نظرًا لتوقف عرض الإعلانات على الموقع بسبب حظره من شركات الإعلانات ، فإننا نعتمد الآن بشكل كامل على دعم قرائنا الكرام لتغطية تكاليف تشغيل الموقع وتوجيه الفائض نحو دعم المترجمين. للمساهمة ودعم الموقع عن طريق الباي بال , يمكنك النقر على الرابط التالي
paypal.me/IbrahimShazly
هذا المحتوى ترفيهي فقط ولايمت لديننا بأي صلة. لا تجعلوا القراءة تلهيكم عن صلواتكم و واجباتكم.

Super God Gene 3036

الفصل 3036 رؤية معابد الالهة مرة أخرى

كان جبل الإله الكبير القديم جبل قديم للغاية. على الرغم من أن اسم المدينة هو مدينة الأله القديم ، إلا أن المدينة لم تكن في جبل الإله الكبير القديم. بل كانت بمكان هادئ بالقرب من الجبل. ارتدى هان سين ملابس سوداء واتبع السيد يانغ إلى مدينة الأله القديم. و نظر بفضول إلى كل شيء في مدينة الأله القديم. كان كل شيء في مدينة الأله القديم جديداً على هان سين. لقد كانت مدينة حديثة جداً. في الواقع ، بدلاً من أن تكون مدينة ، كانت أشبه بقلعة قديمة تم تحديثها. كان بالمدينة سيارات وطائرات ، كان هناك الكثير منها. لكن كان هناك شيء لم يفهمه هان سين. ان مثل هذه المدينة المتطورة ، كانت لا تزال في العصر الملكي. حيث تنتمي مدينة الأله القديم إلى مملكة تشين. ***تذكرو ان هان سين اتي من التحالف بالمقدسات وبالكون الجيني يتم اختيار الحاكم من بين العرق نفسه لذا فتقنياً لم يكن هناك سلالات ملكية بينهم , ولهذا فوجود الممالك بهذا العالم يبدو غريب

كان جبل الإله الكبير القديم جبل قديم للغاية. على الرغم من أن اسم المدينة هو مدينة الأله القديم ، إلا أن المدينة لم تكن في جبل الإله الكبير القديم. بل كانت بمكان هادئ بالقرب من الجبل.
ارتدى هان سين ملابس سوداء واتبع السيد يانغ إلى مدينة الأله القديم. و نظر بفضول إلى كل شيء في مدينة الأله القديم.
كان كل شيء في مدينة الأله القديم جديداً على هان سين. لقد كانت مدينة حديثة جداً. في الواقع ، بدلاً من أن تكون مدينة ، كانت أشبه بقلعة قديمة تم تحديثها.
كان بالمدينة سيارات وطائرات ، كان هناك الكثير منها.
لكن كان هناك شيء لم يفهمه هان سين. ان مثل هذه المدينة المتطورة ، كانت لا تزال في العصر الملكي. حيث تنتمي مدينة الأله القديم إلى مملكة تشين.
***تذكرو ان هان سين اتي من التحالف بالمقدسات وبالكون الجيني يتم اختيار الحاكم من بين العرق نفسه لذا فتقنياً لم يكن هناك سلالات ملكية بينهم , ولهذا فوجود الممالك بهذا العالم يبدو غريب

كانت المدينة هي أدنى شكل من أشكال القياس في مملكة تشين. و لم يكن هناك انفصال بين الدول. وكانت كل مدينة تابعة لمملكة تشين الكبيرة ، وكل كوكب مدينة واحدة فقط. و كان الشيء الغريب أنه بصرف النظر عن هذه التكنولوجيا المتقدمة ، كان لدى البشر هناك مختلف الحيوانات الأليفة بالقرب منهم.
وفقاً لما قاله السيد يانغ ، كانت تسمى هذه الحيوانات الأليفة بالاعراق الجينية. وهم كائنات خرجت من بيض الجينات.
لقد خرج هان سين أيضاً من بيضة جينية ايضاً. و كان على مستوى عالي جداً بمجرد ولادته.
نظر هان سين حوله. فرأى بعض النمور والأسود والفيلة ومخلوقات مشابهة. و رأى مختلف الاعراق الجينية. حتي ان احدهم سار بجانبه سرعوف اخضر كبير.
لم يتمكن هان سين من استخدام هالة دونغ شوان لفحص الاعراق الجينية لمعرفة المزيد عنها. لذلك يستطع معرفة الكثير من مظهرهم.
” سيدي ، أمامك المعبد الإلهي لمدينة الأله القديم.” أشار السيد يانغ إلى الأمام وابتسم وهو يتحدث.
نظر هان سين إلى المكان الذي يشير إليه السيد يانغ. و ضيق عينيه ولاحظ أن المعبد الإلهي كان في وسط مدينة الأله القديم . وقد تم بنائه من الحجر الأرجواني وبدا قديم جداً. و كان شكل المعبد غريب. كان يتكون من غرف متصلة. و من بعيد ، بدا مثل زهرة أرجوانية عملاقة. و على أعلى باب المعبد كان هناك لوحة مكتوب عليها ، “معبد الأله لوتس الشر”.
هذا الاسم والمظهر كان شيئ يعرفه هان سين. مما جعله يفكر ، “بصرف النظر عن علم الإله ، فهذا المكان مشابه تماماً لمعبد الأله لوتس الشر.”
أراد هان سين الدخول وإلقاء نظرة. أراد أن يرى ما إذا كان هناك أي تماثيل تصور الأله لوتس الشر ، لكن السيد يانغ أخذه بعيداً بنظرة عصبية. و قال : “سيدي ، لا يمكنك فعل هذا. معابد الآلهة هي أساس المدن. انهم مهمون جدا للمدن. و زعيم المدينة يضع حرس مشدد هناك. لا يمكن للأشخاص العاديين الدخول. إنه يفتح للجمهور فقط في يوم فتح نبض الدم. و فقط الأشخاص في السن المناسبة يمكنهم الدخول لطلب البركة من داخل معبد الأله لفتح دمهم الإلهي.”
“أرى. ما هو موعد فتح نبض الدم؟ ” لم يكن هان سين في عجلة من أمره لتفقد المكان.
لازال هان سين يمتلك قوته ، لكن الكون قمعه. لذلك لم يكن لديه قوته الكاملة. و وفقاً لما أخبره السيد يانغ ، فإن هذا العالم ، الذي كان يُطلق عليه أيضاً الكون الجيني ، به سبع ممالك كونية.
كانت مملكة تشين الكبيرة أحد هذه الأماكن ، وكان منشئ مملكة تشين الكبيرة يسمى بتشين شيو. و لقد حدث ذلك منذ سنوات عديدة. و الآن ، كان ملك مملكة تشين الكبيرة حفيد تشين شيو.
إذا كان تشين شيو هو تشين شيو الذي يعرفه هان سين، ففي حقبة تشين شيو تلك لم يحكم هذا العالم. وهذا يعني أن ممالك الكون الستة الأخرى لم تكن أضعف من مملكة تشين. و ربما لم يكن نخبهم أسوء من تشين شيو.
كان هان سين غرييب، لذلك تعرض للقمع من قبل هذا العالم.
في هذا العالم ، ربما كانت قاعة الجينات موجودة. و ربما اختارت قاعة الجينات تشين شيو. ولكن نظراً لأن هان سين غريب ، فقد ينتهي الأمر بان تهاجمه.
خطط هان سين لمعرفة ما يحدث في ذلك الكون الجيني. و بعد ذلك سيقرر ما يجب فعله. لذلك لم يُرد ان يظهر كثيراً.
كانت أسطورة تشين شيو و تشين واناير شيئ سمع عنه هان سين من السيد يانغ. مما جعله يتيقن من أن تشين شيو هو مؤسس مملكة تشين الكبيرة.
“إذا كان هذا هو العالم المضاد للمادة ، فما علاقته بالكون الجيني الآخر؟ لماذا أرادت البلورة السوداء أحضاري إلى هنا؟ لماذا يوجد في هذا المكان معابد إلهية أيضاً؟” أراد هان سين فقط أن يذهب إلى معبد لوتس الشر لاستجوابه. لذلك أراد التحقق من الأله لوتس الشر الذي وصفه له السيد يانغ لمعرفة ما إذا كان هو نفسه الأله لوتس الشر الذي يعرفه.
“سيدي ، مدينة الأله القديم تفتح معبدها كل ثلاثة أشهر ، تحسب بالأيام. و يوم فتح لنبض الدم بعد يومين. عندها يمكنك الذهاب وإلقاء نظرة مع الآخرين”. تحدث السيد يانغ بقدر ضئيل من التردد. و مع ذلك ، بدا صادق للغاية. ثم استمر بلعق حذاء هان سين وهو يقول ، “بيتي في مدينة الأله القديم. إذا لم تكن ضد هذا الاقتراح ، فلماذا لا تأتي وتبقى في منزلي ليومين؟ يمكننا العودة بعد غد”.
“لما لا؟” أومأ هان سين برأسه.
لم يكن هان سين رجل غير معقول. ولم يكن لص ولا بلطجي. و إذا لم يكن ذلك ضروري ، فهو لا يريد استخدام القوة. لذلك لم يكن الانتظار لمدة يومين مشكلة كبيرة بالنسبة له.
وصلوا إلى منزل السيد يانغ. و طلب السيد يانغ من هان سين الجلوس في غرفة المعيشة. ثم أحضر الشاي وقال: “انتظر ثانية يا سيدي. سأذهب إلى الفناء لإخلاء مكان لتعيش فيه”.
نظر هان سين إلى السيد يانغ ببرود بينما قال ، “السيد يانغ ، أنت تعرف ما يفترض بك أن تقوله وما لا يفترض أن تقوله.”
شعر السيد يانغ بقشعريرة تجتاح جسده , فأجاب بجدية ، “لا تقلق يا سيدي. أفهم. أنت فقط سيدي ، وقد اتيت من خارج المدينة”.
بعد أن غادر السيد يانغ ، جلس هان سين في غرفة المعيشة وشرب الشاي.
في هذا العالم ، شعر هان سين أن جسده مقموع. لكن كل شيء آخر بجا مشابه إلى حد ما للكون الجيني الذي يعرفه. حتى الشاي كان مذاقه مماثل.
كان هان سين يتكئ على باب غرفة المعيشة. و يشرب الشاي وينظر إلى الرسوم على الحائط.
تم تصوير اعراق جينية مختلفة في الرسومات. وقد فوجئ هان سين بحقيقة أن أحد الاعراق الجينية في الرسومات بدا مألوف تماماً. بدا وكأنه الملك تنين الفراغ.
كان هان سين ينظر إلى اللوحة عندما تردد صوت أنثى فجأة من خلف الباب. “هل أنت السيد يانغ؟”
نظر هان سين إلى المكان الذي جاء منه الصوت. فرأي امرأة تقف خارج الباب. كانت ترتدي ملابس خضراء. و بدت جميلة جداً. بدت وكأنها شخصية خرجت من لوحة. وبدت في بداية العشرينات.
“لماذا تبحثين عن السيد يانغ؟” سأل هان سين ببساطة, بينما تسائل عما إذا كان هذا منزل السيد يانغ حقاً بسبب قدرة المرأة ذات الملابس الخضراء على الدخول ولماذا لا يبدو وكأنها تتعرف علي الرجل.
“لم أكن أتوقع أن يكون السيد يانغ صغير جداً. اسمي سلمي. نصحني السيد تشيو بأن آتي إلى هنا. أريده أن يأخذني إلى جبل الأله الكبير القديم ويساعدني في حساب موقع نبض الهي”. شرحت المرأة سبب وجودها. ولم تثرثر باي هرائ.
كان هان سين قد سمع عن هذا من السيد يانغ. كان السيد مجرد مسمى لوظيفته. و يجب أن يكون السيد مينغ قد استأجر السيد يانغ للعثور على موقع نبض الهي.
وُلدت كل البيض الجيني داخل نبض الإله. و كان من الصعب العثور على نبضات الاله. و كان من الاصعب العثور على بيض جينات داخل نبض الاله ، وكان السادة هم المحترفون الذين تولو مهمة ايجاد نبض الاله وتحديد مكان بيض الجينات.
________________________________________

كانت المدينة هي أدنى شكل من أشكال القياس في مملكة تشين. و لم يكن هناك انفصال بين الدول. وكانت كل مدينة تابعة لمملكة تشين الكبيرة ، وكل كوكب مدينة واحدة فقط. و كان الشيء الغريب أنه بصرف النظر عن هذه التكنولوجيا المتقدمة ، كان لدى البشر هناك مختلف الحيوانات الأليفة بالقرب منهم. وفقاً لما قاله السيد يانغ ، كانت تسمى هذه الحيوانات الأليفة بالاعراق الجينية. وهم كائنات خرجت من بيض الجينات. لقد خرج هان سين أيضاً من بيضة جينية ايضاً. و كان على مستوى عالي جداً بمجرد ولادته. نظر هان سين حوله. فرأى بعض النمور والأسود والفيلة ومخلوقات مشابهة. و رأى مختلف الاعراق الجينية. حتي ان احدهم سار بجانبه سرعوف اخضر كبير. لم يتمكن هان سين من استخدام هالة دونغ شوان لفحص الاعراق الجينية لمعرفة المزيد عنها. لذلك يستطع معرفة الكثير من مظهرهم. ” سيدي ، أمامك المعبد الإلهي لمدينة الأله القديم.” أشار السيد يانغ إلى الأمام وابتسم وهو يتحدث. نظر هان سين إلى المكان الذي يشير إليه السيد يانغ. و ضيق عينيه ولاحظ أن المعبد الإلهي كان في وسط مدينة الأله القديم . وقد تم بنائه من الحجر الأرجواني وبدا قديم جداً. و كان شكل المعبد غريب. كان يتكون من غرف متصلة. و من بعيد ، بدا مثل زهرة أرجوانية عملاقة. و على أعلى باب المعبد كان هناك لوحة مكتوب عليها ، “معبد الأله لوتس الشر”. هذا الاسم والمظهر كان شيئ يعرفه هان سين. مما جعله يفكر ، “بصرف النظر عن علم الإله ، فهذا المكان مشابه تماماً لمعبد الأله لوتس الشر.” أراد هان سين الدخول وإلقاء نظرة. أراد أن يرى ما إذا كان هناك أي تماثيل تصور الأله لوتس الشر ، لكن السيد يانغ أخذه بعيداً بنظرة عصبية. و قال : “سيدي ، لا يمكنك فعل هذا. معابد الآلهة هي أساس المدن. انهم مهمون جدا للمدن. و زعيم المدينة يضع حرس مشدد هناك. لا يمكن للأشخاص العاديين الدخول. إنه يفتح للجمهور فقط في يوم فتح نبض الدم. و فقط الأشخاص في السن المناسبة يمكنهم الدخول لطلب البركة من داخل معبد الأله لفتح دمهم الإلهي.” “أرى. ما هو موعد فتح نبض الدم؟ ” لم يكن هان سين في عجلة من أمره لتفقد المكان. لازال هان سين يمتلك قوته ، لكن الكون قمعه. لذلك لم يكن لديه قوته الكاملة. و وفقاً لما أخبره السيد يانغ ، فإن هذا العالم ، الذي كان يُطلق عليه أيضاً الكون الجيني ، به سبع ممالك كونية. كانت مملكة تشين الكبيرة أحد هذه الأماكن ، وكان منشئ مملكة تشين الكبيرة يسمى بتشين شيو. و لقد حدث ذلك منذ سنوات عديدة. و الآن ، كان ملك مملكة تشين الكبيرة حفيد تشين شيو. إذا كان تشين شيو هو تشين شيو الذي يعرفه هان سين، ففي حقبة تشين شيو تلك لم يحكم هذا العالم. وهذا يعني أن ممالك الكون الستة الأخرى لم تكن أضعف من مملكة تشين. و ربما لم يكن نخبهم أسوء من تشين شيو. كان هان سين غرييب، لذلك تعرض للقمع من قبل هذا العالم. في هذا العالم ، ربما كانت قاعة الجينات موجودة. و ربما اختارت قاعة الجينات تشين شيو. ولكن نظراً لأن هان سين غريب ، فقد ينتهي الأمر بان تهاجمه. خطط هان سين لمعرفة ما يحدث في ذلك الكون الجيني. و بعد ذلك سيقرر ما يجب فعله. لذلك لم يُرد ان يظهر كثيراً. كانت أسطورة تشين شيو و تشين واناير شيئ سمع عنه هان سين من السيد يانغ. مما جعله يتيقن من أن تشين شيو هو مؤسس مملكة تشين الكبيرة. “إذا كان هذا هو العالم المضاد للمادة ، فما علاقته بالكون الجيني الآخر؟ لماذا أرادت البلورة السوداء أحضاري إلى هنا؟ لماذا يوجد في هذا المكان معابد إلهية أيضاً؟” أراد هان سين فقط أن يذهب إلى معبد لوتس الشر لاستجوابه. لذلك أراد التحقق من الأله لوتس الشر الذي وصفه له السيد يانغ لمعرفة ما إذا كان هو نفسه الأله لوتس الشر الذي يعرفه. “سيدي ، مدينة الأله القديم تفتح معبدها كل ثلاثة أشهر ، تحسب بالأيام. و يوم فتح لنبض الدم بعد يومين. عندها يمكنك الذهاب وإلقاء نظرة مع الآخرين”. تحدث السيد يانغ بقدر ضئيل من التردد. و مع ذلك ، بدا صادق للغاية. ثم استمر بلعق حذاء هان سين وهو يقول ، “بيتي في مدينة الأله القديم. إذا لم تكن ضد هذا الاقتراح ، فلماذا لا تأتي وتبقى في منزلي ليومين؟ يمكننا العودة بعد غد”. “لما لا؟” أومأ هان سين برأسه. لم يكن هان سين رجل غير معقول. ولم يكن لص ولا بلطجي. و إذا لم يكن ذلك ضروري ، فهو لا يريد استخدام القوة. لذلك لم يكن الانتظار لمدة يومين مشكلة كبيرة بالنسبة له. وصلوا إلى منزل السيد يانغ. و طلب السيد يانغ من هان سين الجلوس في غرفة المعيشة. ثم أحضر الشاي وقال: “انتظر ثانية يا سيدي. سأذهب إلى الفناء لإخلاء مكان لتعيش فيه”. نظر هان سين إلى السيد يانغ ببرود بينما قال ، “السيد يانغ ، أنت تعرف ما يفترض بك أن تقوله وما لا يفترض أن تقوله.” شعر السيد يانغ بقشعريرة تجتاح جسده , فأجاب بجدية ، “لا تقلق يا سيدي. أفهم. أنت فقط سيدي ، وقد اتيت من خارج المدينة”. بعد أن غادر السيد يانغ ، جلس هان سين في غرفة المعيشة وشرب الشاي. في هذا العالم ، شعر هان سين أن جسده مقموع. لكن كل شيء آخر بجا مشابه إلى حد ما للكون الجيني الذي يعرفه. حتى الشاي كان مذاقه مماثل. كان هان سين يتكئ على باب غرفة المعيشة. و يشرب الشاي وينظر إلى الرسوم على الحائط. تم تصوير اعراق جينية مختلفة في الرسومات. وقد فوجئ هان سين بحقيقة أن أحد الاعراق الجينية في الرسومات بدا مألوف تماماً. بدا وكأنه الملك تنين الفراغ. كان هان سين ينظر إلى اللوحة عندما تردد صوت أنثى فجأة من خلف الباب. “هل أنت السيد يانغ؟” نظر هان سين إلى المكان الذي جاء منه الصوت. فرأي امرأة تقف خارج الباب. كانت ترتدي ملابس خضراء. و بدت جميلة جداً. بدت وكأنها شخصية خرجت من لوحة. وبدت في بداية العشرينات. “لماذا تبحثين عن السيد يانغ؟” سأل هان سين ببساطة, بينما تسائل عما إذا كان هذا منزل السيد يانغ حقاً بسبب قدرة المرأة ذات الملابس الخضراء على الدخول ولماذا لا يبدو وكأنها تتعرف علي الرجل. “لم أكن أتوقع أن يكون السيد يانغ صغير جداً. اسمي سلمي. نصحني السيد تشيو بأن آتي إلى هنا. أريده أن يأخذني إلى جبل الأله الكبير القديم ويساعدني في حساب موقع نبض الهي”. شرحت المرأة سبب وجودها. ولم تثرثر باي هرائ. كان هان سين قد سمع عن هذا من السيد يانغ. كان السيد مجرد مسمى لوظيفته. و يجب أن يكون السيد مينغ قد استأجر السيد يانغ للعثور على موقع نبض الهي. وُلدت كل البيض الجيني داخل نبض الإله. و كان من الصعب العثور على نبضات الاله. و كان من الاصعب العثور على بيض جينات داخل نبض الاله ، وكان السادة هم المحترفون الذين تولو مهمة ايجاد نبض الاله وتحديد مكان بيض الجينات. ________________________________________

---

ترجمة موقع ملوك الروايات. لا تُلهِكُم القراءة عن اداء الصلوات فى أوقاتها و لا تنسوا نصيبكم من القرآن

أشترك الان من هنا. ولامزيد من الاعلانات
لا تنسى وضع تعليق للمترجم فهذا يساعده على الاستمرار ومواصلة العمل عندما يرى تشجيعًا.

التعليقات

اعدادات القارئ

لايعمل مع الوضع اليلي
لتغير كلمة إله الى شيء أخر
إعادة ضبط