نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2973

اسطورة الدم الازرق

اسطورة الدم الازرق

2973 أسطورة الدم الأزرق

قبل أن يتبع هان سين الملك تسعة الآف لمغادرة حديقة الفضاء ، جاء شخص آخر لزيارته.
الشخص الذي جاء إلى حديقة الفضاء كان عقاب الاله. مما صُدم هان سين. فهو لم يعرف لماذا جاء عقاب الاله له.
عندما رأى عقاب الاله هان سين ، فحصه بنظرة مفاجأة. مما جعل قلب هان سين يتخطى نبضة. و سأل ، “إلى ماذا تنظر؟”
قال عقاب الاله بابتسامة: “لقد ضربتك الألهة مومينت ، وهي روح إلهية بمستوي الابادة ، ومع ذلك فأنت بخير”. “يبدو أن العراب هان يرقى إلى مستوى لقبه.”
”اي عراب هان؟ توقف عن الضحك علي. لقد تعافيت للتو من هذه الاصابة”. توقف هان سين للحظة , ثم ونظر إلى عقاب الاله قبل أن يقول ، “أنت شخص مشغول جداً. لم تأتي لي بالتأكيد لان لديك بعض الوقت لتضيعه، فما الذي تبحث عنه بالضبط؟”
“أريد أن آتي إلى هنا وأسترخي معك. لكن و لسوء الحظ ، الوقت ضدي. بعد أن غادرت المقدسات ، كل ما فعلته هو التدرب والتدرب والمزيد من التدرب. ليس لدي حتى الوقت لإغلاق عيني. ومع ذلك , فبالكاد قوتي تساوي مؤله بدائية ، ومع ذلك فأنت بالفعل إله حقيقي. أنت تجعل الناس يشعرون بالغيرة والحسد “.
تنهد عقاب الاله وقال: “هذه المرة ، جئت إلى هنا نيابة عن قائد الفيلق. نريدك أن تأتي وترى فيلق الدم. قائد الفيلق يقول إنه يريد أن يراك “.
“أي قائد لفيلق الدم تتحدث عنه؟” عبس هان سين. لقد تذكر أن زعيم فيلق الدم هو السيد لي ، و هو محاصر داخل تابوت في المقدسات.
“إنه ليس الشخص الذي تفكر فيه. القائد هو منشئ فيلق الدم. إنه القائد الأول. يمكنك أن تدعوه ملك البشر”. جعلت إجابة عقاب الاله جسد هان سين يرتجف.
***نعم يا رفاق انه نفسه الامبراطور البشري من المعبد الرابع , لكن يبدو انه بعد ان اخذ هان سين لقب الامبراطور البشري فالمؤلف قرر تسميته بملك البشر

2973 أسطورة الدم الأزرق

أراد هان سين أن يسأل عن بعض التفاصيل ، لكن عقاب الاله قال إنه لا يعرف الكثير. و قال إنه إذا كانت لديه أي أسئلة ، فيمكنه أن يذهب ويسأل قائد الفيلق مباشرةً.
فكر هان سين في الأمر وقرر الذهاب إلى فيلق الدم. فلديه العديد من الأسئلة حول فيلق الدم التي يريد إجاباتها.
فمن قبل , عندما تم نقل هان جينشي من قبل فيلق الدم ، لم يعرف هان سين ما فعله أو ما هي الأسطورة. كما أنه لم يعرف سبب كون لو ليي بشري حقيقي من فيلق الدم. و كان لديه أيضاً بعض الأسئلة حول سوترا نبض الدم.
و يمكن قائد فيلق الدم ، الذي يُدعى ملك البشر ، ان يعطيه الإجابات التي يريدها.
لذلك ، سمح هان سين لـ الملك تسعة الآف بالعودة إلى النظام القاحل الكبير بمفرده بينما ذهب هو لرؤية قائد فيلق الدم جنباً إلى جنب مع عقاب الاله.
لم يثق هان سين بفيلق الدم لأن أفراد فيلق الدم لديهم دم أزرق. لقد كانوا مختلفين عن البشر. و فيلق الدم نفسه كان موجود في الكون منذ سنوات عديدة. و على الرغم من ذلك ، فلم يتحركوا أبداً لمساعدة البشرية.
كانت هاتان النقطتان وحدهما كافيتين لجعل هان سين يشعر بعدم الأمان اتجاه فيلق الدم. و على الرغم من أن زعيم فريق فيلق الدم كان يسمى ملك البشر ، لكنه ظل قلق.
على الرغم من أن هان سين فكر في ذلك كثيراً , ففي النهاية قرر الذهاب.
أخذ عقاب الاله هان سين إلى سفينة غريبة. و داخل السفينة ، اكتشف هان سين انه لا يستطيع استخدام منطقة دونغ شوان . و هذا جعل هان سين يعبس .
يبدو أن عقاب الاله يعلم أن هان سين قلق كثيراً. فقال ، “كل هذه السنوات في فيلق الدم ، طاردتنا روح إلهية معينة. لذا ، علينا أن نكون مستعدين. تصميم هذه السفينة ليس ضدك. بل لأننا لا نريد أن تتبعنا الروح الآلهية.”
“لماذا تريد الروح الالهية قتل اعضاء فيلق الدم؟” سأل هان سين.
قال عقاب الاله “لأننا بشر”. لقد كانت إجابة صادقة ، لكنها كانت إجابة جعلت هان سين متشكك أكثر.
“أنا بشر أيضاً. و يوجد العديد من البشر في حديقة الفضاء. فلماذا لم تزعجنا الروح الالهية؟ ” أخذ هان سين هذا النقاش على محمل الجد.
سكت عقاب الاله للحظة قبل أن يقول: “لست متأكد من سبب ذلك. سألني أحدهم نفس السؤال ، لكنني لم أكن متأكد مما سأقوله له. لذا ، فعلي فقط أن أخمن أن للأمر علاقة بالدم الأزرق”.
قال هان سين في نفسه “الدم الأزرق”.
عادت جميع الأسئلة الرئيسية إلى البداية. أعضاء فيلق الدم لديهم دم أزرق ، والدم الأزرق يأتي من الجينات البشرية.
تم تنشيط هذه القوة الجينية للدم الأزرق فقط بعد عدة أجيال من ممارسي سوترا نبض الدم. كان هان سين أول جيل من سلالته يمارس سوترا نبض الدم ، لذلك لم يكن لديه دم أزرق.
حتى ليتيل فلاور و ليتيل لينغير ، وهم الجيل الثاني من سلالته ، لم يكن لديهما دم أزرق.
لذلك ، فالدم الأزرق لم يظهر حتى في الجيل الثاني. بل استغرق الأمر أجيالاً عديدة من البشر الذين استمرو في التدرب ب سوترا نبض الدم حتى تبدأ دمائهم في التحول إلى اللون الأزرق.
مارس هان سين سوترا نبض الدم ، لكنه لم يستطع أبداً أن يشعر بان سوترا نبض الدم تُعطيه أي نوع من قوي الدم الأزرق. لقد جعلت جيناته ومواهبه الجينية أفضل فقط.
قبل ذلك ، كان لدى هان سين العديد من التخمينات. و وفقاً للنظريات التي توصل إليها ، يجب أن يكون لجسد الإنسان جين أزرق مخفي. و فرصة تنشيطه مع جينات البشر أكثر من ضئيلة. وان كميته صغيرة جداً لدرجة أنه لا يمكن أن يؤثر على أجساد البشر. هذا هو السبب في أنهم يحتاجون إلى ممارسة سوترا نبض الدم لعدة أجيال. من أجل اظهار و تعزيز جين الدم الأزرق. و بهذه الطريقة ، سيصبح جين الدم الأزرق هو الجزء الرئيسي من جينات البشر.
إذا خمن هان سين كل هذا بشكل صحيح ، فجينات الدم الأزرق لم تأتي من البلورات لأن البلورات لم يمتلكو دم أزرق. كانوا مثل البشر من ذوي الدم الأحمر.
وكانت هناك المزيد من الأدلة التي تدعم حقيقة أن البلورات لم يمتلكو جينات الدم الأزرق. فعقاب الاله ورفاقه لم يكونو مثل البشر العاديين ولم يتمكنوا من امتصاص جينات المخلوقات للتطور.
يجب أن يتطور أعضاء الدم الأزرق بأنفسهم. لم يتمكنو من دمج جيناتهم مع جينات أي مخلوق آخر. كان الأمر هكذا في المقدسات ، لذلك كان يجب أن يكون هو نفسه في الكون الجيني أيضاً.
قال عقاب الاله أنه أصبح الآن مساوي لمؤله بدائي. و لم يقل أنه اصبح مؤله بدائي.
بغض النظر عما إذا كان الرجل ذوي الدم الأزرق موجودين في المقدسات أو الكون الكبير ، فقد كانوا نوع مميز جداً من البشر. لقد وُجدوا نوعاً ما خارج قواعدهم ، لكن لديهم صلات كبيرة بالبشر العاديين. و هذا شيئ أذهل هان سين.
اما البلورات فهم مختلفين عنهم. فهم مخلوقات عالمية قياسية. ورغم انهم لم يكونوا مثل البشر في المقدسات. وقد اتبعوا قواعد الكون الكبير لينضجوا. فقد كانو مختلفين عن الرجال ذوي الدم الأزرق ، لذلك فمن المستحيل ان تأتي جينات الدم الأزرق من البلورات.
فكر هان سين ، “قال سهر إن البشر كانوا نتيجة استخدام البلورات لجيناتهم للاندماج مع جينات مخلوقات أخرى. يجب أن تأتي جينات الدم الأزرق من مخلوق اخر ، ولكن ما هو هذا المخلوق؟”
كانت أحد الأشياء التي كان هان سين يعرفها و متيقن منها , هو أن تقدم سوترا نبض الدم كان تقدم في جعل جينات الدم الأزرق تستولي على جينات البشر.
لم يعرف هان سين ما إذا كان هذا شيئ جيد أم سيئ. كما أنه لم يعرف أي نوع من المخلوقات يمتلك الدم الازرق.
السبب الذي جعل هان سين يعرف أن سوترا نبض الدم قوية جداً هي أنه يمكنها أن تجعل الجيل التالي ، والجيل الذي يليه ، أقوى. ومع ذلك لم يسمح لعائلته بممارسة سوترا نبض الدم ، ولا حتى لليتيل فلاور و لينغير.
تركت السفينة الفضاء المشوه وحلقت في النظام القاحل. وظهرت امامهم العديد من النجوم ، ومن بينهم , كان هناك قزم أحمر عملاق.
________________________________________

قبل أن يتبع هان سين الملك تسعة الآف لمغادرة حديقة الفضاء ، جاء شخص آخر لزيارته. الشخص الذي جاء إلى حديقة الفضاء كان عقاب الاله. مما صُدم هان سين. فهو لم يعرف لماذا جاء عقاب الاله له. عندما رأى عقاب الاله هان سين ، فحصه بنظرة مفاجأة. مما جعل قلب هان سين يتخطى نبضة. و سأل ، “إلى ماذا تنظر؟” قال عقاب الاله بابتسامة: “لقد ضربتك الألهة مومينت ، وهي روح إلهية بمستوي الابادة ، ومع ذلك فأنت بخير”. “يبدو أن العراب هان يرقى إلى مستوى لقبه.” ”اي عراب هان؟ توقف عن الضحك علي. لقد تعافيت للتو من هذه الاصابة”. توقف هان سين للحظة , ثم ونظر إلى عقاب الاله قبل أن يقول ، “أنت شخص مشغول جداً. لم تأتي لي بالتأكيد لان لديك بعض الوقت لتضيعه، فما الذي تبحث عنه بالضبط؟” “أريد أن آتي إلى هنا وأسترخي معك. لكن و لسوء الحظ ، الوقت ضدي. بعد أن غادرت المقدسات ، كل ما فعلته هو التدرب والتدرب والمزيد من التدرب. ليس لدي حتى الوقت لإغلاق عيني. ومع ذلك , فبالكاد قوتي تساوي مؤله بدائية ، ومع ذلك فأنت بالفعل إله حقيقي. أنت تجعل الناس يشعرون بالغيرة والحسد “. تنهد عقاب الاله وقال: “هذه المرة ، جئت إلى هنا نيابة عن قائد الفيلق. نريدك أن تأتي وترى فيلق الدم. قائد الفيلق يقول إنه يريد أن يراك “. “أي قائد لفيلق الدم تتحدث عنه؟” عبس هان سين. لقد تذكر أن زعيم فيلق الدم هو السيد لي ، و هو محاصر داخل تابوت في المقدسات. “إنه ليس الشخص الذي تفكر فيه. القائد هو منشئ فيلق الدم. إنه القائد الأول. يمكنك أن تدعوه ملك البشر”. جعلت إجابة عقاب الاله جسد هان سين يرتجف. ***نعم يا رفاق انه نفسه الامبراطور البشري من المعبد الرابع , لكن يبدو انه بعد ان اخذ هان سين لقب الامبراطور البشري فالمؤلف قرر تسميته بملك البشر

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط