نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 2997

قتال الألهة مومينت مرة آخري

قتال الألهة مومينت مرة آخري

الفصل 2997 قتال الالهة مومينت مرة أخرى

كان هان سين قد دخل لتوه إلى معبد الألهة مومينت. فاستخدم على الفور الآنتقال المجري. وظهر فجأة أمام الهدير الذهبي المختوم بقوي الوقت و لوح بمقص الضوء نحو الهدير الذهبي. بشششت! انطلقت موجة صدمة غير مرئية. أتت من مركز معبد الإله، وجعلت الوقت يمر ببطء. لكن قوة مقص الضوء لم تتأثر. تقاطع التنين الأسود والآخر الأبيض مع بعضهما البعض وتوجهوا إلى الهدير الذهبي. و قطعوا المساحة الملتوية التي حاصرته بسهولة مثل ورقة بيضاء. بدت القوة وكأنها كانت تحطم الخيزران بينما كانت تتجه نحو الهدير الذهبي. دونغ! عند رؤية مقص الضوء على وشك قطع فخ القوة الإلهية الذي ختم الهدير الذهبي ، شعر الجميع فجأة بالدوار. لم يتمكنوا من رؤية ما حدث. لكن الالهة مومينت ظهرت فجأة أمام الهدير الذهبي. وما ان حركت إصبعها الطويل اليشمي. ليهبط على رأس تنين مقص الضوء. حتي طار مقص الضوء بعيدا. “قرد أله الشمس والقمر!” كان جسد الملك باي محاط بروح بثلاثة رؤوس وستة أذرع لحمايته. و على الرغم من تأثره قليلاً ، إلا أنه لم يتأثر كثيراً. ولكنه اضطر لكسر قوة تأخير الوقت. فأرجح أسلحته السته نحو الألهة مومينت. لم يبدو قرد الشمس والقمر وكأنه تأثر بابطاء الوقت. بينما حمل شمس قمر ملتويتين بيديه. ودفع الوقت ليمر بشكل اسرع. مما ألغي معظم تأثيرات التأخير التي سببتها قوة الألهة مومينت رفاقه. روح الفضاء لم تتأثر بتأخير الوقت على الإطلاق ايضاً. فبدأت تضرب الألهة مومينت بيداها الشفافة. ومع كل ضربة سيظهر صدع بالفضاء. اما الألهة مومينت فلم تتحرك بينما كان الجميع يهاجمها. لقد اشرق جسدها بضوء الهي وأشارت بإصبعها. مما جعل الوقت يتراجع. و بدات تحركات هان سين والآخرين تتراجع. انتقل جسد الالهة مومينت وظهرت بجانب هان سين الذي كان الأقرب إليها. فعلى الرغم من أن مقص الضوء لم يتأثر بقوي الوقت ، فقد تأثر هان سين نفسه بقوي الوقت. مما دفعه للتراجع. و لم يستطع رفع مقص الضوء لصد هجوم الالهة مومينت. تم تجميد كل مخلوق في الكون. كان هان سين والملك باي والآخرين من أعظم النخب في الكون بأسره. لكن امام الآلهة مومينت ، كانوا عديمي الفائدة تماماً. بوووم! فجأة ، تردد صوت مدوي من معبد الالهة. وفي مركزه رأي الجميع الدولار حاملاً مطرقة سوداء صغيرة ضرب بها الفضاء المحيط بالآخرين. و فجأة ، ظهرت العديد من الشقوق الفضائية في معبد الالهة. مما جعلت دم هان سين ، و الملك باي ، و قرد إله الشمس والقمر ، وروح الفضاء يرتفع. أكثر ما صدمهم هو أن قوة تراجع الوقت لم تعد تعمل ، بينما بدأ خط من الدم يسيل من جانب فم الالهة مومينت. “اللعنة! الدولار قوي جدا! لقد استخدم مطرقة لأصابة الألهة مومينت”. صدم الجميع. لم يتوقع هان سين أن تكون مطرقة قتل السماء بهذه القوة. لقد حطمت الزمان والمكان. حتى قوي الوقت للإله مومينت تحطمت. بانغ! بانغ! بانغ!

كان هان سين قد دخل لتوه إلى معبد الألهة مومينت. فاستخدم على الفور الآنتقال المجري. وظهر فجأة أمام الهدير الذهبي المختوم بقوي الوقت و لوح بمقص الضوء نحو الهدير الذهبي.
بشششت!
انطلقت موجة صدمة غير مرئية. أتت من مركز معبد الإله، وجعلت الوقت يمر ببطء. لكن قوة مقص الضوء لم تتأثر. تقاطع التنين الأسود والآخر الأبيض مع بعضهما البعض وتوجهوا إلى الهدير الذهبي. و قطعوا المساحة الملتوية التي حاصرته بسهولة مثل ورقة بيضاء. بدت القوة وكأنها كانت تحطم الخيزران بينما كانت تتجه نحو الهدير الذهبي.
دونغ!
عند رؤية مقص الضوء على وشك قطع فخ القوة الإلهية الذي ختم الهدير الذهبي ، شعر الجميع فجأة بالدوار. لم يتمكنوا من رؤية ما حدث. لكن الالهة مومينت ظهرت فجأة أمام الهدير الذهبي. وما ان حركت إصبعها الطويل اليشمي. ليهبط على رأس تنين مقص الضوء. حتي طار مقص الضوء بعيدا.
“قرد أله الشمس والقمر!” كان جسد الملك باي محاط بروح بثلاثة رؤوس وستة أذرع لحمايته. و على الرغم من تأثره قليلاً ، إلا أنه لم يتأثر كثيراً. ولكنه اضطر لكسر قوة تأخير الوقت. فأرجح أسلحته السته نحو الألهة مومينت.
لم يبدو قرد الشمس والقمر وكأنه تأثر بابطاء الوقت. بينما حمل شمس قمر ملتويتين بيديه. ودفع الوقت ليمر بشكل اسرع. مما ألغي معظم تأثيرات التأخير التي سببتها قوة الألهة مومينت رفاقه.
روح الفضاء لم تتأثر بتأخير الوقت على الإطلاق ايضاً. فبدأت تضرب الألهة مومينت بيداها الشفافة. ومع كل ضربة سيظهر صدع بالفضاء.
اما الألهة مومينت فلم تتحرك بينما كان الجميع يهاجمها. لقد اشرق جسدها بضوء الهي وأشارت بإصبعها. مما جعل الوقت يتراجع. و بدات تحركات هان سين والآخرين تتراجع.
انتقل جسد الالهة مومينت وظهرت بجانب هان سين الذي كان الأقرب إليها. فعلى الرغم من أن مقص الضوء لم يتأثر بقوي الوقت ، فقد تأثر هان سين نفسه بقوي الوقت. مما دفعه للتراجع. و لم يستطع رفع مقص الضوء لصد هجوم الالهة مومينت.
تم تجميد كل مخلوق في الكون. كان هان سين والملك باي والآخرين من أعظم النخب في الكون بأسره. لكن امام الآلهة مومينت ، كانوا عديمي الفائدة تماماً.
بوووم!
فجأة ، تردد صوت مدوي من معبد الالهة. وفي مركزه رأي الجميع الدولار حاملاً مطرقة سوداء صغيرة ضرب بها الفضاء المحيط بالآخرين. و فجأة ، ظهرت العديد من الشقوق الفضائية في معبد الالهة. مما جعلت دم هان سين ، و الملك باي ، و قرد إله الشمس والقمر ، وروح الفضاء يرتفع.
أكثر ما صدمهم هو أن قوة تراجع الوقت لم تعد تعمل ، بينما بدأ خط من الدم يسيل من جانب فم الالهة مومينت.
“اللعنة! الدولار قوي جدا! لقد استخدم مطرقة لأصابة الألهة مومينت”. صدم الجميع.
لم يتوقع هان سين أن تكون مطرقة قتل السماء بهذه القوة. لقد حطمت الزمان والمكان. حتى قوي الوقت للإله مومينت تحطمت.
بانغ! بانغ! بانغ!

الفصل 2997 قتال الالهة مومينت مرة أخرى

قامت باوير بأرجحت مطرقتها في الفضاء لثلاث مرات أخرى. وبدأت الرموز الالهية على المطرقة تهتز. وتحول الفضاء بالمعبد الألهي كله لشيئ اشبه بالزجاج المكسور. بينما ظهرت المزيد والمزيد من التصدعات الفضائية.
“الدولار ، الإله الكبير ، ابعد كنزك الألهيي!” بدأ قرد أله الشمس والقمر وكانه سيبكي. لم تقتل هذه الضربات الثلاثة الألهة مومينت ، لكنهم كادوا ان يقتلونه. بدأ عدد قليل من عظامه بالتحطم. و تمزق أحد عشر من أعضائه ونزفت عضلاته. و وحده الاله يعلم مقدار الدم الذي انفجر من جسده.
لم يحدث هذا لـ قرد أله الشمس والقمر فقط. فحتي روح الفضاء لم تكن حالتها جيدة أيضا. بينما كان الملك باي وهان سين أفضل قليلاً ، لكن وجوههم بدت شاحبة بشكل صادم من الدم الذي تدفق من فمهم.
بدا وجه الالهة مومينت شاحب بعض الشيء ، لكن حالتها بدت أفضل من هان سين. بدأت تحدق في باوير. وانتقلت بعيداً وظهرت أمام باوير. و أشارت نحو باوير باصبعها.
أرجحت باوير مطرقتها. فتصادم ضوء المطرقة وقوى الوقت الملتوية وانفجرو بضوضاء معمية بدت وكأنها انفجار الشمس.
اهتز جسد الالهة ومينت وطار لبضعة أميال قليلة عبر الفضاء. وطار جسد باوير بعيداً ايضاً. في هذا الاشتباك , بدت قوتهم متساوية.
قلق هان سين من ان تصاب باوير. لكن عند رؤية مثل هذا الموقف ، اصبح سعيد للغاية. و لم يتردد بعد الان. حيث اندفع و استخدم مقص الضوء لقطع ختم الهدير الذهبي.
التنينان , أحدهما أسود والآخر أبيض ، تقاطعا مع بعضهما البعض. و اندفعوا مباشرةً لتحريبر الهدير الذهبي. أحاطوا بجسده ، وقطعوا قوة الألهة مومينت كما لو كانو يقطعون القماش.
” الدولار! , لا تقلق ، سآتي لمساعدتك”. انفجر ضوء الجسد الروحي للملك باي. بينما لوح بأسلحته السته نحو الألهة مومينت.
أما بالنسبة إلى قرد إله الشمس والقمر وروح الفضاء ، فقد استخدم احدهم قوي الوقت والاخري قوي الفضائ ودفعو الملك باي للمرور عبر منطقة الوقت للألهة مومينت.
“ضوء مومينت!” بدت عيون الآلهة مومينت باردة. جمعت يديها معاً كالألهة. فملأت موجات الوقت والضوء الالهي معبد الاله.
لقد كانت مجرد لحظة ، لكن الملك باي وهان سين شعروا فجأة بأن أجسادهم تتقدم في العمر. كان الأمر أشبه بمرور ألف عام.
اكتشف هان سين بشكل صادم أن عمره الافتراضي انخفض ببضع مئات من السنين ، و لازال يتلاشى بسرعة.
بانغ!
تردد صوت دوي الرعد مرة أخرى. و تحطمت قوة ضوء مومينت. و توقف عمر هان سين عن الاختفاء , وقد واجه بضعهم صعوبة في مشاهدة مطرقة باوير تحطم قوة ضوء الألهة مومينت.
هزت قوة المطرقة جسد هان سين والآخرين واصابتهم. و بدوا محظوظين لأنهم لم يتحطمو تماماً.
بدت تعبيرات الملك باي و قرد أله الشمس والقمر غريبة. كانوا سعداء للغاية لأن الدولار انقذهم من الموت ، لكنهم شعروا أيضاً بالاكتئاب. لقد إنقاذ حياتهم بالفعل. لكن اذا القي بضع ضربات أخرى بمطرقته ، فحتى لو لم تقتلهم الالهة مومينت ، فهجمات الدولار ستفعل.
غروووواااااه!
عندما حدث هذا ، دمر مقص الضوء أخيراً ختم الهدير الذهبي ، الذي ظل محاصر لفترة طويلة. تحرر الهدير الذهبي أخيراً. فهدير نحو السماء بصوت وحشي. مما صدمت السماء المليئة بالأرواح الألهية وكامل الكون الجيني.
الهدير الذهبي كان محاصرا ، لكنه لم يفقد ادراكه. لقد رأى كل ما حدث في فضاء معبد الالهة. وبعد أن طاف هادراً في السماء ، انفجر ضوء ذهبي من فمه. و إطلق باب ذهبي غامض قديم.
رأت الالهة مومينت الهدير الذهبي يطلق الباب الذهبي فعبست. و ضربت أطراف قدميها الفضاء. فانتشرت موجة صدمة زمنية غريبة. جعلت حركات الهدير الذهبي تباطئ ، لكن الباب الذهبي خرج من فمه.
اندفع الملك باي نحو الألهة مومينت وصرخ في قرد إله الشمس والقمر وروح الفضاء ، “أسرعو وساعدوه في فتح الباب!”
كان قرد إله الشمس والقمر وروح الفضاء غارقين في دمهم. لكنهم استخدموا قوي عناصر الوقوت والفضاء لدعم الهدير الذهبي. مما جعلت الباب الذهبي ينطلق بشكل أسرع.
نظروا إلى باوير ، التي كانت تأرجح بالمطرقة. وبدا قرد إله الشمس والقمر خائف لدرجة انه علي وشك التبول علي نفسه. فصرخ ، ” الاله الدولار! توقف عن أرجحت مطرقتك! اذا أرجحتها مرة أخرى سنموت!”
طوال هذه المعركة لم يصابو باي جروح بسبب الالهة مومينت. لقد وصلو لهذه الحالة فقط بسبب باوير.
________________________________________

قامت باوير بأرجحت مطرقتها في الفضاء لثلاث مرات أخرى. وبدأت الرموز الالهية على المطرقة تهتز. وتحول الفضاء بالمعبد الألهي كله لشيئ اشبه بالزجاج المكسور. بينما ظهرت المزيد والمزيد من التصدعات الفضائية. “الدولار ، الإله الكبير ، ابعد كنزك الألهيي!” بدأ قرد أله الشمس والقمر وكانه سيبكي. لم تقتل هذه الضربات الثلاثة الألهة مومينت ، لكنهم كادوا ان يقتلونه. بدأ عدد قليل من عظامه بالتحطم. و تمزق أحد عشر من أعضائه ونزفت عضلاته. و وحده الاله يعلم مقدار الدم الذي انفجر من جسده. لم يحدث هذا لـ قرد أله الشمس والقمر فقط. فحتي روح الفضاء لم تكن حالتها جيدة أيضا. بينما كان الملك باي وهان سين أفضل قليلاً ، لكن وجوههم بدت شاحبة بشكل صادم من الدم الذي تدفق من فمهم. بدا وجه الالهة مومينت شاحب بعض الشيء ، لكن حالتها بدت أفضل من هان سين. بدأت تحدق في باوير. وانتقلت بعيداً وظهرت أمام باوير. و أشارت نحو باوير باصبعها. أرجحت باوير مطرقتها. فتصادم ضوء المطرقة وقوى الوقت الملتوية وانفجرو بضوضاء معمية بدت وكأنها انفجار الشمس. اهتز جسد الالهة ومينت وطار لبضعة أميال قليلة عبر الفضاء. وطار جسد باوير بعيداً ايضاً. في هذا الاشتباك , بدت قوتهم متساوية. قلق هان سين من ان تصاب باوير. لكن عند رؤية مثل هذا الموقف ، اصبح سعيد للغاية. و لم يتردد بعد الان. حيث اندفع و استخدم مقص الضوء لقطع ختم الهدير الذهبي. التنينان , أحدهما أسود والآخر أبيض ، تقاطعا مع بعضهما البعض. و اندفعوا مباشرةً لتحريبر الهدير الذهبي. أحاطوا بجسده ، وقطعوا قوة الألهة مومينت كما لو كانو يقطعون القماش. ” الدولار! , لا تقلق ، سآتي لمساعدتك”. انفجر ضوء الجسد الروحي للملك باي. بينما لوح بأسلحته السته نحو الألهة مومينت. أما بالنسبة إلى قرد إله الشمس والقمر وروح الفضاء ، فقد استخدم احدهم قوي الوقت والاخري قوي الفضائ ودفعو الملك باي للمرور عبر منطقة الوقت للألهة مومينت. “ضوء مومينت!” بدت عيون الآلهة مومينت باردة. جمعت يديها معاً كالألهة. فملأت موجات الوقت والضوء الالهي معبد الاله. لقد كانت مجرد لحظة ، لكن الملك باي وهان سين شعروا فجأة بأن أجسادهم تتقدم في العمر. كان الأمر أشبه بمرور ألف عام. اكتشف هان سين بشكل صادم أن عمره الافتراضي انخفض ببضع مئات من السنين ، و لازال يتلاشى بسرعة. بانغ! تردد صوت دوي الرعد مرة أخرى. و تحطمت قوة ضوء مومينت. و توقف عمر هان سين عن الاختفاء , وقد واجه بضعهم صعوبة في مشاهدة مطرقة باوير تحطم قوة ضوء الألهة مومينت. هزت قوة المطرقة جسد هان سين والآخرين واصابتهم. و بدوا محظوظين لأنهم لم يتحطمو تماماً. بدت تعبيرات الملك باي و قرد أله الشمس والقمر غريبة. كانوا سعداء للغاية لأن الدولار انقذهم من الموت ، لكنهم شعروا أيضاً بالاكتئاب. لقد إنقاذ حياتهم بالفعل. لكن اذا القي بضع ضربات أخرى بمطرقته ، فحتى لو لم تقتلهم الالهة مومينت ، فهجمات الدولار ستفعل. غروووواااااه! عندما حدث هذا ، دمر مقص الضوء أخيراً ختم الهدير الذهبي ، الذي ظل محاصر لفترة طويلة. تحرر الهدير الذهبي أخيراً. فهدير نحو السماء بصوت وحشي. مما صدمت السماء المليئة بالأرواح الألهية وكامل الكون الجيني. الهدير الذهبي كان محاصرا ، لكنه لم يفقد ادراكه. لقد رأى كل ما حدث في فضاء معبد الالهة. وبعد أن طاف هادراً في السماء ، انفجر ضوء ذهبي من فمه. و إطلق باب ذهبي غامض قديم. رأت الالهة مومينت الهدير الذهبي يطلق الباب الذهبي فعبست. و ضربت أطراف قدميها الفضاء. فانتشرت موجة صدمة زمنية غريبة. جعلت حركات الهدير الذهبي تباطئ ، لكن الباب الذهبي خرج من فمه. اندفع الملك باي نحو الألهة مومينت وصرخ في قرد إله الشمس والقمر وروح الفضاء ، “أسرعو وساعدوه في فتح الباب!” كان قرد إله الشمس والقمر وروح الفضاء غارقين في دمهم. لكنهم استخدموا قوي عناصر الوقوت والفضاء لدعم الهدير الذهبي. مما جعلت الباب الذهبي ينطلق بشكل أسرع. نظروا إلى باوير ، التي كانت تأرجح بالمطرقة. وبدا قرد إله الشمس والقمر خائف لدرجة انه علي وشك التبول علي نفسه. فصرخ ، ” الاله الدولار! توقف عن أرجحت مطرقتك! اذا أرجحتها مرة أخرى سنموت!” طوال هذه المعركة لم يصابو باي جروح بسبب الالهة مومينت. لقد وصلو لهذه الحالة فقط بسبب باوير. ________________________________________

الفصل 2997 قتال الالهة مومينت مرة أخرى

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط