نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 3005

الاعتماد علي الحظ

الاعتماد علي الحظ

الفصل 3005 تجارة الحظ

الفصل 3005 تجارة الحظ

بانغ!
شعر هان سين كما لو أن جسده قد اصطدم بالماء وظل يتابع التيار ، تدحرج جسده باستمرار في التيار. و لم يعرف إلى أي مدى قد ذهب. حتي شعر بثبات جسده , فخرج من الماء. و أدرك أنه خرج من بحيرة. رأى العديد من حقول العشب حوله وسماء زرقاء صافية. و كانت البحيرة نظيفة للغاية لدرجة أنها بدت كالمرآة. وانعكست السماء في الماء. مما جعل الناس يشعرون وكأنهم يسبحون في السماء.
“ما هذا المكان؟” عرف هان سين أنه لم يكن مكان بسيط لأنه سقط هناك بطريقة غريبة. من المحتمل أنه سقط بقدر نقل آني ما. وإلا لما انتهى به المطاف في تلك البحيرة.
ذهب إلى مكان كان مثل الجبل. و ما حوله , كانت العديد من الجبال والغابات الكثيفة. لذا فبغض النظر عن كيفية سقوطه ، لم يكن ليجد نفسه في حقل.
نظر هان سين حوله. و لاحظ أن هذا الفضاء مختلف عن السابق. لم يعد في نفس النظام النجمي.
أراد أن ينهض ، لكن الدم الأحمر والأزرق ظلا يتصارعان بداخله. مما خدر أطرافه. بالكاد يستطيع السيطرة على نفسه.
عرف هان سين أنه إذا استمر هذا ، فسوف يفقد السيطرة الكاملة على جسده. واذا فعل هذا غجسده سيوجهه لفعل اشياء لا يريدها.
صر هان سين علي أسنانه. ثم استخدم يديه المرتعشة للاستيلاء على الدواء الذي أعطاه إياه هان جينشي. و فتح الغطاء وشرب السائل بالكامل.
الآن ، كان بحاجة إلى أن يشفي نفسه كحصان ميت. لم يستطع السماح لنفسه بفقدان السيطرة.
لازال هان سين لم يفهم الكثير من الأشياء. لم يفهم لماذا أعطاه الدم الازرق في عروقه تلم الرغبة بقتل باوير. فهو لم يشعر بهذا نحو الملك باي أو قرد اله الشمس والقمر.
“هل هذا بسبب الجسد القتالي المتغير أم بسبب باوير نفسها؟” لم يستطع هان سين التفكير في الإجابة.
شرب هان سين الدواء الذي بدا طعمه كطعم مياه الينابيع. فتوقف كل الهواء الدموي. كان التأثير خيالي. فسوترا نبض الدم التي كانت نشطة بجنونة. بدون هواء الدم ، توقفت تماماً
وبغض النظر عما إذا كان الدم الأزرق أم وشم قطة التعسة ، فقد بدا الأمر وكانهم حريق تم إخماده. هدأ كل شيء.
“إنه يعمل!” سيطر هان سين على جسده مرة أخرى ، لكنه شعر بالاكتئاب بعد ذلك.
فعندما توقفت سوترا نبض الدم ، لم يعد لجسده اي قوة للركض. بغض النظر عن فن الجينات أو سوترا نبض الدم الذين حاول تنشيطهم ، لم ينجح شيء.
هذا يعني أن جسد هان سين يمتلك الان قوة جسدية بمستوي إله حقيقي ولكنه لا يمتلك اي قوي لاستخدامها.
في الوقت الحالي ، يستطيع هان سين القفز فقط للتنقل , لانه لم يعد بامكانه الطيران. يمكن لقوة جسده ان تحطم نجم ، لكن يجب علي قبضته أن تلمس النجم لتحطمه.
“هذا سيء. لا أستطيع الطيران الآن! اذاً , فكيف ساذهب إلى كوكب كولد؟” شعر هان سين بالحزن قليلاً.
حاول هان سين المخاطرة باستخدام قوة سوترا نبض الدم مرة أخرى. ومع ذلك ، خاف من انه بعد استخدام سوترا نبض الدم ، سينتهي به الأمر بتنشيط قوة الدم الازرق مرة أخرى. و إذا حدث ذلك ، فسيقع في مشكلة.
“يبدو أنني سأضطر إلى معرفة ما إذا كان وضع روح الاله الخارق قادر علي مواجهة قوة الدم الازرق ام لا.” توقف هان سين عن التردد. و حاول استخدام وضع روح الأله الخارق.
بوووم!
سطع ضوء أبيض من جسد هان سين. وتم تنشيط وضع روح الأله الخارق. فتحول جسده باكله ليبدو كروح الهية تطفو في الفضاء. و عادت كل قدرات وقوي هان سين.
لكن بسبب واناير ، استمر وضع روح الأله الخارق لفترة قصيرة فقط. ثم عاد هان سين بسرعة إلى جسده الطبيعي.
“لا يمكنني إزالة تأثير الدم الازرق على جسدي.” لاحظ هان سين أنه لازال لا يمكنه استخدام أي قوي جينية. علاوة على ذلك ، كان الدم الأزرق لايزال يسيطر علي دمه.
“يبدو أنني يجب أن أذهب إلى كوكب كولد.” خطط هان سين للذهاب إلى كوكب كولد. و حتى لو استطاع وضع روح الاله الخارق تخليصه من دمه الأزرق ، فقد اراد العثور على هان يوفاي لسؤالها عما يحدث.
لكن الآن ، لم يستطع إزالة قيود الدم الازرق. و هذا يعني أنه يجب عليه حقاً أن يذهب اليها.
“هان يوفاي يجب أن تكون المرأة التي كانت محاصرة في جبل العالمين. انا أعرف وجهها ، وقد حررتها بنفسي من جبل العالمين. يجب أن يكون العثور عليها أمر سهل ، ولكن كيف أذهب إلى كوكب كولد؟”
استراح هان سين لفترة. و ترك جسده يتعافى قبل استخدام وضع روح الأله الخارق مرة أخرى. فبهذه الطريقة ، يمكنه استخدام جميع فنونه الجينات. و في تلك اللحظة ، استخدم هالة دونغ شوان لمسح الكوكب باكمله. و نظر إلى خريطة النجوم لمراجعة الجغرافيا.
النتائج كانت مخيبة للآمال . فقد اتضح انه مجرد كوكب بدائي. كانت هناك مخلوقات حية عليه ، لكنها كانت من الرتب الادني. لم يكن هناك مخلوق واحد يمتلك ذكاء كافي للتحدث حتي.
كان الأمر نفسه مع الكواكب من حوله. لم يكن هان سين معتاداً على تلك الكواكب. و بصرف النظر عن هذا الكوكب ، فلم يكن لاي كوكب آخر من حوله اي حياة أو اي حضارة من أي نوع.
“هذا يعني أنه لا يمكنني فعل شيئ سوي المخاطرة باستخدام الآنتقال المجري.” بدا هان سين سعيد بوجود وضع روح الأله الخارق. وإلا فسيضطر للقفز في الفضاء. وحتي هو لم يعرف متى سيصل إلى الكوكب البارد إذا اضطر فعل ذلك.
استراح هان سين على العشب لفترة من الوقت. و بعد أن استعاد طاقته ، استخدم هان سين وضع روح الاله الخارق مرة أخرى. وفي نفس اللحظة استخدم الآنتقال المجري.
ولكن لأنه لم يتمكن من تأكيد موقع ولا المسافة ، فقد استخدم الحظ فقط للانتقال. لم يعرف أي طريق يسلكه أو أين سيظهر.
صلى هان سين ، “أرجوك ، يا ألهي ، كن لطيف معي. اسمح لي بأن أنتقل إلى كوكب به حياة ذكية”.
باتونج!
وضع روح الأله الخارق توقف. فسقط هان سين من الآنتقال المجري. و شعر وكأنه سقط في الماء مرة أخرى. “هل لدي بعض الحظ السيء المتعلق بالماء؟ لماذا أسقط باستمرار في الماء؟ ” سحب هان سين نفسه من الماء. و بعد أن نظر حوله ، لم يعرف ماذا يقول.
لقد سقط في الماء ، لكنه لم يسقط في بحيرة أو نهر. و لم يكن بحر أو حمام سباحة. بل سقط في قدر كبير.
لقد كان قدر كبير جداً مصنوع من الفولاذ. كان بعرض 12 قدم(3.5 متر) وطوله حوالي 21 إلى 24 قدم(6 الي 7 متر). و كان نصف مملوء بالماء. و كانت بعض الأشياء الأخرى تطفو هناك. كان هناك ثوم و زنجبيل وفلفل حار وبصل.
بدأ لعاب هان سين يسيب. فتذوق الماء. فشعر بخدر وطعم حار يغمر فمه.
“تبا! لماذا انتقلت إلى وعاء طبخ شخص ما؟ ماذا يفعل ، ايطبخ بعض السمك الحار؟” نظر هان سين حوله. واكتشف أن القدر به الكثير من الفلفل الحار الأخضر والأحمر ، والعديد من التوابل الأخرى التي لم يتمكن حتى من التعرف عليها.
كان كل قرن من افلفل الأحمر والأخضر أكبر من رأسه. لم تبدو كالخضروات الطبيعية.
أراد هان سين الخروج من القدر. لكن عندما نظر إلى قاع القدر ، تجمد.
احتوي القدر علي ما هو أكثر من مجرد فلفل حار. كان هناك شيء حي فيه. وقد عرف هان سين هذا الشيء الحي.
“ما الذي يجري؟ هل تحول المركز الثامن بقائمة المؤلهين الملك تنين الفراغ لطبق خاص من سرطان البحر الحار؟ لا ، إنه طبق الملك التنين الحار الآن!” نظر هان سين إلى المخلوق باسفل. ولم يعرف ما يفكر فيه.
________________________________________

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط