نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1138

الشجرة الأم

الشجرة الأم

الفصل 1138:
“العم ليو ، هل يمكنك تزويدنا بالطريق إلى هذه الشجرة؟ ” سأل هان سين ، مفكراً في نفسه ، “إذا كان الكنز سينضج ، فأنا بحاجة لرؤيته! “
“أنت لا تريد الذهاب إلى هناك . ثق بي. تجمعت هناك مخلوقات لا حصر لها. قال ليو يونهوي : “حياتك أهم بكثير من الفاكهة”.
لن يأخذوه إلى هناك ، بغض النظر عن توسل إليه هان سين . عرف هان سين أنهم كانوا فقط لطيفين ، لكنه مع ذلك ، أراد أن يراها.
لذلك ، لم يكن هان سين سيدفع الأمر معهم إلى أبعد من ذلك. أخبرهم أنه يرغب على الأقل في أن يكون فضولي ويتحدث عن مأواهم.
وافقو على اصطحابه إلى هناك ، لكن هان سين دعا الملكة مومينت والديناصور أزرق لمرافقته. يمكن للديناصور أن يقاتل مخلوقين فائقين في وقت واحد بسهولة. إذا أوقفهم ، اعتقد هان سين أن لديه أكثر من الوقت الكافي للاستيلاء على الكنز كله لنفسه.
كان البشر يعيشون في ظروف عادلة في ذلك المأوى ، ويعملون بشكل جيد لأنفسهم. سُمح لهم بإحضار هان سين والملكة معهم.
من بين الأربعة ، كان وو تيان هو الأضعف. على الرغم من أن هذا كان نسبياً ، فقد فتح ستة أقفال جينية. فتح اثنان من الباقين سبعة ، في حين فتح ليو يونهوي ثمانية.
السبب في فتحهم العديد من الأقفال الجينية هو أن ألروح قد وفرت لهم نقاط جينية.
يجب أن تكون الروح الملكية التي وقعت عقداً معهم قوي حقاً. يجب أن يكون البشر ، الذين يتمتعون بهذه القوة ، مهمين جداً للروح في المقابل.
لم يأخذهم وو تيان بعيداً في المأوي . تجولو قليلاً قبل أن يُطلب منهم المغادرة.
كان هان سين سيقوم بغزو المأوي نيابة عنهم ، لكنه أراد إلقاء نظرة على الشجرة أولاً.
قال وو تيان لـ ليو يونهوي ، “هناك فرصة بنسبة 90٪ أن يذهب هذان الشخصان ويبحثان عن الشجرة. ”

رد ليو يونهوي على هذا قائلاً ، “نصحناهم بعدم القيام بذلك. إذا استمرو ، وحدث لهم شيء غريب ، فليكن ذلك على رؤوسهم. لا يمكن أن تلطخ أيدينا بدمائهم. “ “هذا عار.” قال وو تيان “إنها مضيعة لغنيمة مذهلة ، فيما يتعلق بتلك المرأة”. مشى هان سين والملكة بضعة أميال إضافية قبل أن يصادفا الملكة مومينت والديناصور يركضان نحوهما. التهم الديناصور مجموعة من العقارب على طول الطريق ، وبدا متحمساً. “لماذا تناديني أسفل هذه الحفرة القاتمة؟ ” سألت الملكة مومينت ، ثم بدأت في الشم كما لو كانت سعيدة. لاحظ هان سين الرائحة اللطيفة التي كانت تشمها الملكة مومينت أيضاً. كانت منعشة بقدر ما كانت مفاجئة ، نظراً للبيئة المحيطة. للعثور على الشجرة ، كل ما كان عليهم فعله هو اتباع أنوفهم. على هذا النحو ، لم يطلبو من البشر ارشادهم الي هناك. بدت الملكة مومينت وكأنها تعرف من أين تأتي الرائحة ، وإلا لما بدت غريبة جداً وخجولة في الوقت الحالي. “يبدو أنك تعرفي ما هو.” قال لها هان سين ” اعفينا من المتاعب وأخبريني فقط”. إذا لم تكن صادقة ، كان لدى هان سين طريقة للتعامل معها. عرفت الملكة مومينت أن الرقصة كانت قد انتهت قبل أن تبدأ ، وأن تعبيرها قد باعها. لكنها لم تستطع أن تلوم نفسها ، لأن الرائحة فاجأتها تماماً. لقد فات الأوان لتقول إنها لا تعرف شيئاً الآن . قالت الملكة مومينت لهان سين ، “هذه الرائحة تذكرني بشجرة كنت أعرفها من قبل. لست متأكدة مما إذا كانت هي نفس الشجرة بالضبط ، لكنها بالتأكيد تشبه الرائحة. “ “وأنا متأكد من أنك لستي مخطئة ، أليس كذلك؟ ” قال هان سين بشخير. كان من الواضح أن هان سين كان يحذرها . إذا لم تخبره بالحقيقة الآن ، فحتى الملكة مومينت نفسها كانت تعلم أنها ستكون في الماء الساخن. كانت الملكة مومينت غاضبة قليلاً من التعليق. قالت ، “في الحديقة التي يملكها إمبراطوري السابق ، كانت هناك شجرة أم. الرائحة متشابهة بشكل ملحوظ ، هذا كل شيء. لست متأكدة تماماً ، لذا لن أكون مخطئة حقاً! “ “لماذا؟” سأل هان سين. استنشقت الملكة مومينت وقالت ، “الشجرة التي كنت أعرفها كانت تنمو منذ ثلاثين ألف عام ، وكانت الرائحة أضعف بكثير من هذه. لذا ، كما قلت ، لست متأكدة تماماً. “ “ما هذه الشجرة إذن؟ ماذا يمكن أن ينمو منها؟ ” سأل هان سين. “لا أعلم. رأيتها مرة واحدة فقط ، ولم يخبرني الإمبراطور بأي نوع من الفاكهة يمكن أن ينمو. لقد قال فقط إنها شجرة إمبراطور يمكن أن تفيد كل شيء “. أخبرت الملكة مومينت هان سين بهذا ، لكنها لم تكن الحقيقة. لقد رأت الشجرة لكنها لم تنضج. ومع ذلك ، أخبرها الإمبراطور بالضبط ما يمكن حصاده من الشجرة ، وهذا هو سبب صدمتها. إذا كان الإمبراطور يقول الحقيقة ، فلا عجب في أنه اهتم بهذه الشجرة بعناية ودقة. كان من الصعب للغاية الحصول عليها. عرف هان سين أنها لم تخبره بالقصة بأكملها ، وعادت إلى طرق التواطؤ. كعقاب ، أعادها إلى بحر الروح. مهما كانت خططتها ، يمكنها فقط الجلوس والمشاهدة الآن. أرادت الملكة مومينت قتل هان سين أكثر من أي وقت مضى ، لكنها كانت رغبة لم تختفي أبداً. كانت تخطط للاستفادة من الشجرة ، لكن الآن بعد أن أعادتها هان سين ، لم تستطع فعل أي شيء. بعد قولي هذا ، لم يهتم هان سين بمشاعرها ، ولذا سار إلى الشجرة جنباً إلى جنب مع الملكة والديناصور. يبدو أن الديناصور الأزرق يستمتع بهذه الرائحة أيضاً. دون أن يأمره بذلك ، فقد قاد الطريق بفارغ الصبر إلى الأمام.

رد ليو يونهوي على هذا قائلاً ، “نصحناهم بعدم القيام بذلك. إذا استمرو ، وحدث لهم شيء غريب ، فليكن ذلك على رؤوسهم. لا يمكن أن تلطخ أيدينا بدمائهم. “
“هذا عار.” قال وو تيان “إنها مضيعة لغنيمة مذهلة ، فيما يتعلق بتلك المرأة”.
مشى هان سين والملكة بضعة أميال إضافية قبل أن يصادفا الملكة مومينت والديناصور يركضان نحوهما.
التهم الديناصور مجموعة من العقارب على طول الطريق ، وبدا متحمساً.
“لماذا تناديني أسفل هذه الحفرة القاتمة؟ ” سألت الملكة مومينت ، ثم بدأت في الشم كما لو كانت سعيدة.
لاحظ هان سين الرائحة اللطيفة التي كانت تشمها الملكة مومينت أيضاً. كانت منعشة بقدر ما كانت مفاجئة ، نظراً للبيئة المحيطة.
للعثور على الشجرة ، كل ما كان عليهم فعله هو اتباع أنوفهم. على هذا النحو ، لم يطلبو من البشر ارشادهم الي هناك. بدت الملكة مومينت وكأنها تعرف من أين تأتي الرائحة ، وإلا لما بدت غريبة جداً وخجولة في الوقت الحالي.
“يبدو أنك تعرفي ما هو.” قال لها هان سين ” اعفينا من المتاعب وأخبريني فقط”.
إذا لم تكن صادقة ، كان لدى هان سين طريقة للتعامل معها.
عرفت الملكة مومينت أن الرقصة كانت قد انتهت قبل أن تبدأ ، وأن تعبيرها قد باعها. لكنها لم تستطع أن تلوم نفسها ، لأن الرائحة فاجأتها تماماً. لقد فات الأوان لتقول إنها لا تعرف شيئاً الآن .
قالت الملكة مومينت لهان سين ، “هذه الرائحة تذكرني بشجرة كنت أعرفها من قبل. لست متأكدة مما إذا كانت هي نفس الشجرة بالضبط ، لكنها بالتأكيد تشبه الرائحة. “
“وأنا متأكد من أنك لستي مخطئة ، أليس كذلك؟ ” قال هان سين بشخير.
كان من الواضح أن هان سين كان يحذرها . إذا لم تخبره بالحقيقة الآن ، فحتى الملكة مومينت نفسها كانت تعلم أنها ستكون في الماء الساخن.
كانت الملكة مومينت غاضبة قليلاً من التعليق. قالت ، “في الحديقة التي يملكها إمبراطوري السابق ، كانت هناك شجرة أم. الرائحة متشابهة بشكل ملحوظ ، هذا كل شيء. لست متأكدة تماماً ، لذا لن أكون مخطئة حقاً! “
“لماذا؟” سأل هان سين.
استنشقت الملكة مومينت وقالت ، “الشجرة التي كنت أعرفها كانت تنمو منذ ثلاثين ألف عام ، وكانت الرائحة أضعف بكثير من هذه. لذا ، كما قلت ، لست متأكدة تماماً. “
“ما هذه الشجرة إذن؟ ماذا يمكن أن ينمو منها؟ ” سأل هان سين.
“لا أعلم. رأيتها مرة واحدة فقط ، ولم يخبرني الإمبراطور بأي نوع من الفاكهة يمكن أن ينمو. لقد قال فقط إنها شجرة إمبراطور يمكن أن تفيد كل شيء “. أخبرت الملكة مومينت هان سين بهذا ، لكنها لم تكن الحقيقة.
لقد رأت الشجرة لكنها لم تنضج. ومع ذلك ، أخبرها الإمبراطور بالضبط ما يمكن حصاده من الشجرة ، وهذا هو سبب صدمتها. إذا كان الإمبراطور يقول الحقيقة ، فلا عجب في أنه اهتم بهذه الشجرة بعناية ودقة. كان من الصعب للغاية الحصول عليها.
عرف هان سين أنها لم تخبره بالقصة بأكملها ، وعادت إلى طرق التواطؤ. كعقاب ، أعادها إلى بحر الروح.
مهما كانت خططتها ، يمكنها فقط الجلوس والمشاهدة الآن.
أرادت الملكة مومينت قتل هان سين أكثر من أي وقت مضى ، لكنها كانت رغبة لم تختفي أبداً. كانت تخطط للاستفادة من الشجرة ، لكن الآن بعد أن أعادتها هان سين ، لم تستطع فعل أي شيء.
بعد قولي هذا ، لم يهتم هان سين بمشاعرها ، ولذا سار إلى الشجرة جنباً إلى جنب مع الملكة والديناصور.
يبدو أن الديناصور الأزرق يستمتع بهذه الرائحة أيضاً. دون أن يأمره بذلك ، فقد قاد الطريق بفارغ الصبر إلى الأمام.

رد ليو يونهوي على هذا قائلاً ، “نصحناهم بعدم القيام بذلك. إذا استمرو ، وحدث لهم شيء غريب ، فليكن ذلك على رؤوسهم. لا يمكن أن تلطخ أيدينا بدمائهم. “ “هذا عار.” قال وو تيان “إنها مضيعة لغنيمة مذهلة ، فيما يتعلق بتلك المرأة”. مشى هان سين والملكة بضعة أميال إضافية قبل أن يصادفا الملكة مومينت والديناصور يركضان نحوهما. التهم الديناصور مجموعة من العقارب على طول الطريق ، وبدا متحمساً. “لماذا تناديني أسفل هذه الحفرة القاتمة؟ ” سألت الملكة مومينت ، ثم بدأت في الشم كما لو كانت سعيدة. لاحظ هان سين الرائحة اللطيفة التي كانت تشمها الملكة مومينت أيضاً. كانت منعشة بقدر ما كانت مفاجئة ، نظراً للبيئة المحيطة. للعثور على الشجرة ، كل ما كان عليهم فعله هو اتباع أنوفهم. على هذا النحو ، لم يطلبو من البشر ارشادهم الي هناك. بدت الملكة مومينت وكأنها تعرف من أين تأتي الرائحة ، وإلا لما بدت غريبة جداً وخجولة في الوقت الحالي. “يبدو أنك تعرفي ما هو.” قال لها هان سين ” اعفينا من المتاعب وأخبريني فقط”. إذا لم تكن صادقة ، كان لدى هان سين طريقة للتعامل معها. عرفت الملكة مومينت أن الرقصة كانت قد انتهت قبل أن تبدأ ، وأن تعبيرها قد باعها. لكنها لم تستطع أن تلوم نفسها ، لأن الرائحة فاجأتها تماماً. لقد فات الأوان لتقول إنها لا تعرف شيئاً الآن . قالت الملكة مومينت لهان سين ، “هذه الرائحة تذكرني بشجرة كنت أعرفها من قبل. لست متأكدة مما إذا كانت هي نفس الشجرة بالضبط ، لكنها بالتأكيد تشبه الرائحة. “ “وأنا متأكد من أنك لستي مخطئة ، أليس كذلك؟ ” قال هان سين بشخير. كان من الواضح أن هان سين كان يحذرها . إذا لم تخبره بالحقيقة الآن ، فحتى الملكة مومينت نفسها كانت تعلم أنها ستكون في الماء الساخن. كانت الملكة مومينت غاضبة قليلاً من التعليق. قالت ، “في الحديقة التي يملكها إمبراطوري السابق ، كانت هناك شجرة أم. الرائحة متشابهة بشكل ملحوظ ، هذا كل شيء. لست متأكدة تماماً ، لذا لن أكون مخطئة حقاً! “ “لماذا؟” سأل هان سين. استنشقت الملكة مومينت وقالت ، “الشجرة التي كنت أعرفها كانت تنمو منذ ثلاثين ألف عام ، وكانت الرائحة أضعف بكثير من هذه. لذا ، كما قلت ، لست متأكدة تماماً. “ “ما هذه الشجرة إذن؟ ماذا يمكن أن ينمو منها؟ ” سأل هان سين. “لا أعلم. رأيتها مرة واحدة فقط ، ولم يخبرني الإمبراطور بأي نوع من الفاكهة يمكن أن ينمو. لقد قال فقط إنها شجرة إمبراطور يمكن أن تفيد كل شيء “. أخبرت الملكة مومينت هان سين بهذا ، لكنها لم تكن الحقيقة. لقد رأت الشجرة لكنها لم تنضج. ومع ذلك ، أخبرها الإمبراطور بالضبط ما يمكن حصاده من الشجرة ، وهذا هو سبب صدمتها. إذا كان الإمبراطور يقول الحقيقة ، فلا عجب في أنه اهتم بهذه الشجرة بعناية ودقة. كان من الصعب للغاية الحصول عليها. عرف هان سين أنها لم تخبره بالقصة بأكملها ، وعادت إلى طرق التواطؤ. كعقاب ، أعادها إلى بحر الروح. مهما كانت خططتها ، يمكنها فقط الجلوس والمشاهدة الآن. أرادت الملكة مومينت قتل هان سين أكثر من أي وقت مضى ، لكنها كانت رغبة لم تختفي أبداً. كانت تخطط للاستفادة من الشجرة ، لكن الآن بعد أن أعادتها هان سين ، لم تستطع فعل أي شيء. بعد قولي هذا ، لم يهتم هان سين بمشاعرها ، ولذا سار إلى الشجرة جنباً إلى جنب مع الملكة والديناصور. يبدو أن الديناصور الأزرق يستمتع بهذه الرائحة أيضاً. دون أن يأمره بذلك ، فقد قاد الطريق بفارغ الصبر إلى الأمام.

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط