نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 3003

الجميع سيموت

الجميع سيموت

الفصل 3003 يجب أن يموت الجميع

الفصل 3003 يجب أن يموت الجميع

بدأت قوة الدم الأزرق تتدفق تقريباً في جميع أنحاء جسده. مما جعل هان سين يشعر بالغرابة .
كانت قوة الدم الأزرق قوية بشكل لا يصدق ، لكنها أعطت هان سين أيضاً الشعور بالتخلي. تم دفع جميع القواعد والقوة التي جمعها من جسده. كان الأمر كما لو أن كل ما عرفه قرر ان يتخلى عنه .
” اللعنة!” لم يعجب هان سين بهذا الشعور الذي لا يستطيع السيطرة عليه. ظل يقاتل ضد قوة الدم الأزرق ، لكن قوته الخاصة لم تكن قوية مثل قوة الدم الازرق. وبدأت قوته تتآكل بفعل القوة الهائلة للدم الأزرق. و بدأ جسده يفقد السيطرة .
لم يكن الأمر كما لو انه لا السيطرة علي جسده. كان يحتاج فقط إلى اتباع رغبة الدم الأزرق ، وعندها سيتحكم في جسده. لكن هان سين لم يُرد ما أراده الدم الأزرق .
جادسكين … لا يمكن استخدامه … سوترا دونغ شوان … لم يمكن استخدامها.
نشط هان سين بعض الفنون الجينية واحدة تلو الأخرى. لكنه لم يستطع الشعور بوجود تلك القوى. حتى قصة الجينات لم تتفاعل.
لقد أراد أن يتحول لوضعه المتغير ، لكنه لم يتلقي أي استجابة من جسده .
” لا تزال واناير داخل برج القدر. وقد فقد جسدي السيطرة ، لذلك لا يمكنني إخراج واناير. لا يمكنني استخدام وضع روح الاله الخارق لفترة طويلة ، ولكن لا توجد طريقة أخرى الآن. يجب أن أحاول”. كان هان سين يستعد لاستخدام وضع روح الأله الخارق عندما شعر فجأة أن جسده تصلب.
شعر هان سين بقوة ساخنة تمر علي ظهره بالكامل. كانت مؤلمة جداً لدرجة أنها جعلته يصرخ. الآن ، لكنه لم يستطع استخدام سوترا دونغ شوان. لذلك لم يعرف ما حدث لظهره.
بعد هذه الحرارة على ظهره ، توقفت قوة الدم الازرق عن آكل جسده ، وخاصة ظهره. لم تستطع قوة الدم الازرق تجاوز هذا الجزء. عندما وصل الدم الأزرق إلى ظهره ، بدا الأمر كما لو أنه تبخر بفعل الحرارة.
على الرغم من أنه لم يستطع صد كل قوة الدم الازرق ، إلا أنه جعل هان سين يشعر بأنه أفضل قليلاً. كان يواجه مشكلة في رؤية ظهره ، لكنه خلع رداءه الأزرق وكشف عن ظهره العاري. و وضعه مقابل المرآة .
صُدم هان سين عندما نظر إلى ظهره. كان ظهره أحمر كالدم. وآتي التواهج من وشم قطة التعسة . كان نفس وشم قطة التعسة الموجود علي جسد الزيرو .
فكر هان سين ، “لماذا ظهر وشم قطة التعسة مرة أخرى؟ ظننت أنني تبخر.”
في ذلك الوقت ، وشم قطة التعسة اندمج معه أثناء ممارسته لسوترا نبض الدم .
لكن الآن ، بينما كان الدم الأزرق يسيطر على جسد هان سين ، بدأ وشم قطة التعسة الذي أختفي سابقاً بالكشف عن نفسه مرة أخرى. حتي انه استطاع صد غزو الدم الأزرق. و لم يسمح للدم الأزرق بالسيطرة على جسده .
فكر هان سين ، “في الماضي ، تمكنت قلادة قطة التعسة من قمع الدم الأزرق. و على الرغم من أنني استوعبتها ، إلا أن التأثير ظل موجود. الأمر فقط ان قوة الدم الازرق لملك البشر كانت قوية جداً. و حتى مع قوة قطة التعسة ، لم تستطع قمع قوة الدم الازرق تماماً”.
تم تنشيط قوة وشم الدم الأزرق و قطة التعسة بسوترا نبض الدم ، لكنهم كانو معارضين لبعضهما البعض .
كانت قوة وشم قطة التعسة ضعيفة بعض الشيء ، ولم تظهر إلا على ظهره. بينما ظل الدم الأزرق يسيطر على بقية جسده. كانت القوتان عالقتان داخل جسد هان سين. ولم تستطع اي منهما السيطرة عليه بشكل كامل .
بالكاد كان بإمكان هان سين التحكم في جسده. فحاول جاهداً أن ينهض ، لكنه لم يعرف مكانه، و لم يتمكن من استخدام الآنتقال المجري أيضاً. لم يستطع الهروب الآن .
” هذا كوكب به حياة.” نظر هان سين حوله. لاحظ أنه ليس بعيد جداً عن الكوكب ، كان هناك كوكب عملاق . نظر اقرب اليه. فرأى الجبال والأشجار العملاقة عليه.
راقبه هان سين لفترة. فلاحظ أن الكوكب به مباني .
أجبر جسده على الطيران إلى ذلك الكوكب. وفي الوقت الحالي استطاع هان سين استخدام قوة جسده للطيران فقط. لذلك أراد أن يعرف مكان وجوده حالياً .
استمر الدم الأزرق والدم الأحمر في شن حرب بداخله. كان الشعور اشبه بوجود حمض يحرق جسده من الداخل ، كان مؤلم للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، لم يستطع هان سين السيطرة على جسده. لدرجة انه حتى رحلة قصيرة كهذه كانت كافية لجعله يرتجف ويهتز. و بدا وكأنه سيسقط ارضاً في أي لحظة .
بانغ !
دخل غلاف الكوكب. و عندما فعل ذلك ، تم سحبه بسبب جاذبية الكوكب. فلم يستطع السيطرة على جسده ، وسقط كالنيزك.
لحسن الحظ ، كان جسده قوي بدرجة كافية. لقد سقط من الجو وضرب الغابة. وحطم الأغصان في الطريق إلى أسفل ولكنه تجنب الإصابة .
نهض هان سين من الأرض. و طار نحو اقرب مبني على الجبال التي رآها. و بعد فترة ، وصل إلى المبنى و رأى أخيراً كيف كان شكل هذه المبانى حقاً. و عندها ، شعر بخيبة أمل .
كان مبنى خشبي قديم الطراز. بدا وكأنه منزل قديم جداً. و انطلاقاً من المادة والأسلوب المعماري ، فتكنولوجيا هذا الكوكب لم تصل بعد إلى العصر البينجمي.
” طالما اتيت لهنا ، فربما يمكنني أن أسأل شيئ أو شيئين.” هبط هان سين أمام الباب. و أراد أن يطرق ، لكنه رأى الباب يفتح من تلقاء نفسه .
” لقد كنت في انتظارك لفترة طويلة. ادخل.” ابتسم رجل عجوز عند البوابة لهان سين وعاد إلى المنزل القديم.
” من أنت؟” عبس هان سين .
” تعال أولاً. أنت بالفعل في مثل هذه الحالة. لا يوجد شيء لتخاف منه”. لم ينظر الرجل العجوز إلى الوراء وهو يتحدث.
اعتقد هان سين أن الرجل العجوز محق. لقد وصل حقاً لهذه الحالة ، فما الذي يمكن أن يخاف منه أكثر من ذلك؟
دخل المنزل القديم. و دخل غرفة المعيشة مع الرجل العجوز .
بدت غرفة المعيشة قديمة جداً. لكن كانت هناك طاولة مربعة لا تزال كاملة ، لكن الطلاء الأحمر عليها متقشر لدرجة انه كشف عن لون الخشب الأصلي. بدت قديمة جداً .
” اشرب شيئ.” جلس الرجل العجوز على كرسي خشبي وسلم هان سين قرعة النبيذ.
قبل هان سين قرع النبيذ لكنه لم يقل أي شيء. بل فتح الغطاء وأخذ جرعة كبيرة. فمع قوة جسده ، خاصةً مع حقيقة أنه لا يزال يصارع الدم الأزرق ، لم يكن هناك الكثير من السموم التي يمكن أن تؤذي جسده. لم يكن عليه أن يخاف من وجودها.
” إذا كنت تريد أن تفعل شيئاً ما ، فأخبرني”. أعاد هان سين قرع النبيذ إلى الرجل العجوز وجلس متكئاً إطار الباب. بدا وكأنه خنزير ميت لا يخاف من غليان الماء.
الرجل العجوز شرب بعض النبيذ أيضا. و ابتلعه ، وابتسم في وجه هان سين ، وسأل ، “هل تؤمن بالقدر؟”
” نعم ، ولكن ليس كل شيء” .
” ما الذي يجعلك تقول ذلك؟” سأل الرجل العجوز باهتمام .
” هناك الكثير من الأشياء التي من المفترض أن توجد في الحياة”. ” إذا كنت تريد المزيد ، فعليك أن تقاتل من أجله.”
نظر الرجل العجوز إلى هان سين وسأل ، “ماذا لو أخبرتك أنه كان من المفترض أن تموت أنت وعائلتك. هل ستصدقني؟”
________________________________________

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط