نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2953

2953

2953

2953 أب وابنته يتقاتلان ثلاثة وحوش

 

بصرف النظر عن النسر العجوز ، الذي امتلك سرعة يمكنها أن تخترق منطقة الوقت ، فقد تأثرت قوي الوحش الكبير بلا عيون وقوى السيدة الشيطانية بمنطقة الوقت. ولم تستطع قواهم اصابة هان سين.
لكن منطقة الوقت لايمكنها إيقافهم لفترة طويلة. لذلك استمرو في استخدام قواهم لاسقاطه.
“باوير ، التقطي!” ألقى هان سين مرآة القدر إلى باوير. و أخرج سكين الكارما و ألقاه في الهواء واستخدم فمه لأمساك سكين الكارما.
***هان سين : انا اسمي الحقيقي رورونوا زورو

بصرف النظر عن النسر العجوز ، الذي امتلك سرعة يمكنها أن تخترق منطقة الوقت ، فقد تأثرت قوي الوحش الكبير بلا عيون وقوى السيدة الشيطانية بمنطقة الوقت. ولم تستطع قواهم اصابة هان سين. لكن منطقة الوقت لايمكنها إيقافهم لفترة طويلة. لذلك استمرو في استخدام قواهم لاسقاطه. “باوير ، التقطي!” ألقى هان سين مرآة القدر إلى باوير. و أخرج سكين الكارما و ألقاه في الهواء واستخدم فمه لأمساك سكين الكارما. ***هان سين : انا اسمي الحقيقي رورونوا زورو

في الوقت نفسه ، أخرج هان سين سلاح آخر. كان جيان الاله الساحر لعرق الثعلب.
ان سكين الكارما قوي فعلاً ، لكن قوته الأساسية كانت القوي السببية للكارما. اما السكين نفسه فيمكنه اطلاق قوة متوسطة . و في معركة بهذه الكثافة ، كان من الصعب أن يظهر فائدة كبيرة. فقد كان على هان سين ان ينتظر حتى تتراكم اصاباته قبل استخدامه. عندها فقط سيكون السكين مفيد.
اما جيان الاله الساحر فهو مختلف. عندما أخرج هان سين جيان الاله الساحر ، وضع قوة سوترا نبض الدم في الجيان للسيطرة على جيان الاله الساحر. وبدأ ازالت ختم الجيان.
في السابق ، كانت قوة هان سين غير كافية للتحكم في جيان الاله الساحر. مما جعل جيان الاله الساحر يؤثر به. لذلك كان عليه أن يطلب بمساعدة قائد قصر السماء لختم قوى جيان الاله الساحر.
لكن الآن ، فقوة هان سين جيدة مثل اقوي الالهة الحقيقية. كانت بالتأكيد كافية لاستخدام أسلحة الإلهة الحقيقية وأسلحة العرق. للك لم يكن لديه ما يقلقه.
كاتشا!
تصدع ختم جيان الاله الساحر. واصبح رمادي. و أحدثت سوترا النبض الدم شق به ، فظهر جسد الجيان الأرجواني. و فجأة ، جعل الضوء الالهي الأرجواني جيان الأرجواني يبدو أكثر إشراق. ومعه ظهرت العديد من الشقوق. و في النهاية , تركك صوت تحطم. و تحطمت طبقة الختم الرمادية. وظهر جسد الجيان الأرجواني اللامع.
امسك هان سين بجيان الإله الساحر. ولوح به نحو دبوس شعر اليشم للسيدة الشيطانية ، والذي بدا صغير جداً. و بعد اصطدامهما ، اهتز هان سين ، لكنه لم يصب بأذى. بل تم استنزاف معظم قوته. بينما كانت باوير التي تحمل الفانوس الحجري ومرآة القدر تستهدف الوحش بلا عين الذي كان يطلق حلقات صوتية. اصبح ظل السيدة الثعلب ذات الذيول التسعة في المرآة مشرق و اطلق ضوء فضي . لكنه لم يكسر الحلقات الصوتية ، بل جعلها ترتد.
كان الدخان الأسود للنسر العجوز مثل مجرة مقلوبة. استمر في السقوط بجنون. و لم يتمكن درع نظرة ميدوسا من حجبه بالكامل. فانتقل هان سين بعيد ليتفادي الدخان الأسود.
كانت المسافة قريبة لدرجة أن هان سين لم يستطع تفاديه. لكن الوحش الكبير بلا عيون قريباً من هان سين. فذهب عمداً بجانب الوحش الكبير بلا عيون. و استخدم جسد الوحش الكبير بلا عيون لمنع هجوم النسر العجوز , مما جعل النسر يقلق ، لذلك تجنب الهجوم.
قاتل هان سين وباوير معاً ضد الوحوش الثلاثة الكبيرة. و لم تتمكن الوحوش الثلاثة من فعل أي شيء لهم. لم يفز أحد و ولم يخسر أحد.
نجحت مرآة دورات القدر الستعة في ابعاد الهجمات. كان اسم جيان الأله الساحر في الواقع جيان كيوبيد. و لم يبدو وكانه يفعل الكثير. في قتال هان سين ، وبغض النظر عن القوة الهجومية لجيان الأله الساحر ، فقد شعرت الوحوش الثلاثة كما لو ان قوتهم أضعف. وانهم لا يريدون في الواقع قتل هان سين.
استفاد هان سين وباوير من الفانوس الحجري. و تم استخدام مرآة دورات القدر التسعة ، وجيان الاله الساحر ، ودرع نظرة ميدوسا لإبعا هجمات الوحوش الثلاثة. و بدا انه من المستحيل معرفة من يفوز ومن يخسر.
بينما كان يقاتل ، صرخ الوحش الكبير بلا عيون ، “هذا الطفل صعب بعض الشيء! لماذا يمتلك الكثير من أسلحة الآلهة الحقيقية وأسلحة العرق؟”
“اللعنة! بلا عيون ، ابتعد عن طريقي! لا توقفني!” شعر النسر العجوز بالحزن فصاح. تم حظر معظم هجماته من قبل الوحش الكبير بلا عيون ، وهو أمر ازعجه للغاية.
ظلت السيدة الشيطانية تحمل دبوس اليشم بينما استمر جسدها في الظهور والاختفاء ، لكنها لم تتمكن من إيجاد طريقة لضرب هان سين.
“دونغ!” ظل هان سين يأرجح رأسه و فمه يعض علي مقبض سكين الكارما. و منع هجوم دبوس الشعر للسيدة الشيطانية. فسقط جسده مرة أخرى. بينما بدأت أسنانه تنزف.
كانت السيدة الشيطانية والوحش بلا عيون والنسر العجوز أقوى من هان سين. ربما لن يتمكن من هزيمتهم في مواجهة فردية ، لكن هان سين لم يكن خائف من العصابة التي تهاجمه.
ربما لن يتمكن من هزيمة السيدة الشيطانية في معركة واحد مقابل واحد ، لكن ثلاثة مقابل واحد كانت معركة بسيطة بالنسبة لهان سين. لقد شعر بالراحة أيضاً.
كان هان سين جيداً جداً في استخدام مهارات التشكيلات والتنبؤ بتحركات العدو لمصلحته الخاصة. لقد جعل الثلاثة وحوش يضربون بعضهم البعض ، مما جعل هجماتهم أضعف.
ظل هان سين وباوير يضربان يساراً ويميناً. و في الوقت نفسه ، عادوا إلى الظلام. لم تتمكن السيدة الشيطانية والآخرين من منع تقدم هان سين. و لم يتمكنوا من التحرك بسرعة هناك.
بينما كان هان سين يندفع في الظلام ، كانت السيدة الشيطانية والآخرين يشعرون كما لو أن أجسادهم كانت تعاني من قيود أكثر في الظلام. فمواجهة القوى القاحلة كانت تستنزف طاقتهم. بالإضافة إلى أن منطقة الوقت أضعفتهم بشكل كبير. مما جعل من الصعب عليهم إيقاف هان سين.
“اللعنة! ما هذا؟ لماذا يملك هذا الرجل الكثير من الأشياء الغريبة؟ لقد أخذ كل الأشياء الجيدة في هذا العالم “. أصبح النسر العجوز مكتئب جداً. كانت قوته أكبر من هان سين ، لكنه شعر بان كل قوته مقيدة , لم يستطع استخدامها ضده.
“إذا لم يكن لديه فانوس العرق لتعزيز هجمات مرآة دورات القدر التسعة ، لكسرت تلك المرآة اللعينة!” الوحش الكبير بلا عيون كان يشعر بالسوء أيضاً.
قالت السيدة الشيطانية: “لا عجب أن هذا الرجل هو والد السيد الصغير”. “جيناته غير مستقرة ، لكن قوته القتالية هائلة. يمكنه أن يجعلنا نؤذي بعضنا البعض. يا رفاق يجب أن تتراجعو. اتركوه لي. لدي طريقة لإيقافه”.
أجاب النسر العجوز ، “بالتأكيد. سأتركه لك. سنقمعه من أجلك “. و رفرف بجناحيه وغادر ساحة المعركة. بينما فكر بأن هذا القتال محبط للغاية.
تدحرج الوحش الكبير بلا عيون الى الجانب. و قطع طريقهم إلى قصر المقدس حيث كان يتجه هان سين.
لكن هان سين لن يسمح بذلك. فاصبح كالظل الذي يتبع الوحش الكبير بلا عيون. لن يسمح له بمغادرة ساحة المعركة.
انزعج الوحش الكبير بلا عيون فصاح ، “أنت! توقف عن اللحاق بي!” لم يستطع التخلص من هان سين. و لم يمتلك سرعة كبيرة مثل النسر العجوز.
استخدم هان سين منطقة الوقت ليبقي بجوار الوحش. ولم يدعه يخرج من ساحة المعركة.
”بلا عيون! ما الذي تفعله هنا؟ فقط اخرج من هنا”. تم حجب كل هجمات السيدة الشيطانية من قبل الوحش الكبير بلا عين. مما اشعرها بالغضب.
“أنا … أريد أن أغادر أيضاً …” أصبح الوحش الكبير بلا عيون أكثر اكتئاباً الآن.
وفجأة ، تحول الموقف إلى مشهد محرج للغاية. كان الوحش الكبير بلا عين يتراجع ، يساراً ويميناً ، لكنه لم يتمكن من التخلص من هان سين. بل بدا وكانه يساعد هان سين بحمايته من هجمات السيدة الشيطانية.
رفرف النسر العجوز بجناحيه وطار بجانب الوحش الكبير بلا عين. و استحوذت مخالبها على جسد الوحش الكبير بلا عيون. ارادت ان يأخذه بعيداً عن منطقة الوقت وعن هان سين.
“إلى أين تذهب؟” صاحت باوير بسعادة. بينما تألقت مرآتها واندفع ضوئها باتجاه شعلة الفانوس الحجري. و ضرب ضوء المرآة الأبيض النسر العجوز. ممل جعل جسد النسر العجوز يهتز. وكأن الكهرباء صعقته. فترك الوحش بلا عين وطار في الظلام.
________________________________________

بصرف النظر عن النسر العجوز ، الذي امتلك سرعة يمكنها أن تخترق منطقة الوقت ، فقد تأثرت قوي الوحش الكبير بلا عيون وقوى السيدة الشيطانية بمنطقة الوقت. ولم تستطع قواهم اصابة هان سين. لكن منطقة الوقت لايمكنها إيقافهم لفترة طويلة. لذلك استمرو في استخدام قواهم لاسقاطه. “باوير ، التقطي!” ألقى هان سين مرآة القدر إلى باوير. و أخرج سكين الكارما و ألقاه في الهواء واستخدم فمه لأمساك سكين الكارما. ***هان سين : انا اسمي الحقيقي رورونوا زورو

 

 

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط