نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2961

المنقذ الوحيد

المنقذ الوحيد

2961 المنقذ الوحيد

2961 المنقذ الوحيد

لم يعرف هان سين ما إذا كان المقعد الأول لقصر السماء مرتبط بالارواح الألهية. لكن ما كان يعرفه هو أنه لم يكن يكذب.
“واحد أساسي وأربعة مرؤسين؟” استدعى هان سين فانوسه الحجري. كان بامكانه و باوير استخدام الفانوس الحجري ، لكن كان بإمكانه فقط استخدام قوة الفانوس الحجري. لم يستطع التحكم فيه ، لذلك لم يستطع تنشيط قوة الفانوس الحجري الحقيقية.
الآن ، ارتقى هان سين إلى مستوي آله حقيقي. و يمكنه المحاولة مرة أخرى. ربما هذه المرة يمكنه التحكم في الفانوس الحجري.
لم تكن وجوه السيدة الشيطانية والآخرين جيدة. ففي البداية ، لم يستخدموا فوانيس العرق بسبب فانوس العرق الأساسي الذي يحمله هان سين.
لكنهم فكروا في أن هان سين لا يمتلك جسد مقدس و أنه لا يستطيع تنشيط فانوس العرق الأساسي. و هذا جعلهم يشعرون بأمان أكبر.
إذا لم يتم تنشيط الفانوس الأساسي ، فلن تتأثر فوانيس العرق الأربعة التابعة.
نظر هان سين إلى السيدة الشيطانية والنسر العجوز. ثم وضع قوته في الفانوس الحجري. أراد تفعيل فانوس عرق المقدس.
عندما وضع هان سين قوته في الفانوس الحجري من قبل ، لم يظهر الفانوس الحجري أي رد فعل. و الآن حاول تنشيطه مرة أخرى. فبعد كل شيء ، اصبحت قوة هان سين مختلفة تماماً عن قوته بمستوي الفراشة.
بششششت!
ظهرت قوة لا تصدق داخل الفانوس الحجري. قوة جعلت شعلة الفانوس الحجري مشرقة للغاية. و أصبح اللهب الصغير جداً مرعب للغاية. واصبحت الشعلة المخيفة أكثر إشراقاً من فوانيس العرق الأربعة التابعة معاً. لقد أضاءت وحدها كل شيء حولهم.
صُدمت السيدة الشيطانية ، والنسر العجوز ، والوحش بلا عيون ، والشبح الأحمر. تم تفعيل الفانوس الأساسي. و كان لفوانيس العرق الأربعة التابعة رد فعل. كانوا جميعاً يرتجفون حيث بدأت ألسنة اللهب لكل فانوس ترتعش. كانوا يواجهون الفانوس الحجري الذي يمتلكه هان سين. لهذا اطاعو إرادته.
عند رؤية هذا المشهد ، بدا المقعد الأول لقصر السماء سعيد للغاية. كان يريد أن يجرب هذا أيضاً. لكنه لم يتوقع أن هان سين سيستطيع تفعيل فانوس العرق المقدس الاساسي.
في الثانية التالية ، سمع ضجيج أزيز آخر. و هرب فانوس العرق الأساسي من قابض هان سين. و اتجه إلى قاعة المقدس.
وخلفه ظهرت يد هان سين مليئة بالدماء. و من الواضح أنه أصيب بسبب فانوس العرق.
انعكست السعادة والحزن. فتغير وجه المقعد الأول لقصر السماء لصدمة. بينما تغير وجه السيدة الشيطانية والثلاثة الآخرين لصدمة لكنها صدمة سيعدة.
بينما نظر هان سين إلى يده وعبس.
فرغم قوته الحالية ، لم يتمكن من استخدام الفانوس الحجري. بل استطاع الفانوس الهروب من يده. يمكن للمرء ان يعرف بسهولة مدى قوة الفانوس الحجري بسبب قدرته علي الهروب هكذا.
عرف هان سين فقط أنه عندما دخلت قوته في الفانوس الحجري ، لم يتم تنشيطه بسبب قوته. بل نشطته القوة الموجودة داخل الفانوس الحجري وبدأت القتال مع قوته.
بوووم!
سقط الفانوس الحجري على سطح قصر المقدس. فاجتمعت فوانيس العرق الخمسة ، واحد أساسي وأربعة تابعين ، اشرق خمستهم. و أضاءوا الظلام حولها. مما جعل المكان يبدو كالنهار.
رأى هان سين أن هناك سحر الفضاء في الظلام. كما و رأى نصب القدر من بعيد. و كان الملك تسعة الآف والسمكة الذهبية الكبيرة والصغيرة لا يزالون هناك ، ينظرون في اتجاهه.
اعتقد هان سين أن الشبح الأحمر قد عاد لأنه تمكن من قتل الملك تسعة الآف والآخرين ، لكن الأمور لم تسر على هذا النحو. كان هذا الموقف سلبي بعض الشيء ، لكنهم على الأقل لم يموتو.
بوووم! بوووم! بوووم!
ارتجفت أضواء قصر المقدس. لم يكن ذلك وهم. كانو يهتزون حقاً. بينما ارتفع سقف القصر العملاق مثل زهرة اللوتس المتفتحة. وأظهر العديد من تماثيل قصر المقدس.
ذهب الفانوس الحجري ببطء نحو المقعد الرئيسي ، حيث التمثال الحجري لـ تشين شيو. و هبط فوق تمثاله الحجري.
تذكر هان سين أن تمثال تشين شيو الحجري كان يمسك يديه معاً سابقاً. لكن الآن ، كان وضع التمثال يمد يده. كان من الواضح أن وضع التمثال تغير.
ألقى هان سين نظرة فاحصة. و لكنه لم يكتشف اي قوة حياة بالتمثال. مما اشعره بالغرابة.
سقط الفانوس الحجري على التمثال الحجري لـ تشين شيو. مما جعل التمثال الحجري كله يشتعل وكأنه تحول لشعلة الفانوس الحجري.
بشششت! بششت! بششت!
طارت الفوانيس الحجرية في يد السيدة الشيطانية ، والوحش بلا عيون ، والشبح الأحمر ، والنسر العجوز. لقد خرجو من نطاق سيطرتهم. و طاروا إلى قصر المقدس.
عند رؤية أربعة فوانيس العرق التابعة تنزل وتوزع بين طائر العنقاء والجوستكار و قطة التعسة و الكيرين المقدس ، بدأ التماثيل الأربعة الحجرية للوحش المقدس تشتعل باللهب الابيض مثل تمثال تشين شيو الحجري.
وفجأة , اشعلت التماثيل الحجرية الخمسة قصر المقدس بأكمله. تم غمر القصر بأكمله داخل اللهب المقدس. كما واشتعلت التماثيل الحجرية للجنرالات العشرة. وتحول قصر المقدس كله لمدينة من اللهب المقدس. بدا المشهد اثيري وخيالي لابعد الحدود.
“ها ها … هان سين … بغض النظر عن مدى قوتك ، ليس لديك جسد مقدس. لن تحصل على موافقة فوانيس عرق المقدس. لا يمكنك التحكم في فانوس العرق ، وقد تركك الفانوس الأساسي. لقد عاد إلى قصر المقدس. الآن ، أعيد الفانوس المقدس إلى حيث كان. و سيتم فتح قصر المقدس مرة أخرى. كل ما نحتاجه هو ارتقاء السيد الصغير ليصبح إله حقيقي ، وبعد ذلك سنعود. سيسيطر على قصر المقدس وسيحارب السماء المليئة بالارواح الألهية”. بدت النسر العجوز متحمس جداً لدرجة أنه بدأ يصيح بلا سبب.
قال الوحش الكبير بلا عين ، “هان سين ، يجب أن تفهم الآن أن القائد الصغير هو المنقذ الذي من المفترض أن يوجد. يجب ان يصبح الرجل المسؤول عن الكون كله. حتى لو كنت والده ، لا يمكنك أن توقف صعوده”.
“تعال ، هان سين. تعال معنا وساعد السيد الصغير في كسر القواعد التي تفرضها علينا الأرواح الإلهية. لنصبح سادة الكون الحقيقيين.” ضحكت السيدة الشيطانية ودعت هان سين للأنضمام لهم.
تجاهل هان سين السيدة الشيطانية والثلاثة الآخرين بجانبها , و نظر إلى قصر المقدس الذي يشتعل كشمس بيضاء ضخمة. و ركز تمثال واحد في قصر المقدس. التمثال الحجري لـ تشين شيو و فانوس العرق الأساسي.
ضحك النسر العجوز وقال ، “هان سين ، فقط اجلس وشاهد. سيعود مجد المقدس بفضل السيد الصغير. لا أحد يستطيع إيقافه”.
نظر هان سين إلى السكين في يديه وهو يقول ببطء: “لا أعرف ما إذا كان بإمكان المقدس ان يعيد مجده الماضي ، ولا أعرف ما إذا كان ليتيل فلاور سيصبح حاكم الكون بأسره. أنا أعرف فقط أنني والده. وانكم اختطفتم طفلي وتدفعونه لمواجهة اخطر شيئ بالكون بأسره”.
“هذا لا مفر منه. السيد الصغير لديه هذه المواهب. لقد ولد ليكون المنقذ. يجب أن تفخر به “. لكن قبل أن تنتهي السيدة الشيطانية ، ظهر صوت هان سين.
“أخرسي!” بدت عيون هان سين باردة. وتردد صوته كشفرة السكين الحادة. وتحدث بوجه عابس، “أنتم حفنة من الجهلة. تستمرون في فعل أشياء تؤذي الناس ، معتقدين بأنكم في غاية النبل. ماذا تكونون بحق الجحيم , انه ابني! لكن حتى أنا لم أكن لأسمح له بتحقيق ندمي وأحلامي. ومع ذلك ، فقد اتخذتم قرار المخاطرة بحياته ليصبحوا منقذكم. أنقاذ مؤخرتكم! إذا كنتم تريدون أن يتم انقاذكم ، فانقذو انفسكم. لا تجبرو شخص آخر بشكل عشوائي على تحقيق الأحلام التي لا يمكنكم تحقيقها وتدعوه بالمنقذ الوحيد. كيف تجرؤون على قول شيء فاحش للغاية بكل هذا الفخر و الغرور. انتم مجرد حفنة من الجبناء الضعفاء عديمي الجدوى الذين يخافون من الموت. أنت تقولون ذلك فقط لأنك خائفين”.
رفع هان سين رأسه. وبدت عيناه كالشفرات عندما نظر إلى تمثال تشين شيو. قال كلمة بكلمة ، “ابن هان سين سيعيش فقط لنفسه. سيقاتل فقط لتحقيق أحلامه!”
بدأ السكين بيده يطلق صوت رنين معدني وكأنه يوافق علي كلمات هان سين . بينما رفع هان سين سكينه عالياً واندفع نحو قصر المقدس المشرق للغاية.
“تبا لكم ولمنقذكم!”
________________________________________

2961 المنقذ الوحيد

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط