نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2969

كسر

كسر

2969 كسر الحد

2969 كسر الحد

“العجوز هان ، هل أنت بخير؟” كان وانغ يوهانغ والآخرين ينظرون إلى هان سين . لقد كانوا هناك لفترة طويلة. وقد سمعوا هان سين يصرخ لفترة من الوقت ، لذلك لم يدخلوا حتى الآن.
قال هان سين: “أنا بخير”. “يمكنني على الأقل أن أقول إنني على قيد الحياة.”
سأل الملك شي تشينغ ، “هل لاحظت أن الروح الإلهية التي هزمتك تشبه الملكة مومينت؟”
أومأ هان سين برأسه. “لقد بدأت أعتقد أن الأرواح الموجودة داخل المقدسات قد تم صنعها جزئياً من جينات الارواح الألهية.”
بدأت عيون الملك شي تشينغ تلمع بينما قال ، “أعتقد ذلك أيضاً. إذا كان هذا صحيح ، فهل توجد روح الهية تشبهني؟ ”
“ماذا؟ هل ستلتقي به؟” سأل وانغ يوهانغ بابتسامة.
قال الملك شي تشينغ بجدية: “بل سأضربه”. “لن أسمح بوجود انا آخر في هذا العالم.”
“ها! , إذا كان روح الهية قوية مثل الروح التي تغلبت على هان سين ، فسوف تُقتل”. لم يكن وانغ يوهانغ داعم للغاية.
قال الملك شي تشينغ أثناء تمدده: “لا يمكنك قول ذلك ، لكن من العار أنني لست إله حقيقي”. “لذا فمن غير المجدي بالنسبة لي التفكير في تحقيق هذا النصر في أي وقت قريب.”
بعد أن قالوا ذلك ، ذكرو هان سين بشيء ما.
بد الأمر وكان كل الكائنات في الكون الجيني التي تطورت إلى هذا المستوى(يقصد مستوي الألهة الحقيقية) قد وصلت لمقدار ما تستطيع أن توصل نفسها. كانت جميع المخلوقات قادرة فقط على أن تصبح إلهة حقيقية وليس اي شيئ أعلى. ببساطة , لم يكن هناك مجال للتحسن اكثر.
إذا أراد المرء أن يصبح أقوى ، فعليه ممارسة جميع أنواع فنون الجينات لزيادة قوة فنونه الجينية. او أن يحصلوا على كنوز خاصة وأسلحة هوية ألهية. كانت هذه هي الطريقة الوحيدة لتحسين قوتهم.
شعر هان سين أنه حتي مع دخوله للوضع المتغير ، فقوته النقية لا تزال أسوء من الألهة مومينت. و ما لم يحصل علي دعم من بعض الكنوز القوية او اسلحة الهوية الألهية ، فلن يتمكن من قتالها وجهاً لوجه.
نظر هان سين إلى الملاك الصغير التي كانت بالقرب منه. “يقول الناس إنهم يجب أن يكونوا بعيدين عندما يقودون السيارة إلى الأمام. و عندما تصبح الأزهار قاتمة ، يمكنك أن تجد القرية. الآن ، ليس لدي القدرة على الاختراق ، ولا يمكنني استيعاب جينات الارواح الالهية. ربما لا يستطيع الآخرين رفع مستوي قوتهم ، لكن قد املك فرصة”.
بدا وجه الملاك الصغير جميل جداً وهادئ للغاية. وطالما لم تنشط وضع ملاك المعركة ، فلن يستطع المرء أن يقول إنها قوية جداً في الواقع.
“أصبحت الملاك الصغير مؤله بدائي الآن. و إذا أصبحت إله حقيقي واندمجت معي ، فمن المحتمل أن ترتفع لياقتي بمقدار كبير. و مع كل الحيل الممكنة ، قد يكون هذا ما أحتاجه للتعامل مع الالهة مومينت”. اتخذ هان سين قراره. سيساعد الملاك الصغير لتصبح إله حقيقي.
إذا استطاع جعل الملك شي تشينغ و وانغ يوهانغ و هوانغفو جينغ(الملكة) والآخرين في إلهة حقيقية ايضاً ، فسيكونون مفيدين للغاية. و هذا ينطبق بشكل خاص على الملكة مومينت. إذا وصلت إلى مستوي اله حقيقي ، فستكون دعم لاغني عنه.
لقد كلف الوصول إلى مستوي الإله الحقيقي الكثير من الطاقة ، و احتاج هان سين لإنقاذ الهدير الذهبي في أسرع وقت ممكن. ورفع إله حقيقي واحد سيكون مهمة صعبة بما فيه الكفاية. لذلك لم يكن لديه الوقت لبناء مخزون كبير بما يكفي من الموارد لرفع الجميع ليصبحو إلهة حقيقية.
“موارد. موارد. موارد. أحتاج إلى الموارد. موارد حديقة الفضاء كافية فقط لرفعهم للمستوي البدائي. و لمواصلة الاختراق ، نحتاج إلى موارد أكثر مما يمكن أن توفره حديقة الفضاء. أين يمكنني الحصول على المزيد من الموارد؟ ” ظل هان سين يفكر. إذا أراد المزيد من الموارد ، فسيتعين عليه القتال من أجل بعضها. و بصرف النظر عن هذا ، غلا يبدو أن هناك خيار آخر.
” موارد من التي يجب أن آخذها؟” أول مكان فكر هان سين في نهبه هو أراضي الملك المتطرف.
فقد امتلك مرتفع للغاية الكثير من القوة ، و الكثير من النخب. بالاضافة لهذا فلن يكون الذهاب إلى السماء الخارجية أمر سهل للغاية.
وكان الإلهة القديمة دائماً ما يعرضون رأس التنين وليس ذيله. و لم يكن لديهم الكثير من الموارد المخزنة. لذا فأخذ موارد الالهة القديمة كان عديم الجدوى.
أما قصر السماء فهو ممتلئ بالنخب. و هان يان تتدرب في قصر السماء ، وييشا ايضاً في قصر السماء. لذلك لم يستطع نهب موارد قصر السماء. بل كان هذا هو السبب الرئيسي وراء تركه للمقعد الأول لقصر السماء.
“مرة أخرى ، هذا يتركني مع الملك المتطرف فقط.” ظل هان سين يفكر بعمق في كيف سيفعلها.
لم يعتقد أنه يمكنه أن يهزم الملك المتطرف. كان الملك المتطرف موجودين منذ سنوات عديدة. و هناك الكثير من النخب بينهم ، و لديهم أيضاً عدد لا يحصى من الكنوز. حتى لو استخدم هان سين روح الكيرين المقدس ولم يكن خائف من قتالهم وجهاً لوجه ، فهو لم يكن قوي بما يكفي لمحاربة عرق الملك المتطرف بأكمله.
بينما تسائل هان سين عن الكيفية التي يجب أن يبدأ بها في سرقة الموارد من الملك المتطرف ، رأى كائن مخيف في الفضاء يقترب من قصر الإله.
كان معبد الاله الذي ذهب إليه المخلوق هو احد قصور الألهة السفلية. كان مثل إله البرق الذي أكله جوستكار. كان معبد روح الهية بسمتوي الدمار.
ومع ذلك ، كان من الصعب تحديد ما إذا كان المخلوق المخيف قادر على هزيمة الروح الالهية. وفي النهاية ، لم ينجح في القضاء عليها. و كادت الروح الألهية ان تقتله. و عندما كسرت ساقيه ، خرج على عجل من معبد الاله.
بينما تفرق وانغ يوهانغ والآخرين ، أخذ هان سين السيد العظيم الهاوية القديمة من برج القدر وحبسه في جنة المطهر التي تمكنت الزيرو من إدارتها.
في جنة المطهر ، نظر هان سين إلى السيد العظيم الهاوية القديمة وسأل ، ” سيدي ، هل يمكنك الإجابة على بعض الأسئلة؟”
بدا السيد العظيم الهاوية القديمة كراهب عجوز يتأمل. و بعد فترة ، فتح عينيه وأجاب ببرود: “ما الفرق إذا أعطيتك إجابة أم لا؟”
قال هان سين: “إذا كانت إجاباتك مرضية ، فربما أتركك تعيش”.
هز السيد العظيم الهاوية القديمة رأسه. “أنا أعرف الكثير من أسرارك الآن. لو كنت مكانك ، لم أكن لأدعني تعيش على الإطلاق”.
“السيد العظيم ذكي للغاية. لن أدعك تغادر ، لكن يمكنني أن اتركك أعيش هنا مؤقتاً ، أليس كذلك؟ ” ضحك هان سين وقال ، “مع حيل السيد العظيم ، ربما تجد يوماً ما طريقة للهروب.”
“أنت محق. إذا عشت ، فقد تكون هناك فرصة لحدوث ذلك “. يبدو أن السيد العظيم الهاوية القديمة متقبل جداً لوضعه. فرفع رأسه وقال ، “سؤال واحد لتمديد حياتي لمدة 10 سنوات.”
قال هان سين: “بالتأكيد ، لكن عليك الإجابة على 10 من أسئلتي على الأقل”. “إذا لم تتمكن من الإجابة على سؤال ، فالصفقة باطلة.”
أجاب السيد العظيم الهاوية القديمة بسرعة “حسناً”.
بعد التفكير للحظة ، سأل هان سين ، “ماذا تعرف عن قصر الدفاع التاسع؟”
“هل تقصد الأرواح؟” أجاب السيد العظيم الهاوية القديمة ببرود.
“نعم ،” بدا هان سين سعيد. لم يتوقع أن يعرف الهاوية القديمة عن الأرواح هناك.
ظل السيد العظيم الهاوية القديمة صامت للحظة قبل أن يقول ، “في الواقع لا أعرف الكثير. أنا أعرف فقط أنه عندما تم تدمير المقدس ، حصل السيد الألفا على أبحاث قائد المقدس. و جزء منها كان عن الأرواح. و كان هناك بالطبع قصر الدفاع التاسع. و الأمور المتعلقة بقصر الدفاع التسعة معروفة للملك وملوك المستقبل. أنا اعرف القليل فقط. أنا أعرف فقط أن السيد الألفا أراد استخدام الأرواح لصنع سلاح قوي. كان من المحتمل أن يكون روح مقدسة مشابهة لروح الكيرين المقدس”.
“هل نجحو؟” سأل هان سين.
نظر الهاوية القديمة إلى هان سين وسأل ، “هل هذا هو سؤالك الثاني؟”
أجاب هان سين: “نعم”.
قال السيد العظيم الهاوية القديمة: “أعتقد ذلك”. “كان للملك كنز قوي منذ زمن ، لكن لم يره أحد. و كل من رأى هذا الكنز مات الآن. و في تاريخ الملك المتطرف ، تم تصحيح بعض الكوارث فقط من خلال وجود هذا الكنز. أعتقد أنه هو السلاح الذي استخدم الملك المتطرف الأرواح لصنعه”.
________________________________________

2969 كسر الحد

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط