نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2960

قائد واحد واربعة تابعين

قائد واحد واربعة تابعين

2960 قائد واحد وأربعة مرؤوسين
طار ضوء السكين عبر فوانيس العرق الثلاثة ، وضربهم مراراً وتكراراً. و جعل لهب الفوانيس الثلاثة يخفُت. حتي أصبحت ألسنة اللهب أصغر وأصغر. وكأنوا على وشك الانطفاء في أي لحظة.
كاتشا! كاتشا!
تم قمع ضوء الفوانيس بقوة فيضان السكين. واصبحت المنطقة التي يمكنهم إضائتها للحماية صغيرة ، لذا لم يستطعو حماية قصر المقدس بأكمله. فأصابت تيارات السكين بعض الجدران خارج قصر المقدس. و تركو علامة سكين بعد علامة سكين على الجدران الحجرية.
لم يعرف ما هي الجدران الحجرية للقصر المقدس. لكن مع قوة سكين هان سين الحالية ، يمكنه ترك علامات صغيرة فقط.
ومع ذلك ، في ظل فيضان السكين اللامتناهي الذي هاجم ، ارتفع عدد علامات السكين في الجدار الحجري بشكل أكبر وتراكمو فوق ببعضهم البعض ، مما جعل الأمر يبدو كما لو أن الجدران ستنهار في اي لحظة.
صُدمت السيدة الشيطانية والآخرين. ففي خلال المعركة في ذلك الوقت ، كان هناك خمسة فوانيس عرق. لذلك لم يتحطم قصر المقدس.
الآن ، يوجد فقط ثلاثة فوانيس عرق تحمي قصر المقدس ، ومع ذلك كان عدوهم هان سين فقط. لم يكن الاله ولا روح الهية ما.
كان هان سين يعمل بمفرده ، لكنه امتلك القوة اللازمة للتغلب على القوي الدفاعية لفوانيس العرق التي تعمل جنباً إلى جنب و مع بعضها البعض. بالنسبة لهم , بدا الأمر صادم للغاية.
عند رؤية شعلات الفوانيس الحجرية الثلاثة تحتضر وعلى وشك أن تنطفئ في أي لحظة ، شعرت السيدة الشيطانية والنسر العجوز والوحش عديم العيون ببعض الأسف.
في نظرهم ، كانت مخلوقات المقدسات مجرد مواضيع اختبار تركها قائد المقدس ورائه. و بصرف النظر عن وصول جسد ليتيل فلاور للمتطلبات اللازمة ليكون وريث قائد المقدس ، مما جعله يُعتبر أحد الأشخاص المثمرين للاختبار ، فقد تم اعتبار المخلوقات الأخرى للمقدسات بمثابة فشل. لم يكونو جديرين بالذكر. لم يستحقو منهم إضاعة أنفاسهم للتحدث معهم.
و على الرغم من أن هان سين حصل علي روح الكيرين المقدس ، إلا أنه حصل عليها فقط بسبب الحظ الغبي. كان ذلك لأن روحه كانت ثقيلة للغاية.
ثقل الروح لم يؤثر على المواهب والتدريب. ولا علي السرعة اللازمة للأختراق ، لذلك لم يهتموا كثيراً به.
وهان سين لم يستطع استخدام الروح المقدسة ، وهو ما أثبتت أن هان سين لم يكن لديه المؤهلات اللازمة لوراثة قائد المقدس. كان موضوع اختبار فاشل ببساطة.
من كان يظن أن موضوع اختبار فاشل مثله يمكنه قمع ثلاثة فوانيس عرق بسكين فقط؟ بل و كان على وشك كسر خط الدفاع الأخير لقصر المقدس.
إذا تم تدمير قصر المقدس ، فالأمل في إعادة بناء المقدس سيتدمر معه. لم يكن هذا شيئ له علاقة بالقوة. فبدون قصر المقدس ، حتى لو وصل جسد ليتيل فلاور المقدس لمستوي إله حقيقي واصبح قوي مثل قائد المقدس ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى تكرار التاريخ.
عرفت السيدة الشيطانية والآخرين أنهم بحاجة إلى قصر المقدس وشخص يمكنه السيطرة على قصر المقدس. و بهذه الطريقة فقط يمكنهم محاربة الارواح الألهية والسماء. و يمكنهم إعادة بناء مجد المقدس السابق والحفاظ عليه.
“لو كنت على استعداد لإجراء محادثة لطيفة مع هان سين ، فلربما ما كنا لنصل لهذا الحد.” بدت السيدة الشيطانية حزينة ، لكن لم يكن هناك حبة ندم لتتناولها. شعرت أن هان سين لديه تصميم حازم لتدمير قصر المقدس.
كان تيار سكين يندفع كسقوط مجرة. و كاد أن تطفئ فوانيس العرق الثلاثة. واصبح نصف قطر ضوئهم صغير. يمكنهم الان إضاءة جزء صغير من بوابة قصر المقدس. بينما أصيبت الجدران المحيطة بقصر المقدس بفيضان السكين. و استمرت علامات السكين في الازدياد. تناثر الحجر والغبار في كل مكان. و كان اربعتهم يشاهدون الأمل الأخير للمقدس يتم تدميره بواسطة فيضان سكين هان سين.
“غروووواااااه!” فجأة سمع صوت هدير. بدا الأمر وكأنه صوت أسد أو نمر. و كان يقترب منهم. و ظهر ظل أحمر بسرعة من الظلام. مثل فقاعة حمم بركانية مجنونة.
شاهدت السيدة الشيطانية ، والنسر العجوز ، والوحش بلا عيون هذا بسعادة. كان هذا هو الشبح الأحمر.
“الشبح الأحمر ، أسرع!” صاح النسر العجوز بإثارة. “أشعل فانوس العرق الخاص بك! دعونا نحمي قصر المقدس!”
لم يعرف الشبح الأحمر ما يحدث ، لكنه رأى هان سين يقمع السيدة الشيطانية والآخرين بسكينه. حتى الجدران الحجرية للقصر المقدس كانت على وشك الانهيار والسقوط. فلم يستطع المجازفة بالتردد. ففتح فمه. و ظهر فانوس حجري. واندفع لأمام قصر المقدس.
تراصت الفوانيس الحجرية الأربعة معاً. كادت النيران داخل الفوانيس الحجرية الثلاثة أن تختفي. لكن بدا وكانه تم ملئهم بالزيت الآن. فارتفعت نارهم. و أضائو قصر المقدس ، وكذلك الساحة المحيطة به.
ضرب تيار سكين هان سين المخيف الضوء. لكنه لم يتمكن من قمع الضوء. ضوء الأربعة فوانيس المجتمعة كواحد كان قوي للغاية ، لم يكن اجتماع قواهم كواحد زائد واحد يساوي اثنين. فالفوانيس الأربعة مجموعة. لذا كانت قوة الفوانيس الأربعة أكبر من الثلاثة فوانيس.
رأى النسر العجوز أن هان سين غير قادر على هزيمة الفوانيس الاربعة ولهذا سخر منه.”هان سين ، بغض النظر عن مدى قوة جسدك ، فهو ليس جسد مقدس. لا يمكنك استخدام سلاح الروح المقدسة أو فانوس العرق. لن تُحقق أبداً ما أنجزه قائد المقدس. فبعد كل شيء ، أنت مجرد عامة.”
على الرغم من أن هان سين بذل قصارى جهده ، تماماً كما قال النسر العجوز ، إلا أن قوته لم تكن كافية لكسر القوة الدفاعية للفوانيس الحجرية الأربعة.
حتى مهارة سكين تحت السماء فشلت. و كانت فنونه الجينات الأخرى أسوء. لذلك لم يستطع كسر القوي الدفاعية للضوء.
“هل يتعين علي حقاً استخدام جسدي المتغير؟” الآن ، لم يكن لدى هان سين سوى طريقة واحدة لزيادة قوته. لم يتبقي لديه سوى جسده المتغير. فهذا سيزيد من لياقته البدنية كثيراً ، لكن لم يعرف أحد ما إذا كان جسده المتغير سيكون كافي لتدمير القوي الدفاعية للضوء.
“هان سين ، أنت تحمل فانوس المقدس الرئيسي. يمكنك تجربته”. جاء صوت المقعد الأول لقصر السماء من مكان ليس بعيد جداً. و خرج من الظلمة و وقف بالقرب من الساحة.
عند سماع المقعد الأول لقصر السماء ، تغيرت تعابير السيدة الشيطانية والآخرين على الفور.
نظر هان سين إلى المقعد الأول لقصر السماء وسأل ، “ماذا تقصد؟”
“على حد علمي ، لدى المقدس خمسة فوانيس عرق. يوجد فانوس واحد متفوق وأربعة فانوس أصغر. عندما تم تدمير المقدس ، استخدم قائد المقدس فوانيس العرق الخمسة لتأمين قصر المقدس. حتى السماء والارواح الألهية لم يستطيعو اختراقهم. لقد ترك هذا للمقدس بعض الأمل “. نظر المقعد الأول لقصر السماء إلى السيدة الشيطانية وفوانيسها الحجرية الأربعة . واساتمر يقول ، “فوانيس العرق المقدس تختلف عن فوانيس الاعراق الآخري. لديهم أربعة فوانيس عرق ثانوية. و فانوس العرق الأول هو الفانوس الأساسي. و فوانيس العرق الثانوية يمكنهم أن يدافعو فقط. لا يمكنهم إطلاق اي قوة قوية. يمكن فقط لفانوس العرق الرئيسي تعزيز قوة المخلوق ، ويمكنه من التحكم في الفوانيس الأربعة التابعة. و الآن ، فانوس العرق الرئيسي لـ المقدس بين يديك. إذا استطعت التحكم فيه ، فيمكنك التحكم في فوانيس العرق الأربعة التابعة. و إذا اردت تحطيم قصر المقدس ، فسيكون الامر قطعة من الكعك(سهل للغاية)”.
تغيرت تعبيرات وجوه السيدة الشيطانية والآخرين. لم يتوقعوا أن يعرف المقعد الأول لقصر السماء الكثير عن فوانيس عرق المقدس.
صاح النسر العجوز “أنت …”. “أنتم كلاب الارواح الألهية. في البداية ، باستثناء النخب المقدسة مثلي ومثلي والآخرين ، فقط الأرواح الإلهية هي التي ترى قوة فوانيس العرق”.
لم يجادله المقعد الأول لقصر السماء ، ولم يشعر بأنه مضطر للتوضيح. لقد استمر فقط ليخبر هان سين ، “في الوقت الحالي ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كان بإمكانك التحكم في فانوس العرق الأساسي. إذا استطعت التحكم فيه ، فكل شيء ممكن “.
نظر هان سين إلى المقعد الأول لقصر السماء وسأل ، “كيف سيفيدك هذا؟”
قال المقعد الأول لقصر السماء بهدوء ، “يمكنني فقط أن أخبرك أن الناس من قصر السماء لا يريدون رؤية الصعود الثاني لـ المقدس. اما عني. فلست بحاجة إلى أن تسألني ، ولن أرد عليك”.
________________________________________

2960 قائد واحد وأربعة مرؤوسين طار ضوء السكين عبر فوانيس العرق الثلاثة ، وضربهم مراراً وتكراراً. و جعل لهب الفوانيس الثلاثة يخفُت. حتي أصبحت ألسنة اللهب أصغر وأصغر. وكأنوا على وشك الانطفاء في أي لحظة. كاتشا! كاتشا! تم قمع ضوء الفوانيس بقوة فيضان السكين. واصبحت المنطقة التي يمكنهم إضائتها للحماية صغيرة ، لذا لم يستطعو حماية قصر المقدس بأكمله. فأصابت تيارات السكين بعض الجدران خارج قصر المقدس. و تركو علامة سكين بعد علامة سكين على الجدران الحجرية. لم يعرف ما هي الجدران الحجرية للقصر المقدس. لكن مع قوة سكين هان سين الحالية ، يمكنه ترك علامات صغيرة فقط. ومع ذلك ، في ظل فيضان السكين اللامتناهي الذي هاجم ، ارتفع عدد علامات السكين في الجدار الحجري بشكل أكبر وتراكمو فوق ببعضهم البعض ، مما جعل الأمر يبدو كما لو أن الجدران ستنهار في اي لحظة. صُدمت السيدة الشيطانية والآخرين. ففي خلال المعركة في ذلك الوقت ، كان هناك خمسة فوانيس عرق. لذلك لم يتحطم قصر المقدس. الآن ، يوجد فقط ثلاثة فوانيس عرق تحمي قصر المقدس ، ومع ذلك كان عدوهم هان سين فقط. لم يكن الاله ولا روح الهية ما. كان هان سين يعمل بمفرده ، لكنه امتلك القوة اللازمة للتغلب على القوي الدفاعية لفوانيس العرق التي تعمل جنباً إلى جنب و مع بعضها البعض. بالنسبة لهم , بدا الأمر صادم للغاية. عند رؤية شعلات الفوانيس الحجرية الثلاثة تحتضر وعلى وشك أن تنطفئ في أي لحظة ، شعرت السيدة الشيطانية والنسر العجوز والوحش عديم العيون ببعض الأسف. في نظرهم ، كانت مخلوقات المقدسات مجرد مواضيع اختبار تركها قائد المقدس ورائه. و بصرف النظر عن وصول جسد ليتيل فلاور للمتطلبات اللازمة ليكون وريث قائد المقدس ، مما جعله يُعتبر أحد الأشخاص المثمرين للاختبار ، فقد تم اعتبار المخلوقات الأخرى للمقدسات بمثابة فشل. لم يكونو جديرين بالذكر. لم يستحقو منهم إضاعة أنفاسهم للتحدث معهم. و على الرغم من أن هان سين حصل علي روح الكيرين المقدس ، إلا أنه حصل عليها فقط بسبب الحظ الغبي. كان ذلك لأن روحه كانت ثقيلة للغاية. ثقل الروح لم يؤثر على المواهب والتدريب. ولا علي السرعة اللازمة للأختراق ، لذلك لم يهتموا كثيراً به. وهان سين لم يستطع استخدام الروح المقدسة ، وهو ما أثبتت أن هان سين لم يكن لديه المؤهلات اللازمة لوراثة قائد المقدس. كان موضوع اختبار فاشل ببساطة. من كان يظن أن موضوع اختبار فاشل مثله يمكنه قمع ثلاثة فوانيس عرق بسكين فقط؟ بل و كان على وشك كسر خط الدفاع الأخير لقصر المقدس. إذا تم تدمير قصر المقدس ، فالأمل في إعادة بناء المقدس سيتدمر معه. لم يكن هذا شيئ له علاقة بالقوة. فبدون قصر المقدس ، حتى لو وصل جسد ليتيل فلاور المقدس لمستوي إله حقيقي واصبح قوي مثل قائد المقدس ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى تكرار التاريخ. عرفت السيدة الشيطانية والآخرين أنهم بحاجة إلى قصر المقدس وشخص يمكنه السيطرة على قصر المقدس. و بهذه الطريقة فقط يمكنهم محاربة الارواح الألهية والسماء. و يمكنهم إعادة بناء مجد المقدس السابق والحفاظ عليه. “لو كنت على استعداد لإجراء محادثة لطيفة مع هان سين ، فلربما ما كنا لنصل لهذا الحد.” بدت السيدة الشيطانية حزينة ، لكن لم يكن هناك حبة ندم لتتناولها. شعرت أن هان سين لديه تصميم حازم لتدمير قصر المقدس. كان تيار سكين يندفع كسقوط مجرة. و كاد أن تطفئ فوانيس العرق الثلاثة. واصبح نصف قطر ضوئهم صغير. يمكنهم الان إضاءة جزء صغير من بوابة قصر المقدس. بينما أصيبت الجدران المحيطة بقصر المقدس بفيضان السكين. و استمرت علامات السكين في الازدياد. تناثر الحجر والغبار في كل مكان. و كان اربعتهم يشاهدون الأمل الأخير للمقدس يتم تدميره بواسطة فيضان سكين هان سين. “غروووواااااه!” فجأة سمع صوت هدير. بدا الأمر وكأنه صوت أسد أو نمر. و كان يقترب منهم. و ظهر ظل أحمر بسرعة من الظلام. مثل فقاعة حمم بركانية مجنونة. شاهدت السيدة الشيطانية ، والنسر العجوز ، والوحش بلا عيون هذا بسعادة. كان هذا هو الشبح الأحمر. “الشبح الأحمر ، أسرع!” صاح النسر العجوز بإثارة. “أشعل فانوس العرق الخاص بك! دعونا نحمي قصر المقدس!” لم يعرف الشبح الأحمر ما يحدث ، لكنه رأى هان سين يقمع السيدة الشيطانية والآخرين بسكينه. حتى الجدران الحجرية للقصر المقدس كانت على وشك الانهيار والسقوط. فلم يستطع المجازفة بالتردد. ففتح فمه. و ظهر فانوس حجري. واندفع لأمام قصر المقدس. تراصت الفوانيس الحجرية الأربعة معاً. كادت النيران داخل الفوانيس الحجرية الثلاثة أن تختفي. لكن بدا وكانه تم ملئهم بالزيت الآن. فارتفعت نارهم. و أضائو قصر المقدس ، وكذلك الساحة المحيطة به. ضرب تيار سكين هان سين المخيف الضوء. لكنه لم يتمكن من قمع الضوء. ضوء الأربعة فوانيس المجتمعة كواحد كان قوي للغاية ، لم يكن اجتماع قواهم كواحد زائد واحد يساوي اثنين. فالفوانيس الأربعة مجموعة. لذا كانت قوة الفوانيس الأربعة أكبر من الثلاثة فوانيس. رأى النسر العجوز أن هان سين غير قادر على هزيمة الفوانيس الاربعة ولهذا سخر منه.”هان سين ، بغض النظر عن مدى قوة جسدك ، فهو ليس جسد مقدس. لا يمكنك استخدام سلاح الروح المقدسة أو فانوس العرق. لن تُحقق أبداً ما أنجزه قائد المقدس. فبعد كل شيء ، أنت مجرد عامة.” على الرغم من أن هان سين بذل قصارى جهده ، تماماً كما قال النسر العجوز ، إلا أن قوته لم تكن كافية لكسر القوة الدفاعية للفوانيس الحجرية الأربعة. حتى مهارة سكين تحت السماء فشلت. و كانت فنونه الجينات الأخرى أسوء. لذلك لم يستطع كسر القوي الدفاعية للضوء. “هل يتعين علي حقاً استخدام جسدي المتغير؟” الآن ، لم يكن لدى هان سين سوى طريقة واحدة لزيادة قوته. لم يتبقي لديه سوى جسده المتغير. فهذا سيزيد من لياقته البدنية كثيراً ، لكن لم يعرف أحد ما إذا كان جسده المتغير سيكون كافي لتدمير القوي الدفاعية للضوء. “هان سين ، أنت تحمل فانوس المقدس الرئيسي. يمكنك تجربته”. جاء صوت المقعد الأول لقصر السماء من مكان ليس بعيد جداً. و خرج من الظلمة و وقف بالقرب من الساحة. عند سماع المقعد الأول لقصر السماء ، تغيرت تعابير السيدة الشيطانية والآخرين على الفور. نظر هان سين إلى المقعد الأول لقصر السماء وسأل ، “ماذا تقصد؟” “على حد علمي ، لدى المقدس خمسة فوانيس عرق. يوجد فانوس واحد متفوق وأربعة فانوس أصغر. عندما تم تدمير المقدس ، استخدم قائد المقدس فوانيس العرق الخمسة لتأمين قصر المقدس. حتى السماء والارواح الألهية لم يستطيعو اختراقهم. لقد ترك هذا للمقدس بعض الأمل “. نظر المقعد الأول لقصر السماء إلى السيدة الشيطانية وفوانيسها الحجرية الأربعة . واساتمر يقول ، “فوانيس العرق المقدس تختلف عن فوانيس الاعراق الآخري. لديهم أربعة فوانيس عرق ثانوية. و فانوس العرق الأول هو الفانوس الأساسي. و فوانيس العرق الثانوية يمكنهم أن يدافعو فقط. لا يمكنهم إطلاق اي قوة قوية. يمكن فقط لفانوس العرق الرئيسي تعزيز قوة المخلوق ، ويمكنه من التحكم في الفوانيس الأربعة التابعة. و الآن ، فانوس العرق الرئيسي لـ المقدس بين يديك. إذا استطعت التحكم فيه ، فيمكنك التحكم في فوانيس العرق الأربعة التابعة. و إذا اردت تحطيم قصر المقدس ، فسيكون الامر قطعة من الكعك(سهل للغاية)”. تغيرت تعبيرات وجوه السيدة الشيطانية والآخرين. لم يتوقعوا أن يعرف المقعد الأول لقصر السماء الكثير عن فوانيس عرق المقدس. صاح النسر العجوز “أنت …”. “أنتم كلاب الارواح الألهية. في البداية ، باستثناء النخب المقدسة مثلي ومثلي والآخرين ، فقط الأرواح الإلهية هي التي ترى قوة فوانيس العرق”. لم يجادله المقعد الأول لقصر السماء ، ولم يشعر بأنه مضطر للتوضيح. لقد استمر فقط ليخبر هان سين ، “في الوقت الحالي ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كان بإمكانك التحكم في فانوس العرق الأساسي. إذا استطعت التحكم فيه ، فكل شيء ممكن “. نظر هان سين إلى المقعد الأول لقصر السماء وسأل ، “كيف سيفيدك هذا؟” قال المقعد الأول لقصر السماء بهدوء ، “يمكنني فقط أن أخبرك أن الناس من قصر السماء لا يريدون رؤية الصعود الثاني لـ المقدس. اما عني. فلست بحاجة إلى أن تسألني ، ولن أرد عليك”. ________________________________________

2960 قائد واحد وأربعة مرؤوسين طار ضوء السكين عبر فوانيس العرق الثلاثة ، وضربهم مراراً وتكراراً. و جعل لهب الفوانيس الثلاثة يخفُت. حتي أصبحت ألسنة اللهب أصغر وأصغر. وكأنوا على وشك الانطفاء في أي لحظة. كاتشا! كاتشا! تم قمع ضوء الفوانيس بقوة فيضان السكين. واصبحت المنطقة التي يمكنهم إضائتها للحماية صغيرة ، لذا لم يستطعو حماية قصر المقدس بأكمله. فأصابت تيارات السكين بعض الجدران خارج قصر المقدس. و تركو علامة سكين بعد علامة سكين على الجدران الحجرية. لم يعرف ما هي الجدران الحجرية للقصر المقدس. لكن مع قوة سكين هان سين الحالية ، يمكنه ترك علامات صغيرة فقط. ومع ذلك ، في ظل فيضان السكين اللامتناهي الذي هاجم ، ارتفع عدد علامات السكين في الجدار الحجري بشكل أكبر وتراكمو فوق ببعضهم البعض ، مما جعل الأمر يبدو كما لو أن الجدران ستنهار في اي لحظة. صُدمت السيدة الشيطانية والآخرين. ففي خلال المعركة في ذلك الوقت ، كان هناك خمسة فوانيس عرق. لذلك لم يتحطم قصر المقدس. الآن ، يوجد فقط ثلاثة فوانيس عرق تحمي قصر المقدس ، ومع ذلك كان عدوهم هان سين فقط. لم يكن الاله ولا روح الهية ما. كان هان سين يعمل بمفرده ، لكنه امتلك القوة اللازمة للتغلب على القوي الدفاعية لفوانيس العرق التي تعمل جنباً إلى جنب و مع بعضها البعض. بالنسبة لهم , بدا الأمر صادم للغاية. عند رؤية شعلات الفوانيس الحجرية الثلاثة تحتضر وعلى وشك أن تنطفئ في أي لحظة ، شعرت السيدة الشيطانية والنسر العجوز والوحش عديم العيون ببعض الأسف. في نظرهم ، كانت مخلوقات المقدسات مجرد مواضيع اختبار تركها قائد المقدس ورائه. و بصرف النظر عن وصول جسد ليتيل فلاور للمتطلبات اللازمة ليكون وريث قائد المقدس ، مما جعله يُعتبر أحد الأشخاص المثمرين للاختبار ، فقد تم اعتبار المخلوقات الأخرى للمقدسات بمثابة فشل. لم يكونو جديرين بالذكر. لم يستحقو منهم إضاعة أنفاسهم للتحدث معهم. و على الرغم من أن هان سين حصل علي روح الكيرين المقدس ، إلا أنه حصل عليها فقط بسبب الحظ الغبي. كان ذلك لأن روحه كانت ثقيلة للغاية. ثقل الروح لم يؤثر على المواهب والتدريب. ولا علي السرعة اللازمة للأختراق ، لذلك لم يهتموا كثيراً به. وهان سين لم يستطع استخدام الروح المقدسة ، وهو ما أثبتت أن هان سين لم يكن لديه المؤهلات اللازمة لوراثة قائد المقدس. كان موضوع اختبار فاشل ببساطة. من كان يظن أن موضوع اختبار فاشل مثله يمكنه قمع ثلاثة فوانيس عرق بسكين فقط؟ بل و كان على وشك كسر خط الدفاع الأخير لقصر المقدس. إذا تم تدمير قصر المقدس ، فالأمل في إعادة بناء المقدس سيتدمر معه. لم يكن هذا شيئ له علاقة بالقوة. فبدون قصر المقدس ، حتى لو وصل جسد ليتيل فلاور المقدس لمستوي إله حقيقي واصبح قوي مثل قائد المقدس ، فلن يؤدي ذلك إلا إلى تكرار التاريخ. عرفت السيدة الشيطانية والآخرين أنهم بحاجة إلى قصر المقدس وشخص يمكنه السيطرة على قصر المقدس. و بهذه الطريقة فقط يمكنهم محاربة الارواح الألهية والسماء. و يمكنهم إعادة بناء مجد المقدس السابق والحفاظ عليه. “لو كنت على استعداد لإجراء محادثة لطيفة مع هان سين ، فلربما ما كنا لنصل لهذا الحد.” بدت السيدة الشيطانية حزينة ، لكن لم يكن هناك حبة ندم لتتناولها. شعرت أن هان سين لديه تصميم حازم لتدمير قصر المقدس. كان تيار سكين يندفع كسقوط مجرة. و كاد أن تطفئ فوانيس العرق الثلاثة. واصبح نصف قطر ضوئهم صغير. يمكنهم الان إضاءة جزء صغير من بوابة قصر المقدس. بينما أصيبت الجدران المحيطة بقصر المقدس بفيضان السكين. و استمرت علامات السكين في الازدياد. تناثر الحجر والغبار في كل مكان. و كان اربعتهم يشاهدون الأمل الأخير للمقدس يتم تدميره بواسطة فيضان سكين هان سين. “غروووواااااه!” فجأة سمع صوت هدير. بدا الأمر وكأنه صوت أسد أو نمر. و كان يقترب منهم. و ظهر ظل أحمر بسرعة من الظلام. مثل فقاعة حمم بركانية مجنونة. شاهدت السيدة الشيطانية ، والنسر العجوز ، والوحش بلا عيون هذا بسعادة. كان هذا هو الشبح الأحمر. “الشبح الأحمر ، أسرع!” صاح النسر العجوز بإثارة. “أشعل فانوس العرق الخاص بك! دعونا نحمي قصر المقدس!” لم يعرف الشبح الأحمر ما يحدث ، لكنه رأى هان سين يقمع السيدة الشيطانية والآخرين بسكينه. حتى الجدران الحجرية للقصر المقدس كانت على وشك الانهيار والسقوط. فلم يستطع المجازفة بالتردد. ففتح فمه. و ظهر فانوس حجري. واندفع لأمام قصر المقدس. تراصت الفوانيس الحجرية الأربعة معاً. كادت النيران داخل الفوانيس الحجرية الثلاثة أن تختفي. لكن بدا وكانه تم ملئهم بالزيت الآن. فارتفعت نارهم. و أضائو قصر المقدس ، وكذلك الساحة المحيطة به. ضرب تيار سكين هان سين المخيف الضوء. لكنه لم يتمكن من قمع الضوء. ضوء الأربعة فوانيس المجتمعة كواحد كان قوي للغاية ، لم يكن اجتماع قواهم كواحد زائد واحد يساوي اثنين. فالفوانيس الأربعة مجموعة. لذا كانت قوة الفوانيس الأربعة أكبر من الثلاثة فوانيس. رأى النسر العجوز أن هان سين غير قادر على هزيمة الفوانيس الاربعة ولهذا سخر منه.”هان سين ، بغض النظر عن مدى قوة جسدك ، فهو ليس جسد مقدس. لا يمكنك استخدام سلاح الروح المقدسة أو فانوس العرق. لن تُحقق أبداً ما أنجزه قائد المقدس. فبعد كل شيء ، أنت مجرد عامة.” على الرغم من أن هان سين بذل قصارى جهده ، تماماً كما قال النسر العجوز ، إلا أن قوته لم تكن كافية لكسر القوة الدفاعية للفوانيس الحجرية الأربعة. حتى مهارة سكين تحت السماء فشلت. و كانت فنونه الجينات الأخرى أسوء. لذلك لم يستطع كسر القوي الدفاعية للضوء. “هل يتعين علي حقاً استخدام جسدي المتغير؟” الآن ، لم يكن لدى هان سين سوى طريقة واحدة لزيادة قوته. لم يتبقي لديه سوى جسده المتغير. فهذا سيزيد من لياقته البدنية كثيراً ، لكن لم يعرف أحد ما إذا كان جسده المتغير سيكون كافي لتدمير القوي الدفاعية للضوء. “هان سين ، أنت تحمل فانوس المقدس الرئيسي. يمكنك تجربته”. جاء صوت المقعد الأول لقصر السماء من مكان ليس بعيد جداً. و خرج من الظلمة و وقف بالقرب من الساحة. عند سماع المقعد الأول لقصر السماء ، تغيرت تعابير السيدة الشيطانية والآخرين على الفور. نظر هان سين إلى المقعد الأول لقصر السماء وسأل ، “ماذا تقصد؟” “على حد علمي ، لدى المقدس خمسة فوانيس عرق. يوجد فانوس واحد متفوق وأربعة فانوس أصغر. عندما تم تدمير المقدس ، استخدم قائد المقدس فوانيس العرق الخمسة لتأمين قصر المقدس. حتى السماء والارواح الألهية لم يستطيعو اختراقهم. لقد ترك هذا للمقدس بعض الأمل “. نظر المقعد الأول لقصر السماء إلى السيدة الشيطانية وفوانيسها الحجرية الأربعة . واساتمر يقول ، “فوانيس العرق المقدس تختلف عن فوانيس الاعراق الآخري. لديهم أربعة فوانيس عرق ثانوية. و فانوس العرق الأول هو الفانوس الأساسي. و فوانيس العرق الثانوية يمكنهم أن يدافعو فقط. لا يمكنهم إطلاق اي قوة قوية. يمكن فقط لفانوس العرق الرئيسي تعزيز قوة المخلوق ، ويمكنه من التحكم في الفوانيس الأربعة التابعة. و الآن ، فانوس العرق الرئيسي لـ المقدس بين يديك. إذا استطعت التحكم فيه ، فيمكنك التحكم في فوانيس العرق الأربعة التابعة. و إذا اردت تحطيم قصر المقدس ، فسيكون الامر قطعة من الكعك(سهل للغاية)”. تغيرت تعبيرات وجوه السيدة الشيطانية والآخرين. لم يتوقعوا أن يعرف المقعد الأول لقصر السماء الكثير عن فوانيس عرق المقدس. صاح النسر العجوز “أنت …”. “أنتم كلاب الارواح الألهية. في البداية ، باستثناء النخب المقدسة مثلي ومثلي والآخرين ، فقط الأرواح الإلهية هي التي ترى قوة فوانيس العرق”. لم يجادله المقعد الأول لقصر السماء ، ولم يشعر بأنه مضطر للتوضيح. لقد استمر فقط ليخبر هان سين ، “في الوقت الحالي ، نحتاج إلى معرفة ما إذا كان بإمكانك التحكم في فانوس العرق الأساسي. إذا استطعت التحكم فيه ، فكل شيء ممكن “. نظر هان سين إلى المقعد الأول لقصر السماء وسأل ، “كيف سيفيدك هذا؟” قال المقعد الأول لقصر السماء بهدوء ، “يمكنني فقط أن أخبرك أن الناس من قصر السماء لا يريدون رؤية الصعود الثاني لـ المقدس. اما عني. فلست بحاجة إلى أن تسألني ، ولن أرد عليك”. ________________________________________

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط