نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 3014

الفصل 3014 مشكلة قائد المقدس

“بالطبع ، هذا صحيح.” بعد ساعة ، بدت هان يوفاي متحمسة جداً. فحدقت في لوحة البيانات بتوهج آسر كاد ان يجعل عينيها تضيئ. بينما بدا هان سين مكتئب ، لذلك سأل ، “ما الوضع الآن؟ هل هناك طريقة لأخراج قوة الدم الازرق من جسدي؟”
“أجب عن بعض أسئلتي أولاً.” لم تنتظر هان يوفاي موافقة هان سين. بل سألت على الفور ، “أنت من المقدسات ، أليس كذلك؟”
“نعم هذا صحيح.” أومأ هان سين برأسه. فلم تكن هناك جدوى من إخفائه هذا الآن.
نظرت هان يوفاي إلى هان سين باهتمام حيث سألت ، “أنت مزيج من البلورات ودم قائد المقدس ، أليس كذلك؟”
“لا أعرف.” على الرغم من موافقة هان سين على هذا التقييم ، إلا أنه لم يصدقه بنسبة 100٪.
“نعم ، أنت كذلك” أجابت هان يوفاي هان سين بيقين مطلق.
لم يفهم هان سين وسأل ، “كيف يمكنك أن تكوني متأكدة من ذلك؟”
قالت هان يوفاي ببرود ، “لأنني كنت المسؤولة عن أبحاث قائد المقدس عن دمه. أنا فقط من بحثت بالدم المقدس ، ولم يرا سوى مساعدي بعض الاجزاء من ابحاثي. و بدون هذه المعلومات ، لا يمكن دمج دماء أي عرق بدم قائد المقدس “.
” مساعدك … بلورة …” لاحظ هان سين شيئاً ما فجأة. لقد أخبرته هان يوفاي ذات مرة أنه بعد تعديل جينات البلورات ، اصبحو أذكي. لذلك ، قامت هان يوفاي وقائد المقدس بتوظيفهم كمساعدين بالاختبارات.
“نعم. لقد كانو بلورات. إذا كنت بلورة ويمكنك أن تندمج مع الدم الأزرق ، فلا شك أنك مزيج من دم البلورات و دم قائد المقدس. ولكن . و لأن البحث لم يكن ناجح تماماً ، فالاندماج مع دم قائد المقدس كان ضعيف جداً. لم يؤثر على الدم الطبيعي للبلورات. ولهذا لن يتمكن الناس من معرفة ذلك ، و سيفترضون أنك مجرد بلورة”.
توقفت هان يوفاي وابتسمت قبل أن تقول ، “لا أستطيع أن أصدق أن اترك كان بهذا الذكاء. لم يرا سوى القليل من المعلومات ، ومع ذلك استطاع القيام بذلك. يجب أن يكون الأمر صعب للغاية لهم”.
“حتى لو كنت مزيج من بلورة ومقدس ، فما صلة هذا بـ قطة التعسة؟” سأل هان سين.
“كان قطة التعسة و الجوستكار و العنقاء و الكيرين المقدس , الوحوش المقدسة الأربعة. في الواقع ، لقد كانو بحث مهم لقائد المقدس. إنه يختلف عن بحثه بالجين الخارق. كان البحث بالوحوش المقدّسة الأربعة يدور حول جعل مخلوقات الكون أرواح مقدسة وتحويلهم إلى مخلوقات جديدة يمكنها أن تنافس الارواح الألهية. لكن فقط الكيرين المقدس نجح. لم تكن الوحوش المقدسة الثلاثة الأخرى ناجحة. كوهذا ينطبق بشكل خاص علي قطة التعسة. كانت هناك بعض المشاكل معها”.
بالحديث عن ذلك ، بدت هان يوفاي جادة. صمتت ولم تكمل الكلام.
“هل كانت هناك مشكلة؟” أظهر تعبير هان سين أنه كان في عجلة من أمره. لقد كان يلاحق هذا السر لسنوات عديدة ، وكان أخيراً على وشك معرفة الحقيقة. كانت رغبته في اكتشاف ذلك شيئاً لا يمكن لأحد أن يفهمه.
“لا أعرف.” إجابة هان يوفاي كادت أن تجعل هان سين يقفز من مكانه.
“كيف لكي ان لا تعرفي؟” فتحت عيون هان سين على مصراعيها. وهو يحدق في هان يوفاي.
“أنا حقا لا أعرف. كانت عملية صنع الروح المقدسة خطرة. و في الاختبار ، تم حقن قطة التعسة بالكثير من الروح. و روحه لم تستطع تحملهم ، فتحطمت. لذلك مات. جسده فقد كل قوة حياته. و بعد ذلك ، أخذ قائد المقدس جثة قطعة التسعة”.
بعد قول ذلك ، نظرت هان يوفاي إلى هان سين. “و قد عرفت منك الآن فقط أن قطة التعسة لم تمت ، وان دمه قريب من الدم الأزرق. يجب أن يكون ذلك مستحيل”.
هان سين كان له تعبير غريب. وكانت هناك أفكار كثيرة تدور في رأسه ، لكنه صاح ، “ما تقوليه هو أن قطة التعسة تم إحيائها بسبب قائد المقدس! هل هذا يعني أن قطة التعسة … ”
قبل أن يقول هان سين أي شيء آخر ، فكر في أن هذا الاحتمال صادم للغاية.
أومأت هان يوفاي برأسها وقالت ، “مما أعتقد ، هناك احتمالان. واحد هو أنه كما قلت. و ربما استخدم قائد المقدس جسد قطة التعسة لإجراء المزيد من الاختبارات ، وأصبح قطة التعسة وعاء له. الاحتمال الآخر هو أن قائد المقدس استخدم دمه. لقد أعطاه إلى قطة التعسة ثم ، و بطريقة ما ، تم إحياء قطة التعسة كنوع جديد من المخلوقات. هذا وحده يمكن أن يفسر سبب تشابه قوة جين قطة التعسة مع الدم الأزرق لقائد المقدس. هذا هو السبب في قدرة قطة التعسة على مواجهة قوة الدم الازرق. فقط القوة المقدسة يمكنها قمع القوة المقدسة.”
“ما هي النتيجة الأكثر احتمالية برأيك؟” بدا تعبير هان سين غريب. لقد فكر في ما قالته السيدة الشيطانية قبل أن تموت. أخبرته أن يكون حذر من القط العجوز. و الآن ، بدأ هذا الامر يتضح اكثر.
“لا أعلم.” قامت هان يوفاي بإيقاف الآلة وتركت هان سين يخرج من الغرفة.
قام هان سين بتمديد جسده وهو يسأل ، “هل هناك طريقة لمحو الدم الأزرق بداخلي؟”
قالت هان يوفاي بحماس: “الجينات اندمجت بالفعل ، لذا من المستحيل محو الدم الازرق الآن”. “لماذا تريد التخلص منه؟ إذا كان قوة الدم الازرق فقط ، فسيكون ذلك سيئ للغاية. لكن جسدك لديه جينات الدم الأزرق المتحولة لـ قطة التعسة. لن يتم تدمير جينات الدم الأزرق بواسطة قواعد الكون. ما عليك سوى دمج الأسس ليصبحو واحد. و بعد ذلك ، يمكنك الحصول علي افضل ما الجانبين و ستصبح قائد مقدس لن تدمره قواعد الكون. يمكنك تحقيق اشياء أكثر مما حققها قائد المقدس. و بحلول ذلك الوقت ، لن تحتاج حتي للجين الخارق لقتل الارواح الألهية”.
“لماذا سأريد قتل الارواح الألهية؟” سأل هان سين بعبوس.
جرب هان سين أن يصبح روح الهية. على الرغم من أن الارواح الألهية كانت خطيرة بعض الشيء ، إلا أنها ليست خطيرة لدرجة تُجب تدميرها.
فيما يتعلق بالضرر ، فعندما ينطلق اي عرق لجعل نفسه أقوى ، فان الجرائم التي سيرتكبوها ستكون أسوء بكثير من الأرواح الإلهية. كان الضرر الذي سيتسببوا فيه أكبر من أي شيء قد تفعله الارواح الألهية.
ما لم يولد عداء بينه وبين الأرواح الإلهية ، فهان سين لم يرا اي هدف من قتل الأرواح الإلهية.
نظرت هان يوفاي إلى هان سين بغرابة. و بعد فترة تنهدت. “ما زلت لم تفهم الارواح الألهية وما هي. إذا فهمت ، ستشعر بنفس الشيئ”.
“يمكنك أن تجعليني أفهم.” نظر هان سين إلى هان يوفاي بعينين مشتعلة.
“من الصعب شرح ذلك فجأة.” من الواضح أن هان يوفاي لم ترغب في الإجابة على هذا السؤال. فغيرت الموضوع وقالت ، “يجب أن تبقى هنا. سأجد طريقة لك للتحكم في قوة الدم الازرق. اما فيما يتعلق بإزالة الدم الأزرق ، فلا أعتقد أنني أستطيع فعل ذلك”.
“بعد دمجهم بنجاح ، هل يمكنني استخدام فنون الجينات؟” سأل هان سين.
قالت هان يوفاي “مستحيل”. “القوة الجينية للدم المقدس قوية للغاية. حتى لو لم يتم تدميرك ، فلن تتمكن من استخدام فنون الجينات الأخرى. يمكنك فقط استخدام هذه القوة ، لكن هذه القوة تكفي”.
ظهر علي وجه هان سين تعبير غريب عندما سأل ، “هل أنتي متأكدة من أنه بعد امتلاك قوة دم المقدس ، لا يمكنني استخدام اي قوى أخرى؟”
“بالتاكيد.” قالت هان يوفاي “اعتقدت أنك قد جربت هذا”.
“بالمناسبة ، أنا مهتمة جداً بمعرفة المزيد عن هان جينشي. أخبرني المزيد عنه “. حدقت هان يوفاي به بجدية.
“بالتأكيد. كصفقة ، أريد أن أعرف ما هي الارواح الألهية ، “قال هان سين بهدوء.
نظرت هان يوفاي إلى هان سين بجدية لفترة من الوقت ثم قالت “بالتأكيد. يمكنني أن أحاول التوضيح ، لكن لا يمكنني أن أعدك بأنك ستفهم”.
________________________________________

الفصل 3014 مشكلة قائد المقدس

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط