نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 1995

متحدون ضد معبد ألهي

متحدون ضد معبد ألهي

الفصل 2995 متحدون لمواجهة معبد ألهي

بدت الملكة فوكس صادقة بينما قالت ، “السيد ، باي ووشانغ من الملك المتطرف كان يطاردني بلا توقف. لا أستطيع هزيمته. و سيقتلني عاجلا أم آجلاً ، ولن أتمكن من خدمتك”.
فكر هان سين ، “اللعنة عليكي ، أنتي مجرد عبد ، لكنك ما زلت تتأمري ضدي. تريدين أن تستخدميني للتخلص من باي ووشانغ”.
حرك هان سين يده. و فجأة ، توهجت علامة اله الثروة على جبين الملكة فوكس. فأمسك الملكة فوكس برأسها مع بدأ انتشار الألم بجسدها. و حتي مع أرادتها ، لم تتمكن من تحمل الألم. فبدأت تتدحرج على الأرض. و في لحظة ، اصبح وجهها شاحب بشكل رهيب. وظهرت عروقها الخضراء علي جلدها. و عيناها برزتا من تجاويفهما. و بدا شكلها فظيع للغاية. كما لو انها ستنفجر في أي لحظة.
“سا … سيدي … الرحمة …” بدأت الملكة فوكس تتوسل. فاوقف هان سين علامة إله الثروة. و نظر إلى الملكة فوكس وقال ، “أنتي خادمتي. يجب ان تستمعي إلى ما أقوله. ويجب ان تتحدث فقط عندما اتحدث إليك “.
“سيدي ، أعلم أنني مخطئة.” وسرعان ما قامت الملكة فوكس بتقويم نفسها وانحنت. لكنها كانت تفكر في قلبها ، “الضرطة القديمة ، لا تعتقد أنه يمكنك التحكم بي إلى الأبد. إذا لم أكتشف طريقة لكسر سيطرتك علي ، لما سمحت لك بالسيطرة علي لبعض الوقت”.

الفصل 2995 متحدون لمواجهة معبد ألهي

أخذ هان سين شيئ واعطاه للملكة فوكس. “هذا هو رمزي. رؤيته مساوية لرؤيتي. إذا استخدم اي شخص نفس الرمز للعثور عليكي ، فيجب عليكي الاستماع إلى هذا الشخص. وإلا ، فأنت على دراية بالعواقب ، أليس كذلك؟ ”
“نعم سيدي.” انحنت الملكة فوكس بأدب واخذت الرمز.
بعد مغادرة الملكة فوكس ، فكر هان سين ، “الثعالب لديه اشخاص جذابون في جميع أنحاء الكون. و معلوماتهم بأفضل مستوى. إذا كان بإمكاني الحصول على مساعدتهم ، فهذا يعني أني سأمتلك عيون بكل مكان. لكن الملكة فوكس كانت زوجة الجنرال شبح العظام. و يجب أن تعرف الكثير من الأسرار عن الأرواح المقدسة والأرواح الإلهية. ومع ذلك فقد اختارت طاعتي , ربما لديها دوافع أكثر شراً وخفية. يجب أن أكون حذر في تعاملي معها”.
بعد مغادرة الملكة فوكس ، لاحظ هان سين فائدة تاج اله السماء. امتلكت ملكة فوكس علامة إله الثروة. و شعرت هان سين انه أينما كانت في الكون. يمكنه التحكم في علامة إله الثروة متى شاء. إذا أرادها أن تعيش ، فستعيش. إذا أرادها أن تموت ، فستموت.
عندما خلع هان سين تاج إله السماء ، لم يعد يشعر بأي شيء. فقط ال 300 عام التي اخذها من الملكة فوكس ظلت جزء من جسد هان سين.
“مقعدي كروح ألهية يأتي فقط من قوة تاج اله السماء. أنا لست روح الهية حقاً. هذا منطقي.” لم يعتقد هان سين أن هذا مؤسف. فهو لم يخطط أبداً ليصبح إله على أي حال. لذا فالحصول على دفعة كبيرة لحياته كان جيد بما يكفي.
في قصر حديقة الملك المتطرف الصغير ، دخل هان سين في وضعه المتغير. وبينما كان الملك باي يخمر الشاي , سأل ببرود ، “الدولار ، كيف كانت رحلتك؟”
قال هان سين: “لقد كانت ناجحة”. “لقد أقنعت هان سين بالانضمام إلى تعاوننا ، لكن لديه شرط.”
“ما شرطه؟” لم يرفع الملك باي رأسه. بدا الأمر كما لو كان يعلم أن ذلك سيحدث.
قال هان سين: “علينا أن نعطيه الكنز الذي يمكنه أن ينقذ الهدير الذهبي”. “وهو من سينقذ الهدير الذهبي.”
قال الملك باي بإيماءة: “حسناً ، لكنني سأعطيه إياه فقط عندما نصل لخارج معبد الالهة”.
“يجب أن يكون ذلك جيد.” نظر هان سين إلى خاتم الملك باي الأسود. واستمر سألاً ، “سيدي ، هل يمكنني النظر إلى الخاتم مرة أخرى؟”
“لماذا؟ هل هناك مشكلة؟” سأل الملك باي. لكنه خلع الخاتم وألقى به الى هان سين.
امسك هان سين الخاتم. و نظر إليه ثم أعاده إلى الملك باي. “هل يستخدم هذا اخاتم حقاً لاختبار السائل الجيني للجسد المقدس؟”
نظر الملك باي إلى هان سين وسأل ، “لماذا تقول ذلك؟”
نظر هان سين إلى الملك باي بينما قال ، “صدق أو لا تصدق ، يمكنني أن أخبرك بصراحة أنني لم أستخدم السائل الجيني للجسد المقدس أبداً. ومع ذلك ، فهذا الخاتم يتفاعل معي. أخشى أنه قد يكون هناك سبب آخر لذلك. هل يمكنك مساعدتي في توضيح الأمر؟”
عبس الملك باي فجأة وسأل ، “هل تعتقد أنني أكذب عليك؟”
“إذا كنت لا تعرف أي شيء حقاً ، فأخشى أن هذا الأمر برمته غير صحيح منذ البداية.” تنهد هان سين وقال ، ” لا بأس. سنكتشف الحقيقة. لا يزال لدي أشياء لأفعلها. سأرحل الأن.”
بعد ذلك ، انتقل هان سين بعيداً. و بعد أن غادر الباي سيما ، استخدم الآنتقال المجري للمغادرة.
شاهد الملك باي هان سين يغادر. و تحدث لنفسه بتعبير يتغير باستمرار. “هل هناك مشكلة حقيقية في هذا الخاتم؟ أم أن الدولار متورط في مؤامرة ما؟”
بعد أن عاد هان سين إلى حديقة الفضاء ، اكتشف أن المنزل به هان سين آخر.
نظر هان سين في المنزل إلى هان سين الذي جاء وسأل ، “كيف سار الأمر؟”
بانغ!
انفجر هان سين الذي دخل لدخان. ثم تحول لباوير. فضحكت وقالت ، “هذا الخاتم يتفاعل معي.”
“هذا جيد.” أومأ هان سين برأسه. و على الرغم من أنه توقع هذه النتيجة ، إلا أنه لم يشعر بالأمان إذا لم يختبرها.
كان الملك باي قد رأى هان سين من قبل ، لكنه لم يُظهر أي شيء اتجاه هان سين. لكن عندما استخدم هان سين جسده القتالي المتغير للقاء الملك باي ، بدأ الملك باي في التصرف بشكل غريب.
خمّن هان سين أن الخاتم يتفاعل مع هان سين فقط عندما يكون في شكله المتغير. لكنه لم يتفاعل مع جسد هان سين العادي.
لم يعرف هان سين أن كان الجسد القتالي المتغير الذي نسخته باوير سيتفاعل مع الخاتم ام لا ، ولهذا السبب أراد باوير أن تجرب الأمر من أجله.
إذا لم يكن هناك رد فعل ، فلن يعطي الملك باي الخاتم لباوير. وعندها ستتصرف كقاتلة وتهرب. وحتي إذا ارتاب الملك باي ، فلن يكون لديه دليل ولن يستطيع فعل أي شيء لهان سين.
لكن تجربتهم أثبتت الآن أن الخاتم تفاعل مع الجسد القتالي المتغير. مكن هذا هان سين من تخمين المزيد. “ان وضع الجسد القتالي المتغير هو نتيجة الجمع بين فنوني الجينية الأربعة. والخاتم تفاعل مع وضع الجسد القتالي المتغير. أخشى أنها ليست أداة لاختبار السائل الجيني للجسد المقدس. هذا غريب. لا أعرف ما إذا كان الملك باي يكذب علي أم أن عرق الملك المتطرف كله تم خداعهم من قبل الملوك السابقين”.
لكن هذا لم يكن من اختصاصه. فقد حان وقت التجمع. لذلك سمح هان سين لباوير بمسح جسده المتغير ، لكنها لم تتغير لشكله الان.
“تذكري ، ستكونين اخر شخص يدخل.و أول شخص يغادر. لا تقتربي من الألهة مومينت. انتظري هنا. و تعال بعد أن أنهي صفقتنا مع الملك باي “. ارتدي هان سين الرداء المخطط باللونين الأزرق والأسود بينما كان يتحدث إلى باوير. ثم ذهب إلى قصور الألهة. و كان الملك باي وشخصان آخران ينتظرانه هناك بالفعل.
“سيدي ، لم أرك منذ وقت طويل . هل أنت بخير؟” وصل هان سين أمام الملك باي. و انحنى بينما نظر إلى الشخصين الآخرين.
اعتقد هان سين أن الملك باي كان سيجلب معه العديد من نخب الملك المتطرف ، لكنه أحضر شخصين فقط , وهذان الشخصان لم يكونا من نخب الملك المتطرف.
________________________________________

الفصل 2995 متحدون لمواجهة معبد ألهي

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط