نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2996

مقص الضوء

مقص الضوء

الفصل 2996 مقص الضوء

كان لدى أحد المخلوقات شعر أبيض و جلد أسود , وبدا كقرد عجوز.
اما الآخر فبدا كروح متألقة باللون الأخضر. وكانه شبح أخضر يمكن للمرء أن يري من خلاله.
اطلق هذان المتغيرين وجود قوي جداً. وكان من الواضح أنهم متغيرين بمستوي إله حقيقي.
“شكرا لحضور العراب هان. أنا بخير. لماذا لا أرى الدولار؟ ” ابتسم الملك باي. و بدا الأمر كما لو أنه لا يهتم بالضغينة التي بينه وبين هان سين.
أجاب هان سين: “يقول الدولار إنه يحتاج إلى مزيد من الوقت للاستعداد”. “إنه يعد سلاح قوي. لذلك سيأتي لاحقاً”.
أومأ الملك باي برأسه ولم يقل شيئ. ثم وأشار إلى المتغيرين وقال ، “هذا هو قرد إله الشمس والقمر. إنه متغير لعنصر الوقت بمستوي إله حقيقي قوي للغاية. و هذه هي روح الفضاء. إنها متغير لعنصر الفضاء بمستوي اله حقيقي. و بمساعدتهم وبالقوة التي تتمتع بها أنت و الدولار, سننجح بالتأكيد ” .
*** ملحوظة يا رفاق : كل المتغيرين يشار اليهم بضمير غير عاقل ومالم يشرح من سياق الكلام انهم ذكر او انثي فانا ببساطة استخدم الطريقة القديمة , هو قرد اذا هو ذكر , هي روح اذا هي انثي

“أنت دقيق جداً.” استدار هان سين وسأل ، “أتسائل ، كيف ستدمر ختم الألهة مومينت الذي يقيد الهدير الذهبي؟”
“بهذا.” لم يتحدث الملك باي هراء. بل أخرج السلاح مباشرةً.
كان مقص يشمي بلون الذهي. بدت شفرات المقص معدنية ولونها أسود. انا الجزء السفلي فقد صنع من حجر اليشم. والذي بدا ابيض و نقي. بينما تم تشكيل الشفرتين لتبدوان وكأنها تنانين ماء. و التقطوا معاً مثل تنينان يلعبان بالأجرام السماوية.
“هذا الكنز يسمى بمقص الضوء. انه مصنوع من جينات متغيرين بمستوي أله حقيقي يسمي بتنين الضوء. لقد قتل الألفا أنثى وذكر من تنانين الضوء. و مع الكثير من المواد النادرة والجينات الأخرى المتغيرة و عشرات السنين من الصقل المتواصل. صنع مقص الضوء. إنه جيد جداً لمواجهة قيود الوقت والباي سيما بمختلف انواعها. لذلك يجب أن يكون من السهل عليه كسر قوة الوقت التي تختم الهدير الذهبي. و سيكون هذا هو السلاح الذي سيقتل الألهة مومينت “.
بعد التوقف ، استمر الملك باي ليقول ، “لقد وعدتك بأنني سأسمح لك بالحصول على المقص ، لكن مقص الضوء من المفترض فقط أن يستخدمه شخص يمتلك قوي عنصر الوقت. لذلك سأدع قرد أله الشمس والقمر يستخدم المقص لأنه يمكنه أن يقدم أكبر قدر من المساعدة لنا “.
ثم قال الملك باي: “بالطبع ، لا يزال القرار لك ، العراب هان”. “أنا فقط أقدم اقتراح.” و مرر مقص الضوء لهان سين.
حاول هان سين استخدام قواه. لكنه اكتشف انه لا يمكنه تفعيل مقص الضوء. لقد احتاج إلى قوي عنصر الوقت لاستخدامه. فكر هان سين ، “يا لك من ثعلب عجوز. كنت تعرف بأنني لا أمتلك قوى عنصر الوقت ، لكنه لم يقل أن قرد إله الشمس والقمر وحده من يمكنه استخدام مقص الضوء. إنه يقول أنه من غير المجدي بالنسبة لي أن أستخدمه ، وهو وحده من يمكنه استخدامه”. فضحك ببرود. “لكن لديك نوايا خاطئة. أنا لست جيد جداً في استخدام عنصر الوقت، لكنني درسته بما يكفي”.
شاهد الملك باي هان سين وهو غير قادر على تنشيط مقص الضوء فابتسم. بينما بدا قرد إله الشمس والقمر مغرور جداً. وهو يفكر في أن هان سين سيسمح له بأن يكون هو الشخص الذي يستخدم مقص الضوء.
بينما كان هان سين يحمل مقص الضوء , نظر إلى قرد إله الشمس والقمر ، عندها اعتقد قرد إله الشمس والقمر أن هان سين سيعطيه مقص الضوء ، لكن فجأة , أظهر جسد هان سين بعض التغييرات. و أطلق مقص الضوء صوت هدير التنانين. وبدأ ضوء أبيض وأسود يتلألأ منه. و تحول إلى زوج من التنانين السوداء والبيضاء التي دارت حول هان سين.
تغير وجه قرد إله الشمس والقمر. بينما صُدم الملك باي أيضاً ، لكن وجهه سرعان ما عاد إلى طبيعته. و ضحك قائلاً “العراب هان شخص مميز حقاً. لقد أتقنت قوى عنصر الوقت”.
قال هان سين ببرود: “قليلاً ، لكنها تكفي لاستخدام المقص”. و وضع مقص الضوء جانباً.
ان مقص الضوء سلاح قوي بالفعل ، و كلفه تنشيطه الكثير من القوة. لقد استخدمه هان سين للحظة فقط ، لكنه شعر بالتعب بالفعل.
اعتقد قرد إله الشمس والقمر أنه سيكون الشخص الذي يستخدم مقص الضوء ، ولكن لم تكن هناك فرصة الآن. فشعر بالاكتئاب. فبدأ يهمهم و يسأل ، “لماذا لم يحضر هذا الدولار بعد؟ هل يخاف من قتال الألهة مومينت؟ ألا يجرؤ على المجيء؟”
نظر هان سين إلى الملك باي. و ضحك ولم يسأل شيئ , و لم يكن معروف ما كان يفكر به في نفسه.
فكر هان سين ، “على الرغم من أن الملك باي لا يعرف أن هان سين والدولار هما نفس الأشخاص ، وباعتبار أنه لن يشك في كوننا واحد ، ربما سيفكر في شيء ما. قد يكون هذا الجهد التعاوني بمثابة اختبار لنا. لحسن الحظ ، يمكن لـ باوير استخدام النظارات للتحول. بخلاف ذلك ، من المؤكد أن الملك باو سيشك في وجود خطأ ما”.
في هذا الوقت ، رأى قلة من الناس أن باوير ، التي تحولت لشكل الدولار ، تحلق فوقهم.
قالت باوير: “أنا آسفة لجعلكم تنتظرون”. كانت الفتاة ترف كيف تحدث تماماً كهان سين.
قال الملك باي ضاحكاً: “من الجيد أنك هنا”.
“بما أن الجميع هنا ، فلنذهب إلى المعبد في حالة حدوث شيء سيء.” استدعى هان سين درع نظرة ميدوسا. و أمسك مقص الضوء والدرع ونشط منطقة الوقت.
“جيد!” أومأ الملك باي.وبما ان لا أحد لديه اي رأي اضافي ليشاركه. فاستدعى الجميع أسلحتهم الإلهية وأسلحة الهوية الإلهية.
اما باوير فقد نشطت باي سيما لوتس الشر ودرع السماء. فأشرق جسدها بضوء أرجواني. بينما غلقها ضوء السكين الذي بدا كالمنشار.
استدعى الملك باي جسد الروح الالهية. بينما اظهر وجه قرد إله الشمس والقمر و روح الفضاء اوجه غريبة. من الواضح أن كليهما امتلكا حماية قوية ضد قوي عناصرهم. استخدم الجميع قواهم قبل أن يقتربوا من معبد الإله لأنهم كانوا خائفين من أنه عندما يواجهون الألهة مومينت ، لن تتاح لهم الفرصة لتنشيطها.
بعد التحضير دخل الجميع لقصور الألهة.
بمجرد دخولهم لعالم قصر الآلهة ، وجهت العديد من كائنات الكون انتباههم إليهم.
“هاه؟ أليس هذا الدولار؟ إنه ذاهب إلى معابد الألهة ليقتل روح الهية مرة أخرى”.
“لماذا الملك باي مع الدولار؟”
“توقف! العراب هان سين موجود هناك أيضاً. آخر مرة ، سحقته الألهة مومينت. لقد تجر بالفعل على العودة “.
“هذان المتغيران ليسا طبيعيان. إنهم فريق قوي. أي روح الهية سيتحدونها؟ يجب أن تكون بمستوي الكارثة علي الأقل”.
”ما مستوي الكارثة؟ تمكن الدولار وحده من قتل روح الهية بمستوي الكارثة. فلما سيحتاج إلى الملك باي والعراب هان للقتال معه؟ أخشى أن الروح الإلهية التي سيقاتلوها بمستوي الأبادة”.
ظلت العديد من النخب المخيفة في الكون تراقب هان سين والآخرين.
في قصر على كوكب قزم أحمر ، بدأ المرأة التي ترتدي التشيباو الاحمر وتستخدم المظلة الحمراء تنظر إلى السماء. و قالت بلطف ، “يا سيدي ، سيتحدى هان سين الالهة مومينت مرة أخرى. هل يجب أن نذهب ونفعل ما أخبرنا هان جينشي أن نفعله؟”
“هل تعتقدين بأننا يجب أن نتبع ما قاله؟” جلس ملك البشر على العرش. و بدا وكأنه يبتسم ، لكنه لم يكن يبتسم. و شاهد هان سين والآخرين يدخلون أراضي قصور الآلهة.
ظل وجه المرأة ذات الملابس الحمراء تحت مظلتها بينما قالت ببرود ، “على الرغم من أن هان جينشي ليس لديه وريث ، فهان جينشي ليس مضطر لفعل بذلك. هان سين هو حفيده ، وهذا يعني ان لديهم اتصال. ربما يستخدمنا لمساعدة هان سين في اختراق الحد”.
________________________________________

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط