نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 3004

الجد الأكبر هان جينشي

الجد الأكبر هان جينشي

الفصل 3004 الجد الأكبر
“اعتقد؟ كل المخلوقات ستموت يوماً ما”. لم يكن هان سين مجنون ، و هكذا رد.
هز الرجل العجوز رأسه. و لم يستمر في هذا الموضوع بالذات. بل أخرج شيئاً وأعطاه لهان سين. “هذا لك. يجب أن يساعدك.”
لم يمسكه هان سين على الفور. بل ظل ينظر إلى العنصر في يد الرجل العجوز. حمل الرجل زجاجة شفافة على شكل أنبوب. و كان هناك بعض السائل الدموي بالداخل.
“ما هذا؟” سأل هان سين.
قال الرجل العجوز “إنه دواء يمكنه التحكم في قوة الدم”. “يمكنه أن يجعل دمك مستقر، لكنه مؤقت فقط. لن يحل المشكلة حقاً. إذا كنت ترغب في حل المشكلة المتعلقة بدمك ، فأنت بحاجة للعثور على شخص ما “. ألقى الرجل العجوز الدواء الى هان سين.
أخذ هان سين الدواء. ثم عبس وسأل: “من أنت؟ ما هو هدفك؟”
قال الرجل العجوز ضاحكاً: “لقد اكتشفت بالفعل أن كارثة ستحدث بقدرك”. ” وأنا هنا لمساعدتك للمرور بها. هل تصدقني؟”
نظر هان سين إلى الرجل العجوز لكنه لم يتحدث. لم يكن عمره ثلاث سنوات. لن يصدق الكلمات التي بدت وكأنها خدعة كاملة.
عرف الرجل العجوز أن هان سين لم يصدق ذلك. فهز كتفيه وشرب نبيذه. “إذا كان ما قلته لك هو شيء لا تؤمن به ، فهل تؤمن بالكلمات التي قالها لك هان جينشي؟”
“هل أنت هان جينشي؟” صُدم هان سين. وفتحت عيناه على مصراعيها وهو ينظر إلى الرجل العجوز.
كان يعرف أن هان جينشي ينحدر من فصيل المحتالين القديم. وقد تظاهر اعضاء هذا الفصيل بأنهم عرافون. و من خلال القيام بذلك ، قاموا بخداع الناس. بدا الأمر مشابه لما قاله الرجل العجوز.
“بما أننا أقارب ، يجب أن تدعوني بالجد الأكبر.” ابتسم الرجل العجوز.
“كيف لي أن أعرف ما إذا كنت حقاً هان جينشي؟” سأل هان سين. “إذا كنت هو حقاً ، فقد لا يكون لديك نفس الدم مثلي.”
قال هان جينشي: “إذا لم أترك العنصر السري لفيلق الدم ، القلادة ، لكان جسدك قد تآكل بسبب قوة الدم الأزرق”. “لما أمتلكت هذه الفرصة للتحدث معي الآن.”
نظر هان سين إلى هان جينشي وسأل ، “دفتر الملاحظات … ما الذي كتب بالنهاية؟”أخذ هان سين هذا على محمل الجد. كان الرجل العجوز أمامه هو هان جينشي. لقد ظل يطارد الألغاز المتعلقة بالرجل لفترة طويلة جداً. و ربما سيحصل الآن و أخيراً على الإجابات التي سعى إليها.
قال هان جينشي: “إذا تذكرت ، الرجل العجوز ، فأنني كتبت (جينات الاله الخارقة)بعلامة استفهام”.
نظر هان سين إلى هان جينشي بصدمة. كان يبحث عنه لسنوات عديدة. و الآن ، وجد أخيراً أن هان جينشي يقف أمامه مباشرة. فلم ييعرف ماذا يسأل.
فتح هان سين فمه. أراد أن يقول شيئ ، لكنه لم يقل شيئ. بل تحدث هان جينشي أولاً. “أنت حفيدي الاكبر. و والدك هو حفيدي. لا شك في ذلك “.
فتح هان سين فمه ، لكن هان جينشي منعه من التحدث. “في الماضي ، لم يكن لدي خيار آخر. اضطررت للتهرب من هويتي وترك والدك في منزل عائلة هان. شخص ما في عائلة هان فقد حياته بسبب ذلك. و مثلما قال والدك ، نحن نمتلك لعائلة هان. لكن كل هذه الأشياء يجب أن ترد. نحن مدينون لهم بذلك”.
كان من الصعب على هان سين إيجاد فجوة في الكلام. حاول التحدث مرة أخرى لكن هان جينشي قال ، “لا تسألني لماذا أفعل هذا. حتى لو كنت شرحت تلك ، فلن تصدقني. مثلك تماماً لم تصدق ما قلته عندما قلت أن عائلتك كانت لتموت”.
فتح هان سين فمه. و هذه المرة ، لم يمنعه هان جينشي. ومع ذلك ، لم يستطع الكلام. كان ذلك لأن السؤال الذي فكر فيه سين من قبل قد تمت الإجابة عليه بالفعل. الآن ، لم يعرف ماذا يسأل.
ابتسم هان جينشي. ثم سكب بعض النبيذ وقال ، ” الدم الأزرق داخل جسدك موجود بسببي , انا من طلب من ملك البشر ان يعطيه لك”.
“لماذا؟” غرق قلب هان سين. لم يتوقع أن ينتهي الأمر بان يعطيه ملك البشر دمه الازرق. و الآن ، ظهر تطور كهذا في القصة.
قال هان جينشي بغرابة: “فقط بفعل هذا يمكنك منع حدوث الأمور المؤسفة”.
“أي شيء سيئ الحظ؟” سأل هان سين. “هل هو كما قلت؟ هل ستموت عائلتي؟”
قال هان جينشي بجدية “ليس أنت فقط”. “بل العالم بأكمله.”
“هل تقول أنني المنقذ؟” ضحك هان سين ببرود. و نظر إلى هان جينشي كما لو انه كاذب.
قال هان جينشي: “لا ، أنت لست المنقذ”. “لا يوجد منقذ. كل شيء من المفترض أن يتم تدميره. ما يمكننا القيام به هو فقط منع النهاية من أن تصبح النهاية”.
“ماذا يعني ذلك؟” عبس هان سين.
هز هان جينشي رأسه. “هذا ما قصدته. هناك أشياء حتى لو شرحتها فلن تصدقني. مهما كان الأمر ، فلنتعامل مع مشكلة الدم الأزرق أولاً. اشرب الدواء وقلل من قوة الدم. ثم ابحث عن هان يوفاي. هي وحدها التي تمتلك طريقة للسيطرة على قوة الدم الازرق بداخلك”.
قال هان سين: “لا احتاج لقوة الدم الازرق”.
“لا ، أنت بحاجة إليه” ، قال هان جينشي بيقين. “أنت تحتاج لقوة الدم الازرق حتى لا يقتلك تشين شيو”.
“ألم يمت تشين شيو منذ وقت طويل؟” صُدم هان سين.
“سيكون من الجيد لو مات.” وقف هان جينشي ونظر إلى الفناء الخلفي. ثم نظر إلى هان سين وقال ، “فقط قوة الدم الأزرق يمكنها قتال قوة الدم الأزرق. إذا لم تتمكن من الفوز ، فستحصل على الأقل على فرصة للبقاء على قيد الحياة. شئت أم آبيت ، فأنت بالفعل دم أزرق. لا يوجد خيار آخر الآن. هان يوفاي على كوكب كولد. اذهب وابحث عنها. أخبرها من أنت ، وستساعدك.” نظر هان سين إلى هان جينشي وفكر في أشياء كثيرة.
لكي نكون صادقين ، من الآن فصاعداً ، ما زال هان سين يعتقد أن هان جينشي هذا مزيف نوعاً ما . و على الرغم من أنه ربما يكون هان جينشي الحقيقي ، فمن من الصعب تصديق ما تحدث عنه. كان هذا فوق الخيال.
نظر هان سين إلى هان جينشي وقال ، “كثير من الناس يقولون إنه لا يمكنك إنجاب أطفال. لماذا هذا؟”
“اذهب وابحث عن هان يوفاي. ستقدم لك كل الإجابات التي تريدها “. نظر هان جينشي إلى السماء وقال ، “لا يوجد وقت. المظلة الحمراء قادمة. يجب أن تذهب.”
“المظلة الحمراء؟” سأل هان سين. “هل هي المرأة مع ملك البشر؟ ما علاقتك بها؟”
نظر هان جينشي إلى هان سين وضحك. و فجأة ركل هان سين في وجهه ودفعه للخلف.
كان ينبغي أن يكون هناك لوح من الحجر خلفه ، لكن هان سين قلب اللوح الحجري. و سقط. وكأنه يسقط في الهاوية.
“فتي، تذكر أن تعيش مهما حدث. حتى لو اصبحت بدت الحياة مظلمة للغاية ، فلا تستسلم أبداً. يجب أن تعيش بأي ثمن لأنك تحتاج لأن تعيش. عش ، وعائلتك ستمتلك أمل بالعيش”. رن صوت هان جينشي في أذن هان سين. فشعر هان سين ببعض القوة تستمر في دفعه. لم يستطع التخلص منها.
ربما كان ذلك لأن هان سين لم يستطع السيطرة على جسده الآن ، لكن تلك القوة استمرت في دفعه لأسفل. و لم يتمكن هان سين من التوقف عن السقوط
________________________________________

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط