نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 3030

الفصل 3030 ليست النهاية

الفصل 3030 ليست النهاية

“هان سين ، على الرغم من أنني لا أريد قتلك ، فمن أجل واناير ، يجب أن يموت كل من يوقفني. إذا كان لديك أي كلمات أخيرة ، فعليك أن تقولها الآن. من أجل واناير ، إذا لم تعيق طريقي ، فسأدعك تنهيها”. كان تشين شيو ينظر إلى واناير وهو يتحدث.
“أريدك أن تموت.” انفجرت القوة من جسد هان سين بجنون. و توقف عن محاولة الابتعاد عن تشين شيو. بل استخدم قوته لدفع تشين شيو.
قال تشين شيو بحسرة: “هذا مؤسف”. ثم أمسك قبضة هان سين. و جمعت يده القوة واطلقها في لكمة نحو صدر هان سين. مما جعل جسد هان سين يطير بعيداً.
بانغ!
بدا جسد هان سين كمذنب يسافر عبر الفضاء. لقد ضرب كوكب ثم كوكب آخر. و في النهاية ، وصل إلى كوكب أخير. و لم يصدر المزيد من الاصوات. لم يعرف احد كم عدد الأنظمة التي قذف جسده عبرها.
بعد اختفاء هان سين ، بدا جسد واناير يتوهج بضوء ذهبي. فتحولت إلى سيدة ذات شعر ذهبي واستيقظت من سباتها.
“الأخ الأكبر …” بعد أن فتحت عينيها ، رأت واناير تشين شيو. و على الرغم من أنها كانت لا تزال في وضعها الذهبي ، إلا أنها لم تبدو فاقدة للسيطرة علي الاطلاق. حتي ان صوتها بدا لطيف جداً.
“واناير … انتظري لفترة أطول قليلاً … و سوف يأخذك الأخ الأكبر …” تحدث تشين شيو بعيون ممتلئة بالرقة.
قالت واناير بإيماءة “نعم”. ثم أغمضت عينيها واتكأت على صدر تشين شيو.
“الاله ، اليوم لن يتمكن أحد من إيقافي. استسلم … “وقف تشين شيو حاملاً واناير. و رفع رأسه لينظر إلى قاعة الجينات. بينما تألق جسده بلهب أحمر. لقد حطم ضوء قاعة الجينات وكاد يطفئها بالكامل.
تم قمع قاعة الجينات ، التي لم تسقط من قبل من قبل قوته المخيفة. ثم تصدعت الجدران كشبكة العنكبوت. قاعة الجينات بأكملها بدأت في الانهيار.
عندما بدأت قاعة الجينات تسقط ، اصبحت الكوارث التي عصفت بالكون بأسره أسوء. لم تعد تؤثر فقط على المخلوقات الطبيعية. بل حتى نخب رتبة الملك تأثرو بشكل كبير. اصبح العالم كله في وضع سيئ. كما لو أن الكون سيشهد انفجار كبير آخر.
وقف الاله أمام قاعة الجينات ، لكنه لم يتمكن من الصمود أمام قمع القوة الدموية. ظل الضوء المقدس حول جسده يضعف. و أصبحت فوانيس الاعراق بقاعة الجينات أخفت. وكأن سيتم إخمادهم في أي لحظة. بدات الأرواح الألهية تذبل. كل شيء كان يحتضر. بينما بدت وجوه قائد قصر السماء وجميع النخب الأخرى شاحبة. و على الرغم من أنهم أرادوا القتال ، إلا أنهم لم يتمكنوا من هذا. فبالكاد يمكنهم حماية أنفسهم الأن. فعندما تعرضو للهب الأحمر سابقاً ، كادت أجسادهم ان تسقط من الرتبة المؤلهة.
تحدث تشين شيو إلى الاله الذي لا يزال يواجهه. “الاله ، استسلم! إذا كنت على استعداد للتخلي عن قاعة الجينات ، وامتلاك شخص ما ، والنزول إلى الكون ، فربما ستبقي علي قيد الحياة “. قال الاله ببرود: “هذا المكان هو حياتي”. “إذا لم تكن حياتي هنا ، فما الهدف من العيش؟”
“أنت محق. أظن ذلك أيضاً. إذا كانت حياتك تعيق حياتي ، فعندئذ سأضطر إلى قتلك.” تقدم تشين شيو إلى الأمام. بينما بدأت السماء الممتلئة بضوء الدم بالسير معه. فحطم سقف قاعة الجينات. و تصدعت الأعمدة الحجرية. و تم اخماد العديد من فوانيس الاعراق تقريباً. بدت قاعة الجينات غير مستقرة. وكأنت ستستقط في أي لحظة.
تحطم الضوء المقدس لجسد الاله. و تم إخماده تقريباً. حتى أجساد الارواح الألهية اصبحت قاتمة وبلا حياة. و استمروا في الظهور والاختفاء. وكأنوا يستعدون للأختفاء تماماً.
بوووم!
انطلقت العديد من أعمدة الضوء من الفضاء لقد انطلقو من جميع أنواع المعابد الإلهية.و سافروا عبر الفضاء وذابوا في قاعة الجينات. مما جعل قاعة الجينات تبدو مشرقة جداً. وبدأ جسد الارواح الالهية يلمع اكثر. بدوا اخيراً مشرقين كما كانو من قبل.
“إذا كنتم تريدون أن تموتوا بهذا القدر ، فيمكنكم أن تموتوا جميعاً معاً.” ظل تشين شيو ممسكاً بواناير. لكنه بدا كشيطان نزل لحديقة قاعة الجينات. و سار لهناك ببطء.
على الرغم من أنها حظيت بدعم قوة السماء المليئة بالارواح الألهية ، إلا أن قاعة الجينات ظلت غير قادرة على تحمل الضغط الذي يطلقه تشين شيو. ظلت تتحطم.
بينما استمرت قاعة الجينات في الانهيار ، زاد عدد الكوارث التي حدثت في جميع أنحاء الكون. دخل الكون بأكمله في حالة اضطراب. و مات عدد لا يحصى من المخلوقات في تلك الكوارث.
في الكون ، بدأت أرضية كوكب قديم غير مهم تتكسر. كانت البراكين تنفجر. و ابتلعت الكثير من الغابات. واندفعت مياه الفيضانات عبر الأرض.
و وسط تلك الفوضى ، كان هناك جبل هادئ تماماً. كل تلك الكوارث لم تؤثر على ذلك الجبل الصغير.
و كان هناك منزل محطم على قمة ذاك الجبل الصغير. و خلف المنزل ، كان هناك حديقة مع بعلم أبيض. وكتب علي هذا العالم ، “حساب كل الاقدار.”
***سابقاً كانت العبارة حساب المصير لكن اما ان هذا علم اخر او ان الترجمة بالأنجليزية تغيرت

لكن تم صبع القماش الأبيض باللون الأحمر. و بين الأسود والأبيض ، برزت الكلمات “حساب كل الأقدار”. جثم جسد رجل على رأس العلم. حيث ثقب العلم جسده مباشرةً عبر عموده الفقري. كان الرجل مستلقي هناك وأطرافه منتشرة. و كان ينظر إلى الفضاء بينما يخترق العمود جسده. وفي عيناه نظرة عدم تصديق. ترك الدم الطازج جسده. و قطر على علم القماش وصبغه بسرعة باللون الأحمر. كان هذا الشخص هان سين ، الذي تعرض للكم من قبل تشين شيو. لم يكن معروف ما إذا كانت هذه مجرد مصادفة ، لكنه هبط بالقرب من ذلك المنزل القديم. و اخترق العلم في الفناء الخلفي جسده. وقف هان جينشي في الحديقة الخلفية وتحدث إلى هان سين بينما كان ينظر إلى القماش. “رماد إلى رماد غبارإلى غبار. يمكن لأطفال الآخرين الاستمتاع بحياتهم. إنه لأمر مؤسف أنك ولدت لتصبح جزء من عائلة هان. لقد ولدت لتكون هان. إذا كنت مجرد عامة ، لأمكنك العيش بأمان. لكنك لم تصبح عامة. كان عليك أن تكون مشهور. هذا هو قدرك. كان من المفترض ان يحدث. هناك الكثير من المعاناة التي يجب أن تتحملها وأنت تستحقها كلها. انا عديم الفائدة. لا أستطيع أن أنقذ حياتك ، ولا أستطيع أن أغير القدر. كل ما يمكنني فعله هو محاولة صنع بعض التغييرات من أجلك. لكن سيظل الأمر يعتمد عليك فيما إذا كنت تريد تغيير مصيرك أم لا. لا يمكن لأفراد عائلة هان الاعتماد فقط على السماء أو الأرض. كل هذا يتوقف علىك. إذا كنت لا تريد أن تموت ولازال لديك أمور ترغب في انجازها ، فاستخدم قوتك للنهوض. عد وقاتل من أجل حياتك. اذهب وقاتل من أجل ما تبقى لك في هذا العالم”. نزل الدم من جسد هان سين علي القماش واستمر في النزيف. و كان دمه قد ساتنزف تقريباً عند هذه النقطة. لكن عقل هان سين كان واضح بشكل غريب. الامر فقط ان جسده هو الذي لم يستمع إليه. لقد شعر كما لو أن عقله قد ترك جسده. لم يكن معروف لماذا أصبح عقل هان سين واضح جداً. كان يسقط داخل شعور سكون مذهل. كان من الصعب وصفه. “هل هذا هو السكون الذي وصفته هان يوفاي؟” استمتع هان سين بهذا السكون. بينما بدأت قوة هائلة بالاشتعال بداخله. اشتعل لهب أبيض من كل خلاياه. فاشتعل العلم بضوء أبيض غريب. “كنت أعرف ذلك … كنت أعرف ذلك … هذه ليست النهاية.” اشرقت عيون هان جينشي. بينما بدأ جسده باكله يرتجف من الحماس. ________________________________________

لكن تم صبع القماش الأبيض باللون الأحمر. و بين الأسود والأبيض ، برزت الكلمات “حساب كل الأقدار”.
جثم جسد رجل على رأس العلم. حيث ثقب العلم جسده مباشرةً عبر عموده الفقري. كان الرجل مستلقي هناك وأطرافه منتشرة. و كان ينظر إلى الفضاء بينما يخترق العمود جسده. وفي عيناه نظرة عدم تصديق.
ترك الدم الطازج جسده. و قطر على علم القماش وصبغه بسرعة باللون الأحمر. كان هذا الشخص هان سين ، الذي تعرض للكم من قبل تشين شيو. لم يكن معروف ما إذا كانت هذه مجرد مصادفة ، لكنه هبط بالقرب من ذلك المنزل القديم. و اخترق العلم في الفناء الخلفي جسده.
وقف هان جينشي في الحديقة الخلفية وتحدث إلى هان سين بينما كان ينظر إلى القماش. “رماد إلى رماد غبارإلى غبار. يمكن لأطفال الآخرين الاستمتاع بحياتهم. إنه لأمر مؤسف أنك ولدت لتصبح جزء من عائلة هان. لقد ولدت لتكون هان. إذا كنت مجرد عامة ، لأمكنك العيش بأمان. لكنك لم تصبح عامة. كان عليك أن تكون مشهور. هذا هو قدرك. كان من المفترض ان يحدث. هناك الكثير من المعاناة التي يجب أن تتحملها وأنت تستحقها كلها. انا عديم الفائدة. لا أستطيع أن أنقذ حياتك ، ولا أستطيع أن أغير القدر. كل ما يمكنني فعله هو محاولة صنع بعض التغييرات من أجلك. لكن سيظل الأمر يعتمد عليك فيما إذا كنت تريد تغيير مصيرك أم لا. لا يمكن لأفراد عائلة هان الاعتماد فقط على السماء أو الأرض. كل هذا يتوقف علىك. إذا كنت لا تريد أن تموت ولازال لديك أمور ترغب في انجازها ، فاستخدم قوتك للنهوض. عد وقاتل من أجل حياتك. اذهب وقاتل من أجل ما تبقى لك في هذا العالم”.
نزل الدم من جسد هان سين علي القماش واستمر في النزيف. و كان دمه قد ساتنزف تقريباً عند هذه النقطة.
لكن عقل هان سين كان واضح بشكل غريب. الامر فقط ان جسده هو الذي لم يستمع إليه. لقد شعر كما لو أن عقله قد ترك جسده. لم يكن معروف لماذا أصبح عقل هان سين واضح جداً. كان يسقط داخل شعور سكون مذهل. كان من الصعب وصفه.
“هل هذا هو السكون الذي وصفته هان يوفاي؟” استمتع هان سين بهذا السكون. بينما بدأت قوة هائلة بالاشتعال بداخله. اشتعل لهب أبيض من كل خلاياه. فاشتعل العلم بضوء أبيض غريب.
“كنت أعرف ذلك … كنت أعرف ذلك … هذه ليست النهاية.” اشرقت عيون هان جينشي. بينما بدأ جسده باكله يرتجف من الحماس.
________________________________________

الفصل 3030 ليست النهاية

“هان سين ، على الرغم من أنني لا أريد قتلك ، فمن أجل واناير ، يجب أن يموت كل من يوقفني. إذا كان لديك أي كلمات أخيرة ، فعليك أن تقولها الآن. من أجل واناير ، إذا لم تعيق طريقي ، فسأدعك تنهيها”. كان تشين شيو ينظر إلى واناير وهو يتحدث. “أريدك أن تموت.” انفجرت القوة من جسد هان سين بجنون. و توقف عن محاولة الابتعاد عن تشين شيو. بل استخدم قوته لدفع تشين شيو. قال تشين شيو بحسرة: “هذا مؤسف”. ثم أمسك قبضة هان سين. و جمعت يده القوة واطلقها في لكمة نحو صدر هان سين. مما جعل جسد هان سين يطير بعيداً. بانغ! بدا جسد هان سين كمذنب يسافر عبر الفضاء. لقد ضرب كوكب ثم كوكب آخر. و في النهاية ، وصل إلى كوكب أخير. و لم يصدر المزيد من الاصوات. لم يعرف احد كم عدد الأنظمة التي قذف جسده عبرها. بعد اختفاء هان سين ، بدا جسد واناير يتوهج بضوء ذهبي. فتحولت إلى سيدة ذات شعر ذهبي واستيقظت من سباتها. “الأخ الأكبر …” بعد أن فتحت عينيها ، رأت واناير تشين شيو. و على الرغم من أنها كانت لا تزال في وضعها الذهبي ، إلا أنها لم تبدو فاقدة للسيطرة علي الاطلاق. حتي ان صوتها بدا لطيف جداً. “واناير … انتظري لفترة أطول قليلاً … و سوف يأخذك الأخ الأكبر …” تحدث تشين شيو بعيون ممتلئة بالرقة. قالت واناير بإيماءة “نعم”. ثم أغمضت عينيها واتكأت على صدر تشين شيو. “الاله ، اليوم لن يتمكن أحد من إيقافي. استسلم … “وقف تشين شيو حاملاً واناير. و رفع رأسه لينظر إلى قاعة الجينات. بينما تألق جسده بلهب أحمر. لقد حطم ضوء قاعة الجينات وكاد يطفئها بالكامل. تم قمع قاعة الجينات ، التي لم تسقط من قبل من قبل قوته المخيفة. ثم تصدعت الجدران كشبكة العنكبوت. قاعة الجينات بأكملها بدأت في الانهيار. عندما بدأت قاعة الجينات تسقط ، اصبحت الكوارث التي عصفت بالكون بأسره أسوء. لم تعد تؤثر فقط على المخلوقات الطبيعية. بل حتى نخب رتبة الملك تأثرو بشكل كبير. اصبح العالم كله في وضع سيئ. كما لو أن الكون سيشهد انفجار كبير آخر. وقف الاله أمام قاعة الجينات ، لكنه لم يتمكن من الصمود أمام قمع القوة الدموية. ظل الضوء المقدس حول جسده يضعف. و أصبحت فوانيس الاعراق بقاعة الجينات أخفت. وكأن سيتم إخمادهم في أي لحظة. بدات الأرواح الألهية تذبل. كل شيء كان يحتضر. بينما بدت وجوه قائد قصر السماء وجميع النخب الأخرى شاحبة. و على الرغم من أنهم أرادوا القتال ، إلا أنهم لم يتمكنوا من هذا. فبالكاد يمكنهم حماية أنفسهم الأن. فعندما تعرضو للهب الأحمر سابقاً ، كادت أجسادهم ان تسقط من الرتبة المؤلهة. تحدث تشين شيو إلى الاله الذي لا يزال يواجهه. “الاله ، استسلم! إذا كنت على استعداد للتخلي عن قاعة الجينات ، وامتلاك شخص ما ، والنزول إلى الكون ، فربما ستبقي علي قيد الحياة “. قال الاله ببرود: “هذا المكان هو حياتي”. “إذا لم تكن حياتي هنا ، فما الهدف من العيش؟” “أنت محق. أظن ذلك أيضاً. إذا كانت حياتك تعيق حياتي ، فعندئذ سأضطر إلى قتلك.” تقدم تشين شيو إلى الأمام. بينما بدأت السماء الممتلئة بضوء الدم بالسير معه. فحطم سقف قاعة الجينات. و تصدعت الأعمدة الحجرية. و تم اخماد العديد من فوانيس الاعراق تقريباً. بدت قاعة الجينات غير مستقرة. وكأنت ستستقط في أي لحظة. تحطم الضوء المقدس لجسد الاله. و تم إخماده تقريباً. حتى أجساد الارواح الألهية اصبحت قاتمة وبلا حياة. و استمروا في الظهور والاختفاء. وكأنوا يستعدون للأختفاء تماماً. بوووم! انطلقت العديد من أعمدة الضوء من الفضاء لقد انطلقو من جميع أنواع المعابد الإلهية.و سافروا عبر الفضاء وذابوا في قاعة الجينات. مما جعل قاعة الجينات تبدو مشرقة جداً. وبدأ جسد الارواح الالهية يلمع اكثر. بدوا اخيراً مشرقين كما كانو من قبل. “إذا كنتم تريدون أن تموتوا بهذا القدر ، فيمكنكم أن تموتوا جميعاً معاً.” ظل تشين شيو ممسكاً بواناير. لكنه بدا كشيطان نزل لحديقة قاعة الجينات. و سار لهناك ببطء. على الرغم من أنها حظيت بدعم قوة السماء المليئة بالارواح الألهية ، إلا أن قاعة الجينات ظلت غير قادرة على تحمل الضغط الذي يطلقه تشين شيو. ظلت تتحطم. بينما استمرت قاعة الجينات في الانهيار ، زاد عدد الكوارث التي حدثت في جميع أنحاء الكون. دخل الكون بأكمله في حالة اضطراب. و مات عدد لا يحصى من المخلوقات في تلك الكوارث. في الكون ، بدأت أرضية كوكب قديم غير مهم تتكسر. كانت البراكين تنفجر. و ابتلعت الكثير من الغابات. واندفعت مياه الفيضانات عبر الأرض. و وسط تلك الفوضى ، كان هناك جبل هادئ تماماً. كل تلك الكوارث لم تؤثر على ذلك الجبل الصغير. و كان هناك منزل محطم على قمة ذاك الجبل الصغير. و خلف المنزل ، كان هناك حديقة مع بعلم أبيض. وكتب علي هذا العالم ، “حساب كل الاقدار.” ***سابقاً كانت العبارة حساب المصير لكن اما ان هذا علم اخر او ان الترجمة بالأنجليزية تغيرت

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط