسعة أقفال جينية ولم تكن غبية مثل الملك فايي يو ، فقد تكون معركة صعبة. “سأرى ما هي حالتي بعد المعارك الثلاث التالية “. كان هان سين في قاعة القتال ، يبحث عن الخصم النهائي. أراد الحصول على فكرة عن مدى قوته. وجد هان سين مشارك في قتاله الثاني . يمكنه على الفور إن يعرف ان خصم مثل هذا سيكون من الصعب التنافس معه. لقد فتح بالفعل تسعة أقفال جينية ، علاوة على ذلك ، كان متناغم مع عنصر الأرض . يمكنه استدعاء الجدران الحجرية وما شابه ، مما يجعله مثالي لمنع مطر العملات المعدنية.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط