نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 3024

الفصل 3024 لقد عُدت

“بغض النظر عن مدى قوة تشين شيو ، فقد تخلى عنه العالم. مهما حاول جاهداً ، لم يستطع الحصول على موافقة العالم. أنا مختلف. لدي قوته ولدي جينات الارواح الألهية. هذا يجعلني ملك الكون. الكون كله سيخدمني”. بدا الأمر كما لو تم الرد على كلمات تشين لان. حيث بدأ الكون كله يردد صداه مع العمود الفقري المقدس. و في الفضاء ، اندفعت اعداد لا تحصى من القوى الغريبة إلى العمود الفقري المقدس. مما عزز العمود الفقري المقدس وقوة تشين ليصبحو أقوي حتي شعرو بانه علي وشك تحطيم السماء بأكملها. كانت قوة ليتيل فلاور مرعبة للغاية. لكن مقارنة بقوة تشين لان الآن ، فقد تم قمعه. وكانه شخص عادي يواجه عملاق. كان هناك فرق كبير. ***ليفاي يضحك بالزاوية

“بغض النظر عن مدى قوة تشين شيو ، فقد تخلى عنه العالم. مهما حاول جاهداً ، لم يستطع الحصول على موافقة العالم. أنا مختلف. لدي قوته ولدي جينات الارواح الألهية. هذا يجعلني ملك الكون. الكون كله سيخدمني”.
بدا الأمر كما لو تم الرد على كلمات تشين لان. حيث بدأ الكون كله يردد صداه مع العمود الفقري المقدس. و في الفضاء ، اندفعت اعداد لا تحصى من القوى الغريبة إلى العمود الفقري المقدس. مما عزز العمود الفقري المقدس وقوة تشين ليصبحو أقوي حتي شعرو بانه علي وشك تحطيم السماء بأكملها.
كانت قوة ليتيل فلاور مرعبة للغاية. لكن مقارنة بقوة تشين لان الآن ، فقد تم قمعه. وكانه شخص عادي يواجه عملاق. كان هناك فرق كبير.
***ليفاي يضحك بالزاوية

بدا تعبير ليتيل فلاور جاد. و لم تظهر علي اي نية للتراجع. اشتعلت روحه القتالية. ومعها ارتفع اللهبان الابيض و الاسود للقتال ضد هذا القمع المخيف. “اذهب إلى الجحيم!” تحرك العمود الفقري المقدس في يد تشين لان أخيراً. كسيف حاد اتجه مباشرةً نحو قلب ليتيل فلاور. أراد ليتيل فلاور رفع يديه لمنع تلك الضربة ، لكنه اكتشف فجأة أن جسده قد أغلق من قبل الكون. لم يستطع الحركة. كل ذلك حدث في لحظة. لم يسمح الكون لـ ليتيل فلاور بالرد. فتم طعن العمود الفقري الغريب في صدره. و حتى درع قائد المقدس الذي يرتديه لم يستطع تحمل قوة العمود الفقري المقدس. فاخترق العمود الفقري المقدس درعه. “ما كان يجب أن يحدث , سيحدث أخيراً.” في مبنى قديم فوق جبل ، أغلق الرجل العجوز عينيه وتنهد. “أخيراً … لقد بدأ …” ، بدا القط العجوز الواقف أمام القصر ، متحمس للغاية. في هذه اللحظة كان تعبير تشين لان يبدو ملتوي وقبيح ومليئ بالجنون. بدا متحمس وهو يحمل العمود الفقري المقدس ويضحك بصوت عالي. “وماذا في ذلك؟ حتى لو كان درع تشين شيو ، فماذا في ذلك؟ حتى لو تم اختيارك من قبل تشين شيو ، فأنت لست جيد مثلي. أنا الوحيد الذي يمكنه أن يصبح أفضل من تشين شيو ….”. لم ينتهي حديث تشين لان المجنون. لكن وفجأة , تغير تعبيره. و في الثانية التالية ، تحول جنونه وابتسامته إلى صدمة مروعة. بدا تشين لان خائف جداً لدرجة أنه بدأ يصرخ. و كأنه يريد التخلص من العمود الفقري المقدس وان يتركه من يديه ، لكنه بدا مخدر ايضاً. لم يستطع تركه. بدأت قوة تشين لان بالأندفاع للعمود الفقري المقدس. و بدا أن العمود الفقري المقدس ، الذي يخترق صدر ليتيل فلاور ، بالذوبان. لقد تحول إلى سائل أزرق وبدأ يدخل جسد ليتيل فلاور. “لا … مستحيل …” التوي وجه تشين لان بشدة. شعر بالظلم ، واليأس ، والخوف ، والعجز ، والغضب ، والكراهية.

بدا تعبير ليتيل فلاور جاد. و لم تظهر علي اي نية للتراجع. اشتعلت روحه القتالية. ومعها ارتفع اللهبان الابيض و الاسود للقتال ضد هذا القمع المخيف.
“اذهب إلى الجحيم!” تحرك العمود الفقري المقدس في يد تشين لان أخيراً. كسيف حاد اتجه مباشرةً نحو قلب ليتيل فلاور.
أراد ليتيل فلاور رفع يديه لمنع تلك الضربة ، لكنه اكتشف فجأة أن جسده قد أغلق من قبل الكون. لم يستطع الحركة.
كل ذلك حدث في لحظة. لم يسمح الكون لـ ليتيل فلاور بالرد. فتم طعن العمود الفقري الغريب في صدره. و حتى درع قائد المقدس الذي يرتديه لم يستطع تحمل قوة العمود الفقري المقدس. فاخترق العمود الفقري المقدس درعه.
“ما كان يجب أن يحدث , سيحدث أخيراً.” في مبنى قديم فوق جبل ، أغلق الرجل العجوز عينيه وتنهد.
“أخيراً … لقد بدأ …” ، بدا القط العجوز الواقف أمام القصر ، متحمس للغاية.
في هذه اللحظة كان تعبير تشين لان يبدو ملتوي وقبيح ومليئ بالجنون. بدا متحمس وهو يحمل العمود الفقري المقدس ويضحك بصوت عالي. “وماذا في ذلك؟ حتى لو كان درع تشين شيو ، فماذا في ذلك؟ حتى لو تم اختيارك من قبل تشين شيو ، فأنت لست جيد مثلي. أنا الوحيد الذي يمكنه أن يصبح أفضل من تشين شيو ….”. لم ينتهي حديث تشين لان المجنون. لكن وفجأة , تغير تعبيره. و في الثانية التالية ، تحول جنونه وابتسامته إلى صدمة مروعة.
بدا تشين لان خائف جداً لدرجة أنه بدأ يصرخ. و كأنه يريد التخلص من العمود الفقري المقدس وان يتركه من يديه ، لكنه بدا مخدر ايضاً. لم يستطع تركه.
بدأت قوة تشين لان بالأندفاع للعمود الفقري المقدس. و بدا أن العمود الفقري المقدس ، الذي يخترق صدر ليتيل فلاور ، بالذوبان. لقد تحول إلى سائل أزرق وبدأ يدخل جسد ليتيل فلاور.
“لا … مستحيل …” التوي وجه تشين لان بشدة. شعر بالظلم ، واليأس ، والخوف ، والعجز ، والغضب ، والكراهية.

الفصل 3024 لقد عُدت

لكن مهما فكر به ومهما قاوم ، لم يستطع ترك العمود الفقري المقدس. بينما استمرت قوة حياة جسده في التوجه نحو العمود الفقري المقدس. بدأ يتقدم في السن بسرعة. و تحول وجهه الوسيم والشاب فجأة إلى وجه رجل في منتصف العمر. و حتى شعره بدأ يتحول إلى اللون الأبيض.
تغير وجه الالهة مومينت. فجمعت قوة الوقت وحاولت ضرب هان ليتيل فلاور. لسوء الحظ ، بدا الأمر وكان قوة الالهة مومينت بعيدة تماماً عن هان ليتيل فلاور وكين لان. وكأنها تسقط في فضاء لا نهاية له. لم تستطع الاقتراب منهم.
شاهدت جميع الكائنات في الكون بينما بدأ تشين لان يتقدم في السن. الرجل الذي كان ذات يوم من النخب التي لا تقهر أصبح شيخ بشعر أبيض على فراش الموت. اصبحت قوة حياته ضعيفة للغاية. كما لو أنها غير موجودة على الإطلاق.
بانغ!
ترك تشين لان أخيراً العمود الفقري المقدس. فسقط على الأرض ، لكنه كان كبير في السن لدرجة أنه لم يستطع النهوض. فاستخدم عينيه القديمتين المتعبتين للنظر إلى هان ليتيل فلاور.
كان العمود الفقري المقدس قد ذاب تماماً وأصبح سائل ازرق اندمج بجسم ليتيل فلاور. و تم بالفعل شفاء بقعة الاختراق بالدرع. و بصرف النظر عن الضوءين الأسود والأبيض ، كان لدى ليتيل فلاور طاقة زرقاء تتدفق من خلاله. و سرعان ما تم دمجها مع جسده.
بدا الدرع أيضاً كما لو كان يُصبغ باللون الأزرق. و بدأ الدرع الأسود في إظهار بعض الرموز الزرقاء الغريبة.
بوووم!
انفتح زوج من الأجنحة الزرقاء خلف ظهره. و اندفعو إلى الفضاء. وكأنهم مرتبطين بالكون ذاته.
اصبحت عيون ليتيل فلاور الآن زرقاء. قبل لحظات ، كانوا يبدون قاتلين. لكن الآن ، بدوا هادئين نوعاً ما. حتى أنه كان يبتسم.
“أنت … أنت … أنت … غراه…” رأى تشين لان المحتضر تعبيره. فبدأ جسده كله يقشعر ويرتجف. كما لو أنه اكتشف شيئ مخيف للغاية. و فتحت عينيه بقدر ما يمكن أن يتسعو. و لم يستطع الاستمرار في الكلام
“لقد قمت بعمل عظيم. و عملك انتهى هنا. لقد أبليت بلاءً حسناً”. نظر ليتيل فلاور إلى تشين لان بلطف. وبد كشيخ يمدح شاب. “مستحيل … مستحيل … هذا مستحيل …” بدا أن تشين لان فهم شيئاً ما. كل المشاعر التي بداخله دفعته إلى الجنون. لقد بذل قصارى جهده لرفع جسده العجوز.
أراد القفز نحو ليتيل فلاور ، لكنه سقط على الأرض بعد خطوتين فقط. و نظر بغضب إلى ليتيل فلاور. و في الوقت نفسه ، كان وجهه غارق في البؤس . حاولت يديه الإمساك بـ ليتيل فلاور ، لكن قوته نفدت. فتراجعت يداه. بينما ظلت عيناه مفتوحتين على مصراعيهما. و لم يتمكن من إغلاقهما.
“طفلي المسكين ، ليس عليك القيام بذلك.” تنهدت ليتيل فلاور. و لم ينظر إلى تشين لان. بل نظر إلى قاعة الجينات أمامه.
في قصر فيلق الدم ، وقف ملك البشر من علي عرشه بتعبير غريب علي وجهه , ثم قال “تشين شيو لم يمت حقاً. نهاية ذلك التشين لان مؤسفة. كان يعتقد أنه خرج عن سيطرة تشين شيو منذ وقت طويل وانه دمر المقدس. لم يكن لديه أي فكرة أن هذا هو ما أراده تشين شيو طوال الوقت. لو لم يدخل لقاعة الجينات ودمج جيناته مع جينات روح الهية لإنشاء العمود الفقري المقدس ، لما انتهي تطور تشين شيو. لتم صده من قبل الكون الان. من كان يظن أن أكبر خائن للمقدس هو مفتاح ولادة تشين شيو؟ استخدم تشين شيو جسده لأتمام خطة احياء نفسه. لديه الان جسد قوي لن يصده الكون. إنه مثل تلك الأرواح الإلهية. لديه قوة الكون … جيد جداً تشين شيو … يالها من مؤامرة.”
“الاله … أنا … لقد عاد تشين شيو.” نظر ليتيل فلاور إلى قاعة الجينات. و ابتسم بينما مشى نحوها.
ارادت الألهة مومينت مهاجمته ، ولكن فجأة , ترددت ضوضاء مدوية عالية. و اتبع ذلك فتح باب القاعة. ثم ظهرت ي ود لمست كتفها. فلم تتمكن من التحرك.
” سيد… الاله…”استدارت الالهة مومينت ونظرت إلى الجسد الذي لمس كتفها. ثم انحنت على الفور.
“عُودي. عودي لمعبد الألعي”. ربَّت الاله على كتف الإلهة مومينت وهو يبتسم. فانحنت له بأدب وركضت إلى معبدها.
كان بإمكان الكون كله أن يرى أن الجسد الذي خرج من قاعة الجينات كان بشكل فتاة ، لكنه لم يمتلك أي قوة. و لم يعرف احد لماذا كانت الالهة مومينت مهذبة جداً معها.
رأى الخيزران الوحيد وجه السيدة. و عندها أصيب بصدمة شديدة لدرجة أنه صاح ، “واناير!”
________________________________________
مرحبا يا رفاق
لدي خبر جيد وسيئ في نفس الوقت
لقد اصلحت حاسوبي وهذا يعني ان النشر اليومي سيعود

“بغض النظر عن مدى قوة تشين شيو ، فقد تخلى عنه العالم. مهما حاول جاهداً ، لم يستطع الحصول على موافقة العالم. أنا مختلف. لدي قوته ولدي جينات الارواح الألهية. هذا يجعلني ملك الكون. الكون كله سيخدمني”. بدا الأمر كما لو تم الرد على كلمات تشين لان. حيث بدأ الكون كله يردد صداه مع العمود الفقري المقدس. و في الفضاء ، اندفعت اعداد لا تحصى من القوى الغريبة إلى العمود الفقري المقدس. مما عزز العمود الفقري المقدس وقوة تشين ليصبحو أقوي حتي شعرو بانه علي وشك تحطيم السماء بأكملها. كانت قوة ليتيل فلاور مرعبة للغاية. لكن مقارنة بقوة تشين لان الآن ، فقد تم قمعه. وكانه شخص عادي يواجه عملاق. كان هناك فرق كبير. ***ليفاي يضحك بالزاوية

الفصل 3024 لقد عُدت

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط