نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2989

البديل

البديل

الفصل 2989 البديل
دونغ!
كادت يد الشاب أن تلمس عنق هان سين لكن ضوء السكين اوقفها فجأة. فضرب ضوء السكين واليد بعضهما البعض. وترك ضوء السكين بصمة دامية على يد الشاب.
“مهارة سكين تحت السماء لقصر السماء مدهشة للغاية.” نظر الشاب إلى البقعة الدموية على يده وابتسم أكثر فأكثر. ثم أرجح يده بحركة قطع.
سقط هان سين في نية تحت السماء. و لم يتحرك. لقد نظر فقط إلى الشاب بينما انزل سكينه.
“أريد أن أرى مدى قدرتك على التحمل.” تغيرت حركة يد الشاب. فتغير الزمان والمكان.
اصبح سكين هان سين أبطأ. و تم تغيير مكانه. كانت قوي الوقت والفضاء التي يستخدمها الشاب مماثلة لقوي الجسد المقدس الأسطوري.
في السابق , عندما انضم ليتيل فلاور إلى مخطوطة الكون الجيني، أظهر قوي مشابهة لها.
استمر وقت وفضاء جسد هان سين في الالتواء ، لكن ورغم محاولات الشاب , لم يستطع كسر مهارة سكين هان سين. لقد تفادي بالفعل كل هجمات هان سين. بل و جعل هان سين أبطأ ، لكنه لم يستطع إيذاء هان سين.
تغير مكان هان سين مرة آخري ، لكنه لم يبدو خائف. وظل يتجه نحو منطقة لا يوجد فيها أحد.
و عندما أراد الشاب مهاجمة نقطة ضعف هان سين ، ظهر ضوء سكين في الفضاء وأوقف يده.
بدا وجه الشاب أكثر فظاعة. لقد لاحظ أن هناك شيئ خاطئ. فبدأ بتشويه الفضاء المحيط به، لكن هان سين كان سبق وأطلق بالفعل أضواء السكين لوقف هجماته. وهكذا فمهما تغير مكان هجمات الشاب , سيتم إيقافها بأضواء سكين هان سين.
“يبدو أن جسدك المقدس بهذا المستوي فقط ، و تريد تجاوز تشين شيوى. همف!” لوح هان سين بسكينه وهو يتحدث ببرودة.
لكن هان سين كان مرتبك بالفعل. فقد قالت السيدة الشيطانية والآخرين إن ليتيل فلاور هو الوحيد الذي امتلك المواهب اللأزمة لممارسة الجسد المقدس ، ولكن من الواضح أن هناك آخرين تدربو علي الجسد المقدس لتشين شيو. لا يبدو ان الجسد المقدس نادر كما اقنعته السيدة الشيطانية.
لهذا السبب استخدم هان سين الكلمات لإهانة الشاب. فقد كان يأمل أن يسكب الشاب الفاصوليا بطريق الخطأ ويخبره ببعض أسرار الجسد المقدس.
“هذه هي البداية فقط.” فجأة , بدا الشاب مجنون. تحولت عيناه إلى لون أزرق غريب. عينيه بالكامل اصبحت لون ازرق بلا اي حدقات او الوان آخري.
بدأت الأوعية الدموية لجسده بالظهور. حتى الأوعية الدموية الصغيرة جداً كانت اصبح شكلها اشبه بالحريش والثعابين الصغيرة. بينما بدأ دمه يندفع بقوة عبرهم.
“دم أزرق.” صُدم هان سين قليلاً بهذا ، لذا نظر مباشرةً إلى الشاب.
مع تغير الدم ، أصبح وجود الشاب مخيف للغاية. وكانه شبح غاضب سيأكل كل شيء لأن الوقود الذي يغذي قوته هو الجحيم نفسه.
“نعم. أنا دم أزرق. استخدم تشين شيو جيناته للحصول علي مخططهم الجيني ودمجه مع جينات أفضل. هذا هو سبب وجودي هنا. على الرغم من أنه لم يعترف بذلك ، إلا أنها حقيقة لا يمكن إنكارها أبداً. أنا أعظم منه. يجب أن أصبح تشين شيو الحقيقي. يجب أن أصبح قائد المقدس الحقيقي”. بدت عيون الشاب مليئة بالجنون بعض الشيء.
فهم هان سين الكثير فجأة. في ذلك الوقت ، حاول تشين شيوى استنساخ المخلوقات بالكون لكنه استسلم لسبب ما.
فكر هان سين أن “هذا الشاب يجب أن يكون احد الأشخاص الفاشلين في الاختبار الذين تخلى عنها تشين شيو. ومع ما حدث له فقد خان المقدس.”
نظر إلى وجه الشاب ولاحظ كيف انه يشبه تشين شيو. كان يشبهه جداً.”
لكن و على الرغم من أنهم بدوا متشابهين ، فقد كان وجود تشين شيو كان مميز للغاية ، والجود المنطلق من جسد الشاب لم يشبه وجود تشين شيو باي شيئ . وهكذا ، لم يلاحظ هان سين مدى تشابههم..
***يمكنكم التفكير بالوجود علي انه الهالة التي تميز الشخص

بوووم! بينما كان هان سين يفحصه ، اشتعلت جسد الشاب. واصبح جسده باكمله اشبه بالكريستال الشفاف. “هذا… هذا الوجود مشابهة للأرواح الالهية.” عبس هان سين عندما نظر إلى الشاب. فما انطلق منه كان وجود مميز جداً , لانه طالما شعر به هان سين من الارواح الألهية. “نعم. لدي جينات تشين شيو ، ولدي جينات روح ألهية بمستوي إبادة. أنا أقوى من تشين شيو. أنا القائد الحقيقي لهذا العالم”. أصبح جسم الشاب أقوى. و تبخر درعه بسبب قوة. و تم كشف جسده العاري. بدا جسده كالكريستال الشفاف لدرجة انه يمكن لاي شخص رؤية الدم الأزرق يتدفق عبر جسده. اختلطت قوة الدم الأزرق بقوة الارواح الالهية مما جعل وجوده غريب جداً. بدا وكأن هبشري ولكنه لم يكن بشري. وبدا وكأنه إله لكنه لم يكن إله. “إذا كنت جيد جداً هكذا، فلماذا لم تحكم الكون بعد مقتل تشين شيو؟” نظر إليه هان سين بازدراء. قال الشاب بجنون: “هذا خطأ تشين شيو”. “لو أعطاني النموذج الجيني ، لكنت حكمت العالم. لكانت الأرواح المقدسة والالهة راكعة تحت قدمي”. اعتقد هان سين أن عقل الشاب لم يعد مستقر للغاية , و ربما ينتهي الأمر بتسريبه لسر أو اثنين. قسأل بسرعة ، “إذن ، ما هو النموذج الجيني؟” “إنه … إنه خطأ تشين شيو …” تحدث الشاب بجنون. وشتعلت عيناه بالقوة. و رفع رأسه وزأر في السماء. فانفجرة القوة من جسده كثوران بركان. جسده لم يمتلك الدم الأزرق فقط. في لحظة ، بدا الدم الأزرق وكأنه يحترق. مما جعل جسده كله يتحول للون أزرق شفاف. بينما تحول اللهب المحيط بجسده للون ازرق أيضاً. عبس هان سين. وبدا قلق قليلاً. كان خائف من أن يصبح ليتيل فلاور مثل هذا الشاب. لقد استخدم كل القوة التي كان يتمتع بها في التحالف للبحث عن ليتيل فلاور داخل المقدسات، ولكنه لم يجد هناك أي أخبار عنه حتى الآن. و هذا جعله قلقا للغاية. “تشين شيو! تشين شيو! لماذا تخطط؟” في عقل هان سين كأن تشين شيو اكثر رعباً من كل تلك الأرواح الإلهية. على الأقل امتلكت الارواح الألهية قواعدها ومبادئها التي يجب عليها اتباعها. بينما فعل تشين شيو ما يريد. لم يهتم الرجل حتي بعواقب أفعاله. ولهذا لم يتمكن أحد من إيقافه. لم يمتلك اي بوصلة أخلاقية. كان قتال شخص بلا قواعد أمر مخيف للغاية ، ومن بين كل من لا يمتلكون قواعد , كان تشين شيو هو الشيطان الأكثر رعباً في أعمق هاوية. قتل الارواح الألهية ، استخدام تكنولوجيا الجينات لدمج الجينات … حتى الوحوش المقدسة التي انشأها أخذ قرونها و أرواحها. و استخدام جيناته لأستنساخ البشر والمخلوقات. كان الرجل يفعل كل شيئ مخالف لطبيعة الكون. قام تشين شيو بالعديد من الأشياء المخيفة. وكل فعل من افعاله كان مرعب أكثر مما تفعله الارواح الالهية. حدق الشاب ، الذي بدا وكأنه روح إلهية من الكريستال الأزرق في هان سين. وقال “يجب أن يموت كل المرتبطين بـ تشين شيو.” قال كل كلمة ببطء. و عندما انتهى ، مد يده واستمر في النظر إلى هان سين. و فجأة ، انطلق الضوء الأزرق ليشوه كل الفضاء. شعر هان سين أن جسده كان يسير يميناً ويساراً بقوة الوقت والفضاء. و بطريقة ما انتقل جسده ليظهر أمام الشاب. و أمسكت يد الشاب بعنقه. “مت!” بدا وجه الشاب مليئ بالغضب ونوايا القتل. بينما امتلئت يده بالقوة وبتدفق مرعب من الضوء الأزرق. كان على وشك كسر عنق هان سين. ________________________________________ هذا الرجل يعاني من مشكلة حقا مع الاعناق +يبدو كدراما كوين

بوووم!
بينما كان هان سين يفحصه ، اشتعلت جسد الشاب. واصبح جسده باكمله اشبه بالكريستال الشفاف.
“هذا… هذا الوجود مشابهة للأرواح الالهية.” عبس هان سين عندما نظر إلى الشاب. فما انطلق منه كان وجود مميز جداً , لانه طالما شعر به هان سين من الارواح الألهية.
“نعم. لدي جينات تشين شيو ، ولدي جينات روح ألهية بمستوي إبادة. أنا أقوى من تشين شيو. أنا القائد الحقيقي لهذا العالم”. أصبح جسم الشاب أقوى. و تبخر درعه بسبب قوة. و تم كشف جسده العاري.
بدا جسده كالكريستال الشفاف لدرجة انه يمكن لاي شخص رؤية الدم الأزرق يتدفق عبر جسده. اختلطت قوة الدم الأزرق بقوة الارواح الالهية مما جعل وجوده غريب جداً. بدا وكأن هبشري ولكنه لم يكن بشري. وبدا وكأنه إله لكنه لم يكن إله.
“إذا كنت جيد جداً هكذا، فلماذا لم تحكم الكون بعد مقتل تشين شيو؟” نظر إليه هان سين بازدراء.
قال الشاب بجنون: “هذا خطأ تشين شيو”. “لو أعطاني النموذج الجيني ، لكنت حكمت العالم. لكانت الأرواح المقدسة والالهة راكعة تحت قدمي”.
اعتقد هان سين أن عقل الشاب لم يعد مستقر للغاية , و ربما ينتهي الأمر بتسريبه لسر أو اثنين. قسأل بسرعة ، “إذن ، ما هو النموذج الجيني؟”
“إنه … إنه خطأ تشين شيو …” تحدث الشاب بجنون. وشتعلت عيناه بالقوة. و رفع رأسه وزأر في السماء. فانفجرة القوة من جسده كثوران بركان.
جسده لم يمتلك الدم الأزرق فقط. في لحظة ، بدا الدم الأزرق وكأنه يحترق. مما جعل جسده كله يتحول للون أزرق شفاف. بينما تحول اللهب المحيط بجسده للون ازرق أيضاً.
عبس هان سين. وبدا قلق قليلاً. كان خائف من أن يصبح ليتيل فلاور مثل هذا الشاب.
لقد استخدم كل القوة التي كان يتمتع بها في التحالف للبحث عن ليتيل فلاور داخل المقدسات، ولكنه لم يجد هناك أي أخبار عنه حتى الآن. و هذا جعله قلقا للغاية.
“تشين شيو! تشين شيو! لماذا تخطط؟” في عقل هان سين كأن تشين شيو اكثر رعباً من كل تلك الأرواح الإلهية. على الأقل امتلكت الارواح الألهية قواعدها ومبادئها التي يجب عليها اتباعها. بينما فعل تشين شيو ما يريد. لم يهتم الرجل حتي بعواقب أفعاله. ولهذا لم يتمكن أحد من إيقافه. لم يمتلك اي بوصلة أخلاقية.
كان قتال شخص بلا قواعد أمر مخيف للغاية ، ومن بين كل من لا يمتلكون قواعد , كان تشين شيو هو الشيطان الأكثر رعباً في أعمق هاوية.
قتل الارواح الألهية ، استخدام تكنولوجيا الجينات لدمج الجينات … حتى الوحوش المقدسة التي انشأها أخذ قرونها و أرواحها. و استخدام جيناته لأستنساخ البشر والمخلوقات. كان الرجل يفعل كل شيئ مخالف لطبيعة الكون.
قام تشين شيو بالعديد من الأشياء المخيفة. وكل فعل من افعاله كان مرعب أكثر مما تفعله الارواح الالهية.
حدق الشاب ، الذي بدا وكأنه روح إلهية من الكريستال الأزرق في هان سين. وقال “يجب أن يموت كل المرتبطين بـ تشين شيو.” قال كل كلمة ببطء. و عندما انتهى ، مد يده واستمر في النظر إلى هان سين. و فجأة ، انطلق الضوء الأزرق ليشوه كل الفضاء.
شعر هان سين أن جسده كان يسير يميناً ويساراً بقوة الوقت والفضاء. و بطريقة ما انتقل جسده ليظهر أمام الشاب. و أمسكت يد الشاب بعنقه.
“مت!” بدا وجه الشاب مليئ بالغضب ونوايا القتل. بينما امتلئت يده بالقوة وبتدفق مرعب من الضوء الأزرق. كان على وشك كسر عنق هان سين.
________________________________________
هذا الرجل يعاني من مشكلة حقا مع الاعناق
+يبدو كدراما كوين

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط