نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1129

تخمين هان سين

تخمين هان سين

الفصل 1129:
عند رؤية نظرة العم باغ القاتلة ، يمكن أن يرى هان سين الآن مدى قسوة الشخص الذي لا بد أنه كان عليه حقًا.
تنهد هان سين ، غير متأكد مما إذا كان سيتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات منه أم لا. بالتفكير في هذا ، قرر أن يقول له ، “عمي باغ ، كنت في ذلك الوادي تلك الليلة. “
تحولت كآبة العم باغ إلى صدمة مرئية وهو يحدق في هان سين.
“كان هذا ابنك ، أليس كذلك؟ أعتقد أنني أستطيع المساعدة “. كانت هذه الورقة الرابحة الوحيدة لهان سين. إذا كان يريد المعلومات التي يبحث عنها ، فهذه هي الطريقة الوحيدة.
لا يزال يبدو أن العم باغ يشتعل بالغضب ، لكنه سأل ، “كيف تعرف غروب الشمس؟ “
“التقيت بها.” شرع هان سين في إخبار العم باغ عن لقائه معها ، داخل أنقاض جهاز التبلور.
العم باغ ، بعد سماع ما قيل له ، كان لديه نظرة معقدة تسقط على وجهه. قال: “لقد قررت أن تعيش شابة إلى الأبد. “
“إذن ، هل كنت حقًا عضو في الفريق السابع؟ ماذا حدث؟” سأل هان سين.
قال العم باغ ، “هذا ليس من شأنك. إذا تابعت هذا الأمر أكثر من ذلك ، فلن يؤدي إلا إلى الدمار . لا تقتل نفسك بسبب كل هذا. “
“إذا كان الأمر كذلك ، هل تريدني أن أذكرك بابنك؟ هل تريده أن يبقى في مثل هذه الحالة؟ يمكنني مساعدته “. عرف هان سين أن الرجل سيظل عنيدًا جدًا في التوضيح.
هز العم باغ رأسه قائلاً ، “فقط اذهب. ولا تقول أي كلمة عن هذا لأي شخص آخر. إذا قمت بذلك ، فأنت ميت. “
هان سين لم يتحرك ، رغم ذلك. لقد بقي وقال للعم باغ ، “أنت قوي جدًا ، لكن حتى انت لا يمكنك التعامل مع المخلوق في الظل.. “
لا يمكنني “قال العم باغ بابتسامة ساخرة.
لكن انا استطيع “قال هان سين.
عرف هان سين أنه مخلوق فائق قوي ، لكنه ما زال يعتقد أنه يستطيع هزيمته بمساعدة الفارس الخائن.
الشيء الوحيد الذي لم يكن هان سين يعرفه هو العلاقة بين الرجل والمخلوق. كان عليه أن يتعلم المزيد عن ذلك.
بابتسامة ساخرة أخرى ، قال العم باغ ، “ليس لديك فكرة عن ماهية هذا الشيء. “
“إنه مجرد مخلوق فائق.” قال هان سين بشكل صارم.
أجاب العم باغ ، “لا يمكن لأي إنسان التغلب على المخلوقات الفائقة في معبد الاله الثالث. “
انا استطيع”قال هان سين.
رغب العم باغ أن يقول شيئًا أكثر ، ولكن فجأة ، اشتعلت النيران في ظهر هان سين بنيران ساطعة. كانت الأجنحة ممدودة ، وحولته إلى طائر ناري كبير.
“هل هذه روح وحش فائقة متغيرة؟ ” شهق العم باغ بدهشة.
عاد هان سين إلى شكله البشري وقال ، “إذن ، ما رأيك؟ هل لدي ما يلزم؟ “
نظر العم باغ إلى هان سين وقال ، “أنت مميز ؛ سأعترف بذلك. لكن التغير لوحش يمكن أن يكون مستنزف ، وليس لديك وقت غير محدود لاستخدامه. ”

الفصل 1129: عند رؤية نظرة العم باغ القاتلة ، يمكن أن يرى هان سين الآن مدى قسوة الشخص الذي لا بد أنه كان عليه حقًا. تنهد هان سين ، غير متأكد مما إذا كان سيتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات منه أم لا. بالتفكير في هذا ، قرر أن يقول له ، “عمي باغ ، كنت في ذلك الوادي تلك الليلة. “ تحولت كآبة العم باغ إلى صدمة مرئية وهو يحدق في هان سين. “كان هذا ابنك ، أليس كذلك؟ أعتقد أنني أستطيع المساعدة “. كانت هذه الورقة الرابحة الوحيدة لهان سين. إذا كان يريد المعلومات التي يبحث عنها ، فهذه هي الطريقة الوحيدة. لا يزال يبدو أن العم باغ يشتعل بالغضب ، لكنه سأل ، “كيف تعرف غروب الشمس؟ “ “التقيت بها.” شرع هان سين في إخبار العم باغ عن لقائه معها ، داخل أنقاض جهاز التبلور. العم باغ ، بعد سماع ما قيل له ، كان لديه نظرة معقدة تسقط على وجهه. قال: “لقد قررت أن تعيش شابة إلى الأبد. “ “إذن ، هل كنت حقًا عضو في الفريق السابع؟ ماذا حدث؟” سأل هان سين. قال العم باغ ، “هذا ليس من شأنك. إذا تابعت هذا الأمر أكثر من ذلك ، فلن يؤدي إلا إلى الدمار . لا تقتل نفسك بسبب كل هذا. “ “إذا كان الأمر كذلك ، هل تريدني أن أذكرك بابنك؟ هل تريده أن يبقى في مثل هذه الحالة؟ يمكنني مساعدته “. عرف هان سين أن الرجل سيظل عنيدًا جدًا في التوضيح. هز العم باغ رأسه قائلاً ، “فقط اذهب. ولا تقول أي كلمة عن هذا لأي شخص آخر. إذا قمت بذلك ، فأنت ميت. “ هان سين لم يتحرك ، رغم ذلك. لقد بقي وقال للعم باغ ، “أنت قوي جدًا ، لكن حتى انت لا يمكنك التعامل مع المخلوق في الظل.. “ لا يمكنني “قال العم باغ بابتسامة ساخرة. لكن انا استطيع “قال هان سين. عرف هان سين أنه مخلوق فائق قوي ، لكنه ما زال يعتقد أنه يستطيع هزيمته بمساعدة الفارس الخائن. الشيء الوحيد الذي لم يكن هان سين يعرفه هو العلاقة بين الرجل والمخلوق. كان عليه أن يتعلم المزيد عن ذلك. بابتسامة ساخرة أخرى ، قال العم باغ ، “ليس لديك فكرة عن ماهية هذا الشيء. “ “إنه مجرد مخلوق فائق.” قال هان سين بشكل صارم. أجاب العم باغ ، “لا يمكن لأي إنسان التغلب على المخلوقات الفائقة في معبد الاله الثالث. “ انا استطيع”قال هان سين. رغب العم باغ أن يقول شيئًا أكثر ، ولكن فجأة ، اشتعلت النيران في ظهر هان سين بنيران ساطعة. كانت الأجنحة ممدودة ، وحولته إلى طائر ناري كبير. “هل هذه روح وحش فائقة متغيرة؟ ” شهق العم باغ بدهشة. عاد هان سين إلى شكله البشري وقال ، “إذن ، ما رأيك؟ هل لدي ما يلزم؟ “ نظر العم باغ إلى هان سين وقال ، “أنت مميز ؛ سأعترف بذلك. لكن التغير لوحش يمكن أن يكون مستنزف ، وليس لديك وقت غير محدود لاستخدامه. ”

“حسنًا ، ماذا عن هذا الرجل بجانبي؟ ” ثم استدعى هان سين الفارس الخائن.
“روح وحش فائقة من نوع حيوان أليف في وضع المعركة؟! ” صدم العم باغ من هذا بشكل لا يصدق.
قال هان سين ، وهو يحدق في رد فعل العم باغ العاطفي ، “حتى لو لم أتمكن من هزيمة المخلوق ، يمكنني أن أجلب لابنك السلام الأبدي.”
حمل العم باغ نظرة معقدة ، مزيج من الإثارة والارتباك. ارتجفت شفتاه عندما سأل: “ماذا تريدين مني؟ “
“أريد أن أعرف ما حدث في هذا البعد الآخر: الذي تحدثن عنه غروب الشمس. وأريد أن أعرف لماذا يستمر الجميع في القول إن هان جينغ شي لا يمكن أن يكون له وريث ، “أعطى هان سين شروطه.
لهذا ، قال العم باغ ، “إذا كنت تستطيع مساعدة الصغير يان ، فسوف أخبرك بكل شيء. “
“اتفقنا . لكن سيكون من الأفضل أن تخبرني بما حدث لابنك أولاً وأخبرني بالضبط ما أتعامل معه هنا . سأبذل قصارى جهدي لقتل المخلوق دون إيذاء ابنك ، إذا كان مثل هذا الشيء ممكنًا “قال هان سين بلطف.
بدا العم باغ متأثرًا عند سماع هذا ، وقال ، “والدة الصغير يان تحمل نفس المرض. لديه ما لديها. لم يكن هناك علاج وتوفيت والدته. كان مصير الصغير يان سيعاني قريبًا من نفس المصير. “
أخبره العم باغ معظم القصة. كان هان سين قادر على ملئ الفراغات بنفسه.
قال العم باغ إنه علم بطريقة تمكنه من إنقاذ ابنه. لقد كانت طريقة يمكنك من خلالها توقيع عقد وربط حياتك بحياة مخلوق. يمكن أن يعيشو معًا ، ويتشاركو الطاقة.
أقنع العم باغ ابنه بتوقيع مثل هذا العقد ، وعاش ابنه بالفعل. لكن لسوء الحظ ، كان ابنه أضعف من أن يشارك حياته مع المخلوق ، والآن أصبح يتحكم فيه بالكامل.
كان الصغير يان في حالة غيبوبة ، ولم يستيقظ إلا مرة واحدة في الشهر. ما شاهده هان سين هو سفره إلى الوادي لامتصاص سم العقرب وإطعام المخلوق الفائق الذي يعيش بداخله.
إذا لم يأخذه العم باغ إلى الوادي ، فسيكون في معاناة أكثر من تلك التي عانى منها من لسعات العقارب. كان مصيره حقاً أسوأ من الموت.
على الرغم من أنه تجنب الموت ، إلا أنه بالتأكيد لم يكن على قيد الحياة. لم يكن بشريًا ، وقد عانى من هذا المصير لمائة عام.
شعر هان سين بقشعريرة تنهمر في عموده الفقري عندما تخيل ما كان يجب أن يشعر به وجوده في مثل هذه الحالة.
لم يسمع هان سين من قبل عن مثل هذه الطريقة التي تم استخدامها من قبل ، على الرغم من ذلك ، وكان يعتقد أنه ربما كان لها بعض الارتباط بالفريق السابع الذي وصل إلى البعد الذي أخبرته عنه غروب الشمس.
كان قادر على القدوم إلى معبد الاله الثالث وتوقيع عقد مع مخلوق فائق ؛ لا يمكن لأي إنسان عادي أن يفعل شيئ كهذا ، ليس بالوسائل العادية.
لكن هذه كانت مجرد تخمينات وأفكار لدى هان سين ، ولم يكن متأكد مما إذا كانت صحيحة.
ادعى كل من تشين هوايزن ، وغروب الشمس ، والعم باغ أنهم رأوا شخصية أعلنت نفسها على أنها الاله في هذا البعد.
ربما كان هذا الاله كائن قال إنه يمكن أن يحقق رغباتهم.
ربما كان تشين هويتشن يرغب في العيش إلى الأبد ، لذلك تم تجميده في مكانه. لكن هذا ما أدى فقط إلى الموت ولم يجعله خالد.
ربما أرادت غروب الشمس أن تظل شابة إلى الأبد ، لذلك تم وضعها داخل المزهرية لتبقى على هذا الحال. عندما تعرضت للعناصر الموجودة خارج تلك المزهرية القوية ، لحقت بها تلك السنين وماتت.
ربما لم تنطبق أمنية العم باغ على نفسه. كان من الممكن أن ينقذ ابنه ، لكن حتى تلك النتائج ساءت.
إذا كانت فرضية هان سين صحيحة ، وكان هذا هو الاله حقًا ، فقد اعتقد هان سين أنه كان جني مخادع
“لا تقلق” قال هان سين “سأبذل قصارى جهدي للقضاء على هذا المخلوق الفائق”.

“حسنًا ، ماذا عن هذا الرجل بجانبي؟ ” ثم استدعى هان سين الفارس الخائن. “روح وحش فائقة من نوع حيوان أليف في وضع المعركة؟! ” صدم العم باغ من هذا بشكل لا يصدق. قال هان سين ، وهو يحدق في رد فعل العم باغ العاطفي ، “حتى لو لم أتمكن من هزيمة المخلوق ، يمكنني أن أجلب لابنك السلام الأبدي.” حمل العم باغ نظرة معقدة ، مزيج من الإثارة والارتباك. ارتجفت شفتاه عندما سأل: “ماذا تريدين مني؟ “ “أريد أن أعرف ما حدث في هذا البعد الآخر: الذي تحدثن عنه غروب الشمس. وأريد أن أعرف لماذا يستمر الجميع في القول إن هان جينغ شي لا يمكن أن يكون له وريث ، “أعطى هان سين شروطه. لهذا ، قال العم باغ ، “إذا كنت تستطيع مساعدة الصغير يان ، فسوف أخبرك بكل شيء. “ “اتفقنا . لكن سيكون من الأفضل أن تخبرني بما حدث لابنك أولاً وأخبرني بالضبط ما أتعامل معه هنا . سأبذل قصارى جهدي لقتل المخلوق دون إيذاء ابنك ، إذا كان مثل هذا الشيء ممكنًا “قال هان سين بلطف. بدا العم باغ متأثرًا عند سماع هذا ، وقال ، “والدة الصغير يان تحمل نفس المرض. لديه ما لديها. لم يكن هناك علاج وتوفيت والدته. كان مصير الصغير يان سيعاني قريبًا من نفس المصير. “ أخبره العم باغ معظم القصة. كان هان سين قادر على ملئ الفراغات بنفسه. قال العم باغ إنه علم بطريقة تمكنه من إنقاذ ابنه. لقد كانت طريقة يمكنك من خلالها توقيع عقد وربط حياتك بحياة مخلوق. يمكن أن يعيشو معًا ، ويتشاركو الطاقة. أقنع العم باغ ابنه بتوقيع مثل هذا العقد ، وعاش ابنه بالفعل. لكن لسوء الحظ ، كان ابنه أضعف من أن يشارك حياته مع المخلوق ، والآن أصبح يتحكم فيه بالكامل. كان الصغير يان في حالة غيبوبة ، ولم يستيقظ إلا مرة واحدة في الشهر. ما شاهده هان سين هو سفره إلى الوادي لامتصاص سم العقرب وإطعام المخلوق الفائق الذي يعيش بداخله. إذا لم يأخذه العم باغ إلى الوادي ، فسيكون في معاناة أكثر من تلك التي عانى منها من لسعات العقارب. كان مصيره حقاً أسوأ من الموت. على الرغم من أنه تجنب الموت ، إلا أنه بالتأكيد لم يكن على قيد الحياة. لم يكن بشريًا ، وقد عانى من هذا المصير لمائة عام. شعر هان سين بقشعريرة تنهمر في عموده الفقري عندما تخيل ما كان يجب أن يشعر به وجوده في مثل هذه الحالة. لم يسمع هان سين من قبل عن مثل هذه الطريقة التي تم استخدامها من قبل ، على الرغم من ذلك ، وكان يعتقد أنه ربما كان لها بعض الارتباط بالفريق السابع الذي وصل إلى البعد الذي أخبرته عنه غروب الشمس. كان قادر على القدوم إلى معبد الاله الثالث وتوقيع عقد مع مخلوق فائق ؛ لا يمكن لأي إنسان عادي أن يفعل شيئ كهذا ، ليس بالوسائل العادية. لكن هذه كانت مجرد تخمينات وأفكار لدى هان سين ، ولم يكن متأكد مما إذا كانت صحيحة. ادعى كل من تشين هوايزن ، وغروب الشمس ، والعم باغ أنهم رأوا شخصية أعلنت نفسها على أنها الاله في هذا البعد. ربما كان هذا الاله كائن قال إنه يمكن أن يحقق رغباتهم. ربما كان تشين هويتشن يرغب في العيش إلى الأبد ، لذلك تم تجميده في مكانه. لكن هذا ما أدى فقط إلى الموت ولم يجعله خالد. ربما أرادت غروب الشمس أن تظل شابة إلى الأبد ، لذلك تم وضعها داخل المزهرية لتبقى على هذا الحال. عندما تعرضت للعناصر الموجودة خارج تلك المزهرية القوية ، لحقت بها تلك السنين وماتت. ربما لم تنطبق أمنية العم باغ على نفسه. كان من الممكن أن ينقذ ابنه ، لكن حتى تلك النتائج ساءت. إذا كانت فرضية هان سين صحيحة ، وكان هذا هو الاله حقًا ، فقد اعتقد هان سين أنه كان جني مخادع “لا تقلق” قال هان سين “سأبذل قصارى جهدي للقضاء على هذا المخلوق الفائق”.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط