نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2984

نزول روح ألهية

نزول روح ألهية

الفصل 2984 نزول روح الهية

في قصور الآلهة ، بدأ المعبد الإلهي تحت قاعة الجينات في إطلاق ضوء طوله 3000 قدم. بدا كانفجار الشمس.
في السابق ، كانت قوة حياته تشبه البحر. لكن المعبد الالهي الذي أطلق الضوء الإلهي المخيف , مات فجأة. اصبح المعبد الإلهي الذهبي اللامع قاتم تماماً. وكأن كل بهائه السابق كان غبار والان تناثر.
“ماذا يحدث هنا؟” أصيب هان سين والملك باي بالصدمة.
كان هذا المعبد الإلهي مرتفع جداً. حيث كان خطوة واحدة فقط أسفل قاعة الجينات. مما يعني انه معبد إلهي بمستوي الإبادة. و بالنظر إلى ما حدث للمعبد الالهي الآن ، فقد بدا الأمر وكأنه قد تعرض للهزيمة واغلاق.
“في هذا الكون ، من يستطيع أن يهزم روح الهية بمستوي الابادة ويجبرها على اغلاق معبدها؟” بينما كان هان سين يفكر في هذا ، رأى باب المعبد الإلهي المغبر يفتح. و ظهر ظل منه.
مخلوقات الكون لم ترى الجسد. كل ما رأوه كان وميض الضوء واختفى الجسد . و بدا وكأنه غادر قصر الأله.
“أوه ، لا!” تغير وجه الملك باي.
نظر هان سين إلى الملك باي وسأل ، “أوه ، لا ، ماذا؟”
قال الملك باي: ” تلك الروح الإلهية بمستوي الابادة امتلكت جسد مخلوق من الكون ونزلت”. ” لقد دخلت الكون. يجب أن نركض! ” أراد الملك باي أن يهرب على الفور. لكن قبل أن يتحرك جسده ، رأى جزء من الفضاء يتحرك في مكان قريب. وظهر منه جسد. كان نفس الجسد الذي خرج من المعبد الألهي.
لم يكن الجسد طويل جداً. فقط أطول بقليل من هان سين ، لكن القوة التي كانت أطلقها كانت قوية للغاية . و كان يرتدي درع أسود. مع مطرقة سوداء بحجم البرميل علي كتفه. و عيناه تنظران إلى هان سين ببرودة.
“لقد قتلت إله! يجب أن تموت! ” لم يقل الروح الالهية الكثير. فقط بضع كلماتقبل ان يبدأ في التلويح بمطرقته الكبيرة في الهواء.
لقد فهم هان سين أن الروح الألهية بمستوي الابادة امتلكت جسد مخلوق للنزول وقتله لانه قتل إله.
لم يقل هان سين أي شيء. بل استخدم الآنتقال المجري لأنه أراد المغادرة. أراد الانتقال لبضعة أنظمة بعيداً عنها. لكن بينما كان هان سين ينتقل وعندما دخل للنفق الفضائي. سمع أصوات انفجار بالقرب من أذنه. ثم شعر بان جسده يتعرض لهجوم قوي لدرجة انه طار من النفق الفضائي.
توهجت عيون هان سين وهو ينظر حوله. كان لا يزال في نفس الفضاء. و لم يكن جسد الروح الالهية القوية بعيد جداً. و لازال الرجل ممسكاً بتلك المطرقة الكبيرة المخيفة.
بدأ الفضاء المحيط يتشقق مثل الزجاج. وانتشرت شقوق الفضاء كشبكة العنكبوت. كانت قوة مطرقة الروح الالهية كافية لتحطيم النظام بأكمله. حيث استطاعت كسر عدة طبقات من الفضاء. وفي هذه الحالة فحتى استخدام الآنتقال المجري مستحيل. عندها فقط عرف هان سين أن الوقت قد حان للقتال من أجل حياته. ان قتل روح الهية بمستوي الكارثة كان صعب للغاية. بل و أجبرته على استخدام وضع روح الأله الخارق. لكن الآن ، سيواجه روح الهية بمستوي الابادة تستخدم جسد مخلوق للنزول للكون. فقط قوة تلك المطرقة التي استخدمها تجاوزت قوة هان سين بكثير. لن يتمكن هجوم هان سين الكامل من الوصول إلى مستوي قوة خصمه الجديد.
تمسك هان سين برمح الاله فجل كرمة السماء بإحكام. و دفع قوته إلى أقصى حد.
عبس الملك باي الواقف بالجانب. و نظر إلى الروح الالهية وقال ، “لا أظن أننا أسئنا إليك. لماذا نزلت لتقاتلنا؟”
ظل الروح الالهية ممسكاً بمطرقته الكبيرة وهو يجيب ببرود ، “قتل الاروح الالهية جريمة.”
بعد ذلك سقطت مطرقة أخرى نحو السماء. كان هو وهان سين متباعدين بمجرة ، لكن قوة المطرقة لم تستهدف هان سين. بل الفضاء امامه.
بعد ان سقطة المطرقة ، اهتز الفضاء باكلمله. و شعر هان سين كما لو أن جسده قد تحطم بسبب الفضاء.
بلااارغ!
سعل هان سين بعض الدم بينما حاول جاهداً أن يقاوم موجة الصدمة ، لكن جسده القتالي المتغير لم يتمكن من تحمل قوة الاهتزاز المخيفة. مما أصاب العديد من أعضائه بجروح خطيرة ، كما وانتشرت التصدعات بعظامه. وكأنوا علي وشك ان يتحطمو في أي لحظة.
تعرض الملك باي للهجوم أيضاً. فبدأ جسده يتألق بالضوء. وظهر درع من الضوء ليغطي جسده. مما منع تلك القوة الاهتزازية المخيفة.
هاجم الروح الالهية مرة اخري. و هذه المرة ، بدت ضربة المطرقة أكبر من الضربة السابقة. ورغم ان هان سين كان لايزال في حالة صدمة كبيرة. لكنه اضطر إلى جمع قوته والاستعداد لمواجهة الهجوم ألتالي.
بوووم!
ظهر جسد الملك باي أمام هان سين. ومعه ظهر ضوء غريب ظل يتبع حركة الملك باي. مما كون درع دفاعي امامهم وصد هجوم المطرقة الثقيلة للروح الالهية.
“روح الهية!” صُدم هان سين. عندما نظر عن قرب ، لم تكن في الحقيقة روح ألهية. كان ضوء جسد الملك باي مثل إله وشيطان. وكأنه روح قتالية قديمة. امتلكت تلك الروح ثلاثة رؤوس وستة أذرع. وكل يد من الستة كانت تستخدم سلاح مختلف.
كان هناك سيف وسكين ودرع وجيان وخاتم ومرآة. كان هناك أربعة أنواع من الأسلحة ، وكانوا يطلقون ضوء غريب وغامض. اما ما أوقف هجوم المطرقة , فقد كان الدرع.
نظر هان سين إلى الضوء. بدا وكأنه روح وحش ولكنه بدا ايضاً كروح الهية ، لكنه كان مختلف عن الروح الألهية التي حصل عليها هان سين. مما جعله يفكر في المتغيرين الذين فقدو أرواحهم في قصر الدفاع التاسع ، “هل هذه الأسلحة الروحية مصنوعة من أرواح المتغيرين؟”
حدق الملك باي في الروح الالهية وقال ببطء لهان سين ، “أرحل الآن.”
“لماذا تنقذني؟” لم يفهم هان سين لماذا كان الملك باي يخاطر بالقتال ضد هذا الروح الإلهية لإنقاذه. فبكل شكل من الأشكال ، لم تكن علاقته مع الملك باي إيجابية لهذه الدرجة.
إذا قال الملك باي انه جاء لإنقاذه لأنه كان تلميذه ، لاعتقد هان سين أن كل هذا هراء. فحتي عندما مات ابنه ، لم يأخذ الرجل الأمر على محمل الجد. بينما هو مجرد تلميذ.
حدق الملك باي في الروح الالهية بينما قال ، “ليس لدي وقت للحديث عن ذلك. و لا أستطيع الصمود طويلاً. اسرع وغادر. ابتعد عن هنا قدر الإمكان”.
“لا أحد سيغادر! ستموتون جميعاً اليوم! ” تردد صوت الاله كالرعد. كان صاخب للغاية. و بعد أن قال هذه الكلمات ، بدأت المطرقة الكبيرة تهبط مجدداً بقوة تحطيم مخيفة بشكل لا يصدق. وظهرت فجأة أمام الملك باي.
بدأ الفضاء يهتز بشكل مخيف جداً. و بينما حمل هجوم المطرقة قوة مرعبة جداً لدرجة أن هان سين ، الذي كان وراء الملك باي ، شعر كما لو أنه لن يستطيع الصمود امامه.
حدق الملك باي في تلك المطرقة الإلهية المخيفة. و لم يتراجع. بل بدأ الظل الذي يحيط به و الذي يبدو كأله وشيطان بالهدير بصمت نحو السماء. و رفع درعه راكضاً نحو مطرقة الاله.
بوووم!
دمرت موجة الصدمة المخيفة الفضاء المحيط فجأة. بينما استخدم هان سين كل قوته لمواجهة موجة الصدمة ، لكن درع دونغ شوان بدأ يتشقق.
“اهرب!” سمع صوت الملك باي مرة أخرى.
صر هان سين علي أسنانه. و استدار وتوجه إلى الفضاء المحطم الذي يشبه شبكة العنكبوت.
“لا تهرب!” صاح الروح الالهية ببرود. و بدأ يلوح بمطرقته الكبيرة نحو هان سين ، لكن الملك باي أوقفه.
“إذا اردت أنقاذ شخص ، فحتى الإلهة لن تؤذيه.” تردد صوت الملك باي باقصي وضوح وبرود ممكن.
فجأة ,شعر هان سين بوجود قوة مخيفة تهز الفضاء خلفه. فاستخدم هان سين مهارة استعارة قوة موجة الصدمة لدفعه بسرعة اكبر عبر الفضاء المحطم.
________________________________________

الفصل 2984 نزول روح الهية

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط