نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 3034

الفصل 3034 بيضة جينية أسطورية

“عثرت عليها … لقد عثرت عليها أخيراً … مات الكثير من الأشخاص … لكن وجدناها أخيراً …”
في كهف مظلم للغاية تحت الأرض ، أدى نهر تحت الأرض إلى شلال. كان يهبط عميقاً جداً. و تردد صدى صوت هديره في قاع الكهف.
إذا نظر المرء عن كثب ، سيرى أن مياه النهر الجوفية كانت حمراء. وان الصوت كان اشبه بزئير تنين الدم. و إجمالاً ، كان هناك تسعة تيارات.
وقف ثمانية أشخاص يرتدون ملابس متينة بجانب الماء. و حدقوا فيه. و بدا كل منهم في غاية السعادة. حيث ارتجفت أجسادهم من الحماس.
“السيد يانغ ، ما هذا الشيء الموجود في الماء؟” نظر رجل في منتصف العمر إلى رجل مسن بشعر أبيض. و حباله الصوتية ترتجف وهو يسأل.
نظر الشيخ ، الذي كان يُدعى بالسيد يانغ حوله. و بحث برهة وقال ، “هذا بالتأكيد المكان الذي عاد فيه تنين الدم إلى عشه. إنه مكان يكون فيه نبض مرتفع وواضح. لا شك في ذلك. يجب أن تكون هناك بيضة جينية من الدرجة الأولى بالداخل هناك. الشيء الوحيد الذي لا أعرفه هو ما إذا كانت هذه هي البيضة الجينية هي التي دفنها الملك تشين والتي نبحث عنها. ليس لدي أي فكرة ، ولكن سيكون عليك معرفة ذلك بنفسك ، سيد مينغ”.
“لدي ايمان. يجب أن يكون هذا هو المكان المناسب. يجب أن يكون هذا هو المكان الذي دفن فيه الملك تشين البيضة الجينية. يجب أن تكون البيضة الجينية في الماء. أسرع ، اذهب إلى هناك والتقط البيضة الجينية “. رأى السيد مينغ الضوء الأحمر تحت حوض الشلال الأحمر ، فدفع الآخرين للذهاب لرؤية ماذا يكون بالضبط.
كان الناس خائفين بعض الشيء. لكن مع سلطة السيد مينغ ، لم يكن لديهم خيار سوى القفز إلى بركة الدم. ثم سبحوا إلى الضوء الأحمر تحت سطح الحوض. و فقط السيد مينغ والسيد يانغ وقفا بعيداً وشاهدوهم.
بعد فترة وجيزة ، خرج الأشخاص الستة من الماء. لقد خرجوا معاً من الحوض وأخرجوا الشيء الأسطوري الذي كانوا يبحثون عنه. كانت بيضة عملاقة يبلغ ارتفاعها ثلاثة أقدام(متر تقريباً).
عندما تم إخراج القطعة التي على شكل بيضة من الحوض ، اختفى ضوء الماء. وظلت البيضة فقط متوهجة بضوء أحمر مثل اليشم الدموي. بدت جيدة للغاية.
عند رؤية البيضة الكبيرة الجميلة والغريبة ، نظر إليها الجميع بهوس وجشع. و كان السيد مينغ متحمس جداً لدرجة أنه بدأ في التحدث بالهراء.
“يجب أن يكون هذا صحيح. هذه هي البيضة الجينية. ولد الملك تشين بنبض دم سيئ. لذلك تعرض للتنمر عندما كان صغير. بينما كانت شقيقته واناير تتمتع بنبض دم مميز جداً وفرت موهبة بلا حدود. و لمساعدة شقيقها ، أعطت واناير نبض دمها للملك تشين. ثم أنشأوا مملكة تشين. لكن واناير فقدت نبض دمها وأصبحت قمامة لا يمكنها التدرب. فمرضت وماتت. لو لم تفقد واناير نبض دمها ، لما مرضت أبداً. وهكذا ألقى الملك تشين باللوم على نفسه في ذلك. لقد اصبح بائس. وهذا دفعه إلى الجنون تماماً. لقد حاول كل شيء لإعادة واناير إلى الحياة. كان الجميع يعلم أن مملكة تشين كانت تبحث عن الخلود ، لكن الناس لم يعرفوا أبداً أنه لم يبحث عنه لنفسه. بل من أجل أخته المتوفاة واناير. ثم وجد الملك تشين هذه البيضة الجينية الأسطورية من الدرجة الأولى. و كان يأمل أن تعيد قوتها الجينية واناير إلى الحياة “.
لكن تجاربه لم تستطع العودة إلى الحياة. لذلك لم يكن من الممكن إعادة واناير إلى الحياة. و بدون واناير ، بدا العالم كله بلا قيمة للملك تشين. فألقى البيضة الجينية بعيداً. كان أجدادي حراس ملكيين للملك تشين. وقد عرفوا أن الملك تشين أراد إحياء واناير هنا في هذا الجبل الإلهي الكبير القديم. وعرفوا أن الملك تشين أخذ البيضة الجينية وعاد إلى هذا المكان مرة أخرى. لكن لم يعرف أسلافنا أين كان بالضبط. فبعد كل شيء ، مرت أجيال عديدة ، ومات كل هؤلاء الناس. لكني وجدت أخيراً هذه البيضة الجينية. مع هذه البيضة الجينية… ستصبح عائلة مينغ مشهورة جداً … “بعد الانتهاء من الحديث ، ضحك السيد مينغ. “أررررغاااه …” لكن قبل أن يتمكن السيد مينغ من انهاء ضحكته ، صرخ أحد أعضاء الفريق بشكل مرعب. و بعد فترة وجيزة ، لم يكن شخص واحد يصرخ. بدأ كل الأشخاص الستة الذين احضرو البيضة الجينية من حوض الدم بالصراخ والتدحرج على الأرض وهم يتعذبون.
بدا السيد مينغ والسيد يانغ مصدومين مما يحدث. ظل الناس يتلوون على الأرض. و أجسادهم تتدحرج بسرعة كبيرة. و استمروا في تكرار ذلك حتى ذابو وتحولو لبرك دم.
“سيد … أنقذنا … أنقذنا …” مد قلة من الناس أيديهم. كانوا يشعرون بألم شديد. فأرادوا أن يطلبوا من السيد مينغ المساعدة. لكن قبل أن ينتهوا من طلبها ، ماتوا.
بدأت عظامهم بالتعفن وأصبحت سائل. و في غمضة عين ، تحول الستة منهم إلى ستة برك من الماء الأخمر. و لم تعد هناك خصلة شعر واحدة سليمة.
صُدم السيد مينغ والسيد يانغ بهذا. لقد اختبروا مياه النهر ولم يكتشفوا أي شيء غريب. ولكي يحدث هذا فجأة ، بدا الأمر غريب حقاً.
لكن السيد مينغ بدا سعيد لأنه لم يلمس الماء في الحوض.
“السيد يانغ ، الرجاء مساعدتي في استعادة البيضة الجينية ،” قال السيد مينغ للسيد يانغ. فتجمد وجه السيد يانغ. واظهر ابتسامة ساخرة. “السيد مينغ ، أنا مجرد سيد. أنا لست متدرب”.
لمعت عيون السيد مينغ بينما قال ، “لا تقلق ، سيد يانغ. ماتوا لأنهم لمسوا ماء الدم. البيضة الجينية في حد ذاتها جيدة. لا داعي للقلق”.
فكر السيد يانغ ، “إذا كان الأمر جيداً ، فلماذا لا تحملها بنفسك؟” لكن و على الرغم من أنه فكر بذلك ، لم يستطع السيد يانغ الرفض. و تحت مراقبة السيد مينغ ، لم يكن لديه خيار سوى السير بحذر نحو البيضة الحمراء الكبيرة التي تشبه اليشم الدموي.
على الرغم من أن البيضة الكبيرة كانت نظيفة بدون اي ماء دم ، لم يحاول السيد يانغ لمسها. بل خلع ملابسه ولفهم حول البيضة الكبيرة. و ربطهم بعقدة ورفعها. و عندما بذل السيد يانغ قوته ، سمع صوت “كاتشا”.
بدأت البيضة الكبيرة التي تشبه اليشم الدموي تتشقق. وبدأت الشقوق تنتشر عبر قشرة البيضة.
صُدم السيد يانغ والسيد مينغ. و بعد ثانية ، اصبح السيد مينغ متحمس. “الاله يساعد أسرة منغ. لم أتوقع قط أن تفقس البيضة الجينية الآن. أتسائل ما المخلوق الذي تحمله هذه البيضة الجينية الأسطورية بداخلها”.
نظر السيد يانغ إلى البيضة الجينية التي تفقس وقال ، “كان الملك تشين ملك مملكة تشين. لكن ذلك كان منذ زمن بعيد. و كل شيء عنه كان مجرد أساطير. لكن إذا كانت الأساطير صحيحة ، فإن البيضة الجينية هذه يمكن أن تفقس لنا عرق جيني نادر جداً.”
بينما كانوا يتحدثون ، ترددت ضوضائ “كاتشا” اكثر. حيث بدأت تشققات البيضة الكبيرة تنتشر. و سقطت قشرة البيض التي تشبه اليشم الأحمر على الأرض في قطع.
نظر السيد يانغ والسيد مينغ إلى ما ظهر من بين قشر البيضة المكسورة وعيناهما مفتوحتان على مصراعيهما. و تم تجميدهم على الفور.
كان هناك رجل يبدو في العشرينات من عمره داخل قشر البيض. بشعر أسود وبشرة كريستالية. وكان ملتف علي نفسه كما لو كان جنين نائم.
“بشر … عرق جيني… يشبه البشر…” بدا السيد مينغ متحمس جداً لدرجة أن صوته كان يرتجف.
________________________________________

الفصل 3034 بيضة جينية أسطورية

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط