نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2976

تاج اله السماء

تاج اله السماء

2976 تاج اله السماء
تلقى هان سين العديد من الإجابات من ملك البشر. ولكن عندما غادر فيلق الدم ، كانت لا تزال هناك بعض الأشياء التي لم يتم توضيحها بعد.
تماماً كما قال ملك البشر ، لم يطلب من هان سين القيام بأي شيء من أجله. بدا الأمر كما لو أنه أقنعه فقط بعدم كشف هوية البشر في الكون.
كما أعطاه ملك البشر الجزء الأخير من سوترا نبض الدم. و أخبره أنه إذا كان على استعداد لذلك ، فكل ما عليه فعله هو التدرب على الجزء الأخير حتى يتحول دمه إلى دم أزرق. و على الرغم من أن هذه الطريقة ليست نقية مثل تمريره عبر الأجيال ، إلا أنها ستعطي هان سين قوة الدم الأزرق.
وكان الثمن الذي يجب دفعه هو أن هان سين سيفقد كل فنون الجينات التي يمتلكها حالياً. حتى أنه لن يتمكن من استخدام أرواح الوحوش. و كل ما سيمكنه استخدامه هي قوة الدم الأزرق.
و لم يجبر ملك البشر هان سين على فعل ذلك ايضاً. بل تركه كقرار يجب أن يتخذه هان سين.
طرح هان سين بعض الأسئلة بخصوص هان جينشي. و قال ملك البشر إن هان جينشي لم يكن عضو في فيلق الدم. و لم يمتلك دم أزرق. ولم يقل اكثر من هذا.
في طريق عودته ، ظل هان سين يفكر ، “أخبرني ملك البشر بالكثير ، لكني أشعر أنه كان يتراجع عن الكثير من التفاصيل المهمة.” لم يحصل هان سين علي إجابات جميع أسئلته. لذلك عتقد هان سين أيضاً أن هناك مشكلة كبيرة. لكنه لم يعرف ما هي.
“ما الأمر مع هان جينشي؟ لا ينبغي أن يكذب ملك البشر بشأن شيء كهذا ، لكن لماذا قال أفراد الفريق السابع إن هان جينشي لديه دم ازرق؟ ما كان كل ذلك؟” كان هان سين مرتبك جداً بشأن هذا الجزء الصغير من المعلومات.
كان يعتقد أن رحلته إلى فيلق الدم ستمكنه من تلقي إجابات بشأن هان جينشي. لكن الآن ، ظلت معلوماته بشأنه كما هي. و ما زال لم يعرف أي شيء عن هان جينشي.
ربما عرف ملك البشر شيئاً ما ، لكن كان من الواضح أنه لم يريد قضاء الكثير من الوقت في الحديث عن هان جينشي.
عاد هان سين إلى حديقة الفضاء. و وجد ان الملك تسعة الآف لم يعود بعد ، لكن زوج آخر من الضيوف قد وصلو.
وصلت الوحش ذو الشعر الأخضر من الهدير وامرأة الغانا إلى حديقة الفضاء. و عندما رآهم هان سين ، لم يقل الوحش ذو الشعر الأخضر أي شيء. بل وضع رأسه أمام هان سين وتمتم بهدوء ، “آسف لأنني أزعجتك. يمكنك أن تأخذ حياتي ، ولكن يرجى انقاذ قائد الجبل الصغير”.
قال هان سين بإشارة من يده: “قم”. “سأقوم بانقاذ ليتيل غولد ، لكن يجب أن تعلموا يا رفاق أن قوتي ليست كافية لقتال الألهة مومينت حتى الآن. أنا بحاجة إلى مزيد من الوقت للتحضير لما هو ضروري”.
قالت امرأة الغانا ببرود: “إذا كان هناك شيء تحتاجه ، من فضلك اخبرنا”. “إذا كان بإمكانه إنقاذ زعيم الجبل الصغير ، فسوف نفعل أي شيء.”
“إذا كنتم تريدون إنقاذ ليتيل غولد من معبد الالهة مومينت ، فنحن بحاجة اشخاص إلى أكثر منا فقط. نحن بحاجة إلى مزيد من المساعدة. لذلك أنا بحاجة إلى موارد لجعل أصدقائي أقوى. إذا كنتم يا رفاق تمتلكون بعض الجينات المتغيرة ، فهل يمكنكم إعطائها لي؟” اعتقد هان سين أن الجبل الفارغ يجب أن يكون لديه الكثير من الأشياء الجيدة. ربما يستطيع الحصول على بعض الموارد منهم.
قالت امرأة غانا: “الجبل الفارغ لديه بعض الجينات المتغيرة المؤلهة”. “سأعطيها لك لاحقاً.”
لم يتمكنوا حالياً من طلب المساعدة من أي شخص آخر. و كان هان سين هو الشخص الوحيد الذي يمكن أن يلجأوا إليه. فعلى الأقل كانوا يعرفون أن هان سين أراد حقاً إنقاذ الهدير الذهبي.
قال الهدير ذو الشعر الأخضر بجنون: “هذا الدولار هو حقاً سيء”. “قائد الجبل الصغير أعطاه أول مقعد في قائمة المؤلهين. ومع ذلك ، فعندما وقع قائد الجبل الصغير في مشكلة ، لم يحضر”.
ابتسم هان سين بابتسامة ساخرة واعتقد أن الدولار لم يظهر لأنه تم ضربه ، لكن ما قاله الهدير ذي الشعر الأخضر ذكر هان سين أن الهدير الذهبي أعطي الدولار المركز الأول في قائمة المؤلهين . و إذا لم يظهر الدولار بعد ، فقد يجعله هذا سيئ.
على الرغم من أن عرق الدولار كان مختلف عن عرق هان سين ولم يتوقع اي شخص أنه هان سين ، إلا أنه لا يزال خطأ يجب تصحيحه.
بعد إرسال الهدير ذي الشعر الأخضر وامرأة الغانا بعيداً ، فكر هان سين في الأمور لفترة من الوقت. و قرر في النهاية أن يتحدى روح الهية بهوية الدولار.
هذه المرة ، قرر هان سين أن الروح الالهية التي سيتحداها لن تكون الألهة مومينت. بل ستكون روح الهية من مستوي الكارثة “الاله اللا عالم”.
سمع هان سين السيدة الشيطانية تقول إن قوة الاله اللا العالم يمكنها ان تجعله محصن ضد قوى الوقت لفترة من الوقت.
إذا استطاع وضع يديه على سلاح الهوية الألهية للأله اللا عالم ، فسيكون مساعدة كبيرة لخطته لانقاذ الهدير الذهبي.
عندما لم يكن هناك أحد حوله ، تحول هان سين إلى وضعه المتغير وقام بتجهيز نفسه بدرع دونغ شوان. ثم ارتدى تاج إله السماء.
تاج إله السماء هو سلاح هوية ألهية بمستوي الإبادة. اي أعلى بمستويين من رمح فجل كرمة السماء. وهو سلاح هوية ألهية يكاد يكون جيد مثل الالهة مومينت.
لم يستخدم هان سين أبداً تاج إله السماء من قبل لأنه لم يعرف القوة التي يمتلكها التاج.
لم يكن الأمر كما لو ان كون الشيئ عالي المستوى يعني انه مفيد تلقائياً , مثل روح وحش لوتس تدفق الضوء. فعلى الرغم من أنها كانت روح وحش عالية المستوى ، إلا أن قوتها تنحصر فى الشفاء. و في معركة الموت لن تكون مساعدة كبيرة له.
اعتقد هان سين ، “في ذلك الوقت ، قال الاله إن تاج إله السماء سيسمح لي بدخول قاعات الجينات بحرية. الآن ، جميع قصور قاعة الجينات معروضة. هل لتاج إله السماء أي استخدامات أخرى؟ ” بعد التفكير لفترة ، قرر ارتداء تاج اله السماء.
مع ارتدائه لتاج إله السماء ، نزل ضباب خفيف مثل قوس قزح. و غطي جسده بالكامل. و من بعيد ، بدا هان سين وكأنه ضباب ملون بالوان قوس قزح , بدا كشيئ مقدس.
كاتشا!
رأى هان سين تروس الكون تدور. و بدا الأمر كما لو ان هناك باب ميكانيكي عملاق يفتح أمامه. كان الامر مشابه لفتحه لمجال الكون عندما اصبح ملك ولمنطة الاله عندما اصبح مؤله.
لكن هذه المرة لم يفتح هان سين الباب. بل كان تاج اله السماء هو من يفتح ذاك الباب.
نظر هان سين إلى باب الفضاء. و رأى ضوء قوس قزح. و سلاسل جوهر لا حصر لها مرتبط ببعضها. لم يكن المرء قادر على رؤية ما هم.
بعد التردد للحظة ، مشى هان سين نحو ضوء ضباب قوس قزح الذي كان يتدفق حول الباب. و بعد أن سار جسده عبر الباب بالكامل ، اُغلق الباب. و اختفي عائداً إلى أسفل الفضاء. و اختفي معه المشهد الغريب أيضاً.
“هذا … معبد الهي …” عبس هان سين ونظر إلى ما كان أمامه.
كان معبد إلهي من حجر اليشم. كان معبد إلهي مثل الذي رآي فجل كرمة السماء الاله يتم إحيائه فيه. لم يكن مخطئ في ذلك. ان هذا معبد إلهي ، وكان يقف حالياً على مذبح المعبد.
افتتح معبد إله بمستوي الإبادة. سمي معبد الاله “. تردد صدى في معبد الاله. و طار علم الهي نحو هان سين.
“ما الذي يجري؟ هل اصبحت روح الهية؟ ” عبس هان سين ونظر إلى علم الاله الفارغ. اعلام الاله التي اعتاد رؤيتها كان لها بالفعل أسماء. لكن هذا العلم كان فارغ. لم يكن هناك شيء على العلم.
لم يُرد هان سين أن يصبح روح الهية. و حتى لو كان سيصبح روح الهية بمستوي الإبادة ، فهو لا يريد ذلك.
“أنت هنا أخيراً.” عندما تردد هان سين ، فتح باب المعبد الالهي. و دخلت فتاة. كانت هذه غو واناير , اخت الخيزران الوحيد الصغري. و عند سماع نبرة صوتها ، عرفت هان سين أنها لم تكن غو واناير في ذلك الجسد. بل الرجل الذي أطلق على نفسه اسم الاله.
________________________________________

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط