نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2986

استيقاظ واناير

استيقاظ واناير

الفصل 2986 استيقظ واناير

كان هان سين في وضع روح الأله الخارق. لذلك فعندما مرت تلك القوة المخيفة بجسده شبه الشفاف , لم تؤثر به.
تحرك هان سين حاملاً رمح فجل كرمة السماء. و انتقل ليظهر أمام الاله قتل السماء ليضرب رأسه مرة أخرى. كان عليه أن يتصرف بسرعة كبيرة لأن واناير لن تصمد طويلاً
دونغ!
اندفع رمح فجل كرمة السماء بقوة سوبر سبانك وضرب عنق الاله قتل السماء. فانغمس طرف الرمح في عضلاته وحفر فيها لبضعة بوصات قبل أن يتوقف عن التقدم.
اختار هان سين موقع بلا اي دروع للحماية. فإذا ضرب الدرع ، فمن المحتمل أن تكون النتيجة غير مواتية.
تهجت عيون الاله قتل السماء بضوء الهي ، لكنه لم يستطع تفادي ضربة هان سين. لكنه استمر في أرجحة المطرقة الإلهية نحو جسد روح الأله الخارق ، ومع ذلك فكل هجماته كانت عديمة الفائدة.
واصل هان سين الهجوم برمحه نحو نفس المكان. أراد أن يضرب نفس المكان باستمرار حتي يقطع عنقه بالكامل.
لكن هان سين اكتشف بسرعة أن سرعة تمزيقه لعنق الرجل لم تكن بنفس سرعة شفائه , لذلك لم تحقق هجماته المتكررة الكثير. فقبل أن يصل الرمح الثاني إلى تلك البقعة ، سيطلق الاله قتل السماء بعض ضوئه الالهي ليشفي جرحه تماماً تقريباً.
“قوتي حقاً لا تكفي لقتل روح الهية بمستوي الابادة.” عبس هان سين, كان عليه ان يتصرف بسرعة.
كان وضع واناير ببرج القدر يزداد سوء. كانت على وشك الاستيقاظ. و الشيء الوحيد الذي جعل هان سين سعيد هو حقيقة أن برج القدر ظل يهتز بقوة الاله قتل السماء المخيفة لكنه لم ينكسر. بل و لم تتضرر. كانت القوة المنطلقة فقط هي التي جعلتها يطير في كل مكان. حتي بدأ يتحرك بعيداً عن ساحة المعركة. تم سماع أصوات آنين من مكان ما داخل البرج. و بدا الأمر كما لو أنه سيتصدع في أي لحظة.
“إذا لم أستعر جسد و واتيت بقوتي و استخدمت أقوى مهارة إلهية ، لكنت قد مت الآن بالفعل!” نظر الاله قتل السماء إلى هان سين ببرود. لكن المطرقة الكبيرة في يده لم تستمر في الهجوم. بل سمح لـ هان سين بالاستمرار في ضربه ، ومع ذلك لم يستطع هان سين اصابته باي اصابات خطرة.
“حتى لو لم أستطع استخدام كامل قوتي ، فلا يمكنك اصابة جسدي الروحي. دعنا نرى كم من الوقت يمكنك الصمود. فبمجرد استنفاد قوتك , سأقتلك”. بدا صوت الاله قتل السماء بارد جداً لدرجة أنه جعل المرء يشعر بقشعريرة عميقة تُرجف عظامه.
لم يعرف هان سين إلى متى سيستمر وضع روح الأله الخارق. كانت هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها وضع روح الاله الخارق بعد وصوله لمستوي اله حقيقي. لكن في الوقت الحالي ، لم يشعر بان قوته علي وشك ان تستنفز. ولم يشعر بقمع جسده الخارق من قبل واناير. لذلك يجب أن يستمر وضع روح الاله الخارق لفترة طويلة. و إذا أراد هان سين المغادرة ، فلن يتمكن الاله قتل السماء من إيقافه.
لكن إذا غادر الآن ، فستموت واناير. و إذا حاول أحضار واناير معه ، فسيتوقف وضع روح الاله الخارق. مما يجعل الهرب مهمة مستحيل.
لكن وما لم يكن ذلك ضروري للغاية ، فلن يحاول هان سين التخلى عن واناير. إلى جانب حقيقة أنه كان يصطحب واناير معه لفترة طويلة ، حتى لو كانت كلب ، فسيظل يشعر بالعاطفة اتجاهها.
بالإضافة إلى ذلك ، كانت هناك العديد من الأسرار المتعلقة بـ واناير التي عرفها حتى الآن. و قد سبق واستمتع هان سين بثلاثة اكواب من النبيذ مع تشين شيو و وعده بأنه سيهتم بـ واناير. لذلك لم يستطع التراجع عن وعده الآن.
“مع تقدم الامور لهذا الحد ، فلا يمكنني الاهتمام كثيراً. سأضطر إلى استخدام روح الكيرين المقدسة للخروج من هذا الموقف”. لم يكن لدى هان سين خيار آخر.
عرف هان سين أن القوة الحقيقية للأله قتل السماء لم تكن لا تقهر كما كان يتصرف. فمع نزوله للكون لم يعد لديه قوة القمع المطلقة للألهة بمستوي الابادة. بخلاف ذلك ، لما تمكن هان سين من طعنه برمح فجل كرمة السماء. ورغم ان مهاراته الإلهية جعلت جسده أقوى من الإلهة الحقيقية. فحتى مع وجود تلك المهارة إلهية ، فقد طعنه هان سين برمح فجل كرمة السماء.
وهكذا فمع قوة من الروح المقدس
ة لـ الكيرين المقدس ، فهناك فرصة للنجاح. لكن إذا استخدم الروح المقدسة لـ الكيرين المقدس الآن ، فسيفضح حقيقة أن الدولار هو هان سين. و لحسن الحظ ، لم يعرف أحد أن هان سين بشري. و حتى لو كشف نفسه ، فلن تطارده الارواح الألهية لفترة. أما بالنسبة للمستقبل ، فسيتعين على هان سين فقط الانتظار ليرى الي أين ستصل الأمور.
كاتشا!
بينما كان هان سين يستعد لاستدعاء روح الكيرين المقدس لامتلاك رمح فجل كرمة السماء ، سمع فجأة شيئ يتحطم بعيداً في الفضاء. و في الفضاء المحيط ، سبق و حطمت قوة هان سين و الاله قتل السماء كل شيء إلى غبار. لم يتبق شيء ليتحطم.
لذلك فعندما سمع هان سين هذا الصوت. فكر في انه بالتأكيد امر سيئ. وما ان استدار , حتي ورأى برج القدر , وعليه , ظهر صدع . ربما تحملت العديد من الضربات حتي وصل لحدوده.
و قبل أن يتفاعل هان سين ، خرج ضوء مقدس ذهب من الصدع. و فجأة , ظهرت سيدة شقراء من الصدع.
بدأ شعرها الأشقر يتموج بالفضاء بقدر ملابسها. كانت واناير نائمة داخل برج القدر. لكن الآن ، تحولت واناير للسيدة الشقراء و. أطلق جسدها بالكامل ضوء ذهبي غريب جعل جسدها يبدو وكأنه صورة من حلم خيالي. لم تبدو حقيقية.
بدا وضع واناير الذهبي مثل وضع روح الاله الخارق لهان سين، لكنه كان مختلف بعض الشيء.
كانت عينا وانير مفتوحتين. و من الواضح أنها تخلصت من غيبوبتها ، لكن عينيها الذهبيتين ما زالتا بلا اي تركيز. كانت اشبه بالزومبي.
“واناير… واناير…مس… مستحيل … كيف ما زلتي على قيد الحياة …من المستحيل ان تكوني حية …” عندما رأى الاله قتل السماء واناير الشقراء ، تغير وجهه. كان الأمر كما لو أنه رآي شبح.
قبل ذلك ، فحتى عندما طعنه هان سين ، لم يظهر هذا التعبير. بل ظل طوال قتالهم محتفظ بفخر الروح الالهية.
لكن بعد رؤية واناير، أختفي كل الفخر , وحل محله الخوف. اعتقد هان سين أن هذا التحول غريب للغاية.
لقد تعرف الاله قتل السماء على واناير ، و هذا لم يجعل هان سين يشعر بالغرابة .
فهناك فرصة بنسبة 80٪ إلى 90٪ أن الاله قتل السماء كان أحد الأرواح الإلهية التي نزلت لقتال المقدس في الحرب السابقة. لذلك لم يكن شيئ مفاجئ بالنسبة له أن يرى واناير مع بقية المقدس. لكن عند النظر لوجهه ، بدا الرجل مرتعب تماماً من واناير. و هذا ما جعل هان سين يشعر بأن الأمر غريب لدرجة لا يصدق.
كل هذا حدث في لحظة. خرجت واناير من برج القدر. و سقطت عيناها غير المركزة على هان سين ، مما جعله يشعر بالبرودة.
تشاااااا!
أصبح جسد وانير فجأة ضبابي أمام هان سين. و حتي مع رؤية هان سين ، لم يتمكن من رؤية المكان الذي تحركت اليه.
لكن دون وعي ، تراجع هان سين قبل ان يلاحظ أن واناير لم تكن تلاحقه. لقد اندفع هذا الجسد الجميل والناعم باتجاه الاله قتل السماء. و رفعت ذراعها اليمني دون أي عاطفة. واسقطتها كسكين ينزلق من أعلى. بينما شعر الاشر و بيجامتها كانا يتموجان مع كل حركة لها.
بدا وجه الاله قتل السماء ممتلئ بالصدمة. لكن يداه الممسكتين بالمطرقة العملاقة أرجحتها باتجاه واناير بينما بدأت اقدامه تتراجع.
كانت يد وانير مملتلئة باللهب الذهبي. بينما واصلت هجومه, وما ان اصطدمة بالمطرقة العملاقة ، التي سبق و دمرت كل شيء حتي الفضاء ، تمكنت من قطعها كما لو انها تقطع قالب توفو إلى نصفين بيدها.
امتلئ وجه الإله قتل السماء بألبؤس. و لم يتمكن من التراجع تماماً. فتم قطع وجهه من جبهته وحنى فكه بأطراف أصابع وانير. مما جعل الامر يبدو وكأن وجهه تم تقسيمه لنصيفين بخط أحمر.
________________________________________
وضع هان سين هذه الفترة محزن جداً

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط