نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2964

قصور الألهة

قصور الألهة

2964 أراضي قصر الالهة

كان هناك العديد من المخلوقات في الكون. و قد صُدموا جميعاً عندما نظروا إلى المباني القديمة الغامضة التي ظهرت في الفضاء.
تعرفت العديد من المخلوقات على قاعة الجينات ، لكن هذه المرة بدت مختلفة عما كانت عليه عندما ظهرت قاعة الجينات من قبل. فهذه المرة ، كانت قاعة الجينات التي ظهرت جزء من المباني الأخرى.
كان لا يزال هناك العديد من المعابد من جميع أنواع الأنماط تحت قاعة الجينات.
في الماضي ، عندما ظهرت قاعة الجينات ، بدت كالقمر والزهور في المرآة. و على الرغم من أن المرء استطاع رؤيتها بوضوح ، إلا أنها أعطت الناس انطباع بأنها وهمية كالانعكاس وليست حقيقية. لكن الان , أعطت قاعة الجينات والعديد من المعابد التي ظهرت الآن شعور بانهم حقيقيين تماماً. كان الأمر كما لو أن تلك القصور والمعابد ستسقط من السماء في أي لحظة.
“معبد درع السماء .. معبد فجل كرمة السماء … معبد ألهة الفراغ” … رأت النخب في العديد من الأعراق الكلمات تظهر فوق أبواب تلك المعابد.
كانت كل تلك المباني أشبه بهرم عملاقة. كانت هناك العديد من المعابد في الأسفل. و في الجزء العلوي كانت هناك قاعة الجينات ، التي عرفها كل الأعراق.
قال قائد قصر السماء ، “لقد مرت سنوات عديدة ، ولكن الآن تم كسر حاجز الفضاء في النهاية. لقد اتي عصر المعارك الألهية. هل ما حدث للمقدس سيحدث مرة أخرى؟ ” كان يقف فوق قصر السماء . و ينظر إلى قاعة الجينات القديمة والغامضة. بينما بدا تعبيره معقد للغاية.
“حاجز الفضائي كسر. حان وقتنا”. في الهاوية المظلمة ، بدأت بعض المخلوقات المخيفة تزأر بجنون.
“كل ما يجب أن يحدث , حدث أخيراً.” في شوارع كوكب صغير محطم ، كان العراف يحمل لافتته. و تنهد وهو ينظر إلى قاعة الجينات.
“أخيراً ، لقد انتظرنا هذا اليوم. قائد المقدس لم يخيب ظني بعد كل شيء. كان لديه طريقة لكسر حاجز الفضاء”. في قصر على كوكب قزم أحمر ، كان رجل جميل بشكل غريب يجلس على قمة عرش مخصص للملوك وهو ينظر إلى ما يجري باهتمام كبير.
انحنى لو ليي وقال ، “القائد ، حاجز الفضاء تحطم. لقد نزلت قاعة الاله. هذه أفضل فرصة لنا. من فضلك أيها القائد ، دعني أقاتل. يمكنني أن آخذ معبد إلهي لفيلق الدم”.
جثا العضوان الآخران في فيلق الدم و شاركاه رغبتهما في القتال. “من فضلك أيها القائد ، دعنا نقاتل.”
“ليس هناك اندفاع. سيكون هناك أناس آخرون في عجلة من أمرهم أكثر منا “. نظر قائد فيلق الدم إلى قصر الاله في الفضاء. و جعلته عيناه يبدو وكأنه يبتسم.
انتشر صوت طائر عبر الفضاء. حدق في جميع المخلوقات التي تنظر إلى قاعة الجينات. كان طائر غريب ذو ريش أسود ، حجمه عملاق ، ولديه تسعة رؤوس ، مزق الفضاء أثناء طيرانه. و اطلق قوة قوية ومخيفة بشكل لا يصدق وهو يتجه نحو القصر.
“الجوستكار …” عرف هان سين هذا الطائر. بدا هذا الجوستكار مثل الجوستكار الذي أحضره هان سين، لكنها لم يمتلك قوي عنصر الحجر. كان هذا هو الجوستكار الحقيقي.
تم دعوت الجوستكار بالعنقاء التاسعة. و قالت الأساطير إنه كان تشوه لطائر العنقاء. كان ينبغي أن يكون ابناء العنقاء التسعة مختلفين. لكن و لسبب ما ، اجتمع قوي التسعة أطفال وكونت طائر العنقاء المشوه ذي الرؤوس التسعة.
كان لدى الجوستكار عنصر مختلف عن طائر العنقاء ايضاً. فهو لم يكن لديها نيران طائر العنقاء نيرفانا السحرية. بل اطلق جسده دخان أسود. و لم يبدو وكانه لا يمتلك عنصري ناري على الإطلاق.
عندما بدأت السماء تمتلئ بالأعرق ، سافر جوستكار عبر الفضاء و وصل أمام قصر إلهي من أدنى طبقة من المعابد. و هبط على ساحته.
“أنت مخلوق صغير تافه. كيف تجرؤ أن تأتي إلي معبدي إلالهي .” تردد صوت الاله من المعبد مثل دوي الرعد.
عندما تردد صوت الاله ، ضحكت رؤوس جوستكار التسعة بشكل غريب. و قال أحد الرؤساء ، “حاجز الفضاء تحطم. الآلهة لم تعد آلهة بعد الان. اليوم أنا الجوستكار المقدس سأبتلع هويتك ألالهية. سأسقطك وأحتل قصرك الألهي”.
بعد ذلك ، رفرفت أجنحة طائر الجوستكار و أحد الرؤوس عض علم إله البرق داخل المعبد.
“كيف تجرؤ!” ظهر صوت الاله الغاضب وتردد كالرعد. و فتحت أبواب المعبد. وظهر عملاق من الداخل. كان روح الهية محاطة بالبرق. لقد خرج من معبده الالهي وتحول إلى 10000 صاعقة ضربت الجوستكار.
“أكل الارواح الألهية هو شيء فعلته منذ وقت طويل. فلماذا لا أجرؤ؟ ” ضحك الجوستكار بغرابة. و لم يبدو خائف من السماء المليئة بالبرق. و ضربه البرق المخيف. فتحول جسده إلى غبار.
الغبار لم يختفي فقط ويتناثر. بل تحول إلى سحابة من الدخان الأسود توجهت نحو جسد الإله العملاق. و غلف الروح الالهية داخل الدخان الأسود.
شاهدت كل الأعراق ما حدث داخل معبد الاله. تم لف الروح الالهية بالدخان الأسود. و لم يكن اي منهم متأكد مما يحدث.
بدأ الدخان الأسود يقرقر كالرعد. و فجأة ، بدأ الروح الالهية يصرخ. مما جعلهم يعتقدوا أن وضع الروح الالهية سيئ.
ولم يمضي وقت طويل حتى اختفى الدخان الأسود من الأمواج وضجيج الصراخ. لم يعد بإمكان المرء سماعه أو رؤيته. كما و اختفى الدخان الأسود وعاد إلى شكل الجوستكار.
تحول الروح الإلهية العملاق إلى كومة من العظام البيضاء. و لم يكن على العظام ذرة من اللحم. وكأنه تم أكلهم حتي اصبحو نظيفين من قبل صقر.
بانغ!
تحطمت العظام البيضاء في الرياح. و تحولوا إلى العديد من اضواء البرق. و تجمعوا في رمح رمح ثلاثي(ترايدنت) طاف ىفي الهواء.
فتح الجوستكار فمه وامتص. فامتص ترايدنت البرق الذي صنعته هوية الأله. و رفع رأسه وضحك.
في قصر الآله ، في الطابق العلوي من قاعة الجينات ، تردد صوت مألوف. “لقد تغلبت على إله البرق. ما عليك سوى إحضار علم الاله لتحل محله كروح إلهية جديدة. يمكنك ان تحصل علي حياة خالدة. هل أنت على استعداد للحصول علىها؟”
لازال هان سين يتذكر عندما هاجم الهدير الذهبي قاعة الجينات. كان ذلك نفس الصوت.
“أعبر الكون وأكل من أريد أن آكله. أنا أدمر كل من أريد تدميره. لن أصبح مراقب متواضع. اليوم ، أنا ممتلئ. سأعود في يوم آخر للمزيد”. ضحك الجوستكار وخفق بجناحيه. و تحولت إلى سحابة من الدخان الأسود وخرج من معبد الاله. و اختفي فى مكان ما في الفضاء.
بعد رؤية هذا ، تم تجميد جميع المخلوقات. المخلوقات العادية لم تكن تعلم عن الجوستكار قبل ذلك. و قد صدمهم جميعاً رؤيته يأكل روح الهية بهذه السهولة.
فجأة ، ظهر وحش كبير يشبه قرد المكاك. واتجه إلى معبد الاله الذي طار منه الجوستكار. وشق طريقه ومخالبه العملاقة تتحرك للاستيلاء على علم الإله العملاق داخل المعبد.
قال المكاك العملاق ، “قد لا يريد أن يكون إله ، لكني أريد! اسمحوا لي أن أصبح روح الهية خالدة. ” كان ممتلئ بالرغبة الشديدة. و كانت يداه علي وشك ان تلامس علم الإله ، لكنه سمع فجأة باب معبد الاله يفتح. و خرج روح الهية من معبد الأله. رقص البرق حول جسده. فطار وحول المكاك الكبير إلى غبار.
رأت جميع المخلوقات لروح الالهية تخرج من معبد الأله. كان يشبه الروح الالهية التي أكلها الجوستكار. قصدموا جميعاً. “هل هذا حقاً روح إلهية لا تموت؟”
كان هان سين يعرف كل هذا منذ وقت طويل. كانت الارواح الألهية في معابدها الالهية خالدة ولا يمكن أن تموت إلى الأبد. لذلك لم يتفاجئ.
“تشين شيو! تشين شيو! أفترض أنني خسرت هذه الجولة “. نظر هان سين إلى الترس البلوري وتمثال اليشم الذي أصبح عمود من الضوء بابتسامة ساخرة وهو يطفئ الفوانيس الخمسة ويلتقط الفوانيس الحجرية التي لم يعد لها ضوء.
كان يخطط لانهاء خطة قائد المقدس ، على أمل ترك ليتيل فلاور بعيد عن لعبة قائد المقدس. من كان يعلم أنه وقع في مخطط قائد المقدس؟ لقد ساعد قائد المقدس في كسر حاجز الفضاء. لقد أصبح قطعة شطرنج ساعدت في ظهور السماء الممتلئة بالارواح الألهية.
________________________________________

2964 أراضي قصر الالهة

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط