نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 3029

الفصل 3029 لا انتمي إلى هذا العالم
كان مستوى جينات الروح الالهية و جينات مخلوقات الكون داخل تشين شيو يتحولان بسرعة. و على الرغم من أنه قد تم دمجه مع العمود الفقري المقدس وجينات روح الهية بمستوي الابادة ، فقد انخفض مستواه فجأة إلى شيء مشابه لروح الهية بمستوي الكارثة. كما أن مستواه ظل يتناقص.
كان مستوى ليتيل فلاور يتراجع أيضاً. من اله حقيقي ، الي الفراشة ، ثم ليرقة … و استمر في السقوط.
صدم قائد قصر السماء والنخب الأخرى وسعدو ايضاً. كان هان سين يحمل لقب والد الألهة ، لكن لم يعتقد أحد أنه يمتلك القدرة على هزيمة تشين شيو.
عند رؤية مستوى الروح الالهية لجسد تشين شيو ينخفض عن مستوي الكارثة ، لم تعد قاعة الجينات تحمي جسده. فتوقف الحشد عن التردد. و استخدمو أقوى قوة ممكنة لمحاولة قتل تشين شيو وإزالة أكبر تهديد للكون.
امطرت كل أنواع القوي التي يمكنها أن تدمر السماء والأرض. كان كل شيء موجه لقتل تشين شيو. لكن فجأة ، ظهر توهج من الظل. ثم اختفى تشين شيو. ثم تحطم الفضاء بقوة مخيفة. و انهار ليصبح ثقب أسود.
صاح قائد مرتفع للغاية “هان سين ، ماذا تفعل؟ إذا لم نقتله الآن … ماذا لو
هو … ”
رأى الجميع هان سين يظهر على الجانب الآخر من الفضاء حاملاً تشين شيو بيده.
سرعان ما لاحظوا شيئاً ما. لقد استولى تشين شيو على جسد ابن هان سين. بالتأكيد لن يقف هان سين ويشاهدهم بينما يقتلون ابنه .
“هان سين ، تشين شيو شيطان يريد تدمير الكون ،” قال قائد مرتفع للغاية. “لا يمكننا منحه فرصة. اقتله الآن وإلا ستكون هناك عواقب لا يمكن تحملها”.
أجاب هان سين ببرود ، “لا يهمني ما يريده تشين شيو ، لكن لن اسمح بموت أبني.”
برؤية جسد تشين شيو الذي لازال يتحول وتتناقص قوته ، أمسك به هان سين. “تشين شيو ، اترك جسد ابني. لا يهمني أي شيء أكثر من ذلك. أنا لا أريد حتى أن آخذ حياتك”. كان الضوء الأزرق في عيون تشين شيو بارد جداً. لم يستطع الحركة لأن هان سين قيده ، لكنه ضحك وقال ، “هان سين ، لم أتخيل أبداً أنك ستتمكن من عكس قوة جينات الدم الأزرق. هذه خطوة عبقرية. لم أجربها من قبل ، لذا فهذا مفاجئ للغاية”
“توقف عن الهراء! اترك جسد ابني!” أمسك هان سين بـ تشين شيو واستمر في استخدام قوة سوترا الشوان الاصفر عليه. واصل قمع جسد تشين شيو والتأكد من استمراره في السقوط.
ضحك تشين شيو بجنون. بدا الأمر كما لو أنه لم يسمع بما قاله هان سين. واستمر بالحديث إلى نفسه وقال ، “كان علي أن أخمن هذا. هذا جيد جداً. انا سعيد جداً.”
أراد هان سين أن يقول شيئاً ما ، لكن قوة عظمى انفجرت فجأة من جسد تشين شيو. و في عينيه ، اللتين كانتا زرقاوتين داكنتين ، ظهر ضوء أحمر. ثم تحولت الأنماط الزرقاء على الدرع إلى اللون الأحمر. حتي الضوء الابيض المخيف بدأ يصبغ بلون احمر , مما جعله اشبه بشيطان مغطي باللهب الأحمر.
حتى أن الأجنحة علي ظهره تحولت إلى اللون الأحمر. و حولت كل الفضاء إلى اللون الأحمر. وكان الكون باكمله يعكس هذا اللون الأحمر.
تصادمت قوة هان سين مع قوة تشين شيو. فتم تفجيره بعيداً.
صدم قائد مرتفع للغاية والآخرين بشكل لا يصدق. كان أي شخص منهم قادر على معرفة أن تشين شيو قد تعلم القوة التي يمكنها أن تخفض مستوي الارواح الألهية من هان سين.
في الماضي ، كان تشين شيو لا يقهر. لكن الآن ، حصل علي قوة هان سين. من يمكنه ايقافه الان؟
عند رؤية قوة تشين شيو تنفجر ، تعافت مستويات روحه الالهية ومستويات جسده. فزأر قائد مرتفع للغاية على الفور. لقد ودفع قوة الاحساس المرتفع للغاية إلى أقصى الحدود. فبدأ جسده كله يتحد مع قوة حكم الكون. وتحول لضغط مطلق ركزه على تشين شيو. و في الوقت نفسه ، صرخ ، ” يجب أن نقتله قبل أن يتعافى!” لم يتردد اي من نخب الكون. و استخدموا جميعاً أقوى قواهم لمهاجمة تشين شيو.
بوووم!
نظر تشين شيو إلى السماء وزأر. فانطلقت موجة صدمة حمراء اللون من جسده و حطمت كل القوي الصلاحيات التي اطلقها قائد مرتفع للغاية والنخب المخيفة الأخرى. كما و فجرت أجسادهم بعيداً. و الأمر الأكثر إثارة للصدمة هو أن القائد الأعلى لاحظ أن أجسادهم بدأت تتغير. لقد بدأت قواهم تسقط إلى مستوي الفراشة و ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد , بل استمروا بالسقوط. و بصرف النظر عن هان سين ، لم ينجو أحد من تلك القوة.
قال أحد العجزة: “انتهى كل شيء”. بدا وجهه شاحب. و بدا يأس تماماً.
لم يكن هو فقط. عرفت نخب الكون بأسرها أن الأمر قد انتهى. لقد تعلم تشين شيو قوة هان سين ، بل واستخدمها بشكل أفضل منه.
قال تشين شيو: “شكراً لك هان سين”. “بدونك ، لم أكن لأفكر مطلقاً في إمكانية استخدام القوة الجينية للدم الأزرق بهذه الطريقة.” ثم اشتعلت النيران في جسده بالكامل باللهب الأزرق وهو يقترب من قاعة الجينات.
قال هان سين وهو يحدق في تشين شيو: “أنا لم أصنع هذا”.
قال تشين شيو بإيماءة: “أنا أعرف”. “إذا كنت قد خمنت بشكل صحيح ، فقد تم ذلك بواسطة القط العجوز. لكنك أنت من رفعتها لهذا المستوي. انها إنجازك”.
استمر تشين شيو قائلاً: “ابتعد عن طريقي”. “لاتستطيع ايقافي. بقوتك سأحطم قاعة الجينات وسيفيدك تدميرها. أستطيع أن أجعلك قائد العالم. يمكنني جعلك أكبر من الاله نفسه”.
رد هان سين بجدية: “اترك جسد ليتيل فلاور”. “و لا يهمني ماذا ستفعل بعد ذلك.”
قال تشين شيو: “إذا أصررت على محاولة إيقافي ، فلا تلومني لأني نسيت لطفك في الاعتناء بـ وان إير”. ثم انفجر جسده بلهب دموي. و انتقل نحو هان سين وحاول ضرب صدره.
جمع هان سين قوة سوترا الشوان الاصفر مرة أخرى. و ألقى لكمة نحو تشين شيو. القوتان الدمويتان تصادمتا. فلاحظ هان سين أن قوة سوترا الشوان الاصفر انجذبت لجسد تشين شيو واندمجت به. مما اعطاه المزيد من القوة.
أمسك تشين شيو قبضة هان سين وقال بهدوء ، “أنت قوي. سأعترف ذلك ، لكن قوتك تنبع مني. لذلك و بغض النظر عن مدى محاولتك ، لا يمكنك أن تصبح أقوي مني. في هذا الكون ، بصرف النظر عني ، لا أحد يستطيع استخدام هذه القوة. هل تعرف لماذا؟”.
“لماذا؟” أراد هان سين أن يبعد يد تشين شيو ، لكنه لاحظ أن قوة جسده لم تكن تستمع إليه. كان الأمر كما لو أنه تم امتصاصها بواسطة مغناطيس قوي جداً. لقد استمرت بترك جسده والانجذاب نحو تشين شيو.
قال تشين شيو: “لأنني لا أنتمي إلى هذا العالم”. “قوتي لا تنتمي إلى هذا العالم. بينما أنت تنتمي إلى هذا العالم. على الرغم من أن جسدك يحتوي على جيناتي ، إلا أنك لا تملك القدرة على التحكم في العالم. لقد بذل القط العجوز الكثير من الجهد وحتى انه مات واثقاً فيك ، لكنه لن يفهم أبداً أن خططه محكوم عليها بالفشل. لقد كان مخطئ منذ البداية”. و استخدم يده الأخرى للإمساك بجبهة هان سين.
شعر هان سين بهزة تنتشر ببحر روحه. فقد كل السيطرة علي برج القدر. فطار من بحر الروح وذهب ليد تشين شيو.
كاتشا!
تحطم برج القدر. فسقطت الأشياء الموجودة بالداخل ، بما في ذلك واناير. فاستخدم تشين شيو إحدى يديه لأمساك جسدها.
________________________________________

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط